- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 18 من 18
-
25/12/2011 09:47 PM #1
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
يد تبني ويد تحمي !!!!! هل تناست الحكومة اليد التي تبني؟؟
لا شك أن التعديل الذي سيطال رواتب العاملين في المؤسسات الأمنية والعسكرية هو مطلب تأخر كثيرا...فهناك الكثير من الرتب العسكرية الصغيرة كالجنود مثلا والشرطة يعانون من قلة الرواتب والدخل بشكل عام..وكان تعديل الرواتب مطلبا ملحا
مع زيادة الأعباء المعيشية على الجميع...ولكن ماذا عن القطاعات المدنية...هناك مطالب مستمرة منذ سنوات بزيادة الرواتب زيادة جذرية تواكب متغيرات الحياة ومتطلباته...ولست هنا بصدد ذكر الصعوبات والغلاء المعيشي والإلتزامات التي تثقل
كاهل الأسرة العمانية...ولكنني أود أن أذكر الحكومة أن اليد التي تبني هي من شاركت في هذه النهضة بشكل فاعل..وهي من تواصل مسيرة العطاء من أجل النهوض بالبلد إلى الأحسن...وليس هناك مجال لتفضيل اليد التي تحمي على اليد التي تبني
لأن للجميع دور في خدمة هذا الوطن العزيز...
قد ينظر البعض أن هذا المطلب هو من باب الحسد ... وهذا شأن الكثيرين من أهل عمان عندما يتطرق إنسان في موضوع مادي..ولكن لو أمعنا النظر لوجدنا أننا جميعا نستحق أن ننال من ثروات هذا الوطن ...لذلك العدالة مطلب الجميع..ولا بد من تحقيقها..
نوايا الحكومة كالعادة لا يمكن التكهن بها..خصوصا عندما تكون المعلومات حول هذا الشأن مخفية...ومع ظهور الأخ درويش وزير المالية موضح العجز حسب سعر النفط في الميزانية...ومبشرا بتغطية العجز من الفارق في سعر النفط...مما يجعلنا في حيرة حول تقييم
موقف الحكومة في مسألة تعديل الرواتب أو زيادتها...
ومن هذا المنبر أطالب شخصيا للمرة الثالثة بتعديل رواتب موظفي الخدمة المدنية تعديلا جذريا ... وتوحيد نظام التقاعد لجميع القطاعات العسكرية والحكومية...
حفظ الله عمان وشعبها....
-
مادة إعلانية
-
25/12/2011 09:52 PM #2
ان شاء الله الرواتب تتعدل للافضل
وميزانية الدولة مافيها عجز عشان يرفضوا تحسين الوضع المعيشي للمواطن
تقديري لصاحب الموضوع
-
25/12/2011 10:00 PM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
لك بالغ الشكر على الرد...
ولكن منذ السنوات السالفة والميزانية لا تعاني عجزا...بل تفيض ولم نر أين مجرى الفيضان؟؟!!
-
25/12/2011 10:04 PM #4
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
هل لنا أن نفهم كيف يستثمر الفائض في الميزانية عندما يحول لصندوق الإحتياطي ؟؟؟
ولماذا لا يحول جزء من الفائض في قائمة الرواتب؟؟ مع العلم أن هذه الزيادة ستدور في شرايين السوق العمانية بشكل مباشر في كل القطاعات...
-
25/12/2011 10:10 PM #5
مجرى الفيضان قد تم تعديله لاصحاب المناصب وللمصالح الشخصية
معقولة الحكومة كل سنة تعطي الوالي مبلغ قدره عشرات الالاف فقط لتحسين وضعه المعيشي (سيارات..اثاث جديد..وغيرها الكثير)
واذا هذا للوالي ف ما بالك بوكيل الوزارة او السفير او الوزير???
افيقي يا حكومة
-
25/12/2011 10:32 PM #6
لما يكون الفورمن ناصب على العمال عليه أن يكثر من البودي جارد خوف أن ينقلب عليه العمال وينتزعوا حقوقهم
-
25/12/2011 10:33 PM #7
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
افاقت حكومتنا فجاة في النصف الأول من هذا العام...ولكن يبدو أنها عادت لوضعها الطبيعي واستسلمت لتاريخها القديم
-
25/12/2011 10:34 PM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
-
25/12/2011 10:35 PM #9
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
-
25/12/2011 10:40 PM #10
-
25/12/2011 10:48 PM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
أهلا أخي....
تأكد أن لا أحد قادر على الغربلة أبدا.....نحن في مصيبة ستظهر نتائجها خلال سنين معدودة... لا تعتبر هذا تشاؤم...فقبل أحداث 2011م توقعنا حدوث شيء وحدث ما حدث...وإستمرار هذا الوضع غير صحي أبدا...أتمنى أن يثبت مجلس عمان وجوده ويجنب البلاد مخاطر لا نريدها لبلادنا...
حفظ الله عمان وشعبها
-
25/12/2011 10:57 PM #12
-
25/12/2011 11:23 PM #13
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,288
-
25/12/2011 11:24 PM #14
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,288
-
25/12/2011 11:25 PM #15
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,288
-
26/12/2011 01:29 PM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
تعديل الرواتب أو زيادتها مطلب أساسي....لن نكل أو نمل من المطالبة...
-
26/12/2011 01:41 PM #17
-
26/12/2011 02:20 PM #18
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
السدود ستنهدم بعون الله وستهنأ الأمة العمانية بما حباها الله من نعم.....
((لكل شيء إذا ما تم نقصان))
مواضيع مشابهه
-
استفسار حول الشركات التي تبني منازل بالأقساط
بواسطة محارب في القسم: مقاولات البناءالردود: 3آخر مشاركة: 14/11/2011, 09:46 AM -
السعودية تبني مدينة بأكملها مع أعلى برج بالعالم بقيمة 20 مليار دولار @ وعمان ب 240 مليون دولار تبني
بواسطة المعنقة في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 77آخر مشاركة: 12/11/2011, 09:50 AM -
[ الحكومة .. القطاع الخاص .. والمعتصمين ] ..[ يد تبني واخرى تهدم ] .. [ ونعم للاسراع ولا للتسرع ]
بواسطة سعيد البادي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 48آخر مشاركة: 04/04/2011, 08:24 PM -
كم يدا تبني عمان؟
بواسطة ابتسامة ورد في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 02/02/2011, 12:49 PM -
هل تبوح بحبك لمن تحب؟!
بواسطة سمرقندي في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 12آخر مشاركة: 23/12/2010, 09:31 PM








رد باقتباس
