أدعو الجهــــات الرسميـــــه والخاصــــه تبني مشروع تكاثر اللحــــــوم المحليـــــه وألألبــــان.
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,856

    إشارة أدعو الجهــــات الرسميـــــه والخاصــــه تبني مشروع تكاثر اللحــــــوم المحليـــــه وألألبــــان.

    كيلو أللحم ألأسترالي والصـــومالي 3 ريال وألماعز وألضأن الرضيـــــع ألمحلي حوالي 60 ريال.. أرى لابد من توجـــــه رسمي وخاص يتيح توفــــر أللحوم ألمحليــــه بالأسواق ألعمانيـــه بأسعــــار مناسبه لتحقيق الاكتفـــاء الذاتي والاستغناء عن الاستيراد الذي قد يتوقف أية لحضـــه.
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
    دعما للمـــــوضوع أقترح على ألحكومــــة ألموقره طرح مناقصــــه للقطاع ألخاص تتضمن مســــاهمة ألحكومــــــه بقطع أراضي مجانيــــــه بكل محافظـــــه وكل ولايه بجانب بعض ألتسهيلات ألمرافقــــه.
    أو أن تتبنى ألحكومــــــه ألمشــــــروع برمته لضمــــــان جودة الانتــــــاج والتســــــويق وألتصـــــدير. مؤكــــدا أن المشـــــروع سيكون فرصـــــة لأصحاب مزارع ألأعلاف وتوظيف ألعناصــــر الوطنيـــه من أطباء بيطريين ومختصي تربيـــة ألمواشي وسائقي ألمركبات وحراس ونحوها من ألشـــــواغر.
    أرجو الدعم والمشـــــاطره لمن يوافقني ألرأي.. وفقكم الله.

    آخر تحرير بواسطة كلمة خير : 01/05/2012 الساعة 12:53 PM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    24/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,802

    افتراضي

    شكرآ أخي موضوع ممتاز وبارك الله فيك
     التوقيع 


    لجميع المحلات التجارية : برنامج المبيعات والمحاسبة الأقوى والأبسط والأجمل على مستوى السلطنة !

    لأصحاب المؤسسات والشركات : البرامج الأقوى على الاطلاق لادارة بيانات الموظفين وأجور العمال !








  3. #3
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,856

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو فياض المحروقي مشاهدة المشاركات
    شكرآ أخي موضوع ممتاز وبارك الله فيك
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
    أللهم وفق كافة المبادرات الوطنيـــــه وألجهود ألمخلصــــه.

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,620

    افتراضي

    كلام جميل ياريت والله يكون عندنا اكتفاء ذاتي بس من اللي يطبق هالافكار
     التوقيع 
    فيفث أفينيو

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    06/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    754

    افتراضي

    موضوع جميل اخي
    الكريم
    لكن كم بيكون كيلو اللحم المحلي؟
     التوقيع 
    ابتسم بارك الله فيكـ

    فتبسمك في وجه اخيك صدقه

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    171

    افتراضي

    نحن نهتم كثيرا جدا بالفيشره والتباهي ونحن في اشد الأزمات الغذائية لكننا نغالط أنفسنا
    وندّعي أننا مكتفين بإنتاجنا المحلي بل ونصدّر منه للخارج حتى لايصيبه الكساد ويفسد
    ماهو الدعم المقدم لمربي الماشية ؟
    مراكز بيطرية في أغلب أيام السنة تكون الأدوية بها غير متوفرة أو غير كافية
    مربي الماشية يشتري الأعلاف لحيواناته من جيبه والجميع على علم كم ارتفعت أسعار الأعلاف
    نادرا ماتكون المراعي في أرضنا تسد حاجة مواشينا فلابد من الشراء من الجيب
    هل هناك دعم للأعلاف ؟
    لماذا لاتكون هناك مزارع حكومية للأعلاف وتربية الماشية ؟
    المشكلة ستكون مشكلة المياه .................. لكن كل مشكلة ولها حل
    لماذا لاتوجد محطة تحلية مياه طاقتها الإنتاجية تسمح بتزويد عدة مدن بالإضافة ألى عدد من هذه المزارع
    هذه المزارع ستوفر فرص عمل للكثير من الشباب
    كما ذكر طارح الموضوع
    كما أنها ستستصلح أراضي بور قد يستولي عليها أحد الإقطاعيين لاحقا
    بالإضافة إلى ذلك فهي ستوفر إنتاجا غذائيا من اللحوم والألبان ومشتقاتها
    ولا يفضل توكيل هذه الفكرة للشركات لا لا لا
    لأن الشركات معنا ستجزر الشعب وستحتكر السوق وسترتفع الأسعار بدل إنخفاضها
    ولن يذوق اللحم البلدي آن ذاك إلاّ .................................................. .....


  7. #7
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,856

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحمادي بومحمد مشاهدة المشاركات
    موضوع جميل اخي
    الكريم
    لكن كم بيكون كيلو اللحم المحلي؟
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
    ان شـــاء الله مايزيد الكيلو عن ريال و200بيسه

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,856

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البندقية مشاهدة المشاركات
    نحن نهتم كثيرا جدا بالفيشره والتباهي ونحن في اشد الأزمات الغذائية لكننا نغالط أنفسنا
    وندّعي أننا مكتفين بإنتاجنا المحلي بل ونصدّر منه للخارج حتى لايصيبه الكساد ويفسد
    ماهو الدعم المقدم لمربي الماشية ؟
    مراكز بيطرية في أغلب أيام السنة تكون الأدوية بها غير متوفرة أو غير كافية
    مربي الماشية يشتري الأعلاف لحيواناته من جيبه والجميع على علم كم ارتفعت أسعار الأعلاف
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
    نادرا ماتكون المراعي في أرضنا تسد حاجة مواشينا فلابد من الشراء من الجيب
    هل هناك دعم للأعلاف ؟
    لماذا لاتكون هناك مزارع حكومية للأعلاف وتربية الماشية ؟
    المشكلة ستكون مشكلة المياه .................. لكن كل مشكلة ولها حل
    لماذا لاتوجد محطة تحلية مياه طاقتها الإنتاجية تسمح بتزويد عدة مدن بالإضافة ألى عدد من هذه المزارع
    هذه المزارع ستوفر فرص عمل للكثير من الشباب
    كما ذكر طارح الموضوع
    كما أنها ستستصلح أراضي بور قد يستولي عليها أحد الإقطاعيين لاحقا
    بالإضافة إلى ذلك فهي ستوفر إنتاجا غذائيا من اللحوم والألبان ومشتقاتها
    ولا يفضل توكيل هذه الفكرة للشركات لا لا لا
    لأن الشركات معنا ستجزر الشعب وستحتكر السوق وسترتفع الأسعار بدل إنخفاضها
    ولن يذوق اللحم البلدي آن ذاك إلاّ .................................................. .....

    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
    لذلك نريد توحيد الجهـــــود والخروج بمشــــروع وطني شامل متكامل.

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    06/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    754

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كلمة خير مشاهدة المشاركات
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
    ان شـــاء الله مايزيد الكيلو عن ريال و200بيسه
    مااظن اخي مادام الاسعار معنا في ارتفاع والناس تشتكي على حماية المستهلك
    هل عرفت علبة البيض المحلي بريال و 900بيسه في المحلات التجاريه
    اللي يسمونه دانه وبركاء
    مااظن يوصل كيلو اللحم بريال و200بيسه اذا ما وصل فوق اربعة ريال ونص
     التوقيع 
    ابتسم بارك الله فيكـ

    فتبسمك في وجه اخيك صدقه

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    12/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,552

    افتراضي

    نعم يا اخوة الفكرة طيبة وممتازة وتحتاج منا الى تظافر الجهود وكسب الكثير من الاصوات والراي العام لدى الشارع المحلي ليرى المشروع المقترح النور وذلك لما يحظى به من الاهداف الكثيرة التي تخدم الصالح العام من الوظائف وتوفر اللحوم بشكل افضل وفي متناول الجميع وكذلك التحسين وازدياد الانتاجية وسوف تكثر العديد من الفرص والتوسعات التطويرية المختلفة في جميع مرافق المشروع المقترح.
    اشكر طارح الفكرة وجميع الداعمين والمساندين للافكار الوطنية الهامة.

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,856

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طوفان11 مشاهدة المشاركات
    نعم يا اخوة الفكرة طيبة وممتازة وتحتاج منا الى تظافر الجهود وكسب الكثير من الاصوات والراي العام لدى الشارع المحلي ليرى المشروع المقترح النور وذلك لما يحظى به من الاهداف الكثيرة التي تخدم الصالح العام من الوظائف وتوفر اللحوم بشكل افضل وفي متناول الجميع وكذلك التحسين وازدياد الانتاجية وسوف تكثر العديد من الفرص والتوسعات التطويرية المختلفة في جميع مرافق المشروع المقترح.
    اشكر طارح الفكرة وجميع الداعمين والمساندين للافكار الوطنية الهامة.
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
    امتناني ألبالغ لمداخلتك أخ طوفان وماأريد الا التعاون ألوطني والمبادرات الهادفـــه مااستطعت وماتوفيقي الا بالله.والشكر لك مجددا ولجميع ألأعضاء الكرام وبالتوفيق الخالص لكـــافة الجهود ألمؤطـــره لخدمة ألوطن العزيز وقائده المفدى.

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,856

    افتراضي

    وفقكم الله

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,856

    افتراضي

    وفقكم الله

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,856

    افتراضي

    وفقكم الله

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 1
    آخر مشاركة: 12/02/2012, 07:59 PM
  2. يد تبني ويد تحمي !!!!! هل تناست الحكومة اليد التي تبني؟؟
    بواسطة khalid12 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 17
    آخر مشاركة: 26/12/2011, 02:20 PM
  3. الردود: 77
    آخر مشاركة: 12/11/2011, 09:50 AM
  4. ((( تبني مشروع زواج)))
    بواسطة AboS3eed في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 43
    آخر مشاركة: 18/03/2011, 07:56 PM
  5. هي تكابر ما شتكت ولا بكت
    بواسطة مرسى الحزن في القسم: السبلة العامة
    الردود: 17
    آخر مشاركة: 07/12/2010, 06:48 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •