نطالب بتحرك فوري لدرع الجزيرة لإنقاذ أهلنا في غزة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 37
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    351

    افتراضي نطالب بتحرك فوري لدرع الجزيرة لإنقاذ أهلنا في غزة

    لماذا هذا الصمت تجاه الجرائم الصهيونية في غزة ؟

    إلى متى ستظل الجيوش المسلمة موجهة لحماية كراسي الحكام ونسيان المسلمين ؟

    دام يوجد لنا منظمه مسلحة مسلمه تدعى بدرع الجزيرة لماذا لا تنشر في غزة لحماية إخواننا !!

    هل ستظل التسمية ذريعة للتهرب من المسؤولية في حماية المسلمين في غزة من العدو الصهيوني !!

    تذكروا أن الله محاسبنا جميعا بدم أي مسلم يراق في فلسطين الحبيبه

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    22/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,842

    افتراضي

    درع الجزيرة : أعتقد أنه مخصص لحماية الخليج
     التوقيع 

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    06/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    852

    افتراضي

    درع الجزيره مخصص للخليج فقط ..
     التوقيع 

    [ الحكمة ضآلة المؤمن ] ..
    نصر من الله وفتح قريب يا ابطال الشام

    رَبّيْ رجوتك قل لِأُمْنيَاتِي كوني

    متى أسآفر US ..!

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    351

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهايا مشاهدة المشاركات
    درع الجزيره مخصص للخليج فقط ..
    التذرع بالتسميه جريمة سيحاسب الله عليها
    أليس من في غزة هم مسلمون كحال سكان الجزيرة !!
    لا نطالب درع الجزيرة فحسب بل كل الجيوش المسلمة التي لم نرى منها منذ السبعينات سوى إنها أدوات لقمع شعوبها

    درع الجزيرة مطالب أكثر من غيره لانه تحالف أكثر من دولة مسلمة ، فإذا كان هو مجهز للدفاع عن 6 دول خليجية وأكثر من 30 مليون مسلم في الخليج ومساحات شاسعة ، فأليس بمقدوره الدفاع عن أرض صغيرة جدا وهي غزة والتي لا تساوي في المساحة ولاية أو منطقة صغيرة في دول الخليج !!!

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    21/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,438

    افتراضي

    مخصص لحماية الخليج العربي
     التوقيع 
    صــدأإأمــي للــمووت

    صـقـر مـن صـقـور أبـوعـدي

    ولـيـخـسـأ الـخـاسـئـون



  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    درع الجزيره لديه اتفاقيه لحماية 6 دول فـ الجزيرة
    وليس لحمـاية العالم

    آين الدول التي تهدد بـ ازالة الكيان الاسرائيلي ؟
    حزب الـله وآيران وسـوريآ ؟
    آين مصر آليس بينهـا وبين القطاع حدود ؟

    فـ الاول دع الفلسطينين يتفقون لكي يدافع عنهم العالم
    دعهم يتفقون على راية واحده وكلمة واحده

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    351

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو الفداء الجعلاني مشاهدة المشاركات
    لم أحوله لمسار طائفي أو مذهبي ولم يكن ردي فيه ما يجعلك تقول أنه طائفي ومذهبي!

    أليس حزب الله وإيران دائما يطلقون الشعارات ضد إسرائيل ويتوعدون بهزيمتها ومحوها من الوجود؟

    هذا عذر لهم لتحقيق شعاراتهم؟

    أما عن درع الجزيرة، فلم يطلق الشعارات ولم يوجد لتحرير فلسطين بل وجد لحماية دول الخليج العربي!
    إيران لم نرى منها تدخلا عسكريا منذ حرب العراق
    ومناشدتي لدرع الجزيرة لكونه منظومه دفاعية مسلمة ودرع الجزيرة تدخل أكثر من مرة في أكثر من دولة
    فإذا كان قادرا "للدفاع عن 6 دول خليجية وأكثر من 30 مليون مسلم في الخليج ومساحات شاسعة ، فأليس بمقدوره الدفاع عن أرض صغيرة جدا وهي غزة والتي لا تساوي في المساحة ولاية أو منطقة صغيرة في دول الخليج !!! "
    لا تقل لي إنه لحماية شبه الجزيرة فقط ، لان شبعنا من هكذا تحججات فقد تحججت بها الجيوش العربية طيلة 5 عقود منصرمه ، فالجيش المصري لمصر والسوري لسوريا ...
    أما حان الاوان لدخول قوات درع الجزيرة المؤهلة لحماية 6 دول للدخول لحماية إخواننا المسلمين في غزة !! وما حان للجيوش المسلمة جميعها المشاركة في هذه الحملة !!

    والله حرام نملك منظومة دفاعية كبيرة كدرع الجزيرة بمقدورات تمكنها لحماية 6 دول ونتحجج بتسمية وأطفال ونساء تقتل في فلسطين

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    25/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20,309

    افتراضي

    الامل فقط في حماس وحزب الله.

    اما البقيه فينتظرون الصهيانه ان تطرق ابوابهم..وحتى ان طرقوه بسيسلموا الخيط والمخيط لهم
     التوقيع 
    في السلم يدفن الأبناء أبائهم ... اما في الحرب فالأباء يدفنون أبنائهم
    إن كنتم لا بد مقتدين فاقتدوا بالميت..... فإن الحي لا يؤمن عليه الفتنة‏.‏

    خبير وباحث في الشؤون الايرانية






  9. #9
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,914

    افتراضي

    أستغرب من البعض ..... اي عقول تحملون يملئها غبار الزمن ..... هل عمية الابصار بعد البصيرة ام اننا اصبحنا لا نفقة إلا مبدا فرق تسد .... موضوع يطرح وفي خضم ثوان فقط تجد الردود تنحاز للتتبراء من عروبتها ومن مشاعرها .... لتذهب ايران للجحيم ... وليذهب كل من ارد بالدين للجحيم ان كانت حماية الدين واراضي المسلمين والعرب هي ختصاص دول !

    يجب ان نفقة اننا سبب ما يجري واننا بهذا الفكر العقيم سنقود كل الدول الإسلامية والعربية للحضيض .... وهي ذاهبة بهذا الاتجاة .... للاسف الشديد يجب ان تستحي النفوس قبل ان تستحي الأبدان لان النفوس اصبحت في الحضيض.... اعتذر على كلماتي ولكنني لا ارى منك اي شيء يدل على ان الفكر العربي طامح وقادر على تغيير المسار للأفضل!
     التوقيع 
    أحلآم كُبرى ، صِرنآ نتمنى أنّ لا تتحقق لأنّ تيّآر حياتنآ لم يعُد آمناً لِلسباحة .
    وأحلآم صُغرى ، لم تعُد ذاتَ قيمة ! ،
    لأنّ تحقيقها صآرَ يُشبه إحتفالاً صغيراً في مدينة منكوبة

  10. #10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مات الوفاء مشاهدة المشاركات
    إيران لم نرى منها تدخلا عسكريا منذ حرب العراق
    ومناشدتي لدرع الجزيرة لكونه منظومه دفاعية مسلمة ودرع الجزيرة تدخل أكثر من مرة في أكثر من دولة
    فإذا كان قادرا "للدفاع عن 6 دول خليجية وأكثر من 30 مليون مسلم في الخليج ومساحات شاسعة ، فأليس بمقدوره الدفاع عن أرض صغيرة جدا وهي غزة والتي لا تساوي في المساحة ولاية أو منطقة صغيرة في دول الخليج !!! "
    لا تقل لي إنه لحماية شبه الجزيرة فقط ، لان شبعنا من هكذا تحججات فقد تحججت بها الجيوش العربية طيلة 5 عقود منصرمه ، فالجيش المصري لمصر والسوري لسوريا ...
    أما حان الاوان لدخول قوات درع الجزيرة المؤهلة لحماية 6 دول للدخول لحماية إخواننا المسلمين في غزة !! وما حان للجيوش المسلمة جميعها المشاركة في هذه الحملة !!

    والله حرام نملك منظومة دفاعية كبيرة كدرع الجزيرة بمقدورات تمكنها لحماية 6 دول ونتحجج بتسمية وأطفال ونساء تقتل في فلسطين
    الله أكبر ... وهي ايش جالسة تسوي في العراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ وااااحليلها مسكينة ايران ماسوت شي البررررررررر

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    25/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20,309

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة omanideveloper مشاهدة المشاركات
    أستغرب من البعض ..... اي عقول تحملون يملئها غبار الزمن ..... هل عمية الابصار بعد البصيرة ام اننا اصبحنا لا نفقة إلا مبدا فرق تسد .... موضوع يطرح وفي خضم ثوان فقط تجد الردود تنحاز للتتبراء من عروبتها ومن مشاعرها .... لتذهب ايران للجحيم ... وليذهب كل من ارد بالدين للجحيم ان كانت حماية الدين واراضي المسلمين والعرب هي ختصاص دول !

    يجب ان نفقة اننا سبب ما يجري واننا بهذا الفكر العقيم سنقود كل الدول الإسلامية والعربية للحضيض .... وهي ذاهبة بهذا الاتجاة .... للاسف الشديد يجب ان تستحي النفوس قبل ان تستحي الأبدان لان النفوس اصبحت في الحضيض.... اعتذر على كلماتي ولكنني لا ارى منك اي شيء يدل على ان الفكر العربي طامح وقادر على تغيير المسار للأفضل!
    صاحبي الاستغراب غير كافي في هكذا مواضيع.

    هذا الموضوع مستحق القفل
     التوقيع 
    في السلم يدفن الأبناء أبائهم ... اما في الحرب فالأباء يدفنون أبنائهم
    إن كنتم لا بد مقتدين فاقتدوا بالميت..... فإن الحي لا يؤمن عليه الفتنة‏.‏

    خبير وباحث في الشؤون الايرانية






  12. #12
    تاريخ الانضمام
    28/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,019

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مروض الخيل مشاهدة المشاركات
    فـ الاول دع الفلسطينين يتفقون لكي يدافع عنهم العالم
    دعهم يتفقون على راية واحده وكلمة واحده
    فـي الاول دع الفلسطينين يتفقون لكي يدافع عنهم العالم
    دعهم يتفقون على راية واحده وكلمة واحده ..

    للعلم طالما المسألة فيها شيعه اغسل ايدك ان راح يكون في اتفاق

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    28/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,019

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احمر ابيض اخضر مشاهدة المشاركات
    الامل فقط في حماس وحزب الله.

    اما البقيه فينتظرون الصهيانه ان تطرق ابوابهم..وحتى ان طرقوه بسيسلموا الخيط والمخيط لهم

    هذه المشكلة ان الامل في حماس وحزب الشيطان مالكم .. لو كان الامل في الغرش كان زين .. الله يعينا من العقليات المتحجرة

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    16/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,762

    افتراضي

    درع الجزيرة : أعتقد أنه مخصص لحماية الخليج وليس لحماية العالم
    الله يحفظهم
     التوقيع 
    [فقط في البدايات يكون الاهتمام في اعلى مستواه وياليت كل الحياه بدايات]

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    25/12/2006
    المشاركات
    5,986

    افتراضي

    السلام عليكم

    لاعليك اخي العزيز فدرع الجزيرة قادم للحماية والمؤازرة ومد يد العون والمساندة اذا كان هناك من سيسقط عرشه !!
    السعودية ابرمت صفقات ومازالت تبرم ! الصفقات بالمليارات لانقاذ فلسطين اقصد ماتبقى من فلسطين وتسليمه للكيان 0
    مانقول غير لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 0
    الصبر يا اهل فلسطين فالنصر قادم ان شاء الله بيد الرجال المخلصين وهذا وعد من الله عزوجل 0
    ولاعزاء لا لدرع الجزيرة ولا للقوات العربية المعتدلة !!

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    29/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,038
    مشاركات المدونة
    98

    افتراضي

    لماذا تم حذف ردي
     التوقيع 
    إِن لم يكن في اليمن عرب, فمن هم العرب؟!
    سؤال مهم


    عمان أرض أجدادي وبها ... جاد سلطان الخير قابوس
    حبي لها بعد الله فريضة ... وتُبذل لأجلها أموال ونفوس


    خبير في الشؤون السياسية الأفريقية وإخصائي تواصل اجتماعي

    Twitter & Inst: LegendOfOman

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    21/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,228

    افتراضي

    فـ الاول دع الفلسطينين يتفقون لكي يدافع عنهم العالم
    دعهم يتفقون على راية واحده وكلمة واحده

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    16/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,447

    افتراضي

    لن يتحرك درع الجزيرة ...فهو في مهمة رسمية الان.... مهمة غامضة ولا ندري متى بتنتهي....
     التوقيع 
    الناس نيام اذا ماتوا انتبهوا

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    08/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    السؤال: أين نصرالله وخامنئي ونجاد للدفاع عن غزة؟

    ان كانوا صادقين في صراخهم أمام شاشات التلفزيون ليدافعوا عنها؟ أم أن الواقع يختلف عن ما نشاهده في شاشات التلفزيون؟
     التوقيع 
    أسد علي وفي الحروب نعامة *** ربداء تجفل من صفير الصافر

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    16/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,447

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفارس11 مشاهدة المشاركات
    السؤال: أين نصرالله وخامنئي ونجاد للدفاع عن غزة؟

    ان كانوا صادقين في صراخهم أمام شاشات التلفزيون ليدافعوا عنها؟ أم أن الواقع يختلف عن ما نشاهده في شاشات التلفزيون؟
    هل ستظمنون لهم دعمكم السياسي والدبلوماسي المادي العسكري....مثل ما فعلتم لصدام حين هاجم الثورة الايرانية.......

    ام انكم سوف تقذفونهم كما فعلتم في 2006 وبعدها....
     التوقيع 
    الناس نيام اذا ماتوا انتبهوا

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    06/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,526

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احمر ابيض اخضر مشاهدة المشاركات
    الامل فقط في حماس وحزب الله.

    اما البقيه فينتظرون الصهيانه ان تطرق ابوابهم..وحتى ان طرقوه بسيسلموا الخيط والمخيط لهم
    والنعم فيهما ..العالم كلة ينظر هذه اللحظه المباركة ..والتي ساعتها ساكون اول المتشيعين ..

    ولكن اللسان بلاعظم ..ومصداقية الرجل والمسلم فيما ينطق به ...فاتمنى ان يحولا بياناتهما الى واقع ..
    لانهما فقدا مصداقيتهما عند العالم باجمعة!!!

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    06/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,526

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة dark boy882 مشاهدة المشاركات
    لن يتحرك درع الجزيرة ...فهو في مهمة رسمية الان.... مهمة غامضة ولا ندري متى بتنتهي....
    لا تكن جاهلا ...انت وغيرك عارفين شروط ومهام انشاء قوات درع الجزيرة ..

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    06/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,526

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مات الوفاء مشاهدة المشاركات
    إيران لم نرى منها تدخلا عسكريا منذ حرب العراق
    ومناشدتي لدرع الجزيرة لكونه منظومه دفاعية مسلمة ودرع الجزيرة تدخل أكثر من مرة في أكثر من دولة
    فإذا كان قادرا "للدفاع عن 6 دول خليجية وأكثر من 30 مليون مسلم في الخليج ومساحات شاسعة ، فأليس بمقدوره الدفاع عن أرض صغيرة جدا وهي غزة والتي لا تساوي في المساحة ولاية أو منطقة صغيرة في دول الخليج !!! "
    لا تقل لي إنه لحماية شبه الجزيرة فقط ، لان شبعنا من هكذا تحججات فقد تحججت بها الجيوش العربية طيلة 5 عقود منصرمه ، فالجيش المصري لمصر والسوري لسوريا ...
    أما حان الاوان لدخول قوات درع الجزيرة المؤهلة لحماية 6 دول للدخول لحماية إخواننا المسلمين في غزة !! وما حان للجيوش المسلمة جميعها المشاركة في هذه الحملة !!

    والله حرام نملك منظومة دفاعية كبيرة كدرع الجزيرة بمقدورات تمكنها لحماية 6 دول ونتحجج بتسمية وأطفال ونساء تقتل في فلسطين
    غزة وحماس في عهدة ايران الان ... وجب عليك ان توجه النداء الى ايران ..لم تقولوا ان ايران تسلح حماس ..اذن
    اين صواريخها البعيدة المدى ..الا تستطيع ان تغير اتجاهها الى اسرائيل بدلا من توجيهها الى العواصم الخليجية؟؟؟

    عجبي من مؤيدي ايران والمدافعين عنها ..لماذا لا تتوجهوا اليها بطلب الحماية وهي التي هددت بزوال اسرائيل..

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,460

    افتراضي

    السياسة عندنا مشدودة الى محاور القوى الكبرى وليست مستقلة تنطلق من مبادئنا ومصالحنا ان العجز العربى يتذرع بالتحرك السياسى ويتخفى وراء الحكمة السياسية ويخفى حقيقة عجزه والعاجز لا ينجح فى التحرك العسكرى ولا فى التحرك السياسى والعلاج لعلتنا ان نبصرها على الحقيقة والواقع لا ان نلغى ميداناً ينبغى ان نستغله لقضيتنا وحقنا فى فلسطين .
     التوقيع 
    يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .


    النجاح لا يسمع عنه أحد أما الفشل فتقرع له الطبول

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    16/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,447

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صقر صحاري مشاهدة المشاركات
    لا تكن جاهلا ...انت وغيرك عارفين شروط ومهام انشاء قوات درع الجزيرة ..
    لا اخي انا لست جاهلا ...سأعرفك ايش مهمته حاليا

    تدمير الحديقة















    درع الجزيرة يطلق النار على المارة والمتظاهرين لترويعهم






    درع الجزيرة يتحرش ببنر ما ندري شكله البنر يغطي رؤية القوات


    درع الجزيرة يطلق النار ...



    الدليل على ان قوات درع الخليج انشأت لردع التدخل الخارجي



    واضحة واضحة اخوي ...كل الاشياء التي قيلت واضحة....وخصوصا في الفيديو الاخير
     التوقيع 
    الناس نيام اذا ماتوا انتبهوا

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    16/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,447

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مات الوفاء مشاهدة المشاركات
    لماذا هذا الصمت تجاه الجرائم الصهيونية في غزة ؟

    إلى متى ستظل الجيوش المسلمة موجهة لحماية كراسي الحكام ونسيان المسلمين ؟

    دام يوجد لنا منظمه مسلحة مسلمه تدعى بدرع الجزيرة لماذا لا تنشر في غزة لحماية إخواننا !!

    هل ستظل التسمية ذريعة للتهرب من المسؤولية في حماية المسلمين في غزة من العدو الصهيوني !!

    تذكروا أن الله محاسبنا جميعا بدم أي مسلم يراق في فلسطين الحبيبه
    الجواب بسيط...لانهم لا يستطيعون فرض قدرتهم الا على الشعوب العزل.....
    وثانيا فشل اكبر جيش بالخليج (السعودية) في التخلص من الحوثيين في اليمن رغم انفاق ملايين الدولارات وقلة عدد و اسلحة الحوثيين وبساطة تطورها ....
    ثالثا اوامر امريكا واسرائيل لم تصدر بهذا الشأن....
     التوقيع 
    الناس نيام اذا ماتوا انتبهوا

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    16/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    178

    افتراضي

    يا خي ما يحتاج درع الخليج

    بس يفتحوا الحدود مع قطاع غزة

    و 80 مليون مصري ما بس بحرروا غزة بل راحوا يمسحوا اسرائيل من الخريطة

    خير جند الارض جند مصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص صصصر

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    04/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,815

    افتراضي

    ننتظر معجزة العصر و الزمان السيد حسن نصر الله ينفذ تهديداته الكثيره بفناء اسرائيل من الوجود
    يالله يا سيد الهمه الهمه اترك عنك المكرفون و كثرة الكلام بارك الله فيك و نفذ وعودك لانصارك الضعفاء في هذا العالم تراهم فقدوا الإمل فيك و بدؤا الاستغاثه بغيرك

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    15/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,291

    افتراضي

    ضعف الطالب والمطلوب -

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    351

    افتراضي

    للاسف أي موضوع تدخل فيه الطائفية البغيضه التي دسها الغرب بيننا لاجل فرقتنا في مثل هذا العدوان

    نلخص الاجوبه :
    1- المطالبين بتوحد حماس وفتح اولا = كانوا متوحدين إبان الانتفاضه الاخيرة فهل تحركت الجيوش العربية وقتها ؟ أم إنه تحجج بالخلاف الفلسطيني للتهرب من المسؤولية الاسلامية والقومية والانسانيه !!

    2- القائلين بأن درع الجزيرة لحماية 6 دول فقط لا غير = إذا كان قادرا على حماية 6 دول فهل يعجز عن حماية قطاع غزة الصغير !! هل الجرائم والقتل والدماء التي تسيل في غزة هينه على درع الجزيرة حتى يلتزم ببعض البنود الورقيه !! لماذا لا تطلق صلاحيته ويصبح مثل حلف النيتو (مثلاً) ؟!

    3- القائلين بأنه ليس لحماية العالم = لم نقل بأن يحمي العالم ، بل يحمي قطاع صغير المليء بإخوة لكم في الدين والذين ستسألون عنهم بين يدي الله يوم القيامة

    4- القائلين بترك الامر لإيران وحزب الله = لماذا نتهرب من مسؤولياتنا ونلقي بها على بعضنا البعض !! وكيف لإيران التدخل والقواعد الامريكية في الخليج تتربص بها سواءا !! وحزب الله منظمه صغيرة مصنفه على إنه تنظيم إرهابي وللاسف محارب داخليا في لبنان فكيف له أن يتدخل في قطاع غزة !! ولماذا لا نكون حلف إسلامي بقيادة درع الجزيرة لحماية القطاع !! وانا متأكد معظم الدول الاسلامية ستشارك فيه بما فيها تركيا.

    5- القائلين بان درع الجزيرة في مهمة = لا أراه سوى تحجج آخر للتنصل من المسؤولية ، فهذا الجيش مجهز بعدد من المقاتلين يكفي لحماية 6 دول ، ولم يتدخل في البحرين إلا نذر بسيط من مقاتليه !!
    6- القائلين بفتح حدود مصر = دخول المدنين لايفي بالغرض ، فغزة مليئة بالبواسل ولكن ينقصها السلاح لا المقاتلين

    هنا لا نرمي المسؤولية على درع الجزيرة أو إيران أو تركيا ونعفي البعض ، الجميع مسؤول أمام الله عن كل قطرة دم سالت وما زالت تسيل في فلسطين منذ أكثر من 60 سنه ، ومناشدتي لدرع الجزيرة بالخصوص لكونه الحلف العسكري الوحيد بين عدة دول إسلامية - دول الخليج - .

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نطالب بقناة اخبارية عمانية تنافس قناة الجزيرة وتكون درع للوطن..
    بواسطة النفط مقابل الغذاء في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 42
    آخر مشاركة: 12/07/2011, 02:22 AM
  2. هبي لنصرة أهلنا يا دار
    بواسطة وادي النخر في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 26/04/2011, 08:19 AM
  3. شكرا لدرع الجزيره
    بواسطة TheInvisible في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 18/03/2011, 12:16 PM
  4. الردود: 17
    آخر مشاركة: 04/12/2010, 06:08 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •