شئ محيّر: لماذا زار معالي يوسف بن علوي الكويت ؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 60
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    30/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي شئ محيّر: لماذا زار معالي يوسف بن علوي الكويت ؟

    السلام عليكم

    بصراحه لا أفهم كثيرا في الأمور السياسية
    لكن هناك ما يحيّر:
    لماذا زار معالي يوسف بن علوي الكويت ؟
    وبعدها تم تحرك الكويت للمصالحه
    هل كانت الزيارة لأهداف أخرى ثم تم طرح موضوع الخلاف من ضمن النقاشات ... لا أدري؟

    في تصور أي شخص عادي وكأن السلطنه تبحث عن وسيط للأزمة بعد هذه الزيارة
    في المقابل : كان يجب على الأمارات هي التي تبحث عن وسيط للمصالحه
    ولكن هذه الزياره لمعاليه للكويت وما أعقبها من تحرك كويتي للوساطه تبيّن وكأننا نحن نبحث عن المصالحه مع الأمارات

    فيكف يكون ذلك ؟؟؟؟؟؟ ياليت تفسير
    ----
    نقطه أخرى
    حول خلية التجسس: طبعا كما قالوا تم الصلح .. والصلح خير وكلنا ننشد الصلح
    ولكن
    الحكومة أرادت أن يعرف الشعب عن خلية التجسس ثم أصدرت بيان رسمي عرفه العالم
    في المقابل الأمارات نفت

    ثم جاءت المصالحه
    ولكن الحكومه لم تطلعنا على شئ حول موضوع التجسس بعد المصالحة هل الأمارات فعلا تجسست؟؟؟

    وكأني بدولة الإمارات خرجت برئية بعد المصالحة من تهمتة خلية التجسس
    لأنها لم تعترف حتى الآن علنا وفي المقابل لم تقدم السلطنة أدلتها علنا
    ناهيكم عن ما نشرته جريدة القبس عن نقاط الخلاف التي كانت سبب التوتر والتي تمت المصالحه عليها
    ولم يذكر موضوع التجسس صراحة فيه
    وظهر لنا الموضوع وكأنه خلافات عادية قد تحدث بين دولة ودوله
    ولا توجد نقطه تقول إن الأمارات كانت تستهدف نظام الحكم
    ربما كانوا يهدفون آلية العمل الإقتصادي

    شئ لا يضهم بصراحه موضوع خلية التجسس حيث إنتهى بمصالحة بعد إدعاء عماني ونفي إمارتي
    وأنا في رأئي لا بد أن تأتي المصالحة بعد إعتراف الأمارات ولكن هذا لم يحدث

    أنا مع المصالحة ولكن غير مستوعب الموضوع لأن الإمارات لم تعترف علنا

    رأئي الشخصي يجب أن لا يثار الشعب في هكذا قضايا ثم تنتهي بهذه الصورة
    لو تركوا الموضوع سري وتصالحوا فيما بعد كان أفضل

    --
    حفظ الله عمان وحضرة صاحب الجلالة السموح من كل مكروه

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    25/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    732

    افتراضي

    اتوقع انك قريت موضوع (م.احمد) في منتدي الملتقي .. مدري بصراحه من وين يجب الكلام وبدون اي دليل والكل يصدقه ..
    اطلب منه الدليل وحطه هنا .. واذا ما جاب دليل انسي موضوعه .
     التوقيع 

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    23/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,371

    افتراضي

    لو افترضنا صحة ذهاب معالي يوسف بن علوي للكويت
    ألا يمكن أنه تم بطلب من أمير الكويت لكي يعرف وجهة نظر عمان قبل ذهابه لأبوظبي ؟
     التوقيع 
    قلم..!
    جسَّ الطبيبُ خافقـي
    وقالَ لي: هلْ هاهُنـاالألَـمْ ؟
    قُلتُ له: نعَمْ
    فَشـقَّ بالمِشـرَطِ جيبَ معطَفـي
    وأخـرَجَ القَلَــمْ!
    هَـزَّالطّبيبُ رأسَـهُ,ومالَ وابتَسـمْ
    وَقالَ لي:ليسَ سـوى قَلَـمْ
    فقُلتُ:لاياسَيّـدي ...هذا يَـدٌ وَفَـمْ ... رَصاصـةٌ وَدَمْ
    وَتُهمـةٌ سافِرةٌ ,تمشي بِلاقَـدَمْ!

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    30/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي

    من هذا م.احمد ؟؟؟

    ثاني شئ خلينا في التسؤلات ... وخليك محايد في الطرح
    ثالث شئ في هذا الموضوع لا توجد إتهامات لكي نأتي بدليل
    نريد توضيح من أصحاب الخبرة للسناريو الذي حصل

    أم فقط نريد الهروب ونطوي الصفحة

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    08/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,120

    افتراضي

    رؤية البسمة والضحكة على وجه ابونا قابوس والعبوس على وجوه الاماراتين يبين ان موقف عمان هو المنتصر
    قدوم الامارات الى عمان وليس العكس يدل ان عمان على حق وليس العكس

    ما قيل ان عمان ارسلت رسالة من ايران انها سوف تعيث في ارض الامارات فسادا كما تعيث الامارات الان في ارض عمان وتم ارسال هذه الرسالة للكويت التى فزت الى اصلاح الوضع الخليجي وكف الامارات عن التدخل العماني

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    06/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    303

    افتراضي

     التوقيع 


    بإهمالكم بدلتم الثأر بالعار
    بعتم تراب القدس وانتم تشوفون

    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
    (سبحانك لا إله إلا إنت إني كنت من الظالمين)

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    30/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السبنتي مشاهدة المشاركات
    لو افترضنا صحة ذهاب معالي يوسف بن علوي للكويت
    ألا يمكن أنه تم بطلب من أمير الكويت لكي يعرف وجهة نظر عمان قبل ذهابه لأبوظبي ؟
    كلامك ربما يكون صحيح
    ولكن أنا أفترض العكس أن يأتي أحد من الكويت عمان مثلا ويعرف الموضوع كاملا
    لا أن نذهب نحن
    ويتصور الموقف للأخرين إننا نحن نبحث عن المصالحه
    ( شئ أحزنني ما أردت هذا الموقف )

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    31/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    164

    افتراضي

    صرنا ضايعين ماعرفين ايش الاصاير خلف الكواليس والشي الغريب لماذا تمت الاقالات بعد لقاء جلالتة مع MBZ وهنا اضع الف علامة استفهام علي الا يصير وياريت حد يوضح ايش الحكاية.

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,460

    افتراضي

    مصالحة هههههههههههه .
     التوقيع 
    يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .


    النجاح لا يسمع عنه أحد أما الفشل فتقرع له الطبول

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    06/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,358

    افتراضي

    بالتوفيق
     التوقيع 
    فَارِسْ عُمَانْ ثَلاثَه
    .
    .
    .
    إَنْ الْحَقْ لا يُوُجَدْ لَهُ الوُانْ
    وَإنْ سَيِف الْحَقْ يَبتِرْ يَدْ كُلْ ظَالِمْ
    فَخْلفْ كُلْ هَذا يُوجَدْ للحَقْ حُماه
    لا يَعرِفُونْ طَعمْ للِنَومْ وَفِي الْحَياه
    ؛؛،،.. مَظلُومْ ..،،؛؛
    أبن أولاد شمس:. تراب الوطن أغلى ما أطمح اليه

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    المشاركات
    1,245

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلطان الفضاء مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم

    بصراحه لا أفهم كثيرا في الأمور السياسية

    شكرا على الصراحة

    لنتعلم من كبار القوم عندنـا كيف يديرون السياسة الخارجية لبر الآمان ..
     التوقيع 

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    30/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوايبو مشاهدة المشاركات
    رؤية البسمة والضحكة على وجه ابونا قابوس والعبوس على وجوه الاماراتين يبين ان موقف عمان هو المنتصر
    قدوم الامارات الى عمان وليس العكس يدل ان عمان على حق وليس العكس

    ما قيل ان عمان ارسلت رسالة من ايران انها سوف تعيث في ارض الامارات فسادا كما تعيث الامارات الان في ارض عمان وتم ارسال هذه الرسالة للكويت التى فزت الى اصلاح الوضع الخليجي وكف الامارات عن التدخل العماني
    كلام جميل .. لكن أرجو عدم القفز على التساؤلات


    أنا كأحد أفراد الشعب :
    إنه يحزنني إن يأتي تحرك الكويت للمصالحه بعد زيارة عمانية مباشرة للكويت
    إنه يغيضي عدم إعتراف الإمارات علنا حتى الآن
    وإنتهت القصه

    آخر تحرير بواسطة سلطان الفضاء : 07/03/2011 الساعة 12:00 AM

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    01/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15

    افتراضي ليش معذب راسك أخوي

    معالي يوسف مش شرط يكون سفرته عشان التجسس يمكن علاقة البلدين
    وأحنا عمان ما نقول كلام بدون دليل وخاصة علنا فالتلفزيون
    وألإمــــــــارات أو أي دولة لازم بتنكر حتى لو مش صحيح أو صحيح
    فلا تشك بعمـــــــــــان ولا توجع راسك والمستخبي فالنهاية بينبان أكيد بأذن الله

    ودامت بلادي عمان حـــــــرة وعشت لنا قابوس سلطانا لعمان

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    11/12/2006
    المشاركات
    967

    افتراضي

    اعتقد المصالحة شي و محاسبة الخونة شي اخر.. شخصيا اعتقد سيتم محاسبة الخونة دون التصريح الرسمي بالتجسس لصالح من في المحاكمة.. قد يكتفى بعبارة جهة أجنبية...
     التوقيع 
    بسم الله الرحمن الرحيم-----------------قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِين----------------

    قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ * الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ * وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ * وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ

    -----------------------------------------يا أيها الناس إنّا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,460

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلطان الفضاء مشاهدة المشاركات
    كلام جميل .. لكن أرجو عدم القفز على التساؤلات


    أنا كأحد أفراد الشعب :
    إنه يحزنني إن يأتي تحرك الكويت للمصالحه بعد زيارة عمانية مباشرة للكويت
    إنه يغيضي عدم إعتراف الإمارات علنا حتى الآن
    وإنتهت الصقه
    اى صفقة الكرة فى ملعبهم وعليهم حل المعضلة اللعب مع الكبار يقود الى الهاوية .
     التوقيع 
    يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .


    النجاح لا يسمع عنه أحد أما الفشل فتقرع له الطبول

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    19/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,407

    افتراضي

    صاحب الموضوع ضايع بروحك بين معنى ان امير الكويت عارف بالمشكله من فتره طويله بس يمهد للمصالحه بالتالي ذهاب يوسف علوي هو جزء من المصالحه وتنقية الاجواء قبل لقاء صاحب الجلاله بالاماراتيين.

    تحياتي
     التوقيع 
    KnOwLeDgE iS pOwEr

    أشوفك حلم وبعيني خيال...
    طال بعدك ولا قصر... حالي بدونك محال

    [/FONT][/B]-[/URL]Guildford...London

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    30/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ضيف الاربعا مشاهدة المشاركات
    اى صفقة الكرة فى ملعبهم وعليهم حل المعضلة اللعب مع الكبار يقود الى الهاوية .
    مش صفقة
    قصدي قصة

    غلط مطبعي

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    21/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17,336
    مشاركات المدونة
    7

    افتراضي

    ِِِستــــُـقص الرؤوس ِِِ..عندمـــا تسقُط الفؤوس ..ِِِ
     التوقيع 
    تـزنـَّخــتَ طخــطاخاً ولســتَ بعندل ِ . . . كصَـهْـصَـلِـق ٍ رجّاسة غير كهدَل ِ
    ولو لم تكن بـيــــذارة مـا تــكــأكـأت . . . عليك نوازي أولـــق مـــتــغــلـغل ِ
    ولكنك الطرماذ ُ- والـغــَمـرُ واتــنٌ . . . نـفـزتَ كعلجوم إلى ألس عســقـل ِ
    أبالعِـسبق المعلوث مع شرْي فدفد ٍ . . . عن المعو ترضى إنه لـمشُ أخبل ِ
    فكالحِسل كن في كدية وسط بسبس . . . وخلِّ عن الشنعـــــاف فهـو لأجدل ِ
    وإياك لا تــشحج بعُـسلوج هــيشــر ٍ . . . وإلا خـَدبــنـا أخـدَعَـيـكَ بـمِـغــوَل ِ


  19. #19
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,460

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اوبس2 مشاهدة المشاركات
    اعتقد المصالحة شي و محاسبة الخونة شي اخر.. شخصيا اعتقد سيتم محاسبة الخونة دون التصريح الرسمي بالتجسس لصالح من في المحاكمة.. قد يكتفى بعبارة جهة أجنبية...
    قال مظلوم قال هناك صفعه من العيار الثقيل لا يستطيع تحملها اعتدا شنب .
     التوقيع 
    يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .


    النجاح لا يسمع عنه أحد أما الفشل فتقرع له الطبول

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    30/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AL-AUFI مشاهدة المشاركات
    صاحب الموضوع ضايع بروحك بين معنى ان امير الكويت عارف بالمشكله من فتره طويله بس يمهد للمصالحه بالتالي ذهاب يوسف علوي هو جزء من المصالحه وتنقية الاجواء قبل لقاء صاحب الجلاله بالاماراتيين.

    تحياتي
    أخوي إنت اللي ضايع بروحك

    ها أنت قلتها (ذهاب يوسف علوي هو جزء من المصالحه وتنقية الاجواء)

    هل نحن يجب أن نبحث عن المصالحة مع الأمارات
    أو الجانب الأمارتي يجب أن يبحث عن المصالحة معنا

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    09/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,558

    افتراضي

    الجواب بالصورة


  22. #22
    تاريخ الانضمام
    09/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,558

    افتراضي

    وانظروا لهذه الصورة وشوفوا الغم بعينكم

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    30/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اوبس2 مشاهدة المشاركات
    اعتقد المصالحة شي و محاسبة الخونة شي اخر.. شخصيا اعتقد سيتم محاسبة الخونة دون التصريح الرسمي بالتجسس لصالح من في المحاكمة.. قد يكتفى بعبارة جهة أجنبية...
    لم أتكلم عن المحاسبة للخونة

    أتكلم عن الرأي العام والسناريو الذي دار

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    10/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    609

    افتراضي

    ابووي داايم يجووولي

    السياااسه خبيثه ومكااره حتى عدوك في لحظه يمكن يكوون صديقك بلحظه ...

    في اشيااء هماا ادرى فيهااا

    لانهم هم اصحااب القررار

    بس غريبه علي بن مااجد حتى في اللقااء مش مووجوود

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    21/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17,336
    مشاركات المدونة
    7

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صنديد مشاهدة المشاركات
    الجواب بالصورة




    وهذا الجــــواب .. ايـــــضا ..


    اذا رأيت انياب اللـــــــــــــــيث بارزة ... فلا تظنـــــن َ ان اللـــــــــــــيث يبتسمــــُ
     التوقيع 
    تـزنـَّخــتَ طخــطاخاً ولســتَ بعندل ِ . . . كصَـهْـصَـلِـق ٍ رجّاسة غير كهدَل ِ
    ولو لم تكن بـيــــذارة مـا تــكــأكـأت . . . عليك نوازي أولـــق مـــتــغــلـغل ِ
    ولكنك الطرماذ ُ- والـغــَمـرُ واتــنٌ . . . نـفـزتَ كعلجوم إلى ألس عســقـل ِ
    أبالعِـسبق المعلوث مع شرْي فدفد ٍ . . . عن المعو ترضى إنه لـمشُ أخبل ِ
    فكالحِسل كن في كدية وسط بسبس . . . وخلِّ عن الشنعـــــاف فهـو لأجدل ِ
    وإياك لا تــشحج بعُـسلوج هــيشــر ٍ . . . وإلا خـَدبــنـا أخـدَعَـيـكَ بـمِـغــوَل ِ


  26. #26
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,460

    افتراضي

    هل تحول ايصال رسالة مفادها ان هناك طرف حاول انهاء الازمة ؟
     التوقيع 
    يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .


    النجاح لا يسمع عنه أحد أما الفشل فتقرع له الطبول

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    30/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي

    وأنا اللي مجنني شئ واحد

    كنت كمواطن عماني أتمنى إقالة محمد بن زايد من جميع مناصبة على خلفية قضية التجسس
    ويكون هذا بمثابة إعتذار غير علني من الإمارات

    ولكن تمت إقالة
    الفريق أول معالي على بن ماجد ووزير الديوان بعد المصالحة



  28. #28
    تاريخ الانضمام
    26/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45

    افتراضي

    و ليش ما يكون ذهاب وزير الخارجيه بمثابة أنذار نهائي بسبب تدخل الطفل في صحار مستغلا الوضع الذي أصلا هو و الخونه سبب فيه ....وجهة نظر
    الطفل لا توجد تعابير في وجهه مما يدل على أنفصام في الشخصيه

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    25/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627

    افتراضي

    سيدي الفاضل / صاحب الموضوع /

    هذي خلافات بين حاكم واخر

    لا يجب نحن كشعب ان نتدخل فية لانه موضوع سياسي لو اصلا كان صحيحا

    وبعدين الامارات لن تستطيع ان تاخذ الحكم منا نحن كعمانيين حسب ما قلته انت

    وبعدين وان كان التصريح الذي اعلنتة وكالات الانباء صحيح
    قالوا انة مصدر رسمي بدون ذكر اسامي

    وبعدين اخي الكريم قابوسنا الغالي اكبر من هذي السخافات لانه هذي الخلاياء التجسسية لا يضع لها اهتمامات لانه انسان حكيم وعارف انة لو صار فية تجسس سيتجه لمسار اخر ( يعني حاسب حساب لكل خطوة )
    عامل حساب لاسوء احتمال يا عمي لو كانت همتة هالامور كان هو اللي صرح بها علنا في دورة مجلس التعاون

    ولكن يا سيدي الفاضل الامور لا تقاس بالسرعه والغضب ابي قابوس صاحب نظرة بعيدة للغاية يمكن البعض يعرفها والبعض غفل عنها

    قابوس صاحب فكر والله لفيت على كل حكام الشرق والغرب ولكن كعقلية وفكر ما وجدت مثل قابوس بن سعيد
    لا اجامل عشان هو حاكم عمان لا والله ولكن لانة يستحق هذا وعمان الحبيبة استحفت من يحكمها وافتخرت بقيادتة الحكيمة صحيح ناس حاليا معتصمين محتجين يطالبون
    ويقولون ان الوزراء حرامية وغيرة وغيرة وهذا في كل مكان وعندكم الحين شوفوا مصرا كم وزير وحتى الحاكم مالهم محال للتحقيق

    بس لو كان الكلام صحيح انة وزراء عمان مغتلسين مع هذا

    فنحن افضل من الغير الحمد للة نعيش في خير من الله وخير بلدنا العزيز نشتغل بمجهودنا نحن ونحصل مقابل هذا الجهد اجر
    صحيح قليل ولكن نمشي حياتنا وعايشين في امان وارتباط اجتماعي ما موجود لا في الامارات ولا السعودية ولا الكويت يمكن موجود في قطر والبحرين لاحظتة

    وهذي بروحها نعمة

    اما بخصوص انه معالي يوسف العلوي زار الكويت ربما لعمل اخر بحكم منصبة مش لطلب المساعدة للمصالحة
    اولا قابوس لا يحتاج من احد اي مساعدة يستطيع ان يحل امورة دون تدخل اخر

    ومن مقولاته اللي شفتها في اليوتيوب
    قال ( لا نرضى ان نتدخل في شؤون الغير ولا نقبل الغير ان يتدخل في شؤوننا )

    وبعدين ليش نعيد ونزيد حكام تصالحوا الصلح خير الافضل نغلق الموضوع ولا نسوي بلبله لان هذا مهاترات غير مرغوب فيها
    وفي النهاية هذي الامارات مهما حصل سنبقى جيران واهل ولو بكرة حد غلط عليهم احنا في الصدارة نحميهم بارواحنا
    وهم نفس الشئ مش بكيفهم انسانيتهم تحتم عليهم لان عمان والامارات واحد مجتمع متأخي

    اخ حصل بينة وبين اخية سؤ تفاهم وفي النهاية تصالحوا انا اول واحد فرحت لما شفتهم فالتلفزيون
    وفالنهاية هما جوا عمان وهذا دليل انهم يحترموا قائدي المفدى ورد اعتبارة

    ارجو من السادة الاخوة عدم التعصب لموضوعي المتواضع ولكن هذي فضفضة
    وسامحوني ربما اساءت لاحد .


    اخيكم الناظم

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    19/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,407

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلطان الفضاء مشاهدة المشاركات
    أخوي إنت اللي ضايع بروحك

    ها أنت قلتها (ذهاب يوسف علوي هو جزء من المصالحه وتنقية الاجواء)

    هل نحن يجب أن نبحث عن المصالحة مع الأمارات
    أو الجانب الأمارتي يجب أن يبحث عن المصالحة معنا
    قلنالك جزء من المصالحه اللي بديت فيها الكويت بدعوه من الامارات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! خلاص صافي يا عسل

    يعني وان جنحوا للسلم ف..... كمل
     التوقيع 
    KnOwLeDgE iS pOwEr

    أشوفك حلم وبعيني خيال...
    طال بعدك ولا قصر... حالي بدونك محال

    [/FONT][/B]-[/URL]Guildford...London

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. من سيخلف وزير الخارجية ( يوسف بن علوي ) ؟ في التعديلات الوزارية القادمة ؟؟
    بواسطة عين التاريخ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 118
    آخر مشاركة: 11/02/2011, 02:56 PM
  2. لماذا لم يرد معالى وزير النقل والاتصالات على اخر سوال وجه له امس ؟؟؟؟
    بواسطة جحفان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 28/01/2011, 09:07 AM
  3. هل معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله سوف يعلن عن خلية التجسس...
    بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 16/12/2010, 07:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •