مولاي صاحب الجلالة اتمنى ان يصل اليك مطلبنا بدون اعتصام ولا مظاهرة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,590

    افتراضي مولاي صاحب الجلالة اتمنى ان يصل اليك مطلبنا بدون اعتصام ولا مظاهرة

    ادام الله عماننا الحبيبة في نعمة ورخاء تحت القيادة الحكيمة لمولانا حفظه الله ورعاه وسدد بالخير خطاه

    مما اثلج صدورنا ونحن نرى المكرمات تتوالى علينا كشعب عماني ينعم برخاء
    نحن ضد التخريب وهذه عماننا بنيناها بسواعدنا الابية ولا نرضى احدا ان يمس هذا النسيج الآمن
    النسيج الذي ظل يزخر بمعطيات النهضة تحت القيادة الحكيمة

    مولاي ارسل اليك موضوعنا بعد ان يأسنا من مكان تواجده مع وزيرنا السابق
    وها نحن نضعه بين يديك الكريمتين لترى ما نعانيه نفسيا ونعرف قلبك رحوم بشعبك

    مولاي اضع اليك الرسالة اللتي تم خطها من قبل منسقي الشؤون المدرسية وتم توجيهها اللى معالي الوزير السابق
    نضع اليك رسالتنا بحذافيرها كما كنا قد وجهناها اليه في موضوعنا وتمت في ادراج المكاتب والمنتديات والمنتدى التربوي وكل يوم كان نقول غدا املنا في البث فيه وهنا نحن طال انتظارنا

    مولاي نحن تبشّرنا بالخير عندما اتيحت لنا الفرصة للتنافس في وظيفة جديدة وكان في منطقتنا ما يقارب اكثر من 300 معلم يتنافس لها

    فرحنا بفوزنا بالوظيفة واستلمناها وتم تغيير مسمانا الى منسق شؤون مدرسية

    ولكن للاسف بعد ما فرحنا تحول فرحنا الى كآبة وصار الظلم النفسي يمتخر قلوبنا بعد ان نرى ان من هم معنا في الميدان معهم البعض علاوة ادارة والبعض علاوة التدريس والبعض علاوة اخصائي التوجيه المهني (وهذه وظيفة جديدة ايضا على الميدان وجات بعدنا وقد صرفت لهم علاوة )

    نحن مصنفين تربويا اننا اداريين ولكن في الرواتب لا نحن الى هؤلاء ولا الى هؤلاء سبيلا

    علاوة التدريس حرمنا منها وعلاوة الاساسي وكاننا لسنا منهم

    مولانا نحن نتحمل التنقل بين المدرسة والمديريات للمخاطبات وبعض المتطلبات ونتجه الى مسقط من مناطقنا من اجل توفير بعض المستلزمات الاحبار وغيرها

    نتجه بسياراتنا ونستعمل هاتفنا من اجل العمل ونتحمل ما يلحق سياراتنا من مخالفات او مشاكل
    نحن نحضر اول موظف وننصرف اخر موظف
    عملنا دؤوب حتى قبل دوام الطلاب من توفير الكتب والكراسي ومستلزمات المدرسة

    مولاي نحن على يقين من صدرك الرحب وأملنا فيك الكثير

    ادامك الله في خدمة بلدنا الغالي في رخاء وامان
     التوقيع 
    أنا مثل الماء سهـلٌ سائـــــــــغٌ 0000 ومتى أُسخـن آذى وقتـــــــــــــــــــل
    أنا كالخيزران صعبٌ كسره 0000 وهو لدنٌ كيفما شئت انفتـل

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,590

    افتراضي

    اللهم احفظ عماننا الحبيبة من كيد العابثين
     التوقيع 
    أنا مثل الماء سهـلٌ سائـــــــــغٌ 0000 ومتى أُسخـن آذى وقتـــــــــــــــــــل
    أنا كالخيزران صعبٌ كسره 0000 وهو لدنٌ كيفما شئت انفتـل

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    28/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    507

    افتراضي

    أما انته ماعندك سالفه لا شغل ولا شي معكم هلتنا كم نره تطلب وما حد عبرك
     التوقيع 
    [ فإن هم أدوا واجباتهم بأمانة وبروح من المسؤولية بعيدا عن المصالح الشخصية سعدوا وسعدت البلاد. أما إذا انحرفوا عن النهج القويم واعتبروا الوظيفة فرصة لتحقيق المكاسب الذاتية وسلما للنفوذ والسلطة وتقاعسوا عن أداء الخدمة كما يجب وبكل اخلاص وأمانة فإنهم يكونون بذلك قد وقعوا في المحظور ولا بد عندئذ من محاسبتهم واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    17/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,030

    افتراضي

    تستاهلوا والله
     التوقيع 
    كقبضة اليد.. قلبي في مساحته
    لكنه بحجم الكون " في محبتكم "

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,653

    افتراضي

    نظرا لأعمالهم المتعددة في استعمالهم سياراتهم في العمل فهم يستاهلوا علاوة استثنائية فهم ليسوا اقل عملا من اخصائي التوجيه المهني
    تحياتي

     التوقيع 

    انما المرء باصغريه : قلبه و لســـــــــــــــانه


    ترى الرجل النحيل فتزدريه وفي أثوابه أسد هصــــــور



  6. #6
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,590

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنا واحد بس مشاهدة المشاركات
    أما انته ماعندك سالفه لا شغل ولا شي معكم هلتنا كم نره تطلب وما حد عبرك
    قل خيرا او اصمت يا هذا

    ماحد طلب منك شي
    حتى نهلكك

    واذا اراد الله بسط فضيلة :: طويت اتاح لها لسان حسود

    (( ومن شر حاسد اذا حسد ))

    آخر تحرير بواسطة البرق المرعد : 05/03/2011 الساعة 12:43 AM السبب: خطأ مطبعي
     التوقيع 
    أنا مثل الماء سهـلٌ سائـــــــــغٌ 0000 ومتى أُسخـن آذى وقتـــــــــــــــــــل
    أنا كالخيزران صعبٌ كسره 0000 وهو لدنٌ كيفما شئت انفتـل

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,653

    افتراضي

    تستاهلوا زيادة الرواتب
     التوقيع 

    انما المرء باصغريه : قلبه و لســـــــــــــــانه


    ترى الرجل النحيل فتزدريه وفي أثوابه أسد هصــــــور



  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,186

    افتراضي

    يستاهلو زيادة الرواتب

مواضيع مشابهه

  1. رسالة اتمنى ان تصل مولاي حضرة صاحب الجلالة حفظة الله ورعاة
    بواسطة خاتم فضي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 25/02/2011, 07:15 AM
  2. حضـــــــــــــرة مولاي صاحب الجلالة
    بواسطة بن مريعي اليحيائي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 22/02/2011, 10:49 AM
  3. الى مولاي صاحب الجلالة حفظكم الله
    بواسطة النهج السوي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 05/01/2011, 11:52 AM
  4. الى مولاي صاحب الجلالة حفظكم الله
    بواسطة النهج السوي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 05/01/2011, 09:14 AM
  5. الردود: 2
    آخر مشاركة: 05/12/2010, 02:19 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •