- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع: بمناسبة العيد الأربعين المجيد ( مولاي صاحب الجلالة ) اتمنى توجيهاتكم لمراجعة اوضاع الذين تأخرت ..
-
05/12/2010 01:58 PM #1
بمناسبة العيد الأربعين المجيد ( مولاي صاحب الجلالة ) اتمنى توجيهاتكم لمراجعة اوضاع الذين تأخرت ..
( مراجعة اوضاع الذين تأخرت ترقياتهم أو تم تأخيرها دون عُذر )
نحمد الله العلي العزيز على نعمائه التي لا تُحصى وخيراته التي لا تُعّد لهذا البلد الحصين بعزة وحكمة قائده وسلطانه مولانا صاحب الجلالة السلطان المعظم حفظه الله .
السنوات الأربعين من عمر النهضة المباركة ما هي إلا بداية حقبة نهضوية لجميع مناحي الحياة وقد تدرج العديد من المواطنيين العاملين بالقطاع العام واصبحوا يتقلدون المناصب العالية ويستحقون كل التقدير والإحترام والإعتزاز .
وفي المقابل نعتقد أنه يوجد مواطنيين عملوا لسنوات طويلة ولم تكن ترقياتهم بمستوى طموحاتهم وعدد سنوات خدمتهم التي كرسوها لخدمة هذا البلد العزيز وجلالتكم المعظم وقد تأخرت ترقيتهم سهواً وبدون اسباب ترقى وتحول دون حصولهم على الترقية .
المخفقين هم من تتأخر ترقياتهم وهذا معلوم لدى الجميع ولا نقاش فيه ؛ اما المجيدين الذين لا توجد عليهم ملاحظات وتتأخر ترقياتهم فهذا يستدعي إعادة النظر والمراجعة ( فهم ايضاً مخلصون ) ويستحقون التقدم للمستقبل .
الخلاصة : اتمنى أن تصدر توجيهات لمراجعة اوضاع كل الذين تأخرت ترقياتهم بالقطاع العام (دون اسباب) .
اسأل الله أن يحفظ جلالتكم فخراً لهذا الوطن ويمن عليكم بموفور الصحة والعافية إنه سميعٌ مجيب
-
مادة إعلانية
-
05/12/2010 02:05 PM #2
الله يطول في عمره واتفق معكم
-
05/12/2010 02:19 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 132
يالله كلنا ننتظر هالترقيات اللي ما فيه سبب واضح لتاخرها
مواضيع مشابهه
-
(دعــوة)الأمسية الثقافية بمناسبة العيد الوطني الأربعين.المجيد(فنــجاء)
بواسطة ناس مرتاحه في القسم: السبلة العامةالردود: 10آخر مشاركة: 08/12/2010, 02:47 PM








رد باقتباس

