- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 91
-
20/09/2011 10:02 PM #1
الاسماء نازله الف مبروك للمقبولين بوزارة الخدمة المدنيه (اصحاب البلاغات)
الف مبروك ولله الف شكر وحمد تم توظيفي
الاسماء ع هذا الرابط
http://www.mocs.gov.om/ ثم اضغط على العنوان التالي
استكمال تعيين عدد من الباحثين
آخر تحرير بواسطة زهرة الكتان : 21/09/2011 الساعة 06:50 AM
-
مادة إعلانية
-
20/09/2011 10:08 PM #2
مبروووكين تستاهلين
-
20/09/2011 10:10 PM #3
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
تستاهلين
ويستاهلوا الشباب على التوظيف بعد انتظار ....
بالبركة
-
20/09/2011 10:15 PM #4
مبرووووووك
للأسف ماطلعت
-
20/09/2011 10:19 PM #5
مبارك لكم اخواني
وربي يوفقكم
-
20/09/2011 10:22 PM #6
وبقية حملة الثاااااااااااااااااااااا اااااااااااانوية وينهم
-
20/09/2011 10:23 PM #7
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,186
مبروووووووووووووووووووووك ين
-
20/09/2011 10:23 PM #8
مبروووكين
-
20/09/2011 10:26 PM #9
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
مبارك عليكم وبالتوفيق للاخرين في الايام القادمة
عاد لا تنسوا تصلوا ركعتين شكر لله ههههههه
-
20/09/2011 10:41 PM #10
يا ربيه اسمي ما موجود
-
20/09/2011 10:45 PM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 512
هذا الرابط ما يفتح عندي
جيبولي رابط شيمه أريد أشوف أسمي
-
20/09/2011 10:45 PM #12
مبروووكين
-
20/09/2011 10:49 PM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/07/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 958
ألف مبروووووووووووووك للمقبولين
يستاهلوا الخير
و التوفيق من رب العالمين...
-
20/09/2011 10:50 PM #14
مبروووووكين
-
20/09/2011 10:50 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/03/2007
- المشاركات
- 871
مبروكين وهذا رابط مباشر للي ما رضى يفتح الموقع عنده
http://upload.omanlover.org/show.php...-2011.rar.html
او
http://upload.omanlover.org/out.php/..._20-9-2011.rar
-
20/09/2011 10:51 PM #16
الرابط ماشغااااااااااااال
-
20/09/2011 10:55 PM #17
محظور
- تاريخ الانضمام
- 10/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 26
والله اليوم فرحه ما بعدها فرحه لبيوت الالاف الاسر والعوائل في السلطنة ...... الحمد لله وجزى الله خير مولانا صاحب الجلالة .. والف شكر لمعالي الشيخ المرهون .. وزير الخدمة ... الف شكر
-
20/09/2011 10:59 PM #18
اللهم لك الشكر والحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
-
20/09/2011 11:00 PM #19
2010
-
20/09/2011 11:01 PM #20
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 512
كل روابط ما تشتغل عندي
-
20/09/2011 11:03 PM #21
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 27/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,793
مبروووووكيييين
-
20/09/2011 11:07 PM #22
اشوف في اشخاص خريجي 2010 دبلوم وظفوهم
احنا خريجي 2010 مالنا رب ولى شوى
-
20/09/2011 11:07 PM #23
السلام عليكم
بعد معاناه والحمدلله أحد من الاهل من ضمن المقبولين ..
مبارك على الجميع التي المقبولين ..
وعقبال الباقيين وإن شاء الله في أسرع وقت يكونوا من ضمنهم ..
فرحه ما توصف والحمدلله ..
وشكرا
آخر تحرير بواسطة موستانج : 21/09/2011 الساعة 12:11 AM
-
20/09/2011 11:14 PM #24
مبارك للجميع وحظ اوفر ان شاء الله
كل واحد يأخذ نصيبه
للتسهيل قمت بتحميله ف مرفقات خالص الود
-
20/09/2011 11:15 PM #25
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/03/2007
- المشاركات
- 871
هذي روابط شغالة 100 %
http://u.omanlover.org/do.php?id=10
http://www.omanlover.org/vb/showthread.php?t=232324
-
20/09/2011 11:19 PM #26
جزاكم الله خيرا الله يبشرك ب الجنه الحمد لله اسمي موجود وتعيني في وزارة الخارجية وعقبال البقية
اشكر الخدمه المدنية والحكومه العمانيه بقيادة سيدي صاحب الجلاله المعظم حفظه الله ورعاه على كل شي...نعم كل شي
-
20/09/2011 11:27 PM #27
مبروكين شباب
-
20/09/2011 11:27 PM #28
الحمدلله
واخيرا سنقرأ مواضيع خالية من التذمّر ..
ألف ألف مبروك لكل من توظف بعد الإنتظار ..
عدد كبير توظف في هيئة حماية المستهلك
شدو حيلكم ,, الوطن بحاجة لكم
-
20/09/2011 11:27 PM #29
-
20/09/2011 11:30 PM #30
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,312
مبارك لكم أخوتي
وعقبال باقي الشباب ،،،،
مواضيع مشابهه
-
الف مبروك للمقبولين بكليات العلوم التطبيقية،،بس شوفوا معاناتنا!!!!
بواسطة ساكونتالا في القسم: السبلة العامةالردود: 13آخر مشاركة: 01/08/2011, 10:34 AM -
اصحاب البلاغات بتنزل لهم وظاااايف ولا كله كذب ف كذب
بواسطة pink hawk في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 4آخر مشاركة: 24/06/2011, 10:08 AM -
الاثنين القــادم التجمع بوزارة الخدمة المدنية لأصحـاب البلاغات،
بواسطة silverpen في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 11آخر مشاركة: 08/06/2011, 01:25 PM -
اسماء المقبولين بالخدمه المدنيه مبرووووووووووووووووووووووك للمقبولين
بواسطة سليمان العدوي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 4آخر مشاركة: 11/04/2011, 03:31 AM








رد باقتباس


