ما رايكم لو نجرب المقاطعة بس فقط 30 يوم
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    25/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,055

    افتراضي ما رايكم لو نجرب المقاطعة بس فقط 30 يوم

    ما رايكم لو نجرب بس فقط 30 يوم

    اخواني واخواتي

    كلنا يعلم ارتفاع قيمة السيارات الجديدة في جميع وكالات السيارات في عمان ويكاد يكون مبالغ فيه جدا هنا في السلطنة , وتجد الجميع متواطئي على المواطن وعلى ما يدرة من دخل ويتقاسمونه .
    الوكالات
    البنوك
    شركات التمويل
    تجدهم 3 عناصر في عنصر واحد مركب
    تريد تفتح سياره يحسبها لك ويسويلك خصم وماشي منه ويقولك روح قرض سيارتي على طول بنجهز لك السيارة العصر او شركة التمويل الفلانية .
    المواطن مجبور ان لم يكن خاطرة يركب (كرولا 2011) الى ما ركبها طول حياتة , وكان يستعمل سيارة مستعملة بقيمة 1000 الى 2000 ريال لمدة عشر سنوات من بعد ما طلع الليسن او انه يضطر يذهب للوكالة وتكون القيمة مركبة ومبالغ فيها .

    ماذا .... لو قاطعنا الوكالات فقط في شهر رمضان
    ماذا سيحدث؟
    هل سوف يتظررون؟
    هل سوف يحدث شيء للشركات ؟ خسائر او تأخير مبيعات ؟ تراكمات ؟

    ما رايكم لو نجرب بس فقط 30 يوم ؟

    علما بان اغلب الوكالات تنصب في شهر رمضان اكثر .. من ناحية العروض الرمضانية والتسهيلات وغيرها وهي في الحقيقة تركب عليك الفوائد اضعاف .

    في عهد عمر ابن الخطاب رضي الله عنه اشتكى الناس غلا اسعار الحم عند الجزارين فقال لهم ارخصوه انتم فقالو كيف نرخصه ونحن لا نملكه قال دعوه لهم هذا وهو عمر ابن الخطاب الفاروق الي لو اصدر امر ينفذ غصب عن الي ما يرضى كيف وهو الفاروق الذي اذا سلك طريق سلك الشيطان طريق اخر

    منقوووووول للفائدة

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    30/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,005

    افتراضي

    كيف يعني انقاطعهم ما نشتري سياره

    ولا ما ندفع القسط مال هاي الشهر

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    28/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    60

    افتراضي

    بارك الله فيك
    فكرة ممتازة
    وانا اول المقاطعين وبأجل شراء السيارة االئ اشعار اخر

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    06/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,838

    افتراضي

    التجربة اثبتت فشلها جدا جدا جدا
    رمضان هذا بتشوف السيارات بالشارع اكثرهن ارقام فحص

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    25/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,692

    افتراضي

    مستحيل العمانين يقدرو يصبرو أسبوع عاد يصبرو شهر

    يمكن في دول ثانية بيقاطعو لكن عندنا من سابع المستحيلات
     التوقيع 
    أتأملك وكأني السائل الفقير أليك وأنته الملك
    أتأملك وكأن الأرض لبعدي عنك وأنته الفلك

    الله الوطن السلطان



    هنه مرتين وتوبه

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    25/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,055

    افتراضي

    يا أخوان بسم الله نبدأ بأنفسنا
    وأنا أعاهدكم إني ما راح أقاطع الوكالات

    بسنا من هذي الحالة

    دمتم بسعادة

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    24/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة the-end9 مشاهدة المشاركات
    مستحيل العمانين يقدرو يصبرو أسبوع عاد يصبرو شهر

    يمكن في دول ثانية بيقاطعو لكن عندنا من سابع المستحيلات
    أكيد المقاطعة سلاح قوي لكبح جماح الأسعار لكن هيهات أن يعي المستهلك العماني ذلك وخاصة مع التويوتا

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    20/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    38

    افتراضي

    الناس محتاجه و اصحاب الوكالات لاعبين لعبتهم

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    16/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,344

    افتراضي

    لو جربناه بتحدث مجاعة ف البلد

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,626

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة النورس الليلي مشاهدة المشاركات
    لو جربناه بتحدث مجاعة ف البلد

    مجاااااااااعه
     التوقيع 
    اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد .
    اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد .

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    26/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    18,043
    مشاركات المدونة
    28

    افتراضي

    مخالف لضوابط النقل
     التوقيع 
    ثمّة شيء ناقص
    لاأدري ماهو ، لكن الذي أعرفه أنه لايكون كذلك
    إلا في غيابهم.!

مواضيع مشابهه

  1. ما رايكم لو نجرب المقاطعة بس فقط 30 يوم
    بواسطة *السعادة* في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 36
    آخر مشاركة: 09/08/2011, 12:46 PM
  2. المقاطعة هي افضل حماية للمستهلك
    بواسطة Marlymore في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 11/04/2011, 01:04 AM
  3. سياسة المقاطعة ..... وارتفاع الأسعار
    بواسطة حلا الريم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 31/03/2011, 01:20 PM
  4. هام جدا بعض الاحذية تسبب امراض خبيثة نرجو المقاطعة
    بواسطة ابو اليف في القسم: السبلة العامة
    الردود: 26
    آخر مشاركة: 21/12/2010, 07:56 AM
  5. هام جدا بعض الاحذية تسبب امراض خبيثة نرجو المقاطعة
    بواسطة ابو اليف في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 21/12/2010, 04:28 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •