- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
-
02/08/2011 09:29 AM #1
ما رايكم لو نجرب المقاطعة بس فقط 30 يوم
ما رايكم لو نجرب بس فقط 30 يوم
اخواني واخواتي
كلنا يعلم ارتفاع قيمة السيارات الجديدة في جميع وكالات السيارات في عمان ويكاد يكون مبالغ فيه جدا هنا في السلطنة , وتجد الجميع متواطئي على المواطن وعلى ما يدرة من دخل ويتقاسمونه .
الوكالات
البنوك
شركات التمويل
تجدهم 3 عناصر في عنصر واحد مركب
تريد تفتح سياره يحسبها لك ويسويلك خصم وماشي منه ويقولك روح قرض سيارتي على طول بنجهز لك السيارة العصر او شركة التمويل الفلانية .
المواطن مجبور ان لم يكن خاطرة يركب (كرولا 2011) الى ما ركبها طول حياتة , وكان يستعمل سيارة مستعملة بقيمة 1000 الى 2000 ريال لمدة عشر سنوات من بعد ما طلع الليسن او انه يضطر يذهب للوكالة وتكون القيمة مركبة ومبالغ فيها .
ماذا .... لو قاطعنا الوكالات فقط في شهر رمضان
ماذا سيحدث؟
هل سوف يتظررون؟
هل سوف يحدث شيء للشركات ؟ خسائر او تأخير مبيعات ؟ تراكمات ؟
ما رايكم لو نجرب بس فقط 30 يوم ؟
علما بان اغلب الوكالات تنصب في شهر رمضان اكثر .. من ناحية العروض الرمضانية والتسهيلات وغيرها وهي في الحقيقة تركب عليك الفوائد اضعاف .
في عهد عمر ابن الخطاب رضي الله عنه اشتكى الناس غلا اسعار الحم عند الجزارين فقال لهم ارخصوه انتم فقالو كيف نرخصه ونحن لا نملكه قال دعوه لهم هذا وهو عمر ابن الخطاب الفاروق الي لو اصدر امر ينفذ غصب عن الي ما يرضى كيف وهو الفاروق الذي اذا سلك طريق سلك الشيطان طريق اخر
منقوووووول للفائدة
-
مادة إعلانية
-
02/08/2011 09:35 AM #2
كيف يعني انقاطعهم ما نشتري سياره

ولا ما ندفع القسط مال هاي الشهر
-
02/08/2011 09:39 AM #3
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 28/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 60
بارك الله فيك
فكرة ممتازة
وانا اول المقاطعين وبأجل شراء السيارة االئ اشعار اخر
-
02/08/2011 09:42 AM #4
التجربة اثبتت فشلها جدا جدا جدا
رمضان هذا بتشوف السيارات بالشارع اكثرهن ارقام فحص
-
02/08/2011 09:53 AM #5
مستحيل العمانين يقدرو يصبرو أسبوع عاد يصبرو شهر
يمكن في دول ثانية بيقاطعو لكن عندنا من سابع المستحيلات
-
02/08/2011 11:25 AM #6
يا أخوان بسم الله نبدأ بأنفسنا
وأنا أعاهدكم إني ما راح أقاطع الوكالات
بسنا من هذي الحالة
دمتم بسعادة
-
02/08/2011 11:33 AM #7
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 24/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 17
-
02/08/2011 01:48 PM #8
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 20/05/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 38
الناس محتاجه و اصحاب الوكالات لاعبين لعبتهم
-
02/08/2011 01:53 PM #9
لو جربناه بتحدث مجاعة ف البلد
-
02/08/2011 01:59 PM #10
-
02/08/2011 02:02 PM #11
مشرف سابق
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 18,043
- مشاركات المدونة
- 28
مخالف لضوابط النقل
مواضيع مشابهه
-
ما رايكم لو نجرب المقاطعة بس فقط 30 يوم
بواسطة *السعادة* في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 36آخر مشاركة: 09/08/2011, 12:46 PM -
المقاطعة هي افضل حماية للمستهلك
بواسطة Marlymore في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 10آخر مشاركة: 11/04/2011, 01:04 AM -
سياسة المقاطعة ..... وارتفاع الأسعار
بواسطة حلا الريم في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 4آخر مشاركة: 31/03/2011, 01:20 PM -
هام جدا بعض الاحذية تسبب امراض خبيثة نرجو المقاطعة
بواسطة ابو اليف في القسم: السبلة العامةالردود: 26آخر مشاركة: 21/12/2010, 07:56 AM -
هام جدا بعض الاحذية تسبب امراض خبيثة نرجو المقاطعة
بواسطة ابو اليف في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 23آخر مشاركة: 21/12/2010, 04:28 AM










مجاااااااااعه 
