ما رايكم لو نجرب المقاطعة بس فقط 30 يوم
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 37
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    25/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,055

    افتراضي ما رايكم لو نجرب المقاطعة بس فقط 30 يوم

    ما رايكم لو نجرب بس فقط 30 يوم

    اخواني واخواتي

    كلنا يعلم ارتفاع قيمة السيارات الجديدة في جميع وكالات السيارات في عمان ويكاد يكون مبالغ فيه جدا هنا في السلطنة , وتجد الجميع متواطئي على المواطن وعلى ما يدرة من دخل ويتقاسمونه .
    الوكالات
    البنوك
    شركات التمويل
    تجدهم 3 عناصر في عنصر واحد مركب
    تريد تفتح سياره يحسبها لك ويسويلك خصم وماشي منه ويقولك روح قرض سيارتي على طول بنجهز لك السيارة العصر او شركة التمويل الفلانية .
    المواطن مجبور ان لم يكن خاطرة يركب (كرولا 2011) الى ما ركبها طول حياتة , وكان يستعمل سيارة مستعملة بقيمة 1000 الى 2000 ريال لمدة عشر سنوات من بعد ما طلع الليسن او انه يضطر يذهب للوكالة وتكون القيمة مركبة ومبالغ فيها .

    ماذا .... لو قاطعنا الوكالات فقط في شهر رمضان
    ماذا سيحدث؟
    هل سوف يتظررون؟
    هل سوف يحدث شيء للشركات ؟ خسائر او تأخير مبيعات ؟ تراكمات ؟

    ما رايكم لو نجرب بس فقط 30 يوم ؟

    علما بان اغلب الوكالات تنصب في شهر رمضان اكثر .. من ناحية العروض الرمضانية والتسهيلات وغيرها وهي في الحقيقة تركب عليك الفوائد اضعاف .

    في عهد عمر ابن الخطاب رضي الله عنه اشتكى الناس غلا اسعار الحم عند الجزارين فقال لهم ارخصوه انتم فقالو كيف نرخصه ونحن لا نملكه قال دعوه لهم هذا وهو عمر ابن الخطاب الفاروق الي لو اصدر امر ينفذ غصب عن الي ما يرضى كيف وهو الفاروق الذي اذا سلك طريق سلك الشيطان طريق اخر

    منقوووووووووووول للفائدة

  2. #2

    افتراضي

    أبصم لك بالعشرة


    أنه


    العماني مب قد المقاطعة


    ضعيييييف لما يشوف دياي الصفا ب 16 ريال ويشتري كرتونين كرمال بطنه


    ضعييييييف لما يدخل جمعية والعربانه متروسه من (المنتج العماني ) وبالليل يصيح

    ياخي غالي وغالي
     التوقيع 
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,994

    افتراضي

    اتذكر السعوديين لما قاطعوا شركة الاتصال مالهم لحد ما تعدل الوضع وبعد لما قاطعوا شركات السيارات لحد ما تعدل الوضع بعد ..
    ياريت نصير على قلب واحد وكلمة وحده ...
     التوقيع 

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    20/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    933

    افتراضي

    يدمج او يغلق

  5. #5

    افتراضي

    لا تروحوا بعيد


    شوفوا خسائر شركة المراعي

    بسبب مقاطعة مدة يومين بس


    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1236494&page=1
     التوقيع 
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    25/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,055

    افتراضي

    شكرا للمشاركة

    بسم الله للمقاطعة
    وأنا أوعدك إني أول واحد يبادر وحرمة هذا الشهر الفضيل

    دمتم بسعادة

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    31/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    179

    افتراضي

    ابوي المقاطعة يبغالها ناس ع قد الشي ما يستوي نحن خمسة انفار نقاطع والباقين خاطفين ويبذرو

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    569

    افتراضي

    أقووووووووووووووول انك ضحكتني - مقاطعية عوين - العمانيين ما قد هذه الامور لانه حتى اذا فكروا فالمقاطقة - راح يصير مثل ما صار اول بخصوص البيتزا - قامت ناس تطلب توصيل منزلي وبضعف الكمية ومنهم ناس فوق قامت كل يوم تتريق - تتغدى وتتعشى بيتزا - عاد اليوم تجي تقولي مقاطقة.

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    25/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,055

    افتراضي

    نبدا بأفنا يا جماعة الخير والحاضر يعلم الغائب

    وما فيه شي مستحيل

    والإنسان يسعى

    دمتم بسعادة

  10. #10

    افتراضي

    تعتبر المقاطعة اشد عذاب للتجار في البلد.. جربوا وشوفوا شو الى بيصير
     التوقيع 
    أفضل العقول

    عقل لا يمل البحث عن الحقيقة

  11. #11

    افتراضي

    اذا العمانيين قاطعو ..... قصها يدي من الكتف وخذ شطفه من الاذن بعد ... والله ضحكتني وسامحني اخوي
    بس العماني يخاف من ظلته ...... ما عنده سند .... لا حال ولا مال

    وكل اللي يشترو تراها معظمهم خجه ...مامن كثر فلوس ... كلها ديون

    المشكله انه الناس في عمان ما تعرف القوانين ولا تعرف حقوقها اميين بنسبة مليون بالميه

    تحصل كل واحد يضحك عليه

    يروح وزاره يراجع فموضوع ويقولوله ادفع ........ قال هيه والله حاضر
    راح دكان يشتري شي ويقوله البائع ادفع ........ قال هيه والله .... بدون ما يتأكد
    اذا حد من الكبار قاله تشب .... قام يصيح ويعتذر .... حتى لو هو صاحب الحق
    واذا العماني زعَل هندي ...... قالو سجنوه ... لا ولازم يبوس راس الهندي لين يذوق زيت النارجيل
    وللاسف شباب الواحد منهم يكسر جبل .... تحصلهم في الشوارع يطلبو مائة بيسة

    ابوي الرجال ماتت ..... واللي عايش بيموت غم


    اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    13/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    832

    افتراضي

    خخخخخخخ اي مقاطعة اخوي
    روح شوف الوكالات ما تروم تدخل رجلك من الزحمة كانه بلاش

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    25/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,380

    افتراضي

    اكيد العماني ما بيقاطع لانه اصلا ما يعرف انه فيه حملة مقاطعة!
    الحملة كلها في المنتديات والشعب ما عارف عنها شي!
    سويولكم فريق نواته تبدأ من المنتدى يضم اعضاء من مختلف المناطق
    وصمموا منشورات وزعوهن في الاماكن عن طريق الاعضاء
    اعدوا رسائل للإيميلات
    ورسائل نصية للهواتف النقالة
    وحددوا سلعة معينة
    وشوف هل الحملة بتنجح او لا !
     التوقيع 
    نفتقد العضو المميز الطيب الكريم "التعليق"

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,464
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    ( لقد أسمعت لو ناديت حياً***** ولكن لا حياة لمن تنادي )
    اخي العزيز هناك مشكلة تواجه تلك المقاطعة وهي ثقافة المستهلك
    لا توجد ثقافة عند المواطنين وخاصة من ناحية شراء المواد الاستهلاكيه
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


  15. #15
    تاريخ الانضمام
    26/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,380

    افتراضي

    نعم للمقاطعه
    والشعب العماني قدها ووووووووقدووووود
    هيا هيا هيا.....هيا هيا هيا...........
     التوقيع 
    " قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ " (الزمر، 9)

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    06/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,408

    افتراضي

    وانا معكم ظد المقاطعه

    لو الواحد يبدا من نفسه بنكون احسن

    ماننتظر الاخرين

    وانا مع المقاطعه خلوسا تكسد
     التوقيع 
    سبحان الله والحمد لله ولااله الى الله
    الحسد ان تتمنى زوال النعمه عن غيرك= تؤثم
    الغبط ان تتمنى ان يكون لك من النعمه مثل غيرك = تؤجر

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    17/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,905

    افتراضي

    خير ان شاء الله
     التوقيع 
    ما كل ما يتمنى المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    01/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    880

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محب بلده مشاهدة المشاركات
    وانا معكم ظد المقاطعه

    لو الواحد يبدا من نفسه بنكون احسن

    ماننتظر الاخرين

    وانا مع المقاطعه خلوسا تكسد
    عن نفسي انا مقاطع الوكالات منذ 13 سنة مشتري سيارة موديل 98 ولحد الان استخدمها ولله الحمد والمنه وبإذن الله ما اسير صوب الوكالات
     التوقيع 
    من أقوال الحسن البصري
    رحم الله رجلا كسب طيبا
    و أنفق قصدا
    و قدم فضلا ليوم فقره و فاقته

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    25/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,055

    افتراضي

    نعم للمقاطعة

    نعم للمقاطعة

    نعم للمقاطعة

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    19/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,597

    افتراضي

    وووووووويش لكن ..........!!!!

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,541

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بو ريما مشاهدة المشاركات
    أبصم لك بالعشرة


    أنه


    العماني مب قد المقاطعة


    ضعيييييف لما يشوف دياي الصفا ب 16 ريال ويشتري كرتونين كرمال بطنه


    ضعييييييف لما يدخل جمعية والعربانه متروسه من (المنتج العماني ) وبالليل يصيح

    ياخي غالي وغالي
    أؤيدك بقوه و بعنف
    شوف ارقام الفحص في الشوارع و هم يصرخوا غالي و مديونين
     التوقيع 
    ((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين))

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    25/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,055

    افتراضي

    لا للديون
    لا لأرقام الفحص
    لا للغلاء

    بسم الله نبدأ المقاطعة من الآن
    !!!!!!!
    بسنا ديون
    بسنا كذب
    بسنا ضحك

    نعم للمقاطعة
    للمقاطعة
    نعم للمقاطعة

    دمتم بسعادة

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    01/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,779

    افتراضي

    شخصيا أدخل الشهر تقريبا الثالث لمقاطعتي محلات سلكت وأكثر من شهر للاسماك حتى تعود الامور لنصابها ..... أحمد الله على ذلك للاسف وكما قال الكثير من الأخوة ان العمانيين ليسوا على كلمة واحدة ...أمس بالصدفة شفت أحد الاخوة مطلع كرولا من الوكالة (exlusive) قلت في نفسي هذي ما أقل عن 9000 ريال وكيف هذا الاخ ما نافخ عمره كأنه يسوق لمبرجييني

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    09/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,504

    افتراضي

    ماشي فايده قالوا بيقاطعوا الوكالات وامس بعده اول رمضان والسيارات رايح جاي فحص
     التوقيع 
    " إني بليـت بـأربع مـا ســلطوا .. إلا لأجـل شقـاوتي وعنــــــائي
    إبليس والدنيا ونفسي والهوى .. كيف الخلاص فكلهم أعدائي "

    " إن المنـاصب لا تـدوم لـواحـد .. ولإن بقــت فـزوالهــا مكتـــوب
    كم في البرية من عزيز ذل من ( م ) بعد المعزة واعترته خطوب "

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    18/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,695

    افتراضي

    علشان تعمل أي مقاطعة لازم تعمل خطة ما تكفي الكتابة في المنتدى

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    500

    افتراضي

    أنا ما بس بقاطعهم 30 يوم بقاطعهم الدهر كله
     التوقيع 
    إنما الأمم الأخلاق ما بقيت
    فإن هموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا

    وإذا أبتليت بظالم فكن ظالما وإذا لقيت أخ الجهالة فإجهل
    لاتسقني كأس الحياة بذلة بل فأسقني بالعز كأس الحنظل
    ماء الحياة بذلة كجهنم وجهنم بالعز أكرم منزل

    حملة مقاطعة شركات الإتصالات
    البداية "عمان موبايل"
    الموعد 26/ 8 / 2011 م

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    22/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    447

    افتراضي

    المقاطع ف المنتديات بس

    ترا نص الشعب العماني ما يستخدم الانترنت ما يعرف ايش يدور فيه

    سووا حملات توعيه واعتصامات وراح تبدي المقاطعه

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    06/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,408

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ود رمضان مشاهدة المشاركات
    عن نفسي انا مقاطع الوكالات منذ 13 سنة مشتري سيارة موديل 98 ولحد الان استخدمها ولله الحمد والمنه وبإذن الله ما اسير صوب الوكالات


    والنعم بك

    كثر الله من امثالك
     التوقيع 
    سبحان الله والحمد لله ولااله الى الله
    الحسد ان تتمنى زوال النعمه عن غيرك= تؤثم
    الغبط ان تتمنى ان يكون لك من النعمه مثل غيرك = تؤجر

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    09/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    758

    افتراضي

    الحمد لله صار لي 6 سنوات مقاطع الوكالات
    أستخدم سيارة موديل 99
    والحمد لله في نعمة من ربي
     التوقيع 

    جاري التحميل ...

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    09/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    758

    افتراضي


    لازم نقاطع السلع المرتفعة
    وخاصة ( المنتج العماني )
    ويجب إرساء قواعد وطرق للمقاطعة
    ونشر ثقافتها عن طريق كافة وسايل النقل والنشر ( المنتديات - اللإيميلات - الفيسبوك - الرسائل النصية - البوسترات )
    وصدقوني 100 / 100 تنجح
     التوقيع 

    جاري التحميل ...

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. المقاطعة هي افضل حماية للمستهلك
    بواسطة Marlymore في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 11/04/2011, 01:04 AM
  2. سياسة المقاطعة ..... وارتفاع الأسعار
    بواسطة حلا الريم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 31/03/2011, 01:20 PM
  3. هام جدا بعض الاحذية تسبب امراض خبيثة نرجو المقاطعة
    بواسطة ابو اليف في القسم: السبلة العامة
    الردود: 26
    آخر مشاركة: 21/12/2010, 07:56 AM
  4. هام جدا بعض الاحذية تسبب امراض خبيثة نرجو المقاطعة
    بواسطة ابو اليف في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 21/12/2010, 04:28 AM
  5. التذكير والتأكيد بيوم المقاطعة للطيران العماني الأحد 12/12
    بواسطة عادي ماكس في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 11/12/2010, 12:45 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •