∫∫∫∫≈: : :مَعْذٍرةً لَنْ أٌجامِلَ الأنام فَلي كَياني : : - الصفحة 8
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 211 إلى 240 من 508
  1. #211
    تاريخ الانضمام
    02/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,909

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ms qween مشاهدة المشاركات
    ههههههههههههههههههههههه خف علينا يالواااثق
    لا ما شغلي هذا
    ايه انا واااثق من نفسي واااايد هع هع

    علينا هالكلام !!!!

    ما لازم تجولي انا اعرف وين بتعصرن .. عند بيتهم عوشان وغياض لكم انا بمر جدامكم بالسيارة وبطول ح المسجل وبغازلكم خخخخ

  2. #212
    تاريخ الانضمام
    02/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,909

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ms qween مشاهدة المشاركات
    الحين انت كم معرف عندك؟؟؟؟
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ms qween مشاهدة المشاركات
    الحين انت كم معرف عندك؟؟؟؟
    كم معرف !!

    عندي هذا من سنين وما غيرته طووووول

    ليش ؟؟ فيه شك ؟؟

  3. #213
    تاريخ الانضمام
    27/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,462

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المعتز الشحي مشاهدة المشاركات
    ايه انا واااثق من نفسي واااايد هع هع

    علينا هالكلام !!!!

    ما لازم تجولي انا اعرف وين بتعصرن .. عند بيتهم عوشان وغياض لكم انا بمر جدامكم بالسيارة وبطول ح المسجل وبغازلكم خخخخ
    هههههههههههههههههههههههعي ييييييييب هالحركااااااااااات


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المعتز الشحي مشاهدة المشاركات
    كم معرف !!

    عندي هذا من سنين وما غيرته طووووول

    ليش ؟؟ فيه شك ؟؟
    لانهـ تااريخ الاشترااك 2009 و للحين خااطر
     التوقيع 
    سبح,ـآن الله و بحمدهـ


    جـمـاعة الإعـتدال الـخـارجة عن القـانون

    ...::!:::๓ş qυєєи ::!::.::

  4. #214
    تاريخ الانضمام
    05/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,661

    افتراضي

    السلام عليكم شخباركم ؟
     التوقيع 
    مٌأً أًصُ6ـبً أُنّ تٌبّڳّيّ بًلّأُ دّمّۇۈۉعَ وِمٌأً أُصًعَـبً أَنٌ تّذٌهٌبٌ بّلُأَ رُجّوًعً وّمُأِ أًصًعَبّ أًنٌ تَشًعٌرَ بٌأُلًضَيَقُ وٌڳِأُنً أَلُمَڳِأٌنِ مُنٌ حّوَلُڳُ يّضُيِقِ مٌأُ أِصٌعَبَ أُنِ تًتًڳّلٌمَ بٌلِأٌ صًوَتَ وٌأُنَ تًحِيَى ڳُأُنٌڳُ تَنَتِظَرٌ أًلِمًوِتّ مًأٌ أَصُعّبُ أًنً تِشِعُرُ بِأُلّسُأَمً فّتِرٌى ڳُلٌ مّنِ حَوّلِڳّ عّـدَمً وٌيّسَۇۈۉدِڳّ أٌحّسُأُسَ بًأِلٌنِدِمّ
    مِأٌ أِصّعًبّ ڳِلّ ذِلٌڳّ فُھلُ بّعًدٌ ڳِلِ ذٌلِڳَ أَلّمَ

  5. #215
    تاريخ الانضمام
    27/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,462

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المعتز الشحي مشاهدة المشاركات
    شت ذكيه !! كيف عرفتي ؟؟!! هههههههه

    لاني فديتك وفديت كل اللي بيعصرن معك اليوم وانتي فوقهن ادش اتصفح ونادر جدا احط ردود

    فهمتي حبيبتي ؟؟
    انتظر الحظر الي رااح يجيك..
    ما تعرف انهـ ممنووع هالكلمات هع
     التوقيع 
    سبح,ـآن الله و بحمدهـ


    جـمـاعة الإعـتدال الـخـارجة عن القـانون

    ...::!:::๓ş qυєєи ::!::.::

  6. #216
    تاريخ الانضمام
    02/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,909

    افتراضي

    تعالي انتي موديل 2012 وعضو مميز

    شفتوا كيف الواسطات .. انا موديل 2009 وبعدني خاطر اهئ اهئ بصراحه ظلم

    الله على الظالم كان حتى في السبلة واسطات

    شكله واسطتك قويه

  7. #217
    تاريخ الانضمام
    24/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,245

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
    من هين طلعتيلي نتيه ..


    قريي هذي الحكايه .. وبتعرفي مغزى المجاملات اللي تودي بصاحبها إلى قوم دفرني بطيح




    كان احد رجال الأعمال و المال مولعا بالرسم و الكل يمدحه و يجامله على ان لوحاته فنية و رائعة
    فأصبح شديد الإعجاب بلوحاته مغاليا في تقديرها و حدث يوما ان عرض بعض لوحاته على فنان و رسام كبير و ذكر له ان قرر ان يوصي بها بعد وفاته لأحد المتاحف او المعاهد ..ثم سأله ..أي المعاهد في رأيك أولى بان تهدى إليه هذه اللوحات
    فنظر له الرسام الكبير بكل تأمل ثم فكر هل أجامله أم أقول له الحقيقة
    و استقر رأيه على هذا الجواب


    لو انها كانت لوحاتي لاوصيت بها لمعهد المكفوفين



    طلعت من باب المجلس مالكم ما شفتني

    عمي بو محمد هذا الزمان حياتك ما بتمشي بدون واسطه ولا بدون حنك تشه

    وعجبني رد صااه

    لقف
     التوقيع 
    ترويحي عن ترويحي يفرق.. ما كل ترويحي في توقيعي يبرق



    سويرة ,, up to the sky ,, و princess2009 ,, كارفة كراف ,, قمر راكبة همر

  8. #218
    تاريخ الانضمام
    02/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المعتز الشحي مشاهدة المشاركات
    شت ذكيه !! كيف عرفتي ؟؟!! هههههههه

    لاني فديتك وفديت كل اللي بيعصرن معك اليوم وانتي فوقهن ادش اتصفح ونادر جدا احط ردود

    فهمتي حبيبتي ؟؟

    ايش هذا الكلام ؟
     التوقيع 
    آسّتغَفرَاللّه آلذّي لّآ إلّه إِلآ هُوَ الحّي القُيومَ وأتُوبَ إلّيهَ .. عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته

  9. #219
    تاريخ الانضمام
    02/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,909

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ms qween مشاهدة المشاركات
    انتظر الحظر الي رااح يجيك..
    ما تعرف انهـ ممنووع هالكلمات هع
    ليــــــش انا شو سويت عشان يسوولي حظر تجول في السبلة اهئ اهئ ؟؟

    بخبر بابا قابوس

  10. #220
    تاريخ الانضمام
    01/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,943

    افتراضي

    استغفر الله...
     التوقيع 

    ╔════ ═══════════╗
    شروق شمس حلم تذيب آهات المساء! على جوانح أمنيات!
    وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلكُمْ وَرَسُولُه وَالْمُؤْمـنُونَ
    ═══════════╝
    ╗════════════════════════╔
    .....................أستودعكم الله .................
    ════════════════════════
    [Tell me more about myself [Here
    هُنــ [إضــ ــغـط ]ـــا الحَّياةُ وَغِذاءُ الرُّوحِ

  11. #221
    تاريخ الانضمام
    16/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    18,121
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    السلام عليكم

  12. #222
    تاريخ الانضمام
    16/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    18,121
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    عيب محد يخمس

  13. #223
    تاريخ الانضمام
    26/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,940

    افتراضي

    السلام عليكم

    أيها الأخوة والأخوات أيها الموصوفون بالعقل والحكمة

    كتبت أختٌ لكم موضوعا جميلا
    ولقد أجهدها أمرُ كتابته

    فأنتقته وعدلته وزخرفته هدية لكم..
    ولم يحض الموضوع بفرصة أن ينال من عظيم تفضلكم..
    فأكببتم عليه مخمسين .. ونسيتم حق الكاتبة .. ونسيتم حق الهدية..

    بالله عليكم أجيبوا :
    إذا أهدى لكم أحدٌ يحبكم يوماً ما وردة ..
    وقال لكم: أبتسموا ثم أفعلوا ما شئتم ..
    هل ستمزقون الوردة ..!!
    أخوتي وأخواتي ..
    هلا تكرمتم وأنا أعلم سعة قلوبكم وعقولكم الطيبة النقية أن تتركوا الموضوع ينال حقه قبل التهميش والتخميس؟

    مع السلامه

    لقلوبكم الصافية
     التوقيع 
    ..
    [ إجعل من حياتك شيئا مختلفًا ،
    لا تكرر أفعال الآخرين ولا تقلدهم ، بل تفرد بنفسك ،
    واصنع لنفسك مجدًا تفتخر به ]



    شكرآ لك يادكتور مدارك ’’

  14. #224
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة MR.COMPUTER مشاهدة المشاركات
    أبدعتِ
    ادري ام التوااضع
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alfarooq-2 مشاهدة المشاركات
    انا بجاوب على سؤال واحد بس

    نعم نزل عندنا مطر

    أما بالنسبة للموضوع ف اعتقد صارت المجاملة جزء لا يتجزاء من حياتنا اليومية

    أنا اقصد المجاملة اللطيفة التي توددك وتقربك من أهلك وأصدقائك وليست المجاملة التي تكون جزء من النفاق

    يا سويرة يا أختي نحنا في زمن وصفه الرسول صلى الله عليه وسلم للمؤمن " كالقابض على الجمر " ..


    طرح موفق
    مؤمن وجابض ع جمرة

    صدجك يوو اخوي يوو الفارووق بس ما معناته نستغل الوضع الراهن ونشووحة ع الخلق

    شكرا

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
    موضوعك رائع سويروه


    وأصدقك القول .. نعم قد نجامل أحياناً لأن المجاملة تعتبر من ركائز حياتنا ووسيلة للتعامل والتواصل مع الأصدقاء والأسرة والعمل وفي كل مكان ولكن على ألا تكون على حساب شخص آخر .. أي لا تضر أياً كان لأن الإسراف في المجاملة الشخصية يعتبر لون من ألوان الرياء والنفاق .. فهو بمثابة إظهار عكس ما نبطنه داخلياً فهي مرفوضة تماماً ولا يمكن أن نتقبلها مهما كانت الأسباب الدافعة لذلك


    ترى حتى هنا في السبلة هذا الشي موجود بكثره .. فكم شاهدنا مواضيع قيمة ورائعة طرحت من قبل كاتب متميز .. و لا يأتيها إلا عبارات شكر بسيطة وردود قليلة وربما لا شيء من ذلك

    والعكس صحيح فهناك مواضيع عادية أو ذو مضمون وفكرة مكررة .. نشاهد عليها المدح والثناء إما لشخص الكاتب أو لأسباب أخرى



    أخيراً .. وليس آخراً على قيلة شنون بن حمود علينا أن نكون صادقين مع أنفسنا أولاً ولا نجامل على خطأ .. وإذا اضطررنا لذلك فلنجامل بشكل محبب ومحدود إن كان في صراحتنا تجريح للآخرين ونبتعد عن النفاق فالنفاق ليست من أخلاق المسلم .. والمنافق شخص مرفوض اجتماعيا وبدون ضمير



    والله على ما أقول شهيد

    عموو سعيد

    قلت فصدقت

    يووخي احيانا تلاقي مواضيع ماتستحق النقاش بس لأن كاتبها فلان تلقاهم مديح ريييج وانا معهم الحالة صعبة باغين نترزج

    لا يكون موضوعي سيم سيم نموونة عموو
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كارفه كراف مشاهدة المشاركات
    صبااحك ورد ابله
    ..
    الانسان بطبعه ميال للمجامله حتى ولو كان نادرا لان في مواقف تطلب منا نجامل شوي..
    ..
    وفي نفس الوقت المجامله اللي تزيد عن حدها تكون إلها عواقب ممكن بعدين تضر بالشخص نفسه !!

    يعني حلو الواحد يعطي الشخص كاش<< حلووه هذي كاش
    ..
    وسلامه راسش الغاليه

    لقفي
    وااافدييتك يالغلا

    درر ذا ماحكي نعم بالله

    تراه صدج مب مجاملة
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة داي الشجاع 2010 مشاهدة المشاركات
    المجامله أعتقد انها جزء من الدبلوماسيه
    قد تضطر في بعض الأحيان ان تجامل الآخرين
    حتى لو كنت تكره القيام بذلك او كانوا أعداءاَ ....كما يقال:
    اني احيي عدوي حين رؤيتهِ ..... لادفع الشر عني بالتحياتِ


    شكرااا لموضوعك الرائع أ.سويسرا
    ياليت انا سويسرا اقلها فلوس الهناجرة فكف ايدي
    تسلم داي

    عسى تطلع منها نحلة وتلدغك
     التوقيع 

  15. #225
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير خالد مشاهدة المشاركات
    1- هل أنت مع أم ضد المجاملة

    لا ونعم كيف؟؟
    لا لأن حبل الكذب قصير
    ونعم لكي تمشي أمورك في الحياه

    2- هل ترى أن عزوفك عن المجاملة ستحرمك من أمور ما كالترقية أو العلاوة او المحبة من قبل الرئيس
    ثقتي بنفسي هي اللي تجعلني أترقئ في عملي
    ولكن مايمنع ندهن السير:مستحي:

    3- ما هو شعورك عندما يجاملك شخص ما وأنت تعلم في قرارة نفسك أن كل كلامه ( خرطي ) وأنه يقوله للتودد اليك والحصول على شيء ما يفيده
    بذبحه
    4- هل المجاملة نفاق اجتماعي أم أسلوب دبلوماسي ينم عن ذكاء مستخدمه
    شوفي خالوتي المجامله تندرج تحت الذوق العام تدعمنا
    وتدفعنا دائماً نجو الأفضل لو استخدمت في محلها الصحيح
    فالإنسان بطبيعته يميل للكلام اللطيف وخاصة بمجتمعاتنا العربية فنحن مشهورون بالمجاملة ..
    وأنا شخصياً أرى أن المجاملة تحتاج لفنّ ومهارة في استخدامها لأنه لايفصل بين المجاملة والنفاق
    سوى شعرهـ إما تجعل الانسان ذكي اجتماعياً أو شخص اشتهر بصفة النفاق والكذب في حال المبالغة بالمدح

    5- طاح عندكم مطر؟
    هيواا الحمدلله امس عندنا أمطار قويه ووديان نشيطه

    خالوتي موكنتي طتالبه ريوق من الجميعه؟؟
    اذا فأنت تشجع المجاملة

    ابدعت في الرد خلوود ترى صدج اتكلم


    وفقك ربي
     التوقيع 

  16. #226
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير خالد مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم

    أيها الأخوة والأخوات أيها الموصوفون بالعقل والحكمة

    كتبت أختٌ لكم موضوعا جميلا
    ولقد أجهدها أمرُ كتابته

    فأنتقته وعدلته وزخرفته هدية لكم..
    ولم يحض الموضوع بفرصة أن ينال من عظيم تفضلكم..
    فأكببتم عليه مخمسين .. ونسيتم حق الكاتبة .. ونسيتم حق الهدية..

    بالله عليكم أجيبوا :
    إذا أهدى لكم أحدٌ يحبكم يوماً ما وردة ..
    وقال لكم: أبتسموا ثم أفعلوا ما شئتم ..
    هل ستمزقون الوردة ..!!
    أخوتي وأخواتي ..
    هلا تكرمتم وأنا أعلم سعة قلوبكم وعقولكم الطيبة النقية أن تتركوا الموضوع ينال حقه قبل التهميش والتخميس؟

    مع السلامه

    لقلوبكم الصافية
    جزيت عني خير والله

    نعم بالله احيانا اتحسف انزل موضوع متعوب عليه هنا في الترويح وخاصة لما ما يلقى حقه في النقاش

    لكن ارجع وأقوول مازالت الترويح تنبض بالخير وهنالك اعضاء من حقهم أن نتناقش معهم لذا هذا الامر يهون علي التخميس :




    شكرا خلوود ما اعرف اقول خالد
     التوقيع 

  17. #227
    تاريخ الانضمام
    16/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    18,121
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي


    1- هل أنت مع أم ضد المجاملة
    ضد المجاملة بكل انواعها واشكالها واحجامها واسعارها و و و و
    2- هل ترى أن عزوفك عن المجاملة ستحرمك من أمور ما كالترقية أو العلاوة او المحبة من قبل الرئيس
    لا...
    3- ما هو شعورك عندما يجاملك شخص ما وأنت تعلم في قرارة نفسك أن كل كلامه ( خرطي ) وأنه يقوله للتودد اليك والحصول على شيء ما يفيده
    اتضايق وباخذ عنه فكرة ما حلوة
    4- هل المجاملة نفاق اجتماعي أم أسلوب دبلوماسي ينم عن ذكاء مستخدمه
    نفااااق
    5- طاح عندكم مطر
    ايوا كثير

  18. #228
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    سويره
     التوقيع 
    حتى ......... (ظلــــــــــــــــــــــ? ?ـــــــــــــي) له (مهــــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــابه)

  19. #229
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة up to the sky مشاهدة المشاركات
    سويره
    يوووه يو شحمة فوادي

    تعالي موضوع ملااكوووة هناك فتووح
     التوقيع 

  20. #230
    تاريخ الانضمام
    22/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    357

    افتراضي

    توقيعي هو ردي
    شُكراً
     التوقيع 
    الذوق الفخم لتجارة العود الهندي
    يتوفر لدي اغلب الانواع وبمختلف الاسعار
    98009098

  21. #231
    تاريخ الانضمام
    04/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,669

    افتراضي

    وعليكم السلام
     التوقيع 
    الحمدلله

  22. #232
    تاريخ الانضمام
    04/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,669

    افتراضي

    موضوع سويره ما فيه شي احسن نخمس هنا
     التوقيع 
    الحمدلله

  23. #233
    تاريخ الانضمام
    04/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,669

    افتراضي

    هيه هيه يا دنيا
     التوقيع 
    الحمدلله

  24. #234
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المعتز الشحي مشاهدة المشاركات
    شت ذكيه !! كيف عرفتي ؟؟!! هههههههه

    لاني فديتك وفديت كل اللي بيعصرن معك اليوم وانتي فوقهن ادش اتصفح ونادر جدا احط ردود

    فهمتي حبيبتي ؟؟
    قد نصل ببعض الردود قمه في الوقاحة وقلة الادب عندها تنحط الاخلاق الى هاوية مظلمة. ليس لها قاع
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  25. #235
    تاريخ الانضمام
    04/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,669

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    قد نصل ببعض الردود قمه في الوقاحة وقلة الادب عندها تنحط الاخلاق الى هاوية مظلمة. ليس لها قاع
    + 1
     التوقيع 
    الحمدلله

  26. #236
    تاريخ الانضمام
    04/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,669

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    قد نصل ببعض الردود قمه في الوقاحة وقلة الادب عندها تنحط الاخلاق الى هاوية مظلمة. ليس لها قاع
    + 1
     التوقيع 
    الحمدلله

  27. #237
    تاريخ الانضمام
    21/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,056
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المعتز الشحي مشاهدة المشاركات
    شت ذكيه !! كيف عرفتي ؟؟!! هههههههه

    لاني فديتك وفديت كل اللي بيعصرن معك اليوم وانتي فوقهن ادش اتصفح ونادر جدا احط ردود

    فهمتي حبيبتي ؟؟
    .. (وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

    ما هو مكانكم ايها السفهاء ..

    قبح امثالكم .

    نرجوا حضره .. لا مكان بيننا لضعاف النفوس.
     التوقيع 


    قال تعالى:
    *·~-.,.-~*(فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولا معروفا )*·~-.,.-~*


    "ما اغلق الله على عبد باباً بحكمته
    . . . . . إلا فتح له بابين برحمته"

    يا رحمتك .. ليوماً .. برحيلي .. يفجعون
    . ربي إجعل همي الآخره.


  28. #238
    تاريخ الانضمام
    13/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,554

    افتراضي

    السلام عليكم
     التوقيع 
    ربي اختر لي ولا تخيرني

  29. #239
    تاريخ الانضمام
    13/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,554

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    قد نصل ببعض الردود قمه في الوقاحة وقلة الادب عندها تنحط الاخلاق الى هاوية مظلمة. ليس لها قاع
    صح لسانك
     التوقيع 
    ربي اختر لي ولا تخيرني

  30. #240
    تاريخ الانضمام
    12/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,284

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     التوقيع 

الصفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. ∫∫1∫∫ ≈رابطة عشاق العالـــ النصر ــمي≈ ∫∫1∫∫
    بواسطة ismail alamri في القسم: سبلة الروابط الرياضية
    الردود: 38
    آخر مشاركة: 29/03/2014, 12:07 AM
  2. ∫ ∫ ∫ ∫.»ملتقى طلبه وطالبات اليمن.∫ ∫ ∫
    بواسطة حدي ذكائي في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بمنطقة الخليج العربي ودول الشرق الاوسط
    الردود: 39
    آخر مشاركة: 22/08/2013, 02:37 AM
  3. رد : ▌▌♂ ⌡∫∫⌡ |وأخــيـــرا أصبحــت بينكــمــ , فهــل لـي م ترحيــب_ـ_| ⌡∫∫▌
    بواسطة زحمة أفكاري في القسم: سبلة المناسبات الاجتماعية
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 13/02/2012, 08:42 AM
  4. الردود: 49
    آخر مشاركة: 09/01/2011, 05:14 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •