- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 37
-
09/04/2011 01:04 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 351
نطالب بتحرك فوري لدرع الجزيرة لإنقاذ أهلنا في غزة
لماذا هذا الصمت تجاه الجرائم الصهيونية في غزة ؟
إلى متى ستظل الجيوش المسلمة موجهة لحماية كراسي الحكام ونسيان المسلمين ؟
دام يوجد لنا منظمه مسلحة مسلمه تدعى بدرع الجزيرة لماذا لا تنشر في غزة لحماية إخواننا !!
هل ستظل التسمية ذريعة للتهرب من المسؤولية في حماية المسلمين في غزة من العدو الصهيوني !!
تذكروا أن الله محاسبنا جميعا بدم أي مسلم يراق في فلسطين الحبيبه
-
مادة إعلانية
-
09/04/2011 01:11 PM #2
درع الجزيرة : أعتقد أنه مخصص لحماية الخليج
-
09/04/2011 01:12 PM #3
درع الجزيره مخصص للخليج فقط ..
-
09/04/2011 01:18 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 351
التذرع بالتسميه جريمة سيحاسب الله عليها
أليس من في غزة هم مسلمون كحال سكان الجزيرة !!
لا نطالب درع الجزيرة فحسب بل كل الجيوش المسلمة التي لم نرى منها منذ السبعينات سوى إنها أدوات لقمع شعوبها
درع الجزيرة مطالب أكثر من غيره لانه تحالف أكثر من دولة مسلمة ، فإذا كان هو مجهز للدفاع عن 6 دول خليجية وأكثر من 30 مليون مسلم في الخليج ومساحات شاسعة ، فأليس بمقدوره الدفاع عن أرض صغيرة جدا وهي غزة والتي لا تساوي في المساحة ولاية أو منطقة صغيرة في دول الخليج !!!
-
09/04/2011 01:24 PM #5
مخصص لحماية الخليج العربي
-
09/04/2011 01:29 PM #6
محظور
- تاريخ الانضمام
- 29/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,167
درع الجزيره لديه اتفاقيه لحماية 6 دول فـ الجزيرة
وليس لحمـاية العالم
آين الدول التي تهدد بـ ازالة الكيان الاسرائيلي ؟
حزب الـله وآيران وسـوريآ ؟
آين مصر آليس بينهـا وبين القطاع حدود ؟
فـ الاول دع الفلسطينين يتفقون لكي يدافع عنهم العالم
دعهم يتفقون على راية واحده وكلمة واحده
-
09/04/2011 01:49 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 351
إيران لم نرى منها تدخلا عسكريا منذ حرب العراق
ومناشدتي لدرع الجزيرة لكونه منظومه دفاعية مسلمة ودرع الجزيرة تدخل أكثر من مرة في أكثر من دولة
فإذا كان قادرا "للدفاع عن 6 دول خليجية وأكثر من 30 مليون مسلم في الخليج ومساحات شاسعة ، فأليس بمقدوره الدفاع عن أرض صغيرة جدا وهي غزة والتي لا تساوي في المساحة ولاية أو منطقة صغيرة في دول الخليج !!! "
لا تقل لي إنه لحماية شبه الجزيرة فقط ، لان شبعنا من هكذا تحججات فقد تحججت بها الجيوش العربية طيلة 5 عقود منصرمه ، فالجيش المصري لمصر والسوري لسوريا ...
أما حان الاوان لدخول قوات درع الجزيرة المؤهلة لحماية 6 دول للدخول لحماية إخواننا المسلمين في غزة !! وما حان للجيوش المسلمة جميعها المشاركة في هذه الحملة !!
والله حرام نملك منظومة دفاعية كبيرة كدرع الجزيرة بمقدورات تمكنها لحماية 6 دول ونتحجج بتسمية وأطفال ونساء تقتل في فلسطين
-
09/04/2011 01:54 PM #8
الامل فقط في حماس وحزب الله.
اما البقيه فينتظرون الصهيانه ان تطرق ابوابهم..وحتى ان طرقوه بسيسلموا الخيط والمخيط لهم
-
09/04/2011 01:58 PM #9
أستغرب من البعض ..... اي عقول تحملون يملئها غبار الزمن ..... هل عمية الابصار بعد البصيرة ام اننا اصبحنا لا نفقة إلا مبدا فرق تسد .... موضوع يطرح وفي خضم ثوان فقط تجد الردود تنحاز للتتبراء من عروبتها ومن مشاعرها .... لتذهب ايران للجحيم ... وليذهب كل من ارد بالدين للجحيم ان كانت حماية الدين واراضي المسلمين والعرب هي ختصاص دول !
يجب ان نفقة اننا سبب ما يجري واننا بهذا الفكر العقيم سنقود كل الدول الإسلامية والعربية للحضيض .... وهي ذاهبة بهذا الاتجاة .... للاسف الشديد يجب ان تستحي النفوس قبل ان تستحي الأبدان لان النفوس اصبحت في الحضيض.... اعتذر على كلماتي ولكنني لا ارى منك اي شيء يدل على ان الفكر العربي طامح وقادر على تغيير المسار للأفضل!
-
09/04/2011 02:05 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 980
-
09/04/2011 02:16 PM #11
-
09/04/2011 03:44 PM #12
-
09/04/2011 03:46 PM #13
-
09/04/2011 04:33 PM #14
درع الجزيرة : أعتقد أنه مخصص لحماية الخليج وليس لحماية العالم
الله يحفظهم
-
09/04/2011 04:41 PM #15
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 25/12/2006
- المشاركات
- 5,986
السلام عليكم
لاعليك اخي العزيز فدرع الجزيرة قادم للحماية والمؤازرة ومد يد العون والمساندة اذا كان هناك من سيسقط عرشه !!
السعودية ابرمت صفقات ومازالت تبرم ! الصفقات بالمليارات لانقاذ فلسطين اقصد ماتبقى من فلسطين وتسليمه للكيان 0
مانقول غير لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 0
الصبر يا اهل فلسطين فالنصر قادم ان شاء الله بيد الرجال المخلصين وهذا وعد من الله عزوجل 0
ولاعزاء لا لدرع الجزيرة ولا للقوات العربية المعتدلة !!
-
لماذا تم حذف ردي
-
09/04/2011 05:42 PM #17
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,228
فـ الاول دع الفلسطينين يتفقون لكي يدافع عنهم العالم
دعهم يتفقون على راية واحده وكلمة واحده
-
09/04/2011 06:24 PM #18
لن يتحرك درع الجزيرة ...فهو في مهمة رسمية الان.... مهمة غامضة ولا ندري متى بتنتهي....
-
09/04/2011 06:54 PM #19
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
السؤال: أين نصرالله وخامنئي ونجاد للدفاع عن غزة؟
ان كانوا صادقين في صراخهم أمام شاشات التلفزيون ليدافعوا عنها؟ أم أن الواقع يختلف عن ما نشاهده في شاشات التلفزيون؟
-
09/04/2011 07:05 PM #20
-
09/04/2011 07:06 PM #21
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,526
-
09/04/2011 07:08 PM #22
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,526
-
09/04/2011 07:15 PM #23
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,526
غزة وحماس في عهدة ايران الان ... وجب عليك ان توجه النداء الى ايران ..لم تقولوا ان ايران تسلح حماس ..اذن
اين صواريخها البعيدة المدى ..الا تستطيع ان تغير اتجاهها الى اسرائيل بدلا من توجيهها الى العواصم الخليجية؟؟؟
عجبي من مؤيدي ايران والمدافعين عنها ..لماذا لا تتوجهوا اليها بطلب الحماية وهي التي هددت بزوال اسرائيل..
-
09/04/2011 07:16 PM #24
السياسة عندنا مشدودة الى محاور القوى الكبرى وليست مستقلة تنطلق من مبادئنا ومصالحنا ان العجز العربى يتذرع بالتحرك السياسى ويتخفى وراء الحكمة السياسية ويخفى حقيقة عجزه والعاجز لا ينجح فى التحرك العسكرى ولا فى التحرك السياسى والعلاج لعلتنا ان نبصرها على الحقيقة والواقع لا ان نلغى ميداناً ينبغى ان نستغله لقضيتنا وحقنا فى فلسطين .
-
09/04/2011 07:27 PM #25
لا اخي انا لست جاهلا ...سأعرفك ايش مهمته حاليا
تدمير الحديقة
درع الجزيرة يطلق النار على المارة والمتظاهرين لترويعهم
درع الجزيرة يتحرش ببنر ما ندري شكله البنر يغطي رؤية القوات
درع الجزيرة يطلق النار ...
الدليل على ان قوات درع الخليج انشأت لردع التدخل الخارجي
واضحة واضحة اخوي ...كل الاشياء التي قيلت واضحة....وخصوصا في الفيديو الاخير
-
09/04/2011 07:36 PM #26
-
09/04/2011 07:56 PM #27
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/12/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 178
يا خي ما يحتاج درع الخليج
بس يفتحوا الحدود مع قطاع غزة
و 80 مليون مصري ما بس بحرروا غزة بل راحوا يمسحوا اسرائيل من الخريطة
خير جند الارض جند مصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص صصصر
-
10/04/2011 04:54 AM #28
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,815
ننتظر معجزة العصر و الزمان السيد حسن نصر الله ينفذ تهديداته الكثيره بفناء اسرائيل من الوجود
يالله يا سيد الهمه الهمه اترك عنك المكرفون و كثرة الكلام بارك الله فيك و نفذ وعودك لانصارك الضعفاء في هذا العالم تراهم فقدوا الإمل فيك و بدؤا الاستغاثه بغيرك
-
10/04/2011 07:49 AM #29
ضعف الطالب والمطلوب -
-
10/04/2011 08:19 AM #30
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 351
للاسف أي موضوع تدخل فيه الطائفية البغيضه التي دسها الغرب بيننا لاجل فرقتنا في مثل هذا العدوان
نلخص الاجوبه :
1- المطالبين بتوحد حماس وفتح اولا = كانوا متوحدين إبان الانتفاضه الاخيرة فهل تحركت الجيوش العربية وقتها ؟ أم إنه تحجج بالخلاف الفلسطيني للتهرب من المسؤولية الاسلامية والقومية والانسانيه !!
2- القائلين بأن درع الجزيرة لحماية 6 دول فقط لا غير = إذا كان قادرا على حماية 6 دول فهل يعجز عن حماية قطاع غزة الصغير !! هل الجرائم والقتل والدماء التي تسيل في غزة هينه على درع الجزيرة حتى يلتزم ببعض البنود الورقيه !! لماذا لا تطلق صلاحيته ويصبح مثل حلف النيتو (مثلاً) ؟!
3- القائلين بأنه ليس لحماية العالم = لم نقل بأن يحمي العالم ، بل يحمي قطاع صغير المليء بإخوة لكم في الدين والذين ستسألون عنهم بين يدي الله يوم القيامة
4- القائلين بترك الامر لإيران وحزب الله = لماذا نتهرب من مسؤولياتنا ونلقي بها على بعضنا البعض !! وكيف لإيران التدخل والقواعد الامريكية في الخليج تتربص بها سواءا !! وحزب الله منظمه صغيرة مصنفه على إنه تنظيم إرهابي وللاسف محارب داخليا في لبنان فكيف له أن يتدخل في قطاع غزة !! ولماذا لا نكون حلف إسلامي بقيادة درع الجزيرة لحماية القطاع !! وانا متأكد معظم الدول الاسلامية ستشارك فيه بما فيها تركيا.
5- القائلين بان درع الجزيرة في مهمة = لا أراه سوى تحجج آخر للتنصل من المسؤولية ، فهذا الجيش مجهز بعدد من المقاتلين يكفي لحماية 6 دول ، ولم يتدخل في البحرين إلا نذر بسيط من مقاتليه !!
6- القائلين بفتح حدود مصر = دخول المدنين لايفي بالغرض ، فغزة مليئة بالبواسل ولكن ينقصها السلاح لا المقاتلين
هنا لا نرمي المسؤولية على درع الجزيرة أو إيران أو تركيا ونعفي البعض ، الجميع مسؤول أمام الله عن كل قطرة دم سالت وما زالت تسيل في فلسطين منذ أكثر من 60 سنه ، ومناشدتي لدرع الجزيرة بالخصوص لكونه الحلف العسكري الوحيد بين عدة دول إسلامية - دول الخليج - .
مواضيع مشابهه
-
نطالب بقناة اخبارية عمانية تنافس قناة الجزيرة وتكون درع للوطن..
بواسطة النفط مقابل الغذاء في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 42آخر مشاركة: 12/07/2011, 02:22 AM -
هبي لنصرة أهلنا يا دار
بواسطة وادي النخر في القسم: سبلة الشعر والأدبالردود: 10آخر مشاركة: 26/04/2011, 08:19 AM -
شكرا لدرع الجزيره
بواسطة TheInvisible في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 21آخر مشاركة: 18/03/2011, 12:16 PM -
عروسا أسترالية ترفع فستان زفافها وتقفز من إحدى المراسي في البحر لإنقاذ امرأة تغرق في المياه
بواسطة أبو لمعة في القسم: السبلة العامةالردود: 17آخر مشاركة: 04/12/2010, 06:08 PM








رد باقتباس




