وش اخلي وش اقول عن الخدعة المدنية وامتحانهم اليوم,,,,
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 117
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    غاضب وش اخلي وش اقول عن الخدعة المدنية وامتحانهم اليوم,,,,

    انا متقدمة لوظيفة اخصائي شبكات حاسب الي في وزارة الزراعة,,


    عاااد سمعوا السالفة العجيبة,,,
    بالليل يا حليلي جلست اذاكر ما نمت غير طشونية بس ساااااااااااعة ,, وكنت ادش سبلة اسط شوي اخذ العلوم واشوف اذا حد يعطيني معلومات تفيدني,,
    رحت اليوم.. اخوي الكسول ما طاااع يقوم من النوووووم

    قلت هذه بدايتها,, اللي يستر,, خلوني اتفائل مابا انحبط,, وجلست اضارب الاحباط لحد ما خاز عني,, وعاد طلعنا من البلد الساعة 9 ونص,,

    قلت اللي يستر وااااااابوي كيف بوصل مسقط وانا امتحااااااااني الساعة 11 ونص,, وانا اضرب اخماس ف اسداس ,, اقول خلاص ما بوصل ابد وبيفوتني الاختباااااااااااااار,, وشوي بصفع اخوي بس ماسكه عمري من القهر,, واقول كله منه
    .. خذينا الطريق السريع,, ووصلنا ف الوقت المناااااااااسب,,

    وصلنا الخوير.. طلع الاخ ما يعرف وين الوارة قلت وااااااااااا غيابي لحقوا لي باقي ربع ساااااعة.. وشوي والدمعة واقفة في عيوني,,

    قلت ما بصيح تو بتفائل يمكن خيررررررر ,, وجلست اضارب الاحبااااااااط
    اتصلت ب ربيعتي .. هي امتحااااااااااااانهاااا الساعة 11 ,, وجلت بسألها عن الطريق

    البنت ما قصرت,, وصفوا لنا الطريق,,

    وقلت برجع اتصل فيهاااااااااا اسألها كيف الامتحان وشو الاسئلة!!!!!!!!

    ويوم اتصلت الا تقول ما فهمت شي من الامتحااااااان,,

    قلت ف خاطري من بينقذني تووووووو,, النجدة 999
    شجعت نفسي وقلت عسى يجيني الامتحان سهل وما مثلهااااااااا,,

    وباقي 10 دقايق وانا ما واصلة,, عاد يوم وصلت اركض يمين ويسار لحد ما عرفت القاااااااعة,,

    ودخلنااا الامتحاااان,,

    وجات الصاعقة,, ما اعرف كيف امدح لكم الامتحااااااان,,

    صياااغة اسئلة علمية مااا يعرفوا

    استغفر الله,, هذيلا ما عندهم الا شهادة ابتدائية,,لو جابوا ولد ف صف الاول كان كتب الاسئلة احسن عنهم

    ف حياااتي ما شفت اسئلة تخصصية كذا,, قسم بالله تعجيزية.. ولا اللغة ما مفهومة ابد,, لو كتبوا الاسئلة بالياباني ما كان احسن,,

    لا حد يسألني عن الاسئلة,, قسم بالله ما اذكر شي,, اصلا ما فهمتهم عشان اتذكرهم,,
    اسئلة من تخصصي صح ما اكنر,, بس تعجيزية وما مفهومة ابداااااااااااااااااااااا اااااااااا

    نعرف ان العدد المتقدم 300 والمطلوب 1,, بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل,,

    ف خااطري اسبهم سب وألعن عليهم كل يوووووووم..
    بس اقول ما علينا منه منهم ابد ,,ذلوناااا ذل عشان وظائف,,

    وعاد رجعت البلد,, وشوي وبصيح من القهرررررررررررررررر,,

    وقلت"الحمدلله ع كل حال"

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    23/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    412

    افتراضي

    خليها ع الله اختي

    تعبنا والله من البحث ولما نحصل يعجزونا باسئلتهم

    ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
     التوقيع 
    (اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه)

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    22/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,842

    افتراضي

    أنزين وش كانت الاسئلة الأمتحانات ! كيف سهله أو لا ؟!
     التوقيع 

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    حزين

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم ميرة مشاهدة المشاركات
    خليها ع الله اختي

    تعبنا والله من البحث ولما نحصل يعجزونا باسئلتهم

    ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
    والنعم بالله

    يزولوا هم ووظائفهم

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة salimhmd مشاهدة المشاركات
    أنزين وش كانت الاسئلة الأمتحانات ! كيف سهله أو لا ؟!


    انا بصراحة ما اذكرهم عدل ,, بس تبع الواير لس ,,و layers

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    ..
    القصة قديمة ياخي
    خيرها في غيرها ...
    300 شخص مقدم واختيار نفر واحد ... بدأ العدد مقبول شوي
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    12/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,187

    افتراضي

    الله يستر

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,206

    افتراضي

    الخيرة فيما اختاره الله أختي بنت ..
    ان شاء الله امامك الفرص وعسى الله يفتحها عليك ..
     التوقيع 

    مَــــــــا رَاحَــــــتِــــي إلا لِــقَــــــاءَ الأحْـــبَـــابْ
    هُــــــمْ سَـــــــادَتِـــــي الْــوَاقِـــفُــــونْ بِــالبَـــــابْ
    أحِــــــــــــــبَّـــــ ــــــــتِي عَـــيْـــشِي بِهِم قَــدْ طَـابْ
    عَــــيْـــــشِي يَطِـــــيبْ وَيَـــجْـــتَـــمِــعْ شَـــمْـــلِيْ
    إذَا نُـــــصِــــــــيـــــبْ خَــــلــــوَةْ مَـــــعَ حِـــبِّـــــيْ




  9. #9
    تاريخ الانضمام
    29/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,151

    افتراضي

    الله يعينك اختي

    وجد تراه معاناة كبيرة
    مفروض التخصصات الي يتقدموا فيها واجدين ياخذوا عدد كبير لان اكيد ان المخرجات هذا التخصص كبير

    يالله عسى الجايات احسن

    واهم شفتي كيف طريقة الامتحانات في الخدعة المدنية

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    01/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    438

    افتراضي

    عيل انا خلاص هونت ما اريد اروح
    اختباري 16\5
     التوقيع 
    تظن في غيابك أموت من القهر!!
    لك الله من
    تفارقنا
    أحاول أذكر أوصااااااااافك!!

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,655

    افتراضي

    متى تحل مشكلة البطاله في عمان؟

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    29/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,151

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وطن مجروح مشاهدة المشاركات
    عيل انا خلاص هونت ما اريد اروح
    اختباري 16\5
    جربي حظك والله يوفقك

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    16/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,164

    افتراضي

    تعرفي خيتوووووووووو ,,
    شو احلى شي قلتية بكلاااامك كله ؟؟!!

    " الحمد لله على كل حاااااااااااااااااااااااا ل ,,, "

    شكلك فديتك اول مرة تمتحني بالخدمة !!

    بعدك ما شفتي شي ,, صراحة العدد شوية ,,

    الخيرة فيما اختاره الله ,, نصيبك بيي ,, بس لا تستعجلي ,, وخليك كوووووووووووول ,,
     التوقيع 
    علمتني الورود..
    أنني عندما أفرح أظهر فرحتي لأسعد بها من حولي..
    وعندما أحزن أواري حزني كما يخفى الربيع آثار الخريف..

    علمتني الورود..أن أكون قنوعه فتكفيني قطرات الندى
    فى الصباح لأرتوي..

    " ... الْلَّهُمَّ إِمْنَحْنِيْ مِنْ الآمَانَ ...مايَجْعَلْنِيّ أَنْعَمَ بِنَوْمٍ الْطِّفْلِ فِيْ مَهْدِهِ .. "
    ... " ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير ... "

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    28/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    324

    افتراضي

    ان شاء الله تحصلي وظيفة أحسن منها ..
     التوقيع 
    اللهم إني أشكوا إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    569

    افتراضي

    بنت الباطنة خيرها ف غيرها ان شاء الله
    كلنا ف الهوا سوا بس بصراحة نشكر الاخوان ف الخدمة المدنية على الابداع الرائع في صياغة الأسئلة
    عسى الله يعوضنا بوظيفة أحسن منها
     التوقيع 
    عش كل لحظة من حياتك كأنها آخر لحظة لك في الحياة…. عش بالحب و الأمل… عش بالكفاح و التسامح
    وقدر قيمــــــــة الحيـــــــــــــــــــــ ـــــاة وتوكل على الله

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    حزين

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    القصة قديمة ياخي
    خيرها في غيرها ...
    300 شخص مقدم واختيار نفر واحد ... بدأ العدد مقبول شوي
    عاد هذا ابو الاحبااااط قلت بروح اجرب حظي مع التشجيع اللي حصلته,,مع اني كنت مترددة اروح..

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    غاضب

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سكيب الجرح مشاهدة المشاركات
    الخيرة فيما اختاره الله أختي بنت ..
    ان شاء الله امامك الفرص وعسى الله يفتحها عليك ..
    ان شاء الله,, عسى الله يسمع منك واتوفق في وظيفة

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    حزين

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة The Bright Future مشاهدة المشاركات
    الله يستر
    ويعينااااااااا ع هالوزارة الخايسة

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة شمال مشاهدة المشاركات
    عاد هذا ابو الاحبااااط قلت بروح اجرب حظي مع التشجيع اللي حصلته,,مع اني كنت مترددة اروح..
    ..
    خبرتك روحي عشان عشان تتعرفي وتسولفي مع الصبايا عند التجمع
    بس انتي اصلا واصله متأخر ...
    ع العموم هالاختبارات ما هي الا قضاء وقت ليس الا ...
    لان اصلا السياسة المتبعة بالتوظيف جدا مستواها ضعيف وتعجيز للباحث لعدم البحث او المحاولة
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,206

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة شمال مشاهدة المشاركات
    ان شاء الله,, عسى الله يسمع منك واتوفق في وظيفة
    بنت خيتو علامك معصبة علي !!
     التوقيع 

    مَــــــــا رَاحَــــــتِــــي إلا لِــقَــــــاءَ الأحْـــبَـــابْ
    هُــــــمْ سَـــــــادَتِـــــي الْــوَاقِـــفُــــونْ بِــالبَـــــابْ
    أحِــــــــــــــبَّـــــ ــــــــتِي عَـــيْـــشِي بِهِم قَــدْ طَـابْ
    عَــــيْـــــشِي يَطِـــــيبْ وَيَـــجْـــتَـــمِــعْ شَـــمْـــلِيْ
    إذَا نُـــــصِــــــــيـــــبْ خَــــلــــوَةْ مَـــــعَ حِـــبِّـــــيْ




  21. #21
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    حزين

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحب والوفاء مشاهدة المشاركات
    الله يعينك اختي

    وجد تراه معاناة كبيرة
    مفروض التخصصات الي يتقدموا فيها واجدين ياخذوا عدد كبير لان اكيد ان المخرجات هذا التخصص كبير

    يالله عسى الجايات احسن

    واهم شفتي كيف طريقة الامتحانات في الخدعة المدنية
    ترا لتخصصنا وايد وظائف معروضع بس وظيفتين للبناااااااات و6 اعتقد للشبااااب,, اللي وظيفتين مال البنات تقريبا المتقدمين ف كل وظيفة 300,, اما الشبااب 3 او 10 او 20 ما يتعدى,, واحيانا يطلبوا 3 ذكور ونحن بنت وحده بس..

    بصراحة هالوزارة واايد عادلة ما تظلم حد.

    شفتها وانصدمت,, اسئلة بصياغة اطفال,,

    حد يضيغ اسئلة تخصصية بهالطريق,, فضيحة في حقهم,,!!!!! ما توقعت كذا,,,,

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    569

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    خبرتك روحي عشان عشان تتعرفي وتسولفي مع الصبايا عند التجمع
    بس انتي اصلا واصله متأخر ...
    ع العموم هالاختبارات ما هي الا قضاء وقت ليس الا ...
    لان اصلا السياسة المتبعة بالتوظيف جدا مستواها ضعيف وتعجيز للباحث لعدم البحث او المحاولة
    +111111111
    أساسا أسئلتهم تعجيزية بس ما نقول غير لنا الله
     التوقيع 
    عش كل لحظة من حياتك كأنها آخر لحظة لك في الحياة…. عش بالحب و الأمل… عش بالكفاح و التسامح
    وقدر قيمــــــــة الحيـــــــــــــــــــــ ـــــاة وتوكل على الله

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    غاضب

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سكيب الجرح مشاهدة المشاركات
    بنت خيتو علامك معصبة علي !!
    ما عليك,, ع المرهون ووزارته..

    لا تخلني اسبهم تو

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    24/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,326

    افتراضي

    جبتيلي احباط شكلي ما بروح
     التوقيع 
    لا تنظر الى صغر الخطيئة ولكن انظر الى عظمة من عصيت

    لا تفرح بسقطة غيرك فانك لا تدري كيف تتصرف بك الايام

    لا تحملن على يومك هم غدك فحسب كل يوم همه

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    مضحك

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وطن مجروح مشاهدة المشاركات
    عيل انا خلاص هونت ما اريد اروح
    اختباري 16\5
    روحي جربي حظج يمكن تكون فرصتج احسن عني

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    مضحك

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة فتاه مشاهدة المشاركات
    جبتيلي احباط شكلي ما بروح
    روحي يمكن وضعج احسن يكون وتنقبلي في الوظيفة بأذن الله

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    مضحك

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mohammed nasser86 مشاهدة المشاركات
    متى تحل مشكلة البطاله في عمان؟
    امس العصر

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورده من ذهب مشاهدة المشاركات
    تعرفي خيتوووووووووو ,,
    شو احلى شي قلتية بكلاااامك كله ؟؟!!

    " الحمد لله على كل حاااااااااااااااااااااااا ل ,,, "

    شكلك فديتك اول مرة تمتحني بالخدمة !!

    بعدك ما شفتي شي ,, صراحة العدد شوية ,,

    الخيرة فيما اختاره الله ,, نصيبك بيي ,, بس لا تستعجلي ,, وخليك كوووووووووووول ,,
    اول مرة امتحن عشان كذا جاتني الصدمة قوية وانهيار عصبي وانفصام ف الشخصية,,

    انا ام الكوووووووول بعد

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    مضحك

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة kuni مشاهدة المشاركات
    ان شاء الله تحصلي وظيفة أحسن منها ..
    امين,, الله يسمع منك,,

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,206

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة شمال مشاهدة المشاركات
    ما عليك,, ع المرهون ووزارته..

    لا تخلني اسبهم تو
    لا أعصابك بس الشيمة .. ،، كييف كان عدد المتقدمين !!
     التوقيع 

    مَــــــــا رَاحَــــــتِــــي إلا لِــقَــــــاءَ الأحْـــبَـــابْ
    هُــــــمْ سَـــــــادَتِـــــي الْــوَاقِـــفُــــونْ بِــالبَـــــابْ
    أحِــــــــــــــبَّـــــ ــــــــتِي عَـــيْـــشِي بِهِم قَــدْ طَـابْ
    عَــــيْـــــشِي يَطِـــــيبْ وَيَـــجْـــتَـــمِــعْ شَـــمْـــلِيْ
    إذَا نُـــــصِــــــــيـــــبْ خَــــلــــوَةْ مَـــــعَ حِـــبِّـــــيْ




الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. تنصحوني اروح امتحان الخدعة المدنية او لا
    بواسطة بنت الباطنة شمال في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 97
    آخر مشاركة: 07/05/2011, 09:25 PM
  2. كبير قضاة محاكم ظفار الشيخ احمد الخطيب يساند معتصمون صلالة اليوم
    بواسطة اعرف حدودك في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 12:44 PM
  3. لن تمر هذه الخدعة ,, على صاحب الجلالة
    بواسطة ناموس الكثيري في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 20/02/2011, 01:07 PM
  4. احلى كلمه سمعتوها اليوم ..
    بواسطة alandleeb740i في القسم: السبلة العامة
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 10/01/2011, 12:35 PM
  5. الحوار في الاذاعة اليوم مع سماحة الشيخ احمد الخليلي حفظه الله
    بواسطة ريح البركات في القسم: السبلة العامة
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 14/12/2010, 11:19 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •