- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
الموضوع: تدريب إخلاء في مبنى المديرية مسقط
-
21/01/2012 09:20 AM #1
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 03/06/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36
تدريب إخلاء في مبنى المديرية مسقط
قامت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط
بتنفيذ تمرين إخلاء لمبنى المديرية في مسقط
حيث نظم قسم الهندسة والصيانة (الاطفاء والسلامة) بإشراف مشرف الاطفاء والسلامة: جمال الغابشي
تمرين اخلاء المبنى من جميع الموظفين بعد إرشادهم بطرق الإخلاء السليمة وتوجيههم نحو نقطة التجمع المخصصة لذلك. يهدف هذا التدريب لغرس مبادئ السلامة والتقيد بمتطلبات الوعي الوقائي.
صرح مشرف الاطفاء جمال الغابشي
إن تعاون الموظعين من اهم العوامل التي ساعدت لإنجاح التمرين لما له من أهمية في الحفاظ على سلامة العاملين والمراجعين فالمبنى. ويعتبر الإخلاء من الأولويات التي يجب علينا ان نعيء أهميته و الطرق السليمة للإخلاء ؛ مفهوم الاخلاء هو خروج العاملين من منطقة الخطر الى منطقة آمنة سوى داخل المبنى أو خارجه وان يكون الإخلاء بأستخدام مخارج الطوارئ وعدم استخدام المصاعد ويجب ان يكون في وقت قياسي ،وفي إخر تصريح له اوضح الغابشي أدعوا جميع الموؤسسات الحكومية والخاصة بتدريب جميع العاملين لديهم على طرق الإخلاء الصحيحة.
-
مادة إعلانية
-
21/01/2012 09:29 AM #2
الله يوفقهم ... شي طيب وخطوة جميلة ...
-
21/01/2012 09:42 AM #3
الله يوفق الجميع
-
21/01/2012 09:43 AM #4
عب حنوه شهرين نسوي كما ذا الاخلاء ... وما جينا نخبرهم ..
-
21/01/2012 09:46 AM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 14/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,570
بالتوفيـــــــــٌق
-
21/01/2012 09:48 AM #6
-
21/01/2012 09:50 AM #7
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,239
كم كان الوقت المستغرق؟؟؟
-
21/01/2012 10:10 AM #8
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 03/06/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36
اقل من 3 الى 4.5 دقيقة
-
21/01/2012 10:13 AM #9
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 03/06/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36
حلو كل وزارة تسوي تدريب للموظفين كيفية التعامل عند وقوع حريق وكيفية استخدام
-
21/01/2012 10:22 AM #10
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,239
-
21/01/2012 11:15 AM #11
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 03/06/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36
رد
بما انها المرة الاولى التي يتم فيها عمل إخلاء للمبنى يعتبر الوقت مناسب.
طبعا الخروج بسرعة ليس بالمطلب لانه ف هذه الحالة راح يكون فيه تدافع وفي المقابل الخروح المنتظم والسير من اقرب مخرج طوارئ هو الهدف ويعتبر الوقت المثالي للإخلاء اقل من 3 دقائق
.
وكان تقرير الدفاع المدني جيد جدا
مواضيع مشابهه
-
وزارة التجارة والصناعة بلدية مسقط كل احد مسؤول عن موضوع إخلاء المحلات
بواسطة انسانية الانسان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 19/01/2012, 10:40 AM -
مقاولات بنــــــــاء وتشييد ـ صلالة/هيماء/مسقط/البريمي
بواسطة أبوحمزة صلالة في القسم: مقاولات البناءالردود: 1آخر مشاركة: 24/12/2011, 09:08 PM -
أين هذه المشاريع يا بلدية مسقط / المديرية العاملة لبدية مسقط بالعامرات
بواسطة أصحاب في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 7آخر مشاركة: 22/08/2011, 08:53 AM -
الى المديرية العامة للشؤون الفنية بلدية مسقط
بواسطة متواصلين في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/01/2011, 07:53 AM








رد باقتباس
