بخصوص الخدمة المدنية
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    31/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    853

    افتراضي بخصوص الخدمة المدنية

    أحد الأخوان إجتاز الأمتحان المقرر والمقابلة الشخصية لدى الخدمة المدنية .. وطبعا لشغل الوظيفة حسب الأعلان بإحدى الوزارات .... المهم يا اعزائي أبلغ بنجاحة طبعا على طريقة الشاشة الظاهرة وانه سيتم الإتصال به... مضى قرابة أقل من شهرين تقريبا .... ولم يتم الإتصال به واذا إتصل الوزارة المعنية بتوظيفة يكون الجواب انه لم يصلهم الكشف او اسم الشخص من وزارة الخدمة المدنية....

    سؤال الأخ .. هل يمكن أن يحدث العكس ان يشطب حسب تدخل المحسوبية !!! وكأنه لم يتقدم لانه متخوف من الانتظار

    أم هو مسألة وقت ؟

    أو ما هي الإجراءات المتبعة ؟

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    16/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4

    افتراضي

    لازم يروح يتابعهم ف الوزاره

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    31/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    853

    افتراضي

    طيب مشكور اخي

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    31/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    853

    افتراضي

    للرفع

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    16/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,042

    افتراضي

    كل شيء وارد
     التوقيع 
    اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
    اللهم أغنني بحلالك عن الحرام وبطاعتك عن الآثام وبك عمن سواك يا رب العالمين
    سبحانك لا إله إلا إنت إني كنت من الظالمين
    الحُرُ يأبى أن يبيع ضميرهُ **بجميع ما في الارض من أموال

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    17/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    645

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عنيد بطبعي مشاهدة المشاركات
    أحد الأخوان إجتاز الأمتحان المقرر والمقابلة الشخصية لدى الخدمة المدنية .. وطبعا لشغل الوظيفة حسب الأعلان بإحدى الوزارات .... المهم يا اعزائي أبلغ بنجاحة طبعا على طريقة الشاشة الظاهرة وانه سيتم الإتصال به... مضى قرابة أقل من شهرين تقريبا .... ولم يتم الإتصال به واذا إتصل الوزارة المعنية بتوظيفة يكون الجواب انه لم يصلهم الكشف او اسم الشخص من وزارة الخدمة المدنية....

    سؤال الأخ .. هل يمكن أن يحدث العكس ان يشطب حسب تدخل المحسوبية !!! وكأنه لم يتقدم لانه متخوف من الانتظار

    أم هو مسألة وقت ؟

    أو ما هي الإجراءات المتبعة ؟
    اخي العزيز
    من المعروف ان النتائج التي تعرض على الشاشة يستلمها مندوب الوحده الحكومية في نفس الوقت الذي يتم اعلان النتائج فيه

    وفي حالة زميلك يجب عليه مراجعة وزارة الخدمة المدنية للاستفسار عن سبب تاخر طلبه من قبل الجهة الطالبة للتعيين

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •