الدعوة إلى المقاطعة ؟!!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    31/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    137

    افتراضي الدعوة إلى المقاطعة ؟!!!

    السلام عليكم ورحمة الله، الأخوة القانونيين الكرام،، لدي تساؤل أتمنى أن أجد الإجابة عليه ،،


    سؤالي، من يقوم بحملة يقوم فيها بالدعوة إلى مقاطعة منتج أو شركة معينة أو مركز تجاري معين، ولنفترض أن هذه الحملة التي يقوم بها هذا الشخص أو هؤلاء الأشخاص قد نجحت وأدت إلى تكبيده خسائر كبيرة، هل هناك احتمال أن يتعرض هذا الشخص للمسائلة القانونية؟؟؟

    وإذا تقدم المتضرر ماديا شكوى على صاحب الحملة هل يحتمل أن يكسب المتضرر القضية؟؟؟

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    أعرفك ... تقصد عمانطل

    أنا باكر بطبع صور للمقاطعة ... أحد الاعضاء رسل لي نموذج عالايميل


    وبوزع للاهل والاصدقاء

    الشعب يريد اسقط الاحتكار
    الشعب يريد خدمات واسعار افضل
    الشعب باقي على المقاطعة


    وحاب اسمع راي قانوني للموضوع ومهما كان ... المقاطعة جاية
     التوقيع 

    أذا محتاج وسيط للشراء من الأأنترنت تواصل معي
    أذا محتاج افلام والعاب تواصل معي
    أذا محتاج فرمته كمبيوترات تواصل معي

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    18/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,315

    افتراضي

    سؤال في محله

    ارجو الاجابخ عليه

    لاني ماعرف شي
    خخخخخ
     التوقيع 
    ✗ ┋ أَبَوَ جِأِسّمّ ┋ ✗

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    27/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,722

    افتراضي

    لكل فرد أن يرفع دعوى إذا تعرضت مصالحه أو حقوقه للاغتصاب أو للخطر سواءً كان هذا الفرد طبيعي أو اعتباري ولو كان الفعل الذي اتاه المسؤول عن الضرر أو الخطر يجرمه القانون فيقع تحت طائلة القانون ويكون مسؤولاً عن جبر هذا الضرر والتعويض الذي لحق المضرور إذا كان للتعويض مقتضى
    لذلك ندعوا للحذر قبل اتخاذ أي خطوة .. وسائلين الله لكم التوفيق
     التوقيع 
    " هَاأَنتُمْ هَؤُلاء حَاجَجْتُمْ فِيمَا لَكُم بِهِ عِلمٌ فَلِمَ تُحَآجُّونَ فِيمَا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ"

مواضيع مشابهه

  1. ما رايكم لو نجرب المقاطعة بس فقط 30 يوم
    بواسطة *السعادة* في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 36
    آخر مشاركة: 09/08/2011, 12:46 PM
  2. سلاح المقاطعة
    بواسطة just viewer في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 06:02 PM
  3. ما رايكم لو نجرب المقاطعة بس فقط 30 يوم
    بواسطة *السعادة* في القسم: السبلة العامة
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 02/08/2011, 02:02 PM
  4. المقاطعة هي افضل حماية للمستهلك
    بواسطة Marlymore في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 11/04/2011, 01:04 AM
  5. سياسة المقاطعة ..... وارتفاع الأسعار
    بواسطة حلا الريم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 31/03/2011, 01:20 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •