إستفسار حول هواتف الجيل الثاني من نوكيا
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    23/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    141

    افتراضي إستفسار حول هواتف الجيل الثاني من نوكيا

    مرحبا شباب
    شو أحدث موديل نزل ضمن هالفئة من الهواتف؟؟
    وهل في إمكانية تكبير خط الرسايل ؟؟

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    30/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,313

    افتراضي

    تقريبا جميع الانواع الحديثة بها هذه الخاصية
     التوقيع 

    ( المصور الحقيقي هو من يصنع الصورة .. وليست الكمره من تصنعها .. )
    .
    .
    ( قد لا تملك كمره رائعه ... ولكن بالتأكيد أنك تملك موهبه .. )

    اتشرف بمتابعتكم عـ الانستجرام
    aimanalmaawali@


    لتحميل المطوية انقر هنا

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •