من سيخلف وزير الخارجية ( يوسف بن علوي ) ؟ في التعديلات الوزارية القادمة ؟؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 119
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    23/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,814

    استفهام من سيخلف وزير الخارجية ( يوسف بن علوي ) ؟ في التعديلات الوزارية القادمة ؟؟

    في إطار الاستعدادت الجارية التي تجرى بسرية تامة وبهدوء منقطع النظير ودون شوشرة من المعنيين ..

    تتهيأ حكومتنا الموقرة تحت رئاسة مولانا المعظم في إجراء الاستعدادت القادمة بخصوص التعديلات الوزارية بنقل بعض أصحاب المعالي إلى وزارات أخرى وتعيين وزراء جدد لحمل الحقائب الوزارية في الفترة القادمة ..

    سأتحدث هنا عن معالي الوزير / يوسف بن علوي .. الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية الموقر ..

    من سيخلف هذا الرجل الكفؤ في إدارة دفة الأعمال المتعلقة بالشؤون الخارجية ؟؟؟
    هل هناك من هو مؤهل لتحمل هذه المسؤولية التي تولاها معاليه لفترات طويلة منذ أن بدأ في توليها ؟؟

    هل تتوقعون كما أتوقع بأن الرجل الشاب في منظره البهي في طلته الذي بدأ يظهر صيته في الآونة الأخيرة والتي لطالما صار يتشرف ويكلف بالمتابعة والنظر في الأعمال المتعلقة بالشؤون الخارجية هو من سيحمل الحقيبة الوزارية لوزارة الشؤون الخارجية القادم ؟؟

    أقصد هنا أمين عام وزارة الخارجية : سعادة السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي ..

    هل هو من سيتولى وزارة الخارجية العمانية ؟؟

    نرجو منكم المشاركة وتعليقاتكم على الموضوع كون أن هذه الوزارة مهمة للغاية في البلد ومن سيديرها لابد أن يكون على مستوى عال من الادراك والعناية بأمور الشؤوون الخارجية والعلاقات العمانية مع مختلف دول العالم الشقيقة والصديقة ..

    ولكم مني جزيل الشكر .. طيب الله أوقاتــــــــــــــــــــ كم ..
     التوقيع 
    ولقد بلغتُ من التفاؤل أَوْجَهُ
    وقلائل من يفعلون قلائل

    حتى تفاعيل البحور قرأتها
    متفائل متفائل متفائل

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    26/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    470

    افتراضي

    السيد بدر بن حمد البوسعيدي رجل سياسي محنك وفي راي هو افضل من يوسف العلوي واتمنى ان يتسلم الوزارة قريبا

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    23/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,814

    افتراضي

    إذآ أنت مع السيد بدر وتؤيد بأن يستلم الوزارة ..

    شي طيب ..
     التوقيع 
    ولقد بلغتُ من التفاؤل أَوْجَهُ
    وقلائل من يفعلون قلائل

    حتى تفاعيل البحور قرأتها
    متفائل متفائل متفائل

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    20/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    449

    افتراضي

    أعتقد بأن مثل الوزير العلوي ذو كفاءة توافقية لهذه الوزارة لأنه السياسة الخارجية للسلطنة تعكس اتجاهات حاكم البلاد المفدى والبلاد في مختلف القضايا ، فهذا الوزير من وجهة نظري( فقط )مناسب لهذه الوزارة ولكن التجديد مطلوب دائما .
     التوقيع 
    أطلق لها السيف لا خوف ولا وجل . أطلق لها السيف وليشهد لها زحل

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    23/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,814

    افتراضي

    من الوزير العلوي ؟؟

    تقصد الدكنتور خميس بن مبارك العلوي وزير النقل والاتصالات يمكن ..
     التوقيع 
    ولقد بلغتُ من التفاؤل أَوْجَهُ
    وقلائل من يفعلون قلائل

    حتى تفاعيل البحور قرأتها
    متفائل متفائل متفائل

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    12/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,338

    افتراضي

    معالي الوزير يؤدي بشكل أكثر من رائع فلما التغيير .. والسيد بدر كأمين عام للخارجية يؤدي دورة بشكا أحترافي وتكاملي مع معالي الوزير ..
     التوقيع 
    من لا يعمل في الظلام لا يخشى وهج الشمس
    من لا يعمل في الظلام لا يخشى الحقيقة

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    12/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    470

    افتراضي

    العلوي باقي
    و اذا تغير السيد بدر مكانه

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    18/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,243

    افتراضي

    شخصية فذة يعطيه الصحة والعافية ..
    والسيد بدر يستحق كل الخير لا يقل دبلوماسية وحنكة عنه ..
     التوقيع 
    يا اللي زرعت الود في صدري .. حرام بعد الود تزرع بصل ..



    خبور خير ..

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    25/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    342

    افتراضي

    ومن قال انهم بيغيروا علوي

    أحس علوي ماخذ شوية من السلطان

    يعجبني:::مرة كان السلطان ف بريطانيا وكلموا بعض بالتلفون
    وعاد بريطانيا كالعادة شكاكة
    بغت تتصنت على المكالمة بس الربع كانوا يتكلموا بالجبالي

    وأي حد قريب ومحبب من السلطان ارتاحله..

    أعرف انه الحادثة اللي ذكرتها مالها علاقة بس حبيت أذكرها عن فوادي

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,687

    افتراضي

    وانت كيف عرفت انه في تعديلات وزاريه قريبه

    اذا كان توقع
    فانا اتوقع ان يوسف بن علوي بيظل مكانه

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    23/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,814

    افتراضي

    أدري بأن معاليه كفؤ ومميز وهو متميز وقريب من صاحب الجلالة ..

    وحين أراه أشعر بأنني أرى السلطان قابوس .. رجل مميز ومتميز وذو شخصية محنكة عالية ورائعة ..

    ولكن فقط أتساءل ما إذا كان سيشمله التغيير أو لا لأنه قد وصل إلى مرحلة سنية كبيرة على مايبدو ولكن الله يعطيه الصحة والعافية ويقدره على مواصلة المشوار بإذن الله تعالى ..

     التوقيع 
    ولقد بلغتُ من التفاؤل أَوْجَهُ
    وقلائل من يفعلون قلائل

    حتى تفاعيل البحور قرأتها
    متفائل متفائل متفائل

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    22/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    50,749

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو سكينه مشاهدة المشاركات
    السيد بدر بن حمد البوسعيدي رجل سياسي محنك وفي راي هو افضل من يوسف العلوي واتمنى ان يتسلم الوزارة قريبا
    كلامك مبالغ فيه
     التوقيع 
    قريبا قصة حياة ( عميد المظلومين ) السيرة الذاتية من الألف والى الياء
    من يتبع البوم يقوده للخراب
    بالامس ( الاثنين ) الموافق 12 / 8 / 2013 كان اسعد اليوم في حياتي لتواجد استاذي ومعلمي
    ( عبدالله الرباش ) وبعد ان تلقيت انباء تواجده في السبلة بعد فترة انقطاع 14 شهرا بتمام وكمال

    https://www.facebook.com/profile.php?id=100003226827670 صفحتي في الفيس بوك

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    19/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    587

    افتراضي

    لا ارى تغيير العلوي مهم فهذه الوزارة قائمة بواجبتها المنوطة بها بأكمل وجه الا ماندر
    والسيد بدر اذا توجد عنده رؤيا تغيير في بعض الشؤون الخارجية فبأمكانه التغير من الأن بحكم مكانته في الوزارة.

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    19/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,096

    افتراضي

    أنتظروا التعديل الوزاري مثل انتظاركم لمفاجئات العيد الوطني
     التوقيع 
    قابــــوس بن سعيــد

    سلطان عمان

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    767

    افتراضي

    ههههههههههه حلووو التغييير بس أعتقد ف بعض الاسماء خط أحمر وما يقدر أي أحد يغيرهم
     التوقيع 
    إياك أن ترعى الكلا مثل الخرافْ . . . . . . . .أو أن تعيش منعَّماً بين الضعاف
    كن دائماً حراً أبياً لا يخاف . . . . . . . . . . وخض العباب ودع لمن جبنوا الضفاف

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    06/09/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,149
    مشاركات المدونة
    8

    افتراضي

    مدري كيف هالموضوع سري وكل واحد يطرحه يقول سري

    ولحد الحين تابعت أربعة أو خمسة اشخاص يشيروا لهالموضوع ببداية سري وتلميح

    ،،

    على العموم نهنيء أنفسنا أذا كان هناك تغيير وهذا ما نتأمله وبخاصة في بعض الوزارات التي اصبحت تؤرق مستقبل مجتمع يأكمله

    وكلاهما يستحقان

    ويوسف بن علوي رجل له من الاحترام والتقدير وحب الشعب الكبير
     التوقيع 
    ،،
    ،،
    عندما يموت القانون يحكم الفساد

    ،،
    ،،

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    06/09/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,149
    مشاركات المدونة
    8

    افتراضي

    يا ليت يُطرح استفتاء لمن يخلف كل وزارة
     التوقيع 
    ،،
    ،،
    عندما يموت القانون يحكم الفساد

    ،،
    ،،

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,411
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    سيخلفه الاجدر بمنصب الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجيه ....

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    26/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    470

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صـخراوي مشاهدة المشاركات
    سيخلفه الاجدر بمنصب الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجيه ....
    الاجدر هو السيد بدر البوسعيدي ما فيه غيره

    الوزير يوسف عليه ان يستريح فالرجل مشكور ما قصر وخدم الدولة طويلا ولكن هذي سنة الحياة فالرجل عمره فوق الثمانون والوزارة تحتاج الي شباب سياسي واعي قوي

    ولا ننسي بعض السفراء فهم عليهم ايضا الرحيل مع يوسف العلوي

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    41

    افتراضي

    كأنا احنا في العصر الحجري في المناقشه وطرح المواضيع ....... ويعني ايش اذا تغير يوسف بن علوي تفتكر انه السياسه الخارجية بتتغير ..... لا والف لا هناك ثوابت معروفه في الدوله سواء في السياسه الخارجيه او الداخليه ولا تتغير بتغير الاشخاص ...... شوف الدول الاوروبيه يتغير فيها الرؤساء والوزراء مره واحده لكن سياستهم ما تتغير .... فخلونا نكون منطقيين ..... وثانيا الرجل بس يكفيه من السبعينات حتى اللحظه موجود يعني يعطى فرصه للتقاعد ويشكر على ما قدمه في الفتره الماضيه .... وتمنح فرصه لشخص جديد يكون مؤهل لقياده الوزارة

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    21/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    614

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو سكينه مشاهدة المشاركات
    السيد بدر بن حمد البوسعيدي رجل سياسي محنك وفي راي هو افضل من يوسف العلوي واتمنى ان يتسلم الوزارة قريبا
    واذا جاهم ملك الموت بثنيهم ما حد في عمان يقدر يتحمل المسؤوليه و العلوي حاليا مؤادي عمل رائع ومساير توجهات مولنا في سياسته الخارجيه بدعم الحق وعدم التدخل في شؤون الاخرين
     التوقيع 
    السلطان قابوس بن سعيد المعظم
    صنعت شعب تفرق بين اقلوبهم شتان
    سيفهم مسنون ونارهم تحرق معاديها

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    16/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    968

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو سكينه مشاهدة المشاركات
    الاجدر هو السيد بدر البوسعيدي ما فيه غيره

    الوزير يوسف عليه ان يستريح فالرجل مشكور ما قصر وخدم الدولة طويلا ولكن هذي سنة الحياة فالرجل عمره فوق الثمانون والوزارة تحتاج الي شباب سياسي واعي قوي

    ولا ننسي بعض السفراء فهم عليهم ايضا الرحيل مع يوسف العلوي
    مثل من من السفراء ؟؟

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    10/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    77

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Bugati2011 مشاهدة المشاركات
    ومن قال انهم بيغيروا علوي

    أحس علوي ماخذ شوية من السلطان

    يعجبني:::مرة كان السلطان ف بريطانيا وكلموا بعض بالتلفون
    وعاد بريطانيا كالعادة شكاكة
    بغت تتصنت على المكالمة بس الربع كانوا يتكلموا بالجبالي

    وأي حد قريب ومحبب من السلطان ارتاحله..

    أعرف انه الحادثة اللي ذكرتها مالها علاقة بس حبيت أذكرها عن فوادي
    سمعت كانت في أحد قمم مجلس التعاون ويقال أيضا في الكويت وذكرت في إحدى الصحف و الله أعلم
     التوقيع 
    إياك أن تتكلم في الأشياء وفي الناس إلا بعد أن تتأكد من صحة المصدر
    وإذا جاءك أحد بنبأ فتبين ..قبل أن تتهور
    وإياك والشائعة لا تصدق كل ما يقال ولا نصف ما تبصر !!!!
    وإذا هاجمك الناس وأنت على حق أو قذعوك بالنقد فافرح إنهم يقولون لك أنت ناجح ومؤثر
    فالكلب الميت..لا يُركل ولا يُرمى ..إلا الشجر المثمر
    عندما تنتقد أحداً فبعين النحل تعود أن تبصر
    ولا تنظر للناس بعين ذباب فتقع على ماهو مستقذر

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    08/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,844

    افتراضي

    كمواطن اطمح ان اكون وزير الثروة السمكية

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    18/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,134

    افتراضي

    أنا ما أعتقد أن فيه في الدنيا مخلوق يقدر يحل محل أي وزير حالي في عمان والنساء خلاص عقمن يولدن شخصيات تصلح لمناصب وزراء عمان !!!!


    يا ناس بسكم نفاق ودجل والوزير (أي وزير) مثله مثل أي إنسان عادي مثلي ومثلك وفييه في عمان أكثر من ١٠٠٠ شخص شاب ولد ٣٠ سنة يصلح حتى يكون رئيس وزراء وليس فقط وزير مسؤول عن الخارجية

    بسكم نفاق يا عالم ، إحنا ما يضيعنا غير النفاق والمجاملات و تقديس الوزراء والمسؤولين ، وبعدين عاد تعالوا قولوا أن الوزراء متعاليين على الشعب ، والسبب الأول والأخير هو تقديسكم لهم
    يا عالم أصحوا شوي حرام عليكم خربتوا البلد بالنفاق والمجاملات وتقديس المسؤولين
     التوقيع 
    سبحان الله و بحمد ، سبحان الله العظيم

  26. #26

    افتراضي

    لا تغيرات وزاريه بعمان بيموتو في الكراسي حتى لو اكل منهم المرض وشرب (الله يشفي الجميع ويرحم الموتي) فهم باقون

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    155

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة katakana مشاهدة المشاركات
    أنا ما أعتقد أن فيه في الدنيا مخلوق يقدر يحل محل أي وزير حالي في عمان والنساء خلاص عقمن يولدن شخصيات تصلح لمناصب وزراء عمان !!!!


    يا ناس بسكم نفاق ودجل والوزير (أي وزير) مثله مثل أي إنسان عادي مثلي ومثلك وفييه في عمان أكثر من ١٠٠٠ شخص شاب ولد ٣٠ سنة يصلح حتى يكون رئيس وزراء وليس فقط وزير مسؤول عن الخارجية

    بسكم نفاق يا عالم ، إحنا ما يضيعنا غير النفاق والمجاملات و تقديس الوزراء والمسؤولين ، وبعدين عاد تعالوا قولوا أن الوزراء متعاليين على الشعب ، والسبب الأول والأخير هو تقديسكم لهم
    يا عالم أصحوا شوي حرام عليكم خربتوا البلد بالنفاق والمجاملات وتقديس المسؤولين
    انت الصح واقسم بالله انك الي فاهم صح

    بسكم نفااااق وأذا صح فيه تغييرات ليش سرية ولا دولتنا غير عن الدول الي فيها احترام لشعوبها واذا تريد الحكومة تسوي شي لازم الشعب يعرف الصغيرة قبل الكبيرة

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    06/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,313

    افتراضي

    علوي بن حمد اتوقع

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    30/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    76

    افتراضي

    جبالي بعد فيها السالفه
    عيل الوزير الجديد ضروري يعرف جبالي

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    23/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,814

    افتراضي

    ان شاء الله تكون الامور طيبة

    وعسى خير .. وتفائلوا بالخير

    (( إقرأوا التاريخ إذ فيه العبر .. ضل قوم ليس يدرون الخبر ))
     التوقيع 
    ولقد بلغتُ من التفاؤل أَوْجَهُ
    وقلائل من يفعلون قلائل

    حتى تفاعيل البحور قرأتها
    متفائل متفائل متفائل

الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. من سيخلف وزيرة السياحة في رأيكم ؟
    بواسطة ابو خماس في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 469
    آخر مشاركة: 24/02/2011, 05:54 PM
  2. من تعتقد سيخلف مبارك في المستقبل القريب ؟
    بواسطة المهندس العربي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 03/02/2011, 03:58 PM
  3. أبوظبي: إعفاء خمسة من الأسرة الحاكمة من مناصبهم الوزارية
    بواسطة دمعه المقهور في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 18/12/2010, 10:44 PM
  4. هل معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله سوف يعلن عن خلية التجسس...
    بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 16/12/2010, 07:21 AM
  5. أبو ظبي تعفي خمسة من الأسرة الحاكمة من مناصبهم الوزارية ..
    بواسطة الحمادي 2010 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 14/12/2010, 12:05 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •