هي تكابر ما شتكت ولا بكت
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 18 من 18
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    04/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    929

    افتراضي هي تكابر ما شتكت ولا بكت

    هلا بالكل اخباركم ؟؟ وكيف فرحة الاجازة ؟
    اليوم جايبه لكم قصة تبكي بس اريد الكل يقراها
    الشاعر الامير عبد الرحمن بن مساعد



    عندما بكى الأب وحكى له القصه














    هي تكابر ما اشتكت
    وهي تكابر ما بكت
    فيها امل انها تطيب
    لييين طاحت
    اييييه طاحت
    وودوها طبيب


    قال:
    حامل توها اول شهر
    لاتشيل اشياء ثقيله
    وامنعوها من السهر


    كيف حامل والبنت عذراء ؟

    قال:
    انت ابوها وانت ادرى
    يمكن اخطت مع حبيب

    قام ابوها وماتكلم
    ناسي منهي وشنهي
    ماذكر انها وحيده
    مالها اخوان واخوات


    صد عنها وما سألها
    مادرت وش ف الحكايه
    تسأله وهي تبتسم
    يايبه وش قال فيني
    ليه ماتبغى تعلم
    وش يقول فيني الطبيب
    يايـبـه تكفى تكلم
    يايـبـه قلي فديتك

    غير الوجهه وطول
    كان في النيه عجل
    واسألت ريم بخجل
    يا يبه انت ضيعت بيتك !


    وقف الموتر وحوّل
    ثم مسكها مع شعرها
    ومال عنها ثم نحرها
    وغرقت ريم ف دمها
    واظلم الليل وقبرها
    شك فيها في شرفها

    ما اقسى قلوب الرجال
    صدَّق حتى الخيال


    حتى ماتت مابكوها
    مادرت اظلموها
    وما سألت ليه وانكروها
    وما سألت ليه اطعنوها
    وليه يقتلها ابوها


    وبعد ما ماتت بيوم
    وقبل لايذّن الظهر
    رن هاتف البيت رد ابوها
    قالوا بيت فلان؟؟..

    ابشرك طلع تحليل بنتك سليم
    بس غلطنا بالأسامي
    وشف ملف بنتك امامي
    بنتك معها زايده
    مادرى الدكتور ان ابوها قتلها
    يوووهـــ
    لو انه بس سألها !

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    29/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,607

    افتراضي

    نو كومنت
     التوقيع 
    سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و لا حول و لا قوة الا بالله و الله اكبر

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

    استغفر الله

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    06/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,064

    افتراضي

    يقول رسول صلى الله عليه وسلم في حديثه شريف: (( إلتمس لأخاك بضع وسبعون عذرا ))
    صدق رسول الله ..
    صلوا ع نبي..

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    10/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,264

    افتراضي

    لله در الشاعر
     التوقيع 
    ازرع البسمه في وجهك
    تحصد المحبه
    في قلوب الاخرين

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    06/09/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    467

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,517

    افتراضي

    بصراحه الشاعر الي سواها تراه شاعر بحق الكلمه
    بعد الله يهديه الشايب ما قصر بسرعه قتلها
    انزين اصبر قبل اسئلها ع الاقل صفعا وعقب اقتلها
    يالله ما عليه خيرها بغيرها
     التوقيع 
    يــــــوم حانت ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاعة الوداعي
    شـــــــــفت عين الخــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــل دماعه
    قلت يالمضنـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــون وش الداعي
    قال ودي نسهــــــــــــــــــــــ ــــــــــــرر رباعـــــــه
    اجتهد وصرت مرتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــاعي
    واشعلت فالقلب ولاعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه
    .................................................. ............................

    أعيش أنسان حتى في معاناتــــــــــ ـــــــــــــــــي -: سبحان الله وبحمده:-

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    02/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    39,090

    افتراضي

    لا تعليق
     التوقيع 
    اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ، وَالْعَجْزِ وَالْكَسَلِ، وَالْبُخْلِ وَالْجُبْنِ ، وَضَلَعِ الدَّيْنِ، وَغَلَبَةِ الرِّجَالِ


    صارحني هنا




  8. #8
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    المشاركات
    11,263

    افتراضي

    الله كررريم
     التوقيع 
    《《《 الحياة مدرسة للكفاح》》》

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    28/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,302

    افتراضي

    مايظن بالردى الا صاحبه

    حراااااااااااااااام والله
    مجتمع مريض
    حتى الاب ما سلم منه !
    من يتحمل ذنب هالبريئه الله يرحمها
     التوقيع 
    إما أن نكون عظماآءعالأرض ,, وإما أن نكون عظاماآ تحتها

    سبحان الله وبحمدهـ ,, سبحان الله العظيم

    اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين

    "ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ"




  10. #10
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,517

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخ قطريه مشاهدة المشاركات
    مايظن بالردى الا صاحبه

    حراااااااااااااااام والله
    مجتمع مريض
    حتى الاب ما سلم منه !
    من يتحمل ذنب هالبريئه الله يرحمها


    بذمتك انتي مصدقه
     التوقيع 
    يــــــوم حانت ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاعة الوداعي
    شـــــــــفت عين الخــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــل دماعه
    قلت يالمضنـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــون وش الداعي
    قال ودي نسهــــــــــــــــــــــ ــــــــــــرر رباعـــــــه
    اجتهد وصرت مرتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــاعي
    واشعلت فالقلب ولاعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه
    .................................................. ............................

    أعيش أنسان حتى في معاناتــــــــــ ـــــــــــــــــي -: سبحان الله وبحمده:-

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    28/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,302

    افتراضي

    اي صدقت

    يمكن ما تكون هالقصيده وااقعيه بس تصيييير
     التوقيع 
    إما أن نكون عظماآءعالأرض ,, وإما أن نكون عظاماآ تحتها

    سبحان الله وبحمدهـ ,, سبحان الله العظيم

    اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين

    "ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ"




  12. #12
    تاريخ الانضمام
    18/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,600

    افتراضي

    لاتعليق

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,517

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخ قطريه مشاهدة المشاركات
    اي صدقت

    يمكن ما تكون هالقصيده وااقعيه بس تصيييير


    هع هع لاتستعيلين تراها هذي بس مجرد قصيده
    واذا صارت يا ربي بتكون جريحه فعلا
     التوقيع 
    يــــــوم حانت ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاعة الوداعي
    شـــــــــفت عين الخــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــل دماعه
    قلت يالمضنـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــون وش الداعي
    قال ودي نسهــــــــــــــــــــــ ــــــــــــرر رباعـــــــه
    اجتهد وصرت مرتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــاعي
    واشعلت فالقلب ولاعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه
    .................................................. ............................

    أعيش أنسان حتى في معاناتــــــــــ ـــــــــــــــــي -: سبحان الله وبحمده:-

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    28/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,302

    افتراضي

    هالقصيده تكلمت عن وااقع ف الحياه

    اتمنى ان ما تصير مثل هالحوادث الغبيه
     التوقيع 
    إما أن نكون عظماآءعالأرض ,, وإما أن نكون عظاماآ تحتها

    سبحان الله وبحمدهـ ,, سبحان الله العظيم

    اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين

    "ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ"




  15. #15
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,517

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخ قطريه مشاهدة المشاركات
    هالقصيده تكلمت عن وااقع ف الحياه

    اتمنى ان ما تصير مثل هالحوادث الغبيه
    لا ان شاء الله ما تصير
    ومبروك عليكم استظافه كأس العالم تستاهلون
     التوقيع 
    يــــــوم حانت ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاعة الوداعي
    شـــــــــفت عين الخــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــل دماعه
    قلت يالمضنـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــون وش الداعي
    قال ودي نسهــــــــــــــــــــــ ــــــــــــرر رباعـــــــه
    اجتهد وصرت مرتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــاعي
    واشعلت فالقلب ولاعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه
    .................................................. ............................

    أعيش أنسان حتى في معاناتــــــــــ ـــــــــــــــــي -: سبحان الله وبحمده:-

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    28/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,302

    افتراضي

    يبارك فيك مبرووووك لنا ولكم تسلم ياذووق
     التوقيع 
    إما أن نكون عظماآءعالأرض ,, وإما أن نكون عظاماآ تحتها

    سبحان الله وبحمدهـ ,, سبحان الله العظيم

    اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين

    "ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ"




  17. #17
    تاريخ الانضمام
    02/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    249

    افتراضي

    روح نام شموخ يالله
     التوقيع 
    _____________ __
    بلادي
    ____________

    O
    M
    AN
    ________
    ______

    سأظل
    أحبك للأبد
    .....
    _________________


  18. #18
    تاريخ الانضمام
    03/09/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,279
    مشاركات المدونة
    50

    افتراضي

    يُـحظر طرح المواضيع المنقولة إلا بعد إنطباق الشروط الواردة أدناه :
    • نقل المواضيع التي تعالج قضايا عامة تُعنى بشريحة واسعة من المجتمع لم يسبق تناولها بذات القسم ، مع ضرورة الإشارة إلى مصدرها .
    • الأخبار الصحفية المتناولة للقضايا العامة المحلية أو الدولية على أن تتم الإشارة إلى تاريخ النشر والناشر، مع ضرورة أن لا يكون الفرق الزمني طويلاً بين نشر الخبر من مصدره وحتى نقله في هذا القسم من السبلة
     التوقيع 
    إذا ضحك الآخرون من ..طموحك
    اضحك معهم …(عليهم)..

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •