موضوع لنقاس
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: موضوع لنقاس

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    11/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,732

    افتراضي موضوع لنقاس

    مساء الخير ياجماعه

    البارجه جالس اشوف التلفزيون واسمع عن النسبه الفقر فى الدول

    من لديه فكره عن نسبه الفقر فى سلطنه وكم زادت من خلال هسنوات الاخيره

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    23/07/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    749

    افتراضي

    محد فقير بعمآن كلنآ عآيشين و لله آلحمد
     التوقيع 
    لا خإۈيت لكُ بنّت ۈ خُربت شـّرفهأ
    صدقّني بتُدۈر الدنيأ ۈ أختكُ بيلعُن جّدفهأ

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    194

    افتراضي

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماعندي فكرة..والحمدلله ع كل حال!!
     التوقيع 
    يقــــــول شكسبير::::::::::
    اذا كان لك صديق بدوي
    فأعلم انك أسعد انسان
    فالوجــــــــــــود,,,,
    دائما يخجلنا شكسبير بكلامه!!!!

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    03/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,205

    افتراضي

    يقولون والله اعلم عمان رابع افقر شعب في العالم
     التوقيع 
    أنا ادري أن ربي راح يجازيني بصبري خير

    للتوضيح فقط
    شبح >> مذكر **** شبحة >> مؤنث
    شخص >> مذكر *** شخصة >> مؤنث


  5. #5
    تاريخ الانضمام
    02/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,912

    افتراضي

    عليك سوي مسح حالهم وخبرنا بالنتائج ...

    بس ماهي المعايير التي سوف تعتمدها في هذا المسح ...؟؟؟

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    25/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    80

    افتراضي

    ما عندي فكره بس أكيد في ناس فقيرة
     التوقيع 
    قيل لأعرابي اشتد مرضه:إنك ستموت، فقال:وإلى أين يذهب بي بعد الموت؟

    قالوا:إلى الله

    فقال:ويحكم وكيف أخاف من الذهاب إلى من أرى الخير من عنده،

    وصدق الله { إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا تتنزل عليهم الملائكة ألا تخافوا ولا تحزنوا أبشروا بالجنة التي كنتم توعدون }

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    11/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,732

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخ مسقط مشاهدة المشاركات
    محد فقير بعمآن كلنآ عآيشين و لله آلحمد
    اذا محد فقير ليش نشوف شحاتين ولي يطلب ويدق الباب من اجل المال
    ولماذا اشعب يطالب بزياده الرواتب

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,567

    افتراضي

    لو سمحت سووي حرف شين في كلمه نقاااش
     التوقيع 
    يا مسافر عود....

    طولت علينا غيابك ...

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    11/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,732

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ارم 99 مشاهدة المشاركات
    لو سمحت سووي حرف شين في كلمه نقاااش
    شدك بس الحرف فى الموضوع ظاهر شكرا لك

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,491
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    في ناس كثير فقيره
    بس ما احد يعرف عنهم
     التوقيع 
    لن أسقط من عيون الناس
    لأبرهن جاذبيتي ..
    فلستُ .. l تفاحة نيوتن l
    التي تهاوت من الاعلى
    لتمنح غيرها شرف .. الاكتشاف !!

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    04/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,145

    افتراضي

    ماهو الهدف المنشود من هذي الاحصائية او لمعرفة النسبة ؟
     التوقيع 




مواضيع مشابهه

  1. موضوع لنقاش
    بواسطة مرسى الامال في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 61
    آخر مشاركة: 22/12/2010, 03:20 PM
  2. موضوع لنقاش!!
    بواسطة الملهمة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 25
    آخر مشاركة: 14/12/2010, 12:39 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •