- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
-
19/01/2012 01:09 AM #1
وزارة التجارة والصناعة بلدية مسقط كل احد مسؤول عن موضوع إخلاء المحلات
لا اخفي عليكم انا واحد من شباب هذا الوطن الطموح الذي يتطلع لغد مبهر لوطننا العزيز
الموضوع احببت ان اعمل نشاط تجاري ولي فترة من الزمن ابحث عن محل فاضي للاجار ولكن المشكله تكمن
في عدد كثير من المحلات هو استغلالها من عدة افراد والكثير الكثير منهم وليس الاغلب من الجنسيات الشاميه او المصريه
واستغلالها يكن عن موضوع الاخلاء اخلاء المحل
لا اعرف ألا يوجد حد لهذه المهزله شخص لا يملك اي شيء ف المحل سوى العقد وعندما تتصل به هل انت صاحب المحل يقل لك لا انا مستأجر المحل واذا تريده من عندي عموه ادفع 15 الف
ومن المضحك والمبكي اني اليوم ف مسقط وبالاخص في القرم وجدت محل به لوحة للاجار فرحت عندها واتصلت فورا بالرقم المعلن عنه
انا
السلام عليكم
صاحب الرقم
وعليكم السلام
انا
اخي وجدت محل مكتوب به اعلان للاجار اانت صاحب المحل
صاحب الرقم
لا عموووه انا مستأجر واللوحه بالخطأ وجدت تفضل ف خاطرك شيء كنا نريد نكتب ف اللوحه للبيع
انا طبعا مع اليأس
بكم انك ليس انت صاحب المحل من تكن
صاحب الرقم
انا مستاجر المحل اذا تريده كخلو تفضل
انا
بكم وعارف السالفه من الاول ولكن لم اتوقع هذه المهزله
صاحب الرقم
اذا تريده عموه 70الف
الخطاب موجه للجهات المختصه
الا يوجد قانون ودراسه لوقف هذه المهزله
محلات مجرد جدار والسالفه اذا تريد خلو ادفع 10 والمحل يكن فاضي مدة من الزمن الى ان ياتي من يضحك عليه ويشتري
أليس هذا سبب ف قتل التطوير التجاري والشباب التي تطمح لخدمة بلدها
اترك لكم النقاس واسف لضعف الموضوع كتبته ف عجله
آخر تحرير بواسطة انسانية الانسان : 19/01/2012 الساعة 03:03 AM
-
مادة إعلانية
-
19/01/2012 01:23 AM #2
ارجو الإفادة ف النقاش
-
19/01/2012 02:50 AM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 27/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,461
يجب تسريع إنشاء هيئة تنظيم القطاع العقاري لتبرز دورها الفاعل في الحد من هذه الظواهر السلبية على القطاع العقاري والإقتصادي والإستثماري والإجتماعي في السلطنة
هل لحماية المستهلك والإدعاء العام دور في التصدي لهذا النوع من التداول العقاري الذي يهدد الإقتصاد ويشكل أعباء على المستثمر المحلي مما تنعكس آثاره على رفع الأسعار لتغطية تكاليف الإخلاء؟
أعتقد أن كلمة (خلو) تنطق هكذا باللهجة المصرية وربما استحدثها سمسار مصري يعمل في مجال السمسرة العقارية ثم انتشرت هذه الآفة في المجتمع العماني
لذا يجب التصدي بحزم لهذه الظاهرة السلبية بقوة القانون لردع المخالفين ومن تسول له نفسه الإضرار بالإقتصاد العماني ومن يوجد عقبات وصعوبات تقف حائلا أمام المستثمر العماني
ومنع السماسرة غير العمانيين (عرب أو أجانب) من مزاولة هذه المهنة وهنا يأتي دور وزارة القوى العاملة لحظر هذه المهنة على الأجانب وحصرها للعمانيين فقط
آخر تحرير بواسطة عمان97 : 19/01/2012 الساعة 11:28 AM
-
19/01/2012 10:40 AM #4
بارك الله فيك اخي وهذا المطلوب
مواضيع مشابهه
-
نداااااااء الى وزارة التجارة والصناعة
بواسطة Muscat1 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 18/02/2012, 09:33 AM -
-
بواسطة لحظة فرح في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 15آخر مشاركة: 18/11/2011, 11:42 PM -
نداء وزارة القوى العاملة ، وزارة التجارة ، شرطة عمان السلطانية ، بلدية مسقط ووزارة البلديات
بواسطة mmmb في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 20/10/2011, 12:03 AM -
وزارة التجارة والصناعة تسمح للمواطنين
بواسطة دنيا الشوق2020 في القسم: السبلة العامةالردود: 5آخر مشاركة: 02/02/2011, 08:46 AM -
زرع هوية وطن ...... بلدية مسقط ... وزارة السياحه ... وزارة الاعلام موضوع للنقاش
بواسطة نافذة الكون في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 11آخر مشاركة: 09/01/2011, 12:07 PM








رد باقتباس