تدريب إخلاء في مبنى المديرية مسقط
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    03/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36

    افتراضي تدريب إخلاء في مبنى المديرية مسقط

    قامت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط
    بتنفيذ تمرين إخلاء لمبنى المديرية في مسقط
    حيث نظم قسم الهندسة والصيانة (الاطفاء والسلامة) بإشراف مشرف الاطفاء والسلامة: جمال الغابشي
    تمرين اخلاء المبنى من جميع الموظفين بعد إرشادهم بطرق الإخلاء السليمة وتوجيههم نحو نقطة التجمع المخصصة لذلك. يهدف هذا التدريب لغرس مبادئ السلامة والتقيد بمتطلبات الوعي الوقائي.
    صرح مشرف الاطفاء جمال الغابشي
    إن تعاون الموظعين من اهم العوامل التي ساعدت لإنجاح التمرين لما له من أهمية في الحفاظ على سلامة العاملين والمراجعين فالمبنى. ويعتبر الإخلاء من الأولويات التي يجب علينا ان نعيء أهميته و الطرق السليمة للإخلاء ؛ مفهوم الاخلاء هو خروج العاملين من منطقة الخطر الى منطقة آمنة سوى داخل المبنى أو خارجه وان يكون الإخلاء بأستخدام مخارج الطوارئ وعدم استخدام المصاعد ويجب ان يكون في وقت قياسي ،وفي إخر تصريح له اوضح الغابشي أدعوا جميع الموؤسسات الحكومية والخاصة بتدريب جميع العاملين لديهم على طرق الإخلاء الصحيحة.

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    13/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,512

    افتراضي

    الله يوفقهم ... شي طيب وخطوة جميلة ...
     التوقيع 
    الحمد لله

    جَمَاعة الْمُتفًائلين

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    31/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,704

    افتراضي

    الله يوفق الجميع
     التوقيع 
    الحياه مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    عب حنوه شهرين نسوي كما ذا الاخلاء ... وما جينا نخبرهم ..
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    14/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,570

    افتراضي

    بالتوفيـــــــــٌق
     التوقيع 
    هگذآ بَبسآطہ !
    لآ يُوجد شي من الممگن آن تفعلہ گي يرضى عنگ جميعَ النآس . .
    لآ يُوجد شخص بَالعآلم . . عَلى مر التآريخ آتفق النآس عَلى حبہ
    حَتى محمد صلى الله عَليه وسلم ،
    كآن له آعدآء ، وهو / آطهر البشرر
    فَلآ تجعل ،سعإدتگ معلقہ بين يديَ النآس فلنَ يمنحگ آحدَ آيآهآ إلآ آنت

    متى يتحقق الحلم

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سهامي مشاهدة المشاركات
    بالتوفيـــــــــٌق
    سهامي مو حالش ...
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    20/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,239

    افتراضي

    كم كان الوقت المستغرق؟؟؟

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36

    افتراضي

    اقل من 3 الى 4.5 دقيقة

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    03/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36

    افتراضي

    حلو كل وزارة تسوي تدريب للموظفين كيفية التعامل عند وقوع حريق وكيفية استخدام

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    20/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,239

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أسير المعالي مشاهدة المشاركات
    اقل من 3 الى 4.5 دقيقة

    وقت جيد نسبيا

    ويش قالو الدفاع المدني؟

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36

    افتراضي رد

    بما انها المرة الاولى التي يتم فيها عمل إخلاء للمبنى يعتبر الوقت مناسب.
    طبعا الخروج بسرعة ليس بالمطلب لانه ف هذه الحالة راح يكون فيه تدافع وفي المقابل الخروح المنتظم والسير من اقرب مخرج طوارئ هو الهدف ويعتبر الوقت المثالي للإخلاء اقل من 3 دقائق
    .
    وكان تقرير الدفاع المدني جيد جدا

مواضيع مشابهه

  1. وزارة التجارة والصناعة بلدية مسقط كل احد مسؤول عن موضوع إخلاء المحلات
    بواسطة انسانية الانسان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 19/01/2012, 10:40 AM
  2. مقاولات بنــــــــاء وتشييد ـ صلالة/هيماء/مسقط/البريمي
    بواسطة أبوحمزة صلالة في القسم: مقاولات البناء
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 24/12/2011, 09:08 PM
  3. أين هذه المشاريع يا بلدية مسقط / المديرية العاملة لبدية مسقط بالعامرات
    بواسطة أصحاب في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 22/08/2011, 08:53 AM
  4. الى المديرية العامة للشؤون الفنية بلدية مسقط
    بواسطة متواصلين في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/01/2011, 07:53 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •