هل يمكن إستخدام مودم النورس مع بطاقة فريندي
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    03/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    188

    افتراضي هل يمكن إستخدام مودم النورس مع بطاقة فريندي

    السلام عليكم شباب
    عندي مودم النورس، وحبيت أشترك في الخدمة الشهرية مال فريندي موبايل، المشكلة ما أريد أشتري مودم فريندي لأنه مودم واحد كافي وإذا اشتريت فريندي ما راح تكون هناك حاجة لمودم النورس
    فسؤالي الحين هل ممكن أستخدم فريندي موبايل سيم كارد مع مودم النورس؟؟؟
    للعلم اتصلت بفريندي وخبروني بطريقة اللي أعمل به كونيكت عن طريق نوكيا بي سي سوت
    بس ما عرفت كيف أسوي هذي الطريقة مع المودم
    أرجو المساعدة شباب

    آخر تحرير بواسطة muscut2009 : 10/10/2011 الساعة 10:03 PM
     التوقيع 

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    13/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    449

    افتراضي

    ان شاء الله الاخوان بيفيدوك
     التوقيع 
    استغفر الله العظيم

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,297

    افتراضي

    هلا أخوي أتوقع يصير عادي مب مشكله بس ضبط المودم على أساس توضع فيه بطاقة فرندي وأن شاء الله يصير ......

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    03/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    188

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الجمال مشاهدة المشاركات
    هلا أخوي أتوقع يصير عادي مب مشكله بس ضبط المودم على أساس توضع فيه بطاقة فرندي وأن شاء الله يصير ......
    مرحبا أخي
    حاولت بس ما عرفت وللعلم أنا سويت قبل بطاقة عمان موبايل وغيرت شي واحد اللي هو APN وحطيت فيه كلمة taif
    بس الحين ما عرفت ويش التغييرات اللي لازم أسويها حال فريندي
     التوقيع 

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,347

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة muscut2009 مشاهدة المشاركات
    مرحبا أخي
    حاولت بس ما عرفت وللعلم أنا سويت قبل بطاقة عمان موبايل وغيرت شي واحد اللي هو APN وحطيت فيه كلمة taif
    بس الحين ما عرفت ويش التغييرات اللي لازم أسويها حال فريندي
    عادي اخوي بس اكتب بدل عمان موديل بلانجليزي فريندي تكون بالكبتل وموبايل بسمول بعدين روح على APN فرندي جروب واذا تبي سبلنج بس اخلص دوام برسلك ياه
     التوقيع 
    اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ" (البقرة، الآية: 255)[/قرآن]

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    28/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    544

    افتراضي

    يصير عندي مودم نورس واستعمل عليه فريندي
    اتبع الخطوات:
    1- افتح برنامج المودم
    2- من التبويبات اللي فوق اختار ( تولز = ادوات )
    3- من الصفحة اللي تظهر لك بيطلعن عدة خيارات عاليسار اختر ( اوبشن = خيارات )
    4- اختر ( بروفايل مانجمنت = ادارة الوضع )
    5- اضغط ع ( نيو = جديد )
    6- مكان ( بروفايل نيم = اسم الوضع ) اكتب ( FRiENDi )
    7- مكان خانة ( APN ) اشر ع خيار ( ستاتيك = متغير )
    8- تحت المستطيل الخاص بـ ( APN ) اكتب ( Friendi-gprs ) ,,,, لازم تراعي الاحرف الصغيرة والكبيرة او ما راح تقدر تستخدم النت
    9- بالمستطيل الخاص بـ ( يوزر نيم = اسم المستخدم ) اكتب ( FRiENDi mobile ) ,,,, لازم تراعي الاحرف الصغيرة والكبيرة او ما راح تقدر تستخدم النت
    10- اضغط ( سيف = حفظ )
    11- اضغط ( اوكي = موافق )
    12- روح الصفحة الرئيسية قبل لا تعمل اتصال .. اضغط السهم الصغير وحدد اسم FRiENDi واعمل اتصال بعد ما تكون مشترك



    \

    ضبط انترنت ( رنة )
    - الخطوات ( 1 و 2 و 3 و 4 و 5 ) نفسهم
    - الخطوة ( 6 ) تكتب ( Renna )
    - الخطوة ( 7 ) نفس الشيء
    - الخطوة ( 8 ) تكتب ( renna-internet )
    - الخطوة ( 9 ) تجاهلها ما تعمل حاجة
    - الخطوات ( 10 و 11 ) نفس الشيء
    - الخطوة ( 12 ) نفس الشيء بس اختار الضبط Renna


    بالتوفيق
     التوقيع 


    لـﯘ فے زمًـﮡ قيصِّر وڪسِّرى لفے بجيـﯘش

    خضع قيصِّر لقـآبوس وإنصآع لـﮧ ڪسِّرى


    BarCha

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    31/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اكيد يصير
    المودم هو مودم .. مهما كانت الشرررركه نورس .. عمان موبايل .. ولا كان من برا ...
    اهم شيء تعرف الاعدادات ...
    والرد اللي فوق عطاك الاعدادات .. بس حبيت اضيف هالمعلومه ..
     التوقيع 

    Lexuse Oman
    Facebook >>> شارك معنا


    طموحي هو تجميع عشاق اللكزس في صفحة واحده ف الفيس بوك ..

    اشترك معنا ...

    http://www.facebook.com/pages/Lexuse...37377496313894

مواضيع مشابهه

  1. [ الإنترنت ] هل يمكن وضع اشتراك عمان موبايل في مودم النورس؟
    بواسطة مشارق الأنوار في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 02/09/2011, 11:56 PM
  2. [ حُلت ] مشكله في تركيب بطاقت النورس في مودم عمان موبايل
    بواسطة حوشر في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 24/12/2010, 08:01 PM
  3. هل يمكن تركيب بطاقة حياك في مودم النورس (واير ليس)؟
    بواسطة البلبل الحزين في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 06/12/2010, 08:25 AM
  4. هل يمكن تركيب بطاقت النورس في مودم عمان موبايل
    بواسطة حوشر في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 05/12/2010, 04:01 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •