هل يمكن تركيب بطاقة حياك في مودم النورس (واير ليس)؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    03/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    888

    حزين هل يمكن تركيب بطاقة حياك في مودم النورس (واير ليس)؟

    أن عندي جهاز واير ليس ( النورس) أرغب أحيانا تشغيله باستخدام بطاقة حياك وأحيانا أخرى باستخدام بطاقة النورس على حسب الارسال المتواجد .. فأرجو من أصحاب الخبره توضيح ذلك إن أمكن ولكم الشكر ...

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,950

    افتراضي

    أيوا يصير

    إعدادات الـ حياك
    نقطة الوصول : taif
    اسم المستخدم : tait
    الرقم السري : taif

    بلنسبة للنورس أسم المستخدم والرقم السري : test

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    06/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    174

    افتراضي

    بالتوفيق

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    24/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    380

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سجن الأشواق مشاهدة المشاركات
    أيوا يصير

    إعدادات الـ حياك
    نقطة الوصول : taif
    اسم المستخدم : tait
    الرقم السري : taif

    بلنسبة للنورس أسم المستخدم والرقم السري : test

    كلامك صحيح 100%
    انا استخدم مودم النورس ببطاقة الحياك وشغال 100%
    بس اضيف:
    يحتاج تنشى اتصال جديد تسميه (عمان موبايل او اي شي) وتضبط الاعدادات المذكورة
    وان شاء الله يشتغل

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    30/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,456

    افتراضي

    أخي في أكثر من موضوع في السبلة التقنية يتكلم بهذا
    الخصوص فاستخدام خاصية البحث...

    وعذرا للغلق لتكرار...


مواضيع مشابهه

  1. هل يمكن تركيب بطاقت النورس في مودم عمان موبايل
    بواسطة حوشر في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 05/12/2010, 04:01 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •