- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
-
15/03/2011 04:49 PM #1
رحمة من الله بعمان ان يكون انفجار المظاهرات في عهد صاحب الجلالة
لا احد منا ينكر ما قام به صاحب الجلالة من اصلاحات منذ ان اندلعت موجة الاحتجاجات والتظاهرات في السلطنة من اقصاها الى اقصاها حتى بدأت النفوس تهدأ وان كثيرا من الخير قادم فلا تستتعجلوه .
رحمة من الله ان ينفجر شعب عمان في عهد صاحب الجلالة فاتمنى ان تكون من بين الاصلاحات السياسية خطوط عريضة ترسم وتمهد في حال شغور منصب السلطان - فالاجال بيد الله اطال الله في عمره - حتى يكون الشعب العماني مهيأ لذلك فلو نظرنا الى نص المادة 6 من النظام الاساسي للدولة والتي تنص على ان يقوم مجلس العائلة الحاكمة خلال ثلاثة ايام من شغور منصب السلطان بتحديد من تنتقل اليه ولا ية الحكم فاذا لم يتفق مجلس العائلة الحاكمة على اختيار سلطان للبلاد قام مجلس الدفاع بثبيت من اشار به السلطان في رسالته الى مجلس العائلة
والاوامر السامية الاخيرة جاءات فقط بتعديل صلاحيات مجلس عمان بحيث يكون المجلس تشريعي ورقابي ،ولا تمس الباب الاول من النظام الاساسي للدولة ونظام الحكم ، ونص المادة 6 به شي من عدم الوضوع والضبابية وندعوا من الله ان ترفع اللجنة بتوصيات لصاحب الجلالة تضع الخطوط العريضة لنص المادة 6 من النظام الاساسي وفق ما يراه صاحب الجلالة وذلك حفاظا على عمان واهل عمان من الفتنه بعد شغور منصب السلطان .
حفظ الله عمان وسلطاننا من كل مكروه
-
مادة إعلانية
-
15/03/2011 04:53 PM #2
صدقت اخي الكريم.
فلولا حكمة هذا الرجل ..لما تغير الحال
-
15/03/2011 04:54 PM #3
و الله صدقت و بالفعل هي رحمة من الله تعالى بشعب عمان ان تكون هذه المظاهرات في عهد مولانا السلطان حفظه الله و ابقاه.
تسلم اخي على الموضوع و تقبل تحياتي.
-
15/03/2011 05:01 PM #4
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 25/12/2006
- المشاركات
- 5,986
السلام عليكم
وانا أشهد انه رجل حكيم وصاحب فكر سديد 0
اللهم احقظ عمان وقائد عمان وشعب عمان 0
الشعب يريد اسقاط وزير الاعلام
مواضيع مشابهه
-
اريد صورة صاحب الجلالة حفظة الله ورعاه مع الشيخ زايد رحمة الله عليه
بواسطة الملثم الغمض في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 8آخر مشاركة: 07/08/2011, 05:58 AM -
ليش نكرر هالكلمة " مولانا صاحب الجلالة " أليس المولى وصاحب الجلالة هو الله؟ ارجو التوضيح؟
بواسطة malhajri2006 في القسم: السبلة العامةالردود: 21آخر مشاركة: 09/03/2011, 01:48 AM -
ليش نكرر هالكلمة " مولانا صاحب الجلالة " أليس المولى وصاحب الجلالة هو الله؟ ارجو التوضيح؟
بواسطة malhajri2006 في القسم: السبلة الدينيةالردود: 21آخر مشاركة: 09/03/2011, 01:48 AM -
قفوا مكانكم لا نريد مزيدا من المظاهرات فالرسالة وصلت وسيدي صاحب الجلالة تدخل شخصيا..
بواسطة ملك الصداقات في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 23آخر مشاركة: 28/02/2011, 03:00 AM -
مولاي صاحب الجلالة نشكرك ع المراسيم ونتمنى المزيد منكم كي لا تزيد المظاهرات
بواسطة hamood majan في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 26/02/2011, 09:07 PM








رد باقتباس
