- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
الموضوع: موضوع لنقاس
-
03/01/2011 01:29 PM #1
موضوع لنقاس
مساء الخير ياجماعه
البارجه جالس اشوف التلفزيون واسمع عن النسبه الفقر فى الدول
من لديه فكره عن نسبه الفقر فى سلطنه وكم زادت من خلال هسنوات الاخيره
-
مادة إعلانية
-
03/01/2011 01:32 PM #2
محد فقير بعمآن كلنآ عآيشين و لله آلحمد
-
03/01/2011 01:40 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 194
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماعندي فكرة..والحمدلله ع كل حال!!
-
03/01/2011 01:41 PM #4
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 03/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,205
يقولون والله اعلم عمان رابع افقر شعب في العالم
-
03/01/2011 01:42 PM #5
عليك سوي مسح حالهم وخبرنا بالنتائج ...
بس ماهي المعايير التي سوف تعتمدها في هذا المسح ...؟؟؟
-
03/01/2011 01:42 PM #6
ما عندي فكره بس أكيد في ناس فقيرة
-
03/01/2011 01:44 PM #7
-
03/01/2011 01:46 PM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 03/03/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 3,567
لو سمحت سووي حرف شين في كلمه نقاااش
-
03/01/2011 01:51 PM #9
-
03/01/2011 01:58 PM #10
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 23/10/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 6,491
- مشاركات المدونة
- 5
في ناس كثير فقيره
بس ما احد يعرف عنهم
-
03/01/2011 02:00 PM #11
ماهو الهدف المنشود من هذي الاحصائية او لمعرفة النسبة ؟
مواضيع مشابهه
-
موضوع لنقاش
بواسطة مرسى الامال في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 61آخر مشاركة: 22/12/2010, 03:20 PM -
موضوع لنقاش!!
بواسطة الملهمة في القسم: السبلة العامةالردود: 25آخر مشاركة: 14/12/2010, 12:39 PM








رد باقتباس


