- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 60
-
06/03/2011 11:34 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 598
شئ محيّر: لماذا زار معالي يوسف بن علوي الكويت ؟
السلام عليكم
بصراحه لا أفهم كثيرا في الأمور السياسية
لكن هناك ما يحيّر:
لماذا زار معالي يوسف بن علوي الكويت ؟
وبعدها تم تحرك الكويت للمصالحه
هل كانت الزيارة لأهداف أخرى ثم تم طرح موضوع الخلاف من ضمن النقاشات ... لا أدري؟
في تصور أي شخص عادي وكأن السلطنه تبحث عن وسيط للأزمة بعد هذه الزيارة
في المقابل : كان يجب على الأمارات هي التي تبحث عن وسيط للمصالحه
ولكن هذه الزياره لمعاليه للكويت وما أعقبها من تحرك كويتي للوساطه تبيّن وكأننا نحن نبحث عن المصالحه مع الأمارات
فيكف يكون ذلك ؟؟؟؟؟؟ ياليت تفسير
----
نقطه أخرى
حول خلية التجسس: طبعا كما قالوا تم الصلح .. والصلح خير وكلنا ننشد الصلح
ولكن
الحكومة أرادت أن يعرف الشعب عن خلية التجسس ثم أصدرت بيان رسمي عرفه العالم
في المقابل الأمارات نفت
ثم جاءت المصالحه
ولكن الحكومه لم تطلعنا على شئ حول موضوع التجسس بعد المصالحة هل الأمارات فعلا تجسست؟؟؟
وكأني بدولة الإمارات خرجت برئية بعد المصالحة من تهمتة خلية التجسس
لأنها لم تعترف حتى الآن علنا وفي المقابل لم تقدم السلطنة أدلتها علنا
ناهيكم عن ما نشرته جريدة القبس عن نقاط الخلاف التي كانت سبب التوتر والتي تمت المصالحه عليها
ولم يذكر موضوع التجسس صراحة فيه
وظهر لنا الموضوع وكأنه خلافات عادية قد تحدث بين دولة ودوله
ولا توجد نقطه تقول إن الأمارات كانت تستهدف نظام الحكم
ربما كانوا يهدفون آلية العمل الإقتصادي
شئ لا يضهم بصراحه موضوع خلية التجسس حيث إنتهى بمصالحة بعد إدعاء عماني ونفي إمارتي
وأنا في رأئي لا بد أن تأتي المصالحة بعد إعتراف الأمارات ولكن هذا لم يحدث
أنا مع المصالحة ولكن غير مستوعب الموضوع لأن الإمارات لم تعترف علنا
رأئي الشخصي يجب أن لا يثار الشعب في هكذا قضايا ثم تنتهي بهذه الصورة
لو تركوا الموضوع سري وتصالحوا فيما بعد كان أفضل
--
حفظ الله عمان وحضرة صاحب الجلالة السموح من كل مكروه
-
مادة إعلانية
-
06/03/2011 11:38 PM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 732
اتوقع انك قريت موضوع (م.احمد) في منتدي الملتقي .. مدري بصراحه من وين يجب الكلام وبدون اي دليل والكل يصدقه ..
اطلب منه الدليل وحطه هنا .. واذا ما جاب دليل انسي موضوعه .
-
06/03/2011 11:43 PM #3
لو افترضنا صحة ذهاب معالي يوسف بن علوي للكويت
ألا يمكن أنه تم بطلب من أمير الكويت لكي يعرف وجهة نظر عمان قبل ذهابه لأبوظبي ؟
-
06/03/2011 11:43 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 598
من هذا م.احمد ؟؟؟
ثاني شئ خلينا في التسؤلات ... وخليك محايد في الطرح
ثالث شئ في هذا الموضوع لا توجد إتهامات لكي نأتي بدليل
نريد توضيح من أصحاب الخبرة للسناريو الذي حصل
أم فقط نريد الهروب ونطوي الصفحة
-
06/03/2011 11:45 PM #5
محظور
- تاريخ الانضمام
- 08/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,120
رؤية البسمة والضحكة على وجه ابونا قابوس والعبوس على وجوه الاماراتين يبين ان موقف عمان هو المنتصر
قدوم الامارات الى عمان وليس العكس يدل ان عمان على حق وليس العكس
ما قيل ان عمان ارسلت رسالة من ايران انها سوف تعيث في ارض الامارات فسادا كما تعيث الامارات الان في ارض عمان وتم ارسال هذه الرسالة للكويت التى فزت الى اصلاح الوضع الخليجي وكف الامارات عن التدخل العماني
-
06/03/2011 11:45 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 303
-
06/03/2011 11:47 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 598
-
06/03/2011 11:47 PM #8
صرنا ضايعين ماعرفين ايش الاصاير خلف الكواليس والشي الغريب لماذا تمت الاقالات بعد لقاء جلالتة مع MBZ وهنا اضع الف علامة استفهام علي الا يصير وياريت حد يوضح ايش الحكاية.
-
06/03/2011 11:47 PM #9
مصالحة هههههههههههه .
-
06/03/2011 11:48 PM #10
بالتوفيق
-
06/03/2011 11:51 PM #11
-
06/03/2011 11:52 PM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 598
-
06/03/2011 11:55 PM #13
ليش معذب راسك أخوي
معالي يوسف مش شرط يكون سفرته عشان التجسس يمكن علاقة البلدين
وأحنا عمان ما نقول كلام بدون دليل وخاصة علنا فالتلفزيون
وألإمــــــــارات أو أي دولة لازم بتنكر حتى لو مش صحيح أو صحيح
فلا تشك بعمـــــــــــان ولا توجع راسك والمستخبي فالنهاية بينبان أكيد بأذن الله
ودامت بلادي عمان حـــــــرة وعشت لنا قابوس سلطانا لعمان
-
06/03/2011 11:56 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/12/2006
- المشاركات
- 967
اعتقد المصالحة شي و محاسبة الخونة شي اخر.. شخصيا اعتقد سيتم محاسبة الخونة دون التصريح الرسمي بالتجسس لصالح من في المحاكمة.. قد يكتفى بعبارة جهة أجنبية...
-
06/03/2011 11:57 PM #15
-
06/03/2011 11:57 PM #16
صاحب الموضوع ضايع بروحك بين معنى ان امير الكويت عارف بالمشكله من فتره طويله بس يمهد للمصالحه بالتالي ذهاب يوسف علوي هو جزء من المصالحه وتنقية الاجواء قبل لقاء صاحب الجلاله بالاماراتيين.
تحياتي
-
06/03/2011 11:59 PM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 598
-
ِِِستــــُـقص الرؤوس ِِِ..عندمـــا تسقُط الفؤوس ..ِِِ
-
07/03/2011 12:01 AM #19
-
07/03/2011 12:04 AM #20
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 598
-
07/03/2011 12:05 AM #21
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,558
الجواب بالصورة

-
07/03/2011 12:08 AM #22
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,558
وانظروا لهذه الصورة وشوفوا الغم بعينكم

-
07/03/2011 12:09 AM #23
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 598
-
07/03/2011 12:12 AM #24
ابووي داايم يجووولي
السياااسه خبيثه ومكااره حتى عدوك في لحظه يمكن يكوون صديقك بلحظه ...
في اشيااء هماا ادرى فيهااا
لانهم هم اصحااب القررار
بس غريبه علي بن مااجد حتى في اللقااء مش مووجوود
-
-
07/03/2011 12:15 AM #26
هل تحول ايصال رسالة مفادها ان هناك طرف حاول انهاء الازمة ؟
-
07/03/2011 12:18 AM #27
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 598
وأنا اللي مجنني شئ واحد
كنت كمواطن عماني أتمنى إقالة محمد بن زايد من جميع مناصبة على خلفية قضية التجسس
ويكون هذا بمثابة إعتذار غير علني من الإمارات
ولكن تمت إقالة
الفريق أول معالي على بن ماجد ووزير الديوان بعد المصالحة








-
07/03/2011 12:18 AM #28
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 26/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 45
و ليش ما يكون ذهاب وزير الخارجيه بمثابة أنذار نهائي بسبب تدخل الطفل في صحار مستغلا الوضع الذي أصلا هو و الخونه سبب فيه ....وجهة نظر

الطفل لا توجد تعابير في وجهه مما يدل على أنفصام في الشخصيه
-
07/03/2011 12:20 AM #29
سيدي الفاضل / صاحب الموضوع /
هذي خلافات بين حاكم واخر
لا يجب نحن كشعب ان نتدخل فية لانه موضوع سياسي لو اصلا كان صحيحا
وبعدين الامارات لن تستطيع ان تاخذ الحكم منا نحن كعمانيين حسب ما قلته انت
وبعدين وان كان التصريح الذي اعلنتة وكالات الانباء صحيح
قالوا انة مصدر رسمي بدون ذكر اسامي
وبعدين اخي الكريم قابوسنا الغالي اكبر من هذي السخافات لانه هذي الخلاياء التجسسية لا يضع لها اهتمامات لانه انسان حكيم وعارف انة لو صار فية تجسس سيتجه لمسار اخر ( يعني حاسب حساب لكل خطوة )
عامل حساب لاسوء احتمال يا عمي لو كانت همتة هالامور كان هو اللي صرح بها علنا في دورة مجلس التعاون
ولكن يا سيدي الفاضل الامور لا تقاس بالسرعه والغضب ابي قابوس صاحب نظرة بعيدة للغاية يمكن البعض يعرفها والبعض غفل عنها
قابوس صاحب فكر والله لفيت على كل حكام الشرق والغرب ولكن كعقلية وفكر ما وجدت مثل قابوس بن سعيد
لا اجامل عشان هو حاكم عمان لا والله ولكن لانة يستحق هذا وعمان الحبيبة استحفت من يحكمها وافتخرت بقيادتة الحكيمة صحيح ناس حاليا معتصمين محتجين يطالبون
ويقولون ان الوزراء حرامية وغيرة وغيرة وهذا في كل مكان وعندكم الحين شوفوا مصرا كم وزير وحتى الحاكم مالهم محال للتحقيق
بس لو كان الكلام صحيح انة وزراء عمان مغتلسين مع هذا
فنحن افضل من الغير الحمد للة نعيش في خير من الله وخير بلدنا العزيز نشتغل بمجهودنا نحن ونحصل مقابل هذا الجهد اجر
صحيح قليل ولكن نمشي حياتنا وعايشين في امان وارتباط اجتماعي ما موجود لا في الامارات ولا السعودية ولا الكويت يمكن موجود في قطر والبحرين لاحظتة
وهذي بروحها نعمة
اما بخصوص انه معالي يوسف العلوي زار الكويت ربما لعمل اخر بحكم منصبة مش لطلب المساعدة للمصالحة
اولا قابوس لا يحتاج من احد اي مساعدة يستطيع ان يحل امورة دون تدخل اخر
ومن مقولاته اللي شفتها في اليوتيوب
قال ( لا نرضى ان نتدخل في شؤون الغير ولا نقبل الغير ان يتدخل في شؤوننا )
وبعدين ليش نعيد ونزيد حكام تصالحوا الصلح خير الافضل نغلق الموضوع ولا نسوي بلبله لان هذا مهاترات غير مرغوب فيها
وفي النهاية هذي الامارات مهما حصل سنبقى جيران واهل ولو بكرة حد غلط عليهم احنا في الصدارة نحميهم بارواحنا
وهم نفس الشئ مش بكيفهم انسانيتهم تحتم عليهم لان عمان والامارات واحد مجتمع متأخي
اخ حصل بينة وبين اخية سؤ تفاهم وفي النهاية تصالحوا انا اول واحد فرحت لما شفتهم فالتلفزيون
وفالنهاية هما جوا عمان وهذا دليل انهم يحترموا قائدي المفدى ورد اعتبارة
ارجو من السادة الاخوة عدم التعصب لموضوعي المتواضع ولكن هذي فضفضة
وسامحوني ربما اساءت لاحد .
اخيكم الناظم
-
07/03/2011 12:20 AM #30
مواضيع مشابهه
-
من سيخلف وزير الخارجية ( يوسف بن علوي ) ؟ في التعديلات الوزارية القادمة ؟؟
بواسطة عين التاريخ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 118آخر مشاركة: 11/02/2011, 02:56 PM -
لماذا لم يرد معالى وزير النقل والاتصالات على اخر سوال وجه له امس ؟؟؟؟
بواسطة جحفان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 8آخر مشاركة: 28/01/2011, 09:07 AM -
هل معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله سوف يعلن عن خلية التجسس...
بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 16/12/2010, 07:21 AM








رد باقتباس

