موضوع لنقاش!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 26 من 26

الموضوع: موضوع لنقاش!!

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    01/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    542

    افتراضي موضوع لنقاش!!

    هل لبس الفتاة للبنطلون الجنز تحت العباية وطبعا عباية مو مفتوحة ولا يظهر !!

    هل مع هذا الشي ام ضدة؟؟؟

    اتمنى المناقشة الجااااااادة وتوضيح السبب

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    05/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    970

    افتراضي

    ايبش الفرق بين البنطلون الجنز وغيره اهم شئ البنت تستر نفسها بالملابس المحتمشه واعتبر البنطلون لابس محتشم مع العبايه اهم شئ لا تضيقى العبايه ويفتن جسمك

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    18/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,355

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الملهمة مشاهدة المشاركات
    هل لبس الفتاة للبنطلون الجنز تحت العباية وطبعا عباية مو مفتوحة ولا يظهر !!

    هل مع هذا الشي ام ضدة؟؟؟

    اتمنى المناقشة الجااااااادة وتوضيح السبب
    صراحة وبأمانة ضد بعض البنات ... يلبسن الجنز ويتعمدن يمشن فتح خطوة زيادة ...
    لجلب الأنظار ... صراحة احسهن بنات زط ... لا غير ...
     التوقيع 

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    10/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,838

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الملهمة مشاهدة المشاركات
    هل لبس الفتاة للبنطلون الجنز تحت العباية وطبعا عباية مو مفتوحة ولا يظهر !!

    هل مع هذا الشي ام ضدة؟؟؟

    اتمنى المناقشة الجااااااادة وتوضيح السبب
    وهل عبرن قضايا عمان حتى شغلتك هذه القضية فقط؟

    اتمنى لك التوفيق
     التوقيع 
    أيها الإخوة، حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا، وزِنوا أعمالكم قبل أن توزن عليكم، واعلموا أن ملك الموت قد تخطانا إلى غيرنا، وسيتخطى غيرنا إلينا، فلنتخذ حذرنا، فالكيس من دان نفسه، وعمل لما بعد الموت، والعاجز من أتبع نفسه هواها، وتمنى على الله الأماني. (د/راتب النابلسي).

    يَقيني بكْ كبيـــرْ والخِيـرةْ دوماً فيما إخترتـه أنتْ ..ياربــِيّ ..يـاكريمْ أكرمنيْ بـِ كل مايتمنــاه قلبيْ وأنتْ تعلمْ مافِيْ قلبيْ أكثرْ منيْ

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    04/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,589

    افتراضي

    حتى لو ماتلبس شي تحت . اهم شي تكون العباية فضفاضة ومايبين تفاصيل جسمها وتكون العباية مصكرة .....


    اصلا المغزى من العباية هو ان لايرى تفاصيل جسد المراة او ماتحته

    موفقة اخيتي
     التوقيع 
    ليست الالقاب هي التي تكسب المجد .....بل الناس من يكسبون الالقاب مجدا
    النصيحة : هي واجب انساني واخلاقي فإن اخذتها بعين الحب كانت ثمره نافعه وإن قابلتها بعين الحقد فهي قنبلة وستنفجر فيك لوحدك ...


    كن مبتسما

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,056

    افتراضي

    اهم شي يكون ساتر

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,924

    افتراضي

    اهم شي الستر
    وبصراحه احسه ينبان حتى من العبايه المغلقه

    شكرا

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    17/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,022

    افتراضي

    مادادري من اي ناحيه تريدي تناقشي
    يعني انتي سالتي واجبتي في نفس الوقت

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    29/03/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,226

    افتراضي

    سبحان الله لهذه الدرجة الموضوع شغلك وتريدي فيه نقاش

    الله المستعان
     التوقيع 
    اللهم يا حي يا قيوم برحمتك استغيث .. اللهم ارحمني إذا عرق مني الجبين وارحمني إذا كثر مني الأنين
    وأرحمني إذا دمعت مني العينان
    وضعف الجنان ، ويبس اللسان ، وارتخت اليدان ، وبردت الرجلان
    وارحمني اللهم إذا واراني التراب
    وانقطعت الأسباب ، وفارقني الأهل والأحباب
    وارحمني إذا اندري رسمي ، وارحمني إذا نسي اسمي
    وارحمني إذا لم يزرني زائر ، ولم يذكرني ذاكر ..
    اللهم رحماك أرجو ..
    اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك برحمتك يا أرحم الراحمين ..

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    28/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,709

    افتراضي

    عادي اهم شيئ ساترة نفسها
     التوقيع 
    لولا وجود عكس المعنى لما كان للمعنى معنى

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    10/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,918

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
    حتى لو ماتلبس شي تحت . اهم شي تكون العباية فضفاضة ومايبين تفاصيل جسمها وتكون العباية مصكرة .....


    اصلا المغزى من العباية هو ان لايرى تفاصيل جسد المراة او ماتحته

    موفقة اخيتي

    أحلى رد

    الله يستر علينا دنيا وآخره

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    12/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    436

    افتراضي

    اقول تعالي بعد كم يوم وقولي حرررررام مثل الاخت اللي كتبت مووضوع في سبله حواء الله يهديها

    انا البس وافضل لبس عندي كان في البيت او برع
    واهم شي العبايه مسكره او اسلاميه بس ما تكون مفتوحه لانه بنسبه لي استر بكثير من الجلابيه او التنوره
    لما اركب درج او لما اطلع لسيارة
    واذا صار لي حادث لاسمح الله ع الاقل بيكون جسمي ساتر

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    22/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,430

    افتراضي

    كله يمشي

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    01/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    542

    افتراضي

    عووووووووووافي على الردود الرااااااااااائعة

    انا بعد معكم بما انة العباية مسكرة وااسعة

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    05/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    970

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الملهمة مشاهدة المشاركات
    عووووووووووافي على الردود الرااااااااااائعة

    انا بعد معكم بما انة العباية مسكرة وااسعة
    اهم شئ واسعه تعبنا من كثر مانشوف بنات بعبايات ضيقه وجسمهم فاتن من الاعلى إلى الاسفل

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    17/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة SoLeH مشاهدة المشاركات
    صراحة وبأمانة ضد بعض البنات ... يلبسن الجنز ويتعمدن يمشن فتح خطوة زيادة ...
    لجلب الأنظار ... صراحة احسهن بنات زط ... لا غير ...
    حلوه هذي زط أول مره أعرف تصدق

    الله يغربل بليسك
     التوقيع 
    Be or not to be

    الأمل سر أستمراري

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    01/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    542

    افتراضي

    طيب انت ما سالت نفسك شلون هذه البنت خرجت من بيتهم جذية!!

    ووووووووووين الغيرة من الاهل والاخواااااااااااااان!!!

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مراد علمدار 2010 مشاهدة المشاركات
    اهم شئ واسعه تعبنا من كثر مانشوف بنات بعبايات ضيقه وجسمهم فاتن من الاعلى إلى الاسفل


    ذكرني بس وين مكان الاقامة ..؟؟









    .
     التوقيع 
    اذا لم تختار ما الذي تريده .. فالحياة ستختاره لك

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    17/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    أنا مع وضد نفس الوقت...

    هو عادي بس في بنات يوم يمشين يظهر إنه لأبسات بنطلون وخاصا إذا القميص لحد الخصر وتظهر مفاتنها طبعاحتى لو هنا لابسات عبايات مسكره..

    بس الأفضل ونصيحة مني إنه تلبس قميص طويل يعني ع الأقل لحد الركبة مثل اللبس العماني التقليدي وبكذا يكون أحسن...
     التوقيع 
    Be or not to be

    الأمل سر أستمراري

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    17/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Fantasy مشاهدة المشاركات
    ذكرني بس وين مكان الاقامة ..؟؟

    .

    الله يهديك الأخ
     التوقيع 
    Be or not to be

    الأمل سر أستمراري

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    17/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,022

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة my moon مشاهدة المشاركات
    الله يهديك الأخ
    امين

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    16/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,596

    افتراضي

    مشكلة البنات عقولهن صغار وبسرعة ينضحك عليهن

    اي شي يطيج فالسوق اول شي تشوفة عندهن ولابساتنه

    حتى العباية صارت عن البعض منهن ما لها هدف مجرد موضة لا أكثر
    عبايات أخر زمن كأنهن باغية تحرب الطيران وتنط من فوق البيت تجرب العباية ..

    الجنس مشكلة خاصة للبنات ..

    مصخره صراحة ..
     التوقيع 

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    04/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,476

    افتراضي

    لا للجينز...!!!

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    23/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    25,613

    افتراضي

    حاااجه امااااااره!
     التوقيع 

    ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​?? ?​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏
    بنت الشرقية ماني بمغرورة لـــكن الثقة عمياء
    أسمـــــي لحالة رتبة دبلوماسية




    .. FJwill never Be like JEEP ..





  25. #25
    تاريخ الانضمام
    05/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    970

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مازدا3 مشاهدة المشاركات
    لا للجينز...!!!
    نعم للجنز

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    04/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,600
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    أختي الكريمة أهم شي يكون ساتر للجسد !!
    أعتذر على الغلق كون موضوعك مخالف للبنود ادناه :


    أولاً : ضوابط المشاركة بالسبلة العامة :

    1- أن يحمل الطرح قيمة نقاشية عالية ومعلومات تضاف إلى رصيد المطّلع أو المشارك .

    2- أن لاتقل عدد الكلمات بالموضوع الواحد عن 100 كلمة ، ويجوز للمشرف تقدير الأمر حول هذا الشرط .
     التوقيع 

    ليـس لــدي وقـــت لأن أكـــره مــن يكرهنـــي ،، فقــد أدرت ظهـــري للكثيـــر
    ليــس غـــروراً إنمــا خشيـــه أن أتعــارك مـــع صغـــار العقـــــــول


    هناك شخص لو كان بوسعي أن أمنحه شيئاً واحداً .. سأختار أن أمنحه القدرة على رؤية نفسه في عيني ليدرك ماذا يعني لي




قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •