- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 18 من 18
الموضوع: هي تكابر ما شتكت ولا بكت
-
07/12/2010 12:21 AM #1
هي تكابر ما شتكت ولا بكت
هلا بالكل اخباركم ؟؟ وكيف فرحة الاجازة ؟

اليوم جايبه لكم قصة تبكي بس اريد الكل يقراها
الشاعر الامير عبد الرحمن بن مساعد
عندما بكى الأب وحكى له القصه
هي تكابر ما اشتكت
وهي تكابر ما بكت
فيها امل انها تطيب
لييين طاحت
اييييه طاحت
وودوها طبيب
قال:
حامل توها اول شهر
لاتشيل اشياء ثقيله
وامنعوها من السهر
كيف حامل والبنت عذراء ؟
قال:
انت ابوها وانت ادرى
يمكن اخطت مع حبيب
قام ابوها وماتكلم
ناسي منهي وشنهي
ماذكر انها وحيده
مالها اخوان واخوات
صد عنها وما سألها
مادرت وش ف الحكايه
تسأله وهي تبتسم
يايبه وش قال فيني
ليه ماتبغى تعلم
وش يقول فيني الطبيب
يايـبـه تكفى تكلم
يايـبـه قلي فديتك
غير الوجهه وطول
كان في النيه عجل
واسألت ريم بخجل
يا يبه انت ضيعت بيتك !
وقف الموتر وحوّل
ثم مسكها مع شعرها
ومال عنها ثم نحرها
وغرقت ريم ف دمها
واظلم الليل وقبرها
شك فيها في شرفها
ما اقسى قلوب الرجال
صدَّق حتى الخيال
حتى ماتت مابكوها
مادرت اظلموها
وما سألت ليه وانكروها
وما سألت ليه اطعنوها
وليه يقتلها ابوها
وبعد ما ماتت بيوم
وقبل لايذّن الظهر
رن هاتف البيت رد ابوها
قالوا بيت فلان؟؟..
ابشرك طلع تحليل بنتك سليم
بس غلطنا بالأسامي
وشف ملف بنتك امامي
بنتك معها زايده
مادرى الدكتور ان ابوها قتلها
يوووهـــ
لو انه بس سألها !
-
مادة إعلانية
-
07/12/2010 12:23 AM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 29/10/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,607
نو كومنت
-
07/12/2010 01:51 AM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,064
يقول رسول صلى الله عليه وسلم في حديثه شريف: (( إلتمس لأخاك بضع وسبعون عذرا ))
صدق رسول الله ..
صلوا ع نبي..
-
07/12/2010 02:00 AM #4
لله در الشاعر
-
07/12/2010 02:06 AM #5
لا حول ولا قوة إلا بالله
-
07/12/2010 02:07 AM #6
بصراحه الشاعر الي سواها تراه شاعر بحق الكلمه
بعد الله يهديه الشايب ما قصر بسرعه قتلها
انزين اصبر قبل اسئلها ع الاقل صفعا وعقب اقتلها
يالله ما عليه خيرها بغيرها
-
07/12/2010 02:07 AM #7
لا تعليق
-
07/12/2010 02:12 AM #8
الله كررريم
-
07/12/2010 02:16 AM #9
مايظن بالردى الا صاحبه
حراااااااااااااااام والله
مجتمع مريض
حتى الاب ما سلم منه !
من يتحمل ذنب هالبريئه الله يرحمها
-
07/12/2010 02:19 AM #10
-
07/12/2010 02:25 AM #11
اي صدقت

يمكن ما تكون هالقصيده وااقعيه بس تصيييير
-
07/12/2010 02:53 AM #12
لاتعليق
-
07/12/2010 02:55 AM #13
-
07/12/2010 02:59 AM #14
هالقصيده تكلمت عن وااقع ف الحياه
اتمنى ان ما تصير مثل هالحوادث الغبيه
-
07/12/2010 03:05 AM #15
-
07/12/2010 03:11 AM #16
يبارك فيك
مبرووووك لنا ولكم تسلم ياذووق
-
07/12/2010 03:14 AM #17
روح نام شموخ يالله
-
يُـحظر طرح المواضيع المنقولة إلا بعد إنطباق الشروط الواردة أدناه :
- نقل المواضيع التي تعالج قضايا عامة تُعنى بشريحة واسعة من المجتمع لم يسبق تناولها بذات القسم ، مع ضرورة الإشارة إلى مصدرها .
- الأخبار الصحفية المتناولة للقضايا العامة المحلية أو الدولية على أن تتم الإشارة إلى تاريخ النشر والناشر، مع ضرورة أن لا يكون الفرق الزمني طويلاً بين نشر الخبر من مصدره وحتى نقله في هذا القسم من السبلة









