الاسماء نازله الف مبروك للمقبولين بوزارة الخدمة المدنيه (اصحاب البلاغات)
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 91
  1. #1

    افتراضي الاسماء نازله الف مبروك للمقبولين بوزارة الخدمة المدنيه (اصحاب البلاغات)

    الف مبروك ولله الف شكر وحمد تم توظيفي
    الاسماء ع هذا الرابط
    http://www.mocs.gov.om/ ثم اضغط على العنوان التالي
    استكمال تعيين عدد من الباحثين

    آخر تحرير بواسطة زهرة الكتان : 21/09/2011 الساعة 06:50 AM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    31/07/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,302

    افتراضي

    مبروووكين تستاهلين
     التوقيع 
    يقولون (بلوشيه عز وفخر)اختصرت اجيال واقول (إنهااا) فخر الاجيال

    إذا الأجيال ب (بلوشيه عز وفخر) ما تفتخر.. من يفتخر فيها؟!






    حناا البلووش لنا عزناا ورأيكم فيناا ما همنااا

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    تستاهلين
    ويستاهلوا الشباب على التوظيف بعد انتظار ....

    بالبركة

  4. #4

    افتراضي

    مبرووووووك




    للأسف ماطلعت
     التوقيع 
    علمتني الحياة ،، أن المستحيل ليس في زمن سيدي
    قــابــوس

    .........

    لأنك "مالك" فملكت الشور والرأي السديد
    لأنك "مالك" وهم لا يملكون فهم لك كارهون

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,375

    افتراضي

    مبارك لكم اخواني
    وربي يوفقكم
     التوقيع 
    ": يعطى كل احد من {التوفيق} في رمضان ، على قدر صلاح " نيته " وما انطوى عليه { قلبه } من إجلال الله :"

    إضاءات رمضانيه ّّّّّ2012
    هنـــــــــــــــــا
    إضاءات رمضانيه 2013
    هنـــــــــا
    سلسله { أحبك ربي }
    هنـــــــا
    تجديد العهد مع الله
    هنـا

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,395

    افتراضي

    وبقية حملة الثاااااااااااااااااااااا اااااااااااانوية وينهم
     التوقيع 
    "السيرة الطيبة" هي أجمل ما يتركه الإنسان في قلوب الآخرين"

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    13/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,186

    افتراضي

    مبروووووووووووووووووووووك ين
     التوقيع 

    بسطت كف الرجا والناس قـد رقـدوا *** وبت أشكوا إلى مولاي ما أجـد
    فقلت : يا أمـلى في كـل نائـبـة *** ومن عليه بكشف الضر أعتـمـد
    أشكوا إليك أمـوراً أنت تعلمهـا *** مـا لي على حملها صبـر ولا جلـد
    وقد مـددت يدي بالـذل مبتهـلا *** إليك يا خيـر من مدت إليه يـد
    فـلا تـردنـها يـا رب خائـبة *** فـبحر جودك يروي كل من يـرد

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    13/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,139

    افتراضي

    مبروووكين
     التوقيع 
    موقع لتحفيظ الأطفال القرآن......‏
    http://harfkids.com/quraan.aspx

    اللهم ان كااان رزقنا في السماء فانزله ,, وان كان في الارض فاخرجه ,,وان كان بعيدا فــقربه,, وان كان قريبا فعجله ,, وان كان قليلا فاكثره ,, وان كان كثيرا فبارك لنا فيه

    لا تحزن فمع العسر يكون اليسر ومع الشدة يكون الفرج
    لو تأملت في حالك لوجدت أن الله أعطاك أمور وأشياء دون أن تطلبها فثق أن الله لم يمنع عنك حاجة رغبتها إلا ولك في المنع خيراً تجهل

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    21/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,553

    افتراضي

    مبارك عليكم وبالتوفيق للاخرين في الايام القادمة

    عاد لا تنسوا تصلوا ركعتين شكر لله ههههههه

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    29/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,958

    افتراضي

    يا ربيه اسمي ما موجود

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    19/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    512

    افتراضي

    هذا الرابط ما يفتح عندي
    جيبولي رابط شيمه أريد أشوف أسمي
     التوقيع 

    الزمن يجرح وقاسي فهل سوف تزهر الزهور بزماني

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    24/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,528

    افتراضي

    مبروووكين
     التوقيع 
    هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ" (الحشر، الآية: 23)

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    18/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    958

    افتراضي

    ألف مبروووووووووووووك للمقبولين

    يستاهلوا الخير

    و التوفيق من رب العالمين...

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,905

    افتراضي

    مبروووووكين
     التوقيع 
    ( أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ )

  15. #15

    افتراضي

    مبروكين وهذا رابط مباشر للي ما رضى يفتح الموقع عنده
    http://upload.omanlover.org/show.php...-2011.rar.html


    او
    http://upload.omanlover.org/out.php/..._20-9-2011.rar

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,775

    افتراضي

    الرابط ماشغااااااااااااال
     التوقيع 

    أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
    بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    فتحــــــــــت عينـــــــــــي فكنـــــــت النــــــــور يا وطنـــــا .. شربــــــت عشقـــــــك فـــــي مهـــــــــــدي مــــــــع اللبــــــــــــن

    سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    10/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26

    افتراضي

    والله اليوم فرحه ما بعدها فرحه لبيوت الالاف الاسر والعوائل في السلطنة ...... الحمد لله وجزى الله خير مولانا صاحب الجلالة .. والف شكر لمعالي الشيخ المرهون .. وزير الخدمة ... الف شكر

  18. #18

    افتراضي

    اللهم لك الشكر والحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    12/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,240

    افتراضي

    2010
     التوقيع 
    اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وفجأة نقمتك وتحول عافيتك وجميع سخطك

    اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ، واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني ، فأسألك اللهم أن تغفر لي اسرافي في أمري وخطيئتي وجهلي وأسألك اللهم حسن الخاتمة والفوز بالجنة والنجاة من النار

    اللهم آمين

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    19/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    512

    افتراضي

    كل روابط ما تشتغل عندي
     التوقيع 

    الزمن يجرح وقاسي فهل سوف تزهر الزهور بزماني

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    27/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,793

    افتراضي

    مبروووووكيييين
     التوقيع 

    قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم ..... إن الجواب لباب الشر مفتاح
    والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ..... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
    أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ..... والكلب يخشى لعمري وهو نباح

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    08/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,230

    افتراضي

    اشوف في اشخاص خريجي 2010 دبلوم وظفوهم
    احنا خريجي 2010 مالنا رب ولى شوى

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    30/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,823

    افتراضي

    السلام عليكم

    بعد معاناه والحمدلله أحد من الاهل من ضمن المقبولين ..

    مبارك على الجميع التي المقبولين ..

    وعقبال الباقيين وإن شاء الله في أسرع وقت يكونوا من ضمنهم ..

    فرحه ما توصف والحمدلله ..

    وشكرا

    آخر تحرير بواسطة موستانج : 21/09/2011 الساعة 12:11 AM
     التوقيع 
    IP

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    18/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,046

    افتراضي

    مبارك للجميع وحظ اوفر ان شاء الله
    كل واحد يأخذ نصيبه
    للتسهيل قمت بتحميله ف مرفقات خالص الود
     التوقيع 

  25. #25

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    26/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,942

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا الله يبشرك ب الجنه الحمد لله اسمي موجود وتعيني في وزارة الخارجية وعقبال البقية
    اشكر الخدمه المدنية والحكومه العمانيه بقيادة سيدي صاحب الجلاله المعظم حفظه الله ورعاه على كل شي...نعم كل شي
     التوقيع 
    لو لم اكون عمانيا لتمنيت ان أكون عمانيا

    اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُماني أهوى التحديے،
    ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ،
    سأموتـے و تحيى عُمان فوقـے ترابيے

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    10/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,355

    افتراضي

    مبروكين شباب

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    15/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,029

    افتراضي

    الحمدلله

    واخيرا سنقرأ مواضيع خالية من التذمّر ..

    ألف ألف مبروك لكل من توظف بعد الإنتظار ..


    عدد كبير توظف في هيئة حماية المستهلك
    شدو حيلكم ,, الوطن بحاجة لكم
     التوقيع 
    هي صرخة تـمردت فوق اﻷصـــوات
    أو ونة وسـط الضمايـر خفـية


    اللَّهُمَّ أَعِنِّي عَلَى ذِكْرِكَ وَشُكْرِكَ وَحُسْنِ عِبَادَتِكَ

    !!..لِأَنَّنَا نُتْــــقِن [ الْصَّـــمْت ] حَــمَّلُوْنَا وِزْر الْنَّــــوَايَـــا ..!!..

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    15/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,029

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جريحة الزمان مشاهدة المشاركات
    كل روابط ما تشتغل عندي
    عزيزتي الرابط يعمل لكنه يحتاج إنتظار ..
     التوقيع 
    هي صرخة تـمردت فوق اﻷصـــوات
    أو ونة وسـط الضمايـر خفـية


    اللَّهُمَّ أَعِنِّي عَلَى ذِكْرِكَ وَشُكْرِكَ وَحُسْنِ عِبَادَتِكَ

    !!..لِأَنَّنَا نُتْــــقِن [ الْصَّـــمْت ] حَــمَّلُوْنَا وِزْر الْنَّــــوَايَـــا ..!!..

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    02/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,312

    افتراضي

    مبارك لكم أخوتي
    وعقبال باقي الشباب ،،،،
     التوقيع 
    الله نور السمآوآت، والأرض، والقلب .

الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 13
    آخر مشاركة: 01/08/2011, 10:34 AM
  2. اصحاب البلاغات بتنزل لهم وظاااايف ولا كله كذب ف كذب
    بواسطة pink hawk في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 24/06/2011, 10:08 AM
  3. الاثنين القــادم التجمع بوزارة الخدمة المدنية لأصحـاب البلاغات،
    بواسطة silverpen في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 08/06/2011, 01:25 PM
  4. اسماء المقبولين بالخدمه المدنيه مبرووووووووووووووووووووووك للمقبولين
    بواسطة سليمان العدوي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 11/04/2011, 03:31 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •