تغير لغة الكتابة بضغطة زر واحد لتغير اللغة الكتابة في هواتف نوكيا الجيل الجديد ... برنامج ممتاز جدا
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,519

    افتراضي تغير لغة الكتابة بضغطة زر واحد لتغير اللغة الكتابة في هواتف نوكيا الجيل الجديد ... برنامج ممتاز جدا

    السلام عليكم

    جايب لكم برنامج ممتاز جدا لهواتف نوكيا الجيل الجديد و جربتة على نوكيا C7 و يعمل بنجاح و الحمد لله

    طبعا كلنه نكرة نغير اللغة اثناء الكتابة لازم تضغط على زر و بعدها writting language و بعدها نختار اللغة

    و لكن مع هالبرنامج اول ما تفتح مكان كتابة الرسائل تظهر لك ايقونة في الكورنر على اليسار اعلى الشاشة ( يمكن تغير موقعها) و فقط تضغط عليها تتغير لغة الكتابة من العربي الى الانجليزي ولما تضغطها مرة ثانية تتغير من الانجليزي الى العربي

    طبعا البرنامج مفيد جدا و انا شخصيا اكتب رسائل بالعربي و بالانجليزي بشكل يومي و اتكرب اغير اللغة :-) عماني برذول

    البرنامج اسمة Langswitcher
    متوفر في متجر OVI او متجر نوكيا حاليا Nokia Store or OVI store

    البرنامج مجاني و كان سابقا بغوازي

    طبعا بعد التنزيل لازم تعمل له ضبط كالتالي

    تحط صح على Autostart
    و صح على L-wind only with VKB
    و تختار flag on the left

    طبعا الهواتف الي فيها كيبورد ممكن تختار زر معين يغير لك اللغة اذا كان الهاتف ما فيه شاشة لمس يعني ممكن تحط زر الكاميرا يغير لك اللغة و ذلك عن طريق اختيار و ممكن تستخدم هالخاصية حتى في الهواتف الي فيها خاصية اللمس

    select key
    then
    click done

    وبعدها تختار اللغات من supported languages
    وفي حالتي اخترت العربية و الانجليزية


    بعدين اخر مرحلة تختار فيها البرامج الي تريد هالبرنامج يشتغل فيهن يعني تقدر تحطة مع الرسائل الايميل و الواتسب اب حتى التقويم

    لازم تروح الى Rules for programs اتبع الخطوات التالية فرضا اذا حبيت تضيف الايقونة للرسائل :

    1- Rule for programs
    2- option
    3- create
    4- from installed app
    5- تختار massaging or whatsapp or celander or email
    6-ok

    بعد كذا روح لقائمة البرامج الي اخترها و اضغط على اسم البرنامج و اختار

    Enable key و Default language

    و واختار ok

    وكذا البرنامج صار شغال تمام ان شاء الله و لما تخرج من البرنامج اختار Hide و لا تختار exit

    اتمنى الاستفادة للجميع و اعتذر كنت اريد احط وصلة البرنامج من المتجر ( store) بس الشركة عاملة بروكسي مسكل كل هالمواقع .

    انا جربت على C7 nokia و شغال ابو التمام حتى لما تطفي الجهاز و تشغلة يشتغل تلقائي

    ممكن تخبرونا اذا حد جرب البرنامج و اذا في اي مشاكل او معوقات نحاول نحلها مع بعض

    تحياتي الحارة

    قيس المقبالي
     التوقيع 
    Qais2000 = Qais Al-Muqbali

    JEEPs says: TOYOTA owns the road, but the off road no way, its JEEP thing you can’t do it!!



    حدثنا ‏ ‏قتيبة بن سعيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ليث ‏ ‏عن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏عن ‏ ‏عروة ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏
    ‏أن ‏ ‏قريشا ‏ ‏أهمهم شأن ‏ ‏المرأة ‏ ‏المخزومية التي سرقت فقالوا ومن يكلم فيها رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالوا ومن يجترئ عليه إلا ‏ ‏أسامة بن زيد ‏ ‏حب رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فكلمه ‏ ‏أسامة ‏ ‏فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أتشفع في حد من حدود الله ثم قام فاختطب ثم قال إنما أهلك الذين قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد وايم الله لو أن ‏ ‏فاطمة بنت محمد ‏ ‏سرقت لقطعت يدها ) الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6788

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    13/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,519

    افتراضي

    اول ملاحظة على البرنامج ان الايقونة الي تحطها لتغير اللغة على جهة اليسار تغطي لما تكتب بالانجليزي و لذلك غيرت الضبط و خليت اللغة تتغير بضغط زر الكاميرا اثناء الكاتبة و كذا صار عملي اكثر

    الملاحظة الثانية ما لازم تعمل rule for programs البرنامج يشتغل لما تكتب في اي برنامج اهم شي تختار اللغات

    هنا وصلة البرنامج من المتجر

    http://store.ovi.com/content/76740?c...e=search&pos=1


    صورة مرفقة للواجهة البرنامج

    تحياتي الحارة

    آخر تحرير بواسطة Qais Al-Muqbali : 13/11/2011 الساعة 07:26 PM
     التوقيع 
    Qais2000 = Qais Al-Muqbali

    JEEPs says: TOYOTA owns the road, but the off road no way, its JEEP thing you can’t do it!!



    حدثنا ‏ ‏قتيبة بن سعيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ليث ‏ ‏عن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏عن ‏ ‏عروة ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏
    ‏أن ‏ ‏قريشا ‏ ‏أهمهم شأن ‏ ‏المرأة ‏ ‏المخزومية التي سرقت فقالوا ومن يكلم فيها رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالوا ومن يجترئ عليه إلا ‏ ‏أسامة بن زيد ‏ ‏حب رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فكلمه ‏ ‏أسامة ‏ ‏فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أتشفع في حد من حدود الله ثم قام فاختطب ثم قال إنما أهلك الذين قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد وايم الله لو أن ‏ ‏فاطمة بنت محمد ‏ ‏سرقت لقطعت يدها ) الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6788

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    13/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,519

    افتراضي

    اشوف محد علق على الموضوع شكلة الشرح مالي كما وجهي :-) هههخخخخهههه
     التوقيع 
    Qais2000 = Qais Al-Muqbali

    JEEPs says: TOYOTA owns the road, but the off road no way, its JEEP thing you can’t do it!!



    حدثنا ‏ ‏قتيبة بن سعيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ليث ‏ ‏عن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏عن ‏ ‏عروة ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏
    ‏أن ‏ ‏قريشا ‏ ‏أهمهم شأن ‏ ‏المرأة ‏ ‏المخزومية التي سرقت فقالوا ومن يكلم فيها رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالوا ومن يجترئ عليه إلا ‏ ‏أسامة بن زيد ‏ ‏حب رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فكلمه ‏ ‏أسامة ‏ ‏فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أتشفع في حد من حدود الله ثم قام فاختطب ثم قال إنما أهلك الذين قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد وايم الله لو أن ‏ ‏فاطمة بنت محمد ‏ ‏سرقت لقطعت يدها ) الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6788

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    05/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    260

    افتراضي

    مشكور وبصراحه برنامج ابداع ارتحنا بعد مانغير لغه والله انك ذيب
     التوقيع 

    ماذا يهمك من أكون ؟
    خليك في وهمي الجميل..
    فسوف يقتلك اليقين..
    ماذا يهمك من أنا ؟
    مادمت أحرث كالحصان على السرير الواسع..
    مادمت أزرع تحت جلدك ألف طفل رائع..
    مادمت أسكب في خليجك..
    رغوتي و زوابعي..
    ما شأن أفكاري ؟ دعيها جانباً..
    إني أفكر عادةً بأصابعي

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    13/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,519

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة liveroma مشاهدة المشاركات
    مشكور وبصراحه برنامج ابداع ارتحنا بعد مانغير لغه والله انك ذيب
    كيف على اي جهاز جربت البرنامج ؟
     التوقيع 
    Qais2000 = Qais Al-Muqbali

    JEEPs says: TOYOTA owns the road, but the off road no way, its JEEP thing you can’t do it!!



    حدثنا ‏ ‏قتيبة بن سعيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ليث ‏ ‏عن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏عن ‏ ‏عروة ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏
    ‏أن ‏ ‏قريشا ‏ ‏أهمهم شأن ‏ ‏المرأة ‏ ‏المخزومية التي سرقت فقالوا ومن يكلم فيها رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالوا ومن يجترئ عليه إلا ‏ ‏أسامة بن زيد ‏ ‏حب رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فكلمه ‏ ‏أسامة ‏ ‏فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أتشفع في حد من حدود الله ثم قام فاختطب ثم قال إنما أهلك الذين قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد وايم الله لو أن ‏ ‏فاطمة بنت محمد ‏ ‏سرقت لقطعت يدها ) الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6788

مواضيع مشابهه

  1. إستفسار حول هواتف الجيل الثاني من نوكيا
    بواسطة قانوني600 في القسم: أرشيف قسم الهواتف التي تعمل بالأنظمة الأخرى
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 28/05/2011, 05:23 PM
  2. فرصه شاملة جميع التكاليف: برنامج الكتابة العالمي بجامعة ايوا الأمريكية
    بواسطة إدارة سبلة الفعاليات في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 20/03/2011, 06:12 PM
  3. [ أخرى ] استفسار حول الكتابة باللغة العربية في برنامج الفلاش
    بواسطة روح التألق في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 25/01/2011, 05:35 PM
  4. طريقة الكتابة الملونة للحقوق في برنامج الونرار Color Copyright in Winrar
    بواسطة OoالمترفoO في القسم: أرشيف مواضيع الشروحات والدروس
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 02/01/2011, 01:54 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •