الاسماء نازله الف مبروك للمقبولين بوزارة الخدمة المدنيه (اصحاب البلاغات) - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 91
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    15/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,218

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفلاحي23 مشاهدة المشاركات
    جزاكم الله خيرا الله يبشرك ب الجنه الحمد لله اسمي موجود وتعيني في وزارة الخارجية وعقبال البقية
    اشكر الخدمه المدنية والحكومه العمانيه بقيادة سيدي صاحب الجلاله المعظم حفظه الله ورعاه على كل شي...نعم كل شي
    مبارك عليكم اخي الكريم
     التوقيع 
    بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    ﴿رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ﴾(النَّمْل:19)

    موقع بصيرة لسماحة الشيخ العلامة أحمد الخليلي حفظه الله

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    15/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,218

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق omanlover عمان مشاهدة المشاركات
    مبارك للجميع وحظ اوفر ان شاء الله
    كل واحد يأخذ نصيبه
    للتسهيل قمت بتحميله ف مرفقات خالص الود
    جزاك الله خيرا كثيرا اخي الككريم
     التوقيع 
    بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    ﴿رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ﴾(النَّمْل:19)

    موقع بصيرة لسماحة الشيخ العلامة أحمد الخليلي حفظه الله

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    28/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,895

    افتراضي

     التوقيع 
    أنا لستُ مُجبور لأُفهم الناس من أكون ,,،

    ربمـآ لـآ أكون هنــآ يومــآ

    ألتمس الع ـذر لكــل من أخ ـطـآت بح ـقــه


    سأحبكــم مدى الدهـور
    عطــر الأمآكن
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
    لوتسمح إفتح الرابط

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    26/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    658

    افتراضي

    مبروووووووووك للجميع لووووووولز وناسه

    بس الرابط مارضا يفتح معايه وووووووواي ؟؟!!!!
     التوقيع 
    ^ اللهم ان لي حاجة لا يعلمها الا انت ..اللهم حققها لي .آمين^

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    06/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,168

    افتراضي

    تعبت مع أدور لأحد من الأهل وماشفت الأسم

    ومـبـــارك لـمــن تــوظــف وعـقـبــــال الآخــرين فـي مــرات قــادمــة
     التوقيع 
    بوابة التبرعات للجمعيات الخيرية بسلطنة عُمان
    " ألم وأمل "
    صندوق سبلة عُمان لخدمة المجتمع - بنك مسقط
    (0318014170940024)

    صفحتي في
    الفيسبوك
    http://www.facebook.com/moosa.saleh.ali

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    06/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,168

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ميراجوو مشاهدة المشاركات
    مبروووووووووك للجميع لووووووولز وناسه

    بس الرابط مارضا يفتح معايه وووووووواي ؟؟!!!!
    بيفتح لكن بعد وقت
    لأنه أنا جلس فترة لغاية ما فتح
    وبالتوفيق
     التوقيع 
    بوابة التبرعات للجمعيات الخيرية بسلطنة عُمان
    " ألم وأمل "
    صندوق سبلة عُمان لخدمة المجتمع - بنك مسقط
    (0318014170940024)

    صفحتي في
    الفيسبوك
    http://www.facebook.com/moosa.saleh.ali

  7. #37

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ميراجوو مشاهدة المشاركات
    مبروووووووووك للجميع لووووووولز وناسه

    بس الرابط مارضا يفتح معايه وووووووواي ؟؟!!!!
    هنا روابط تفتح
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1320431

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,416

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أصيل مشاهدة المشاركات
    مبارك عليكم وبالتوفيق للاخرين في الايام القادمة

    عاد لا تنسوا تصلوا ركعتين شكر لله ههههههه
    وهل الصلاة ركعتين فيها ضحك

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    03/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,187

    افتراضي

    الف مبرووووووووووووووووك للجميع ...

    جزاء المحسنين خيرا وعوضهم اجورا ان شاء الله ..

    اللهم ارزق كل باحثـــــــا عن عمــل بوظيفة عاجلة ان شـــاء الله ...

    وفقكم الله لما فيه الخير والصلاح
     التوقيع 


    اللهم اعز بلادنا وسلطاننا واجمع شملنا على الحق يا رب العالمين

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    06/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,168

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أصيل مشاهدة المشاركات
    مبارك عليكم وبالتوفيق للاخرين في الايام القادمة

    عاد لا تنسوا تصلوا ركعتين شكر لله ههههههه
    أخي الكريم بإذن الله لكَ الأجر لتذكيرهم بركعتي الشكر وردك جميل
    ولكن لو تحذف (ما يُعبر عن الضحك) لأنها ليست في محلها

    بارك الله فيك
     التوقيع 
    بوابة التبرعات للجمعيات الخيرية بسلطنة عُمان
    " ألم وأمل "
    صندوق سبلة عُمان لخدمة المجتمع - بنك مسقط
    (0318014170940024)

    صفحتي في
    الفيسبوك
    http://www.facebook.com/moosa.saleh.ali

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    06/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,168

    افتراضي

    هذا الموضوع به بُشرى للكثير من الأُسر .. فلا تبخلو بالدعاء للأخت التي طرحت الموضوع

    وفقكِ الله ورزقكِ من واسع فضله
     التوقيع 
    بوابة التبرعات للجمعيات الخيرية بسلطنة عُمان
    " ألم وأمل "
    صندوق سبلة عُمان لخدمة المجتمع - بنك مسقط
    (0318014170940024)

    صفحتي في
    الفيسبوك
    http://www.facebook.com/moosa.saleh.ali

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,632

    افتراضي

    موفقين عقبال الجميع ،،،
     التوقيع 
    ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدا ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري♡
    من كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...♡♡

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    113

    افتراضي

    و باقي الاسماء متى اتمنى من الاخوان و الاخوات بردوا باجابه موثوق منها


    و الف مبررررررررررررررررررررروك للجمبع و عقبال البقيه

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    399

    افتراضي

    مبررروك لكل المقبولين تستاهلوا الخير

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    06/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,168

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نهات مشاهدة المشاركات
    و باقي الاسماء متى اتمنى من الاخوان و الاخوات بردوا باجابه موثوق منها


    و الف مبررررررررررررررررررررروك للجمبع و عقبال البقيه

    نتمنى بأن تكون هُناك بقية لأنني أبحث عن إسم أحد الأخوات من الأهل ولم أجد إسمها
     التوقيع 
    بوابة التبرعات للجمعيات الخيرية بسلطنة عُمان
    " ألم وأمل "
    صندوق سبلة عُمان لخدمة المجتمع - بنك مسقط
    (0318014170940024)

    صفحتي في
    الفيسبوك
    http://www.facebook.com/moosa.saleh.ali

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    18/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    163

    افتراضي

    الف الف مبروك للجميع و الله يوفقكم...

    و عقبال البقيه و عقبالي يا رب ............

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    13/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,026

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    05/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    266

    افتراضي

    مبررووووووووكين وتستاااهلوا كل خير

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    30/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,047

    افتراضي

    في لأخير نسبة لبنات لمقبولات أكثر من 70%
    وشباب 30% ~
    ونحن نقول إلى لأمام يا عمان لحبيبه...

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,720

    افتراضي

    ما طلع اسمي

    دفعة 2009

    مبروك لللبقية الف مبروووووووووووووووك
     التوقيع 
    جامعيون وباحثون عن عمل
    عجزنا ولازلنا طامحون

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    17/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,650

    افتراضي

    مبروكين للجميع المقبولين ...والف شكر للخدمة المدنية وللحكومة الرشيده بقيادة صاحب الجلالة ..حفظة الله

    وان شاء الله بيكون الدور للبقية بالقريب العاجل
     التوقيع 






    عـذْبـة ٌ أنــتِ كالطّفـولـة ِ، كـالأحـلامِ كـــــالـــــلّــــــحـــ ـــنِ، كـــــالـــــصــــــبــــ ــاحِ الـــــــجــــــــديـــــ ـــدِ
    كالسَّـمـاء الضَّـحُـوكِ كالليـلـة ِ القـمـراءِكــــــــــــــ الــــــــــــــورد، كـــــــابـــــــتـــــــ ســــــــام الـــــــــولــــــــــيـ ـــــــــدِ

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    21/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,231

    افتراضي

    ..مبروك يا حلوين ..نحن كنا السابقون وأنتم اللاحقون .. وتراه لين اليوم نحن مداومين ف بيوتنا ..
     التوقيع 
    دآ آ آئـــمـِآً مَـِآ أقوُلْ " وَمنِ مِثلُ آلسَلطـِآنْ ؟ "
    حَكّيمٌ فيْ شتـِىْ أمُوُرهِ ، حليمٌ فيْ تِجربتهُ ، عطآءُهِ لَـِآ ينضبْ !
    فـِآهمٌ ، وآعٍ ، قآئدٌ شجآعَ ، بُوُرِكَتِ تِلكَ آليدُ آلسخيّـةِ وجَعلهُ خيرَ قُدَوةٌ لنـِآ ~

    نعم لعمــــان جميـــله..
    ولكـــــن ،،،

    رفقـــــــــــــــا بالوطــــــــــــــن..
    Yes its Smart
    its an Audi

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    26/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,029

    افتراضي

    انا خريج 2006 واسمي مب موجود خخخخ
    الله الغني عنكم
    عنلاتها من وزاره

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    30/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,047

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المترجم الأدبي مشاهدة المشاركات
    ..مبروك يا حلوين ..نحن كنا السابقون وأنتم اللاحقون .. وتراه لين اليوم نحن مداومين ف بيوتنا ..
    ليش تجلس ف لبيت ‏
    سير لعب ورقه خارج لبيت.‏
    وأنتظر بنت لحلال تجئ تخطبك..‏
    ويش نسوي لحكومه تريد كذا.‏‎

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,009

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة cbo1 مشاهدة المشاركات
    ليش تجلس ف لبيت ‏
    سير لعب ورقه خارج لبيت.‏
    وأنتظر بنت لحلال تجئ تخطبك..‏
    ويش نسوي لحكومه تريد كذا.‏‎
    الله يوفقك أخي
    وعلى كل حال في بعض الموجودة أسماءهم خلاص توظفوا ففي أمل
    لاتيأسوا عليكم بالدعااااااء
    الله يفرحكم جميعا بوظائف عاجل غير آجل ..

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    24/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,280

    افتراضي

    الحمدلله

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    24/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,280

    افتراضي

    ما اعرف كيف اعبر عن فرحتي الحمدلله فرحة لاتوصف اشكرك يااااارب وعقبال إخواننا واخواتنا البقية

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    21/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,231

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة cbo1 مشاهدة المشاركات
    ليش تجلس ف لبيت ‏
    سير لعب ورقه خارج لبيت.‏
    وأنتظر بنت لحلال تجئ تخطبك..‏
    ويش نسوي لحكومه تريد كذا.‏‎
    ..لا انا قصدي بأنه تم قبولنا في الوظائف سابقا ..ولكن لحد اليوم ما داومنا بالوزاره .. لأن قالولنا واجد زحمه موظفين وما في مكاتب حالنا.. وقرروا يصرفولنا رواتب ونحن جالسين فالبيت ..
    والحكومه قادره ونحن نستاهل ..والحمد لله رب العالمين
     التوقيع 
    دآ آ آئـــمـِآً مَـِآ أقوُلْ " وَمنِ مِثلُ آلسَلطـِآنْ ؟ "
    حَكّيمٌ فيْ شتـِىْ أمُوُرهِ ، حليمٌ فيْ تِجربتهُ ، عطآءُهِ لَـِآ ينضبْ !
    فـِآهمٌ ، وآعٍ ، قآئدٌ شجآعَ ، بُوُرِكَتِ تِلكَ آليدُ آلسخيّـةِ وجَعلهُ خيرَ قُدَوةٌ لنـِآ ~

    نعم لعمــــان جميـــله..
    ولكـــــن ،،،

    رفقـــــــــــــــا بالوطــــــــــــــن..
    Yes its Smart
    its an Audi

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    الف الف الف مبروووووووك
    والحمدلله رب العالمين
    والشكر اولا لله عزوجل ومن ثم مولانا حضرة صاحب الجلالة
    أين هم من ينعتون الحكومه بالفاسده؟؟!!!!!
    شوفوا العدد الغفير!!

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,720

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طراد منكسر مشاهدة المشاركات
    الف الف الف مبروووووووك
    والحمدلله رب العالمين
    والشكر اولا لله عزوجل ومن ثم مولانا حضرة صاحب الجلالة
    أين هم من ينعتون الحكومه بالفاسده؟؟!!!!!
    شوفوا العدد الغفير!!
    الحمدلله ع كل حال ..

    يستاهلوا كل خير ..

    وعقبالنا يارب ..

     التوقيع 
    جامعيون وباحثون عن عمل
    عجزنا ولازلنا طامحون

الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 13
    آخر مشاركة: 01/08/2011, 10:34 AM
  2. اصحاب البلاغات بتنزل لهم وظاااايف ولا كله كذب ف كذب
    بواسطة pink hawk في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 24/06/2011, 10:08 AM
  3. الاثنين القــادم التجمع بوزارة الخدمة المدنية لأصحـاب البلاغات،
    بواسطة silverpen في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 08/06/2011, 01:25 PM
  4. اسماء المقبولين بالخدمه المدنيه مبرووووووووووووووووووووووك للمقبولين
    بواسطة سليمان العدوي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 11/04/2011, 03:31 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •