بخصوص البلاغات الخدعة المدنية
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    26/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,942

    تعجب بخصوص البلاغات الخدعة المدنية

    بخصوص البلاغات الخدعة المدنية حد اتصلو فية بصراحة طولة السالفة
    اذا حد عنده معلومة يفيدنا شو مصيرنا
     التوقيع 
    لو لم اكون عمانيا لتمنيت ان أكون عمانيا

    اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُماني أهوى التحديے،
    ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ،
    سأموتـے و تحيى عُمان فوقـے ترابيے

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    26/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,942

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    استغفرالله
    صراحه ضلمونا
     التوقيع 
    لو لم اكون عمانيا لتمنيت ان أكون عمانيا

    اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُماني أهوى التحديے،
    ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ،
    سأموتـے و تحيى عُمان فوقـے ترابيے

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    163

    افتراضي

    للأسف ماحد رد علينا اخر اتصال لمنسق مكتب الوزير قالوا ينتظروا رد وزير المالية بخصوص توفير درجات مالية
    وهذا رقم منسق مكتب وزير الخدمة المدنية 24698390
    و 24668290

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    18/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,492

    افتراضي

    ما زلنا في قائمة الانتظار
     التوقيع 
    يقولو! ~ الي نبيه يعيي البخت لا يجيبه!!

    هذا أنا أصرخ بعالي الصوت يـ البخت ..

    مــــــــــــا أبيـــــــــــــه جـــــــيبه!!

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    18/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,492

    افتراضي

    أنا قابلت الوزير بالسبت وكلمته بموضوعنا وطمني كلامه كثير .

    خبرني انهم شكلوا لجنة راجعت كل البلاغات والأسماء هل بلاغاتهم صحيحة حسب قولهم ولا كذب.. يعني اللي قال انه كان وقت التسجيل انه خارج عمان , تأكدوا من وزارة الخارجية والداخلية هل بالفعل هذا الشخص خرج خارج حدود عمان.

    واللي قال بأن القوى العاملة كانت مسجلة سنة التخرج خطأ.... واللي غيره من المشاكل..

    المهم انهم تأكدوا من الأسامي المستحقة للمكرمة وتم رفعهن للوزير والآن ينتظروا رد من وزارة المالية بخصوص الدرجات المالية.

    وسيتم الرد لما تنتهي جميع الهيئات والوزارات من التعيين.

    وستقوم كل الوزارات برفع الشواغر لوزارة الخدمة المدنية ... وبعدها أكد لي سعادة الوزير خالد المرهون بأنه ستنزل دفعة ثانية من المستحقين للمكرمة في الجرائد الرسمية بعد أن يتم الاتصال بهم من قبل الخدمة المدنية..

    وستكون هذه الدفعة من الأشخاص الذين قدموا بلاغات وسيتم تعيينهم بدون امتحان ولا مقابلة ..

    وربي يوفق كل باحث عن عمل.
     التوقيع 
    يقولو! ~ الي نبيه يعيي البخت لا يجيبه!!

    هذا أنا أصرخ بعالي الصوت يـ البخت ..

    مــــــــــــا أبيـــــــــــــه جـــــــيبه!!

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    23/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,814

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Anoood مشاهدة المشاركات
    أنا قابلت الوزير بالسبت وكلمته بموضوعنا وطمني كلامه كثير .

    خبرني انهم شكلوا لجنة راجعت كل البلاغات والأسماء هل بلاغاتهم صحيحة حسب قولهم ولا كذب.. يعني اللي قال انه كان وقت التسجيل انه خارج عمان , تأكدوا من وزارة الخارجية والداخلية هل بالفعل هذا الشخص خرج خارج حدود عمان.

    واللي قال بأن القوى العاملة كانت مسجلة سنة التخرج خطأ.... واللي غيره من المشاكل..

    المهم انهم تأكدوا من الأسامي المستحقة للمكرمة وتم رفعهن للوزير والآن ينتظروا رد من وزارة المالية بخصوص الدرجات المالية.

    وسيتم الرد لما تنتهي جميع الهيئات والوزارات من التعيين.

    وستقوم كل الوزارات برفع الشواغر لوزارة الخدمة المدنية ... وبعدها أكد لي سعادة الوزير خالد المرهون بأنه ستنزل دفعة ثانية من المستحقين للمكرمة في الجرائد الرسمية بعد أن يتم الاتصال بهم من قبل الخدمة المدنية..

    وستكون هذه الدفعة من الأشخاص الذين قدموا بلاغات وسيتم تعيينهم بدون امتحان ولا مقابلة ..

    وربي يوفق كل باحث عن عمل.
    والله زين خبر حلو لأصحاب البلاغات .. ولكن ماذا بشان دفعة 2009 و 2010 هل هناك من جديد لهم ؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    ولقد بلغتُ من التفاؤل أَوْجَهُ
    وقلائل من يفعلون قلائل

    حتى تفاعيل البحور قرأتها
    متفائل متفائل متفائل

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,675

    افتراضي

    بالتوفيق إن شاء الله ~
     التوقيع 
    ‏اللهم زدني نضجاً، فكراً و شعوراً..

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    26/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,942

    افتراضي

    عسى خير بالتوفيق إن شاء الله
     التوقيع 
    لو لم اكون عمانيا لتمنيت ان أكون عمانيا

    اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُماني أهوى التحديے،
    ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ،
    سأموتـے و تحيى عُمان فوقـے ترابيے

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    30/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    322

    افتراضي

    عسى خير ان شاء الله

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,991

    افتراضي

    بالتوفيق إن شاء الله
     التوقيع 
    آهـــــــــات من طول العنا طاولتني..ونفسي من الفرقا وحالي سخيفه.. جارت علي امن الفراق وقصتني..غـزت ولكـن مانوت بالنكيفـه
    ...
    خبـــــــــروه إني على وصله حييت ..وإن تفارقنا ..ترى مــــــــــــــــــوتي دنى..لي حبيب يوم روح ما سليتـ..يعلم الله تو ما ذقت العنا
    ...
    مــــــــــاني بميت لي نسيتي غرامي ..ببكي عليه ايام لحد ما انســـــــــــــــاه عهد علي اني لتمم كلامي ..وأرد قلبي عن طواريه وانهاه
    ...
    ليش أنت مبعد عن عيوني ومجفني..يانور عين بشوفك كنت تحليها..حتى أتصالك وصوتك منقطع عني..وأعد الأيام ليت تعود لي فيها...
    .
    .
    .

  11. #11

    افتراضي

    [ وبعدها أكد لي سعادة الوزير خالد المرهون بأنه ستنزل دفعة ثانية من المستحقين للمكرمة في الجرائد الرسمية بعد أن يتم الاتصال بهم من قبل الخدمة المدنية..

    معالي الوزير

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    20/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,927

    افتراضي

    عسى خير

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    24/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    الله يوفق الجميع

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    24/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    up
    up

مواضيع مشابهه

  1. 25/05 اخر يوم للأنتظار لأصحاب البلاغات بالخــدمة المدنية،
    بواسطة silverpen في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 01/06/2011, 09:26 PM
  2. بخصوص الخدمة المدنية
    بواسطة عنيد بطبعي في القسم: السبلة العامة
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 18/05/2011, 02:04 PM
  3. وش اخلي وش اقول عن الخدعة المدنية وامتحانهم اليوم,,,,
    بواسطة بنت الباطنة شمال في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 116
    آخر مشاركة: 09/05/2011, 10:03 AM
  4. تنصحوني اروح امتحان الخدعة المدنية او لا
    بواسطة بنت الباطنة شمال في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 97
    آخر مشاركة: 07/05/2011, 09:25 PM
  5. البلاغات في الخدمة المدنية
    بواسطة ABU HAMOODY في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:36 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •