- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
الموضوع: أدعو الجهــــات الرسميـــــه والخاصــــه تبني مشروع تكاثر اللحــــــوم المحليـــــه وألألبــــان.
-
01/05/2012 12:02 PM #1
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19,856
أدعو الجهــــات الرسميـــــه والخاصــــه تبني مشروع تكاثر اللحــــــوم المحليـــــه وألألبــــان.
كيلو أللحم ألأسترالي والصـــومالي 3 ريال وألماعز وألضأن الرضيـــــع ألمحلي حوالي 60 ريال.. أرى لابد من توجـــــه رسمي وخاص يتيح توفــــر أللحوم ألمحليــــه بالأسواق ألعمانيـــه بأسعــــار مناسبه لتحقيق الاكتفـــاء الذاتي والاستغناء عن الاستيراد الذي قد يتوقف أية لحضـــه.
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
دعما للمـــــوضوع أقترح على ألحكومــــة ألموقره طرح مناقصــــه للقطاع ألخاص تتضمن مســــاهمة ألحكومــــــه بقطع أراضي مجانيــــــه بكل محافظـــــه وكل ولايه بجانب بعض ألتسهيلات ألمرافقــــه.
أو أن تتبنى ألحكومــــــه ألمشــــــروع برمته لضمــــــان جودة الانتــــــاج والتســــــويق وألتصـــــدير. مؤكــــدا أن المشـــــروع سيكون فرصـــــة لأصحاب مزارع ألأعلاف وتوظيف ألعناصــــر الوطنيـــه من أطباء بيطريين ومختصي تربيـــة ألمواشي وسائقي ألمركبات وحراس ونحوها من ألشـــــواغر.
أرجو الدعم والمشـــــاطره لمن يوافقني ألرأي.. وفقكم الله.
آخر تحرير بواسطة كلمة خير : 01/05/2012 الساعة 12:53 PM
-
مادة إعلانية
-
01/05/2012 12:27 PM #2
شكرآ أخي موضوع ممتاز وبارك الله فيك
-
01/05/2012 12:54 PM #3
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19,856
-
01/05/2012 12:56 PM #4
كلام جميل ياريت والله يكون عندنا اكتفاء ذاتي بس من اللي يطبق هالافكار
-
01/05/2012 12:59 PM #5
موضوع جميل اخي
الكريم
لكن كم بيكون كيلو اللحم المحلي؟
-
01/05/2012 01:18 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/02/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 171
نحن نهتم كثيرا جدا بالفيشره والتباهي ونحن في اشد الأزمات الغذائية لكننا نغالط أنفسنا
وندّعي أننا مكتفين بإنتاجنا المحلي بل ونصدّر منه للخارج حتى لايصيبه الكساد ويفسد
ماهو الدعم المقدم لمربي الماشية ؟
مراكز بيطرية في أغلب أيام السنة تكون الأدوية بها غير متوفرة أو غير كافية
مربي الماشية يشتري الأعلاف لحيواناته من جيبه والجميع على علم كم ارتفعت أسعار الأعلاف
نادرا ماتكون المراعي في أرضنا تسد حاجة مواشينا فلابد من الشراء من الجيب
هل هناك دعم للأعلاف ؟
لماذا لاتكون هناك مزارع حكومية للأعلاف وتربية الماشية ؟
المشكلة ستكون مشكلة المياه .................. لكن كل مشكلة ولها حل
لماذا لاتوجد محطة تحلية مياه طاقتها الإنتاجية تسمح بتزويد عدة مدن بالإضافة ألى عدد من هذه المزارع
هذه المزارع ستوفر فرص عمل للكثير من الشباب كما ذكر طارح الموضوع
كما أنها ستستصلح أراضي بور قد يستولي عليها أحد الإقطاعيين لاحقا
بالإضافة إلى ذلك فهي ستوفر إنتاجا غذائيا من اللحوم والألبان ومشتقاتها
ولا يفضل توكيل هذه الفكرة للشركات لا لا لا
لأن الشركات معنا ستجزر الشعب وستحتكر السوق وسترتفع الأسعار بدل إنخفاضها
ولن يذوق اللحم البلدي آن ذاك إلاّ .................................................. .....
-
01/05/2012 01:18 PM #7
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19,856
-
01/05/2012 01:20 PM #8
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19,856
-
01/05/2012 01:22 PM #9
-
01/05/2012 01:29 PM #10
نعم يا اخوة الفكرة طيبة وممتازة وتحتاج منا الى تظافر الجهود وكسب الكثير من الاصوات والراي العام لدى الشارع المحلي ليرى المشروع المقترح النور وذلك لما يحظى به من الاهداف الكثيرة التي تخدم الصالح العام من الوظائف وتوفر اللحوم بشكل افضل وفي متناول الجميع وكذلك التحسين وازدياد الانتاجية وسوف تكثر العديد من الفرص والتوسعات التطويرية المختلفة في جميع مرافق المشروع المقترح.
اشكر طارح الفكرة وجميع الداعمين والمساندين للافكار الوطنية الهامة.
-
01/05/2012 02:04 PM #11
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19,856
-
01/05/2012 08:58 PM #12
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19,856
وفقكم الله
-
01/05/2012 09:06 PM #13
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19,856
وفقكم الله
-
02/05/2012 09:49 AM #14
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19,856
وفقكم الله
مواضيع مشابهه
-
أدعو ألحكومـــــه والمواطنين الى تبني أفكـــار عاجلـــه لســـــداد ألفرووض ألاستهلاكيــــــه.
بواسطة كلمة خير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 12/02/2012, 07:59 PM -
يد تبني ويد تحمي !!!!! هل تناست الحكومة اليد التي تبني؟؟
بواسطة khalid12 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 17آخر مشاركة: 26/12/2011, 02:20 PM -
السعودية تبني مدينة بأكملها مع أعلى برج بالعالم بقيمة 20 مليار دولار @ وعمان ب 240 مليون دولار تبني
بواسطة المعنقة في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 77آخر مشاركة: 12/11/2011, 09:50 AM -
((( تبني مشروع زواج)))
بواسطة AboS3eed في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 43آخر مشاركة: 18/03/2011, 07:56 PM -
هي تكابر ما شتكت ولا بكت
بواسطة مرسى الحزن في القسم: السبلة العامةالردود: 17آخر مشاركة: 07/12/2010, 06:48 AM








رد باقتباس
