- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
-
10/10/2011 06:11 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 188
هل يمكن إستخدام مودم النورس مع بطاقة فريندي
السلام عليكم شباب
عندي مودم النورس، وحبيت أشترك في الخدمة الشهرية مال فريندي موبايل، المشكلة ما أريد أشتري مودم فريندي لأنه مودم واحد كافي وإذا اشتريت فريندي ما راح تكون هناك حاجة لمودم النورس
فسؤالي الحين هل ممكن أستخدم فريندي موبايل سيم كارد مع مودم النورس؟؟؟
للعلم اتصلت بفريندي وخبروني بطريقة اللي أعمل به كونيكت عن طريق نوكيا بي سي سوت
بس ما عرفت كيف أسوي هذي الطريقة مع المودم
أرجو المساعدة شباب
آخر تحرير بواسطة muscut2009 : 10/10/2011 الساعة 10:03 PM
-
مادة إعلانية
-
10/10/2011 06:20 PM #2
ان شاء الله الاخوان بيفيدوك
-
10/10/2011 06:29 PM #3
هلا أخوي أتوقع يصير عادي مب مشكله بس ضبط المودم على أساس توضع فيه بطاقة فرندي وأن شاء الله يصير ......
-
10/10/2011 10:07 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 188
-
11/10/2011 09:51 AM #5
-
11/10/2011 01:34 PM #6
يصير عندي مودم نورس واستعمل عليه فريندي
اتبع الخطوات:
1- افتح برنامج المودم
2- من التبويبات اللي فوق اختار ( تولز = ادوات )
3- من الصفحة اللي تظهر لك بيطلعن عدة خيارات عاليسار اختر ( اوبشن = خيارات )
4- اختر ( بروفايل مانجمنت = ادارة الوضع )
5- اضغط ع ( نيو = جديد )
6- مكان ( بروفايل نيم = اسم الوضع ) اكتب ( FRiENDi )
7- مكان خانة ( APN ) اشر ع خيار ( ستاتيك = متغير )
8- تحت المستطيل الخاص بـ ( APN ) اكتب ( Friendi-gprs ) ,,,, لازم تراعي الاحرف الصغيرة والكبيرة او ما راح تقدر تستخدم النت
9- بالمستطيل الخاص بـ ( يوزر نيم = اسم المستخدم ) اكتب ( FRiENDi mobile ) ,,,, لازم تراعي الاحرف الصغيرة والكبيرة او ما راح تقدر تستخدم النت
10- اضغط ( سيف = حفظ )
11- اضغط ( اوكي = موافق )
12- روح الصفحة الرئيسية قبل لا تعمل اتصال .. اضغط السهم الصغير وحدد اسم FRiENDi واعمل اتصال بعد ما تكون مشترك
\
ضبط انترنت ( رنة )
- الخطوات ( 1 و 2 و 3 و 4 و 5 ) نفسهم
- الخطوة ( 6 ) تكتب ( Renna )
- الخطوة ( 7 ) نفس الشيء
- الخطوة ( 8 ) تكتب ( renna-internet )
- الخطوة ( 9 ) تجاهلها ما تعمل حاجة
- الخطوات ( 10 و 11 ) نفس الشيء
- الخطوة ( 12 ) نفس الشيء بس اختار الضبط Renna
بالتوفيق
-
11/10/2011 06:38 PM #7
اكيد يصير
المودم هو مودم .. مهما كانت الشرررركه نورس .. عمان موبايل .. ولا كان من برا ...
اهم شيء تعرف الاعدادات ...
والرد اللي فوق عطاك الاعدادات .. بس حبيت اضيف هالمعلومه ..
مواضيع مشابهه
-
[ الإنترنت ] هل يمكن وضع اشتراك عمان موبايل في مودم النورس؟
بواسطة مشارق الأنوار في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 6آخر مشاركة: 02/09/2011, 11:56 PM -
[ حُلت ] مشكله في تركيب بطاقت النورس في مودم عمان موبايل
بواسطة حوشر في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 9آخر مشاركة: 24/12/2010, 08:01 PM -
هل يمكن تركيب بطاقة حياك في مودم النورس (واير ليس)؟
بواسطة البلبل الحزين في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 4آخر مشاركة: 06/12/2010, 08:25 AM -
هل يمكن تركيب بطاقت النورس في مودم عمان موبايل
بواسطة حوشر في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 1آخر مشاركة: 05/12/2010, 04:01 PM








رد باقتباس
