رحمة من الله بعمان ان يكون انفجار المظاهرات في عهد صاحب الجلالة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    23/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    505

    افتراضي رحمة من الله بعمان ان يكون انفجار المظاهرات في عهد صاحب الجلالة

    لا احد منا ينكر ما قام به صاحب الجلالة من اصلاحات منذ ان اندلعت موجة الاحتجاجات والتظاهرات في السلطنة من اقصاها الى اقصاها حتى بدأت النفوس تهدأ وان كثيرا من الخير قادم فلا تستتعجلوه .

    رحمة من الله ان ينفجر شعب عمان في عهد صاحب الجلالة فاتمنى ان تكون من بين الاصلاحات السياسية خطوط عريضة ترسم وتمهد في حال شغور منصب السلطان - فالاجال بيد الله اطال الله في عمره - حتى يكون الشعب العماني مهيأ لذلك فلو نظرنا الى نص المادة 6 من النظام الاساسي للدولة والتي تنص على ان يقوم مجلس العائلة الحاكمة خلال ثلاثة ايام من شغور منصب السلطان بتحديد من تنتقل اليه ولا ية الحكم فاذا لم يتفق مجلس العائلة الحاكمة على اختيار سلطان للبلاد قام مجلس الدفاع بثبيت من اشار به السلطان في رسالته الى مجلس العائلة

    والاوامر السامية الاخيرة جاءات فقط بتعديل صلاحيات مجلس عمان بحيث يكون المجلس تشريعي ورقابي ،ولا تمس الباب الاول من النظام الاساسي للدولة ونظام الحكم ، ونص المادة 6 به شي من عدم الوضوع والضبابية وندعوا من الله ان ترفع اللجنة بتوصيات لصاحب الجلالة تضع الخطوط العريضة لنص المادة 6 من النظام الاساسي وفق ما يراه صاحب الجلالة وذلك حفاظا على عمان واهل عمان من الفتنه بعد شغور منصب السلطان .

    حفظ الله عمان وسلطاننا من كل مكروه
     التوقيع 
    * ففي العصافير جبن وهي طائره وفي الصقور شموخ وهي تحتضر

    * دعوت على عمرو فمات فسرني وعاشرت اقواما بكيت على عمرو

    * قتل امرئ في غابة جريمة لا تغتفر وقتل شعب آمن مسألة فيها نظـــر

    * رأيت هم جميع الناس ماملكو وما ولدو فالحمد لله لا مال ولا
    ولد

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    25/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20,309

    افتراضي

    صدقت اخي الكريم.

    فلولا حكمة هذا الرجل ..لما تغير الحال

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    181

    افتراضي

    و الله صدقت و بالفعل هي رحمة من الله تعالى بشعب عمان ان تكون هذه المظاهرات في عهد مولانا السلطان حفظه الله و ابقاه.

    تسلم اخي على الموضوع و تقبل تحياتي.

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    25/12/2006
    المشاركات
    5,986

    افتراضي

    السلام عليكم

    وانا أشهد انه رجل حكيم وصاحب فكر سديد 0
    اللهم احقظ عمان وقائد عمان وشعب عمان 0

    الشعب يريد اسقاط وزير الاعلام

مواضيع مشابهه

  1. اريد صورة صاحب الجلالة حفظة الله ورعاه مع الشيخ زايد رحمة الله عليه
    بواسطة الملثم الغمض في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 07/08/2011, 05:58 AM
  2. الردود: 21
    آخر مشاركة: 09/03/2011, 01:48 AM
  3. الردود: 21
    آخر مشاركة: 09/03/2011, 01:48 AM
  4. الردود: 23
    آخر مشاركة: 28/02/2011, 03:00 AM
  5. الردود: 3
    آخر مشاركة: 26/02/2011, 09:07 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •