- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 117
-
08/05/2011 04:55 PM #1
وش اخلي وش اقول عن الخدعة المدنية وامتحانهم اليوم,,,,
انا متقدمة لوظيفة اخصائي شبكات حاسب الي في وزارة الزراعة,,

عاااد سمعوا السالفة العجيبة,,,
بالليل يا حليلي جلست اذاكر ما نمت غير طشونية بس ساااااااااااعة ,, وكنت ادش سبلة اسط شوي اخذ العلوم واشوف اذا حد يعطيني معلومات تفيدني,,
رحت اليوم.. اخوي الكسول ما طاااع يقوم من النوووووم
قلت هذه بدايتها,, اللي يستر,, خلوني اتفائل مابا انحبط,, وجلست اضارب الاحباط لحد ما خاز عني,, وعاد طلعنا من البلد الساعة 9 ونص,,
قلت اللي يستر وااااااابوي كيف بوصل مسقط وانا امتحااااااااني الساعة 11 ونص,, وانا اضرب اخماس ف اسداس ,, اقول خلاص ما بوصل ابد وبيفوتني الاختباااااااااااااار,, وشوي بصفع اخوي بس ماسكه عمري من القهر,, واقول كله منه
.. خذينا الطريق السريع,, ووصلنا ف الوقت المناااااااااسب,,
وصلنا الخوير.. طلع الاخ ما يعرف وين الوارة قلت وااااااااااا غيابي لحقوا لي باقي ربع ساااااعة.. وشوي والدمعة واقفة في عيوني,,
قلت ما بصيح تو بتفائل يمكن خيررررررر ,, وجلست اضارب الاحبااااااااط
اتصلت ب ربيعتي .. هي امتحااااااااااااانهاااا الساعة 11 ,, وجلت بسألها عن الطريق
البنت ما قصرت,, وصفوا لنا الطريق,,
وقلت برجع اتصل فيهاااااااااا اسألها كيف الامتحان وشو الاسئلة!!!!!!!!
ويوم اتصلت الا تقول ما فهمت شي من الامتحااااااان,,
قلت ف خاطري من بينقذني تووووووو
,, النجدة 999
شجعت نفسي وقلت عسى يجيني الامتحان سهل وما مثلهااااااااا,,
وباقي 10 دقايق وانا ما واصلة,, عاد يوم وصلت اركض يمين ويسار لحد ما عرفت القاااااااعة,,
ودخلنااا الامتحاااان,,
وجات الصاعقة,, ما اعرف كيف امدح لكم الامتحااااااان,,
صياااغة اسئلة علمية مااا يعرفوا
استغفر الله,, هذيلا ما عندهم الا شهادة ابتدائية,,لو جابوا ولد ف صف الاول كان كتب الاسئلة احسن عنهم
ف حياااتي ما شفت اسئلة تخصصية كذا,, قسم بالله تعجيزية.. ولا اللغة ما مفهومة ابد,, لو كتبوا الاسئلة بالياباني ما كان احسن,,
لا حد يسألني عن الاسئلة,, قسم بالله ما اذكر شي,, اصلا ما فهمتهم عشان اتذكرهم,,
اسئلة من تخصصي صح ما اكنر,, بس تعجيزية وما مفهومة ابداااااااااااااااااااااا اااااااااا
نعرف ان العدد المتقدم 300 والمطلوب 1,, بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل,,
ف خااطري اسبهم سب وألعن عليهم كل يوووووووم..
بس اقول ما علينا منه منهم ابد ,,ذلوناااا ذل عشان وظائف,,
وعاد رجعت البلد,, وشوي وبصيح من القهرررررررررررررررر,,
وقلت"الحمدلله ع كل حال"
-
مادة إعلانية
-
08/05/2011 05:06 PM #2
خليها ع الله اختي
تعبنا والله من البحث ولما نحصل يعجزونا باسئلتهم
ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
-
08/05/2011 05:07 PM #3
أنزين وش كانت الاسئلة الأمتحانات ! كيف سهله أو لا ؟!
-
08/05/2011 05:08 PM #4
-
08/05/2011 05:15 PM #5
-
08/05/2011 05:49 PM #6
..
القصة قديمة ياخي
خيرها في غيرها ...
300 شخص مقدم واختيار نفر واحد ... بدأ العدد مقبول شوي
-
08/05/2011 06:28 PM #7
الله يستر
-
08/05/2011 07:08 PM #8
الخيرة فيما اختاره الله أختي بنت ..
ان شاء الله امامك الفرص وعسى الله يفتحها عليك ..
-
08/05/2011 07:13 PM #9
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 29/03/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 8,151
الله يعينك اختي
وجد تراه معاناة كبيرة
مفروض التخصصات الي يتقدموا فيها واجدين ياخذوا عدد كبير لان اكيد ان المخرجات هذا التخصص كبير
يالله عسى الجايات احسن
واهم شفتي كيف طريقة الامتحانات في الخدعة المدنية
-
08/05/2011 07:52 PM #10
عيل انا خلاص هونت ما اريد اروح
اختباري 16\5
-
08/05/2011 08:02 PM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,655
متى تحل مشكلة البطاله في عمان؟
-
08/05/2011 08:10 PM #12
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 29/03/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 8,151
-
08/05/2011 08:15 PM #13
تعرفي خيتوووووووووو ,,
شو احلى شي قلتية بكلاااامك كله ؟؟!!
" الحمد لله على كل حاااااااااااااااااااااااا ل ,,, "
شكلك فديتك اول مرة تمتحني بالخدمة !!
بعدك ما شفتي شي ,, صراحة العدد شوية ,,
الخيرة فيما اختاره الله ,, نصيبك بيي ,, بس لا تستعجلي ,, وخليك كوووووووووووول ,,
-
08/05/2011 08:17 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/07/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 324
ان شاء الله تحصلي وظيفة أحسن منها ..
-
08/05/2011 08:43 PM #15
بنت الباطنة خيرها ف غيرها ان شاء الله
كلنا ف الهوا سوا بس بصراحة نشكر الاخوان ف الخدمة المدنية على الابداع الرائع في صياغة الأسئلة
عسى الله يعوضنا بوظيفة أحسن منها
-
08/05/2011 10:00 PM #16
-
08/05/2011 10:02 PM #17
-
08/05/2011 10:03 PM #18
-
08/05/2011 10:03 PM #19
-
08/05/2011 10:05 PM #20
-
08/05/2011 10:07 PM #21
ترا لتخصصنا وايد وظائف معروضع بس وظيفتين للبناااااااات و6 اعتقد للشبااااب,, اللي وظيفتين مال البنات تقريبا المتقدمين ف كل وظيفة 300,, اما الشبااب 3 او 10 او 20 ما يتعدى,, واحيانا يطلبوا 3 ذكور ونحن بنت وحده بس..

بصراحة هالوزارة واايد عادلة ما تظلم حد.
شفتها وانصدمت,, اسئلة بصياغة اطفال,,
حد يضيغ اسئلة تخصصية بهالطريق,, فضيحة في حقهم,,!!!!! ما توقعت كذا,,,
,
-
08/05/2011 10:07 PM #22
-
08/05/2011 10:08 PM #23
-
08/05/2011 10:08 PM #24
جبتيلي احباط شكلي ما بروح
-
08/05/2011 10:08 PM #25
-
08/05/2011 10:09 PM #26
-
08/05/2011 10:10 PM #27
-
08/05/2011 10:12 PM #28
-
08/05/2011 10:12 PM #29
-
08/05/2011 10:13 PM #30
مواضيع مشابهه
-
تنصحوني اروح امتحان الخدعة المدنية او لا
بواسطة بنت الباطنة شمال في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 97آخر مشاركة: 07/05/2011, 09:25 PM -
كبير قضاة محاكم ظفار الشيخ احمد الخطيب يساند معتصمون صلالة اليوم
بواسطة اعرف حدودك في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 02/04/2011, 12:44 PM -
لن تمر هذه الخدعة ,, على صاحب الجلالة
بواسطة ناموس الكثيري في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 22آخر مشاركة: 20/02/2011, 01:07 PM -
احلى كلمه سمعتوها اليوم ..
بواسطة alandleeb740i في القسم: السبلة العامةالردود: 23آخر مشاركة: 10/01/2011, 12:35 PM -
الحوار في الاذاعة اليوم مع سماحة الشيخ احمد الخليلي حفظه الله
بواسطة ريح البركات في القسم: السبلة العامةالردود: 9آخر مشاركة: 14/12/2010, 11:19 AM








رد باقتباس

