- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
-
23/06/2011 11:58 PM #1
اصحاب البلاغات بتنزل لهم وظاااايف ولا كله كذب ف كذب
الحين نحن اصحاب البلاغات الي واصله الف وشي بتنزللهم وظايف ولا لا؟؟؟؟؟؟
احس السالفه كلها كذب ف كذب.......
ليش مايتحرك الشعب ويدافع عن حقه؟
ما هذا؟؟
من انتم؟؟؟؟
-
مادة إعلانية
-
24/06/2011 12:14 AM #2
ههههههههههههههههههههههههه هه من هذا من انتم ؟تصدقين ما اعرف
ثوره ثوره ثوره الى الامام
-
24/06/2011 12:19 AM #3
والله حااااله ....دنيا تعبانه
يقسو ع الناس بس
-
24/06/2011 03:42 AM #4
ربما لن يتعدى عدد الوظائف 150 أو أقل
وهذا بيتحدد بعد ما تنتهي كل وزارة من اجراءات التعيين - وبعدها راح يشوفوا كم وظيفة لم يكتمل فيها التعيين وراح يطرحوها مرة ثانية
جبت هالكلام من خلال استماعي لإحدى اللقاءات الإذاعية مع الشيخ سعود بن حمد بن محمد آل حموده (مدير عام التوظيف) بوزارة الخدمة المدنية
-
24/06/2011 10:08 AM #5
حسب كلامهم بتنزل اسماء لاصحاب البلاغات نهاية هالشهر
هذا ما افادوني به لما جاني اتصال من مكتب معالي الوزير
مواضيع مشابهه
-
يوم السبت القادم 18\6\2011 تجمع ف الخدمة المدنية لاصحاب البلاغات
بواسطة ملك المانيا في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 13/06/2011, 04:55 PM -
الاثنين القــادم التجمع بوزارة الخدمة المدنية لأصحـاب البلاغات،
بواسطة silverpen في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 11آخر مشاركة: 08/06/2011, 01:25 PM -
بخصوص البلاغات الخدعة المدنية
بواسطة الفلاحي23 في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 13آخر مشاركة: 07/06/2011, 11:20 PM -
25/05 اخر يوم للأنتظار لأصحاب البلاغات بالخــدمة المدنية،
بواسطة silverpen في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 22آخر مشاركة: 01/06/2011, 09:26 PM -
البلاغات في الخدمة المدنية
بواسطة ABU HAMOODY في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 10آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:36 PM








رد باقتباس

