- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
-
26/02/2011 07:50 PM #1
مولاي صاحب الجلالة نشكرك ع المراسيم ونتمنى المزيد منكم كي لا تزيد المظاهرات
بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية حبيت أشكر مولاي صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم حفضه الله ورعاه ع المراسيم التي طالما زلنا ننتضرها منذ زمن بعيد,,,
مولاي صاحب الجلالة نتمنى منكم المزيد من المراسيم التي تخص الشعب العماني و المواطن
من زيادة رواتب بالقطاعين الخاص والحكومة وزيادة فرص عمل للخريجين والباحثين عن عمل وغيرها
لقد حدثت المظاهرات اليوم ف صحار أمام مبنى الوزارة للقوى العاملة والتي كانوا المتظاهرين يطالبوا بمطالبهم من فرص عمل وزيادة ف الرواتب ومحاربة الفساد
ونتمنى منكم المزيد من المراسيم السلطانية كي لا تحدث المزيد من المظاهرات ف بلدنا الغالي والوفي بقيادتك الكريمة يا مولاي
نحن كمواطنون صابرين ونتمنى ،أن تأتي المراسيم ف الوقت المناسب,,,
شاكرين لك نحن ك شعب ومواطنين ع المراسيم التي صدرت اليوم,,,
-
مادة إعلانية
-
26/02/2011 08:22 PM #2
اتمنى التوفيق للشعب العماني
-
26/02/2011 08:47 PM #3
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 26/05/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 20,302
الخير جاي بإذن الله
-
26/02/2011 09:07 PM #4
انشالله يارب
مواضيع مشابهه
-
بعد إستلام مولاي صاحب الجلالة العريضة هل ستأتي المراسيم غدا السبت
بواسطة hamood majan في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 80آخر مشاركة: 26/02/2011, 08:26 PM -
حضـــــــــــــرة مولاي صاحب الجلالة
بواسطة بن مريعي اليحيائي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 22/02/2011, 10:49 AM -
الى مولاي صاحب الجلالة حفظكم الله
بواسطة النهج السوي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 05/01/2011, 11:52 AM -
الى مولاي صاحب الجلالة حفظكم الله
بواسطة النهج السوي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 05/01/2011, 09:14 AM








رد باقتباس