اتمنى ان يكون صاحب الجلالة راضي كل الرضى عن كل التغيرات التي حدثت وعن ثورة الشعب
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    03/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    382

    افتراضي اتمنى ان يكون صاحب الجلالة راضي كل الرضى عن كل التغيرات التي حدثت وعن ثورة الشعب

    اتمنى ان يكون صاحب الجلالة سعيد بالتغيرات التي احدثها بالحكومة وفرح بشعبه
    ان المواطن العماني معروف عنه بشجاعته وطيبته على مر العصور ودائما يدا واحدة في الخير والشر وهذا مااثبته المواطن العماني ايام الانواء المناخية التي حدثت (جونووفيت) وكانو وقفو وقفت رجل واحد

    لكن ظل المواطن مغلوب على امره من الظلم والقهر الذي عاناه من الوزراء الفاسدين واتباعهم ويحق لك ياصاحب الجلالة ان تفتخر بهذا المواطن

    ويحق الحين لكل مواطن ان يرفع رأسه ويصرخ بأعلى صوته افتخر أني عماني

    وراح نظل اوفياء لك ياصاحب الجلالة ونفديك بارواحنا ونبني هذا الوطن بسواعدنا

    الله يحفظك لهذه البلد الغالية

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    382

    افتراضي

    هل الموضوع ما له اية اهمية اين الردود من قبل الاعضاء

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,464
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    السلام عليكم
    كيف يرضى ونحن نرى الجميع يعتصم ويتظاهر من كل صوب
    كيف يرضى والشباب بين الفترة والاخرى يغلقون الدوار والشوارع
    كيف يرضى ونحن نسمع بالخسائر الاقتصادية في البلد بسبب المظاهرات
    كيف يرضى واقرب الناس غدر به
    كيف يرضى ومن اختارهم للمساندتة قد غيرو الحقيقة وقلبو الموازين
    كيف يرضى وااغلب الشعب يعاني ماديا وهو لا يعلم
    كيف يرضى وابنائة قد حرقو ممتلكات عمان
    كيف يرضى والفساد الاداري في جميع وزارات الدولة

    قلي بالله عليك اخي الفاضل هل ما ذكرتة يرضي ؟؟؟؟
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


مواضيع مشابهه

  1. مولاي صاحب الجلالة اتمنى ان يصل اليك مطلبنا بدون اعتصام ولا مظاهرة
    بواسطة البرق المرعد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 26/03/2011, 12:13 AM
  2. رحمة من الله بعمان ان يكون انفجار المظاهرات في عهد صاحب الجلالة
    بواسطة إسبرسو في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 15/03/2011, 05:01 PM
  3. رسالة اتمنى ان تصل مولاي حضرة صاحب الجلالة حفظة الله ورعاة
    بواسطة خاتم فضي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 25/02/2011, 07:15 AM
  4. الردود: 2
    آخر مشاركة: 05/12/2010, 02:19 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •