هل معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله سوف يعلن عن خلية التجسس...
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,543

    افتراضي هل معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله سوف يعلن عن خلية التجسس...

    هل معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية سوف يعلن عن خلية التجسس...
    هل تتوقعون أنه سوف يعلن عنها؟
    يقال أنه سوف يعلن في مؤتمر صحفي الاسبوع الجاي سيكون قنوات كثيره لنقل المؤتمر

    ملاحظة أرجو عدم حذف الموضوع
     التوقيع 
    سيدي قابوس يامجدنا وفخرنا في كل العصور

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    18/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    61

    افتراضي

    سلطنة الخير لك كل الأحترام
    ولكن أتوقع وهذا رأي شخصي
    أن هذا الموضوع أشبع من الحديث به من كل الجوانب
    ويبقى تسألك عزيزتي لا يضيف للموضوع أي بعد أو فكر جديد
    لذلك أن تناول هذا الموضوع بدون أن يكون هناك واقعا جديدا يطرح بشكل رسمي
    سيكون تناول لا فائدة منه
    لك كل الاحترام

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    21/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    220

    افتراضي

    ما سمعت شئ
    بس يمكن

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    233

    افتراضي

    قيل وقال
    اشاعات قد يكون لا أساس لها من الصحة .
    عزيزي الأمر ليس بالهين مسألة الإعلان فهذه الأمور متكتمة لأنها مسألة أمنية ثم لا تنسى أنه السلطنة مازالت علاقتها بدولة الإمارات الشقيقة قوية . فأتوقع أنه مسألة الإعلان قد يكون لها أثر كبير وخاصة فيما يخص هذه العلاقات . كذا مسألة الرد الشعبي سيزيد من الطين بلة ومعظم النار من مستصغر الشرر كما قيل . فالقضية مازالت سرية لا تعرف تحليلاتها وجوانبها . هذا من وجهة نظري وأسأل الله السلامة لقائد هذا الوطن سلطاننا المفدى ولوطننا الغالي عمان من كل مكروه .
     التوقيع 
    "وَإِلَـهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ "

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,543

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المحبط مشاهدة المشاركات
    سلطنة الخير لك كل الأحترام
    ولكن أتوقع وهذا رأي شخصي
    أن هذا الموضوع أشبع من الحديث به من كل الجوانب
    ويبقى تسألك عزيزتي لا يضيف للموضوع أي بعد أو فكر جديد
    لذلك أن تناول هذا الموضوع بدون أن يكون هناك واقعا جديدا يطرح بشكل رسمي
    سيكون تناول لا فائدة منه
    لك كل الاحترام
    شكراااا
     التوقيع 
    سيدي قابوس يامجدنا وفخرنا في كل العصور

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    22/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,264

    افتراضي

    انا سمعت انه بيتقاعد

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,815

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلطنة الخير مشاهدة المشاركات

    يقال أنه سوف يعلن في مؤتمر صحفي الاسبوع الجاي سيكون قنوات كثيره لنقل المؤتمر


    اختي بارك الله فيك .. اي موضوع مبني على " يقال " او " سمعت " أو " وصلني بالايميل " أو " وصلتني مسج " أو " خبروني " .. كلها مواضيع لا نقبل مداولتها في السبلة ..

    كما ان مواضيع التوقعات والتخمينات والتساؤلات أيضاً لا نسمح لمداولتها فهي في مناسبات سابقة عدة تحولت لبث الاشاعات والأخبار المبنية على كلمة " أظن " أو " اعتقد "

    مع اعتذاري الشديد للغلق
     التوقيع 
    عندما ترى أن ظلك بدأ يطول ويطول فأعلم أن ساعة غروب الشمس قد دنت فأحذر الظلام

    مرحــــــبا بكـــــــم فـــــي العمـــــــــانية نــــــــت

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •