أخرى استفسار حول الكتابة باللغة العربية في برنامج الفلاش
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    29/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    30

    افتراضي استفسار حول الكتابة باللغة العربية في برنامج الفلاش

    مساءكم سكر
    كيفكم جماعة الخير؟أخباركم؟

    عندي استفسار بالنسبة للكتابة العربية على برنامج الفلاش
    استخدمت موقع رشيد بس ما في فايده
    إذا ممكن تفيدونا
     التوقيع 
    التألق
    أن تكون....طموح...مبدع...خلاق....مف كر....مبتكر....

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,726

    افتراضي

    مسائك خير ..
    الحمد لله ع كل حال ..

    أختي تابعي ها الشرح
     التوقيع 
    هل مهتم بالتسوق الألكتروني؟
    معا لتطوير التجارة الإلكترونية
    تابع حساب ‎@GCCQ5 على التويتر متخصص لتبادل الخبرات وأخبار وعروض مواقع التسوق الألكتروني

مواضيع مشابهه

  1. كتابين بصيغ الوورد يعلمك الكتابة ع الكيبورد سواء باللغة العربية او باللغة الأنجليزية
    بواسطة الحبر الأبيض في القسم: أرشيف مواضيع الشروحات والدروس
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 08/01/2011, 07:40 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •