∫∫∫∫≈: : :مَعْذٍرةً لَنْ أٌجامِلَ الأنام فَلي كَياني : : - الصفحة 4
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 4 من 17 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 508
  1. #91
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سويرة مشاهدة المشاركات
    اهااااااااااا دووم مب يووه هالروءان ياااجااسو

    لا تنس كوب النسكفية


    حلوة سالفة الضيضوة

    نعم ان مديركم ملاج عوود

    وانت بمرة تفرح من يتملجووك
    شوفي انا مشكلتي اني طيوب والكلام الحلو يأثر علي بمرة استجيب
    وهنا يظهر تأثير الملاقين في الشخص
    فتحصلي الملاق يأثر في الاشخاص مرهفي الاحساس الي عندهم طيبه زائدة
    فيرى استجابة ملقة في ذاك الشخص

    وهنا يجد ما يريد بطريقه اسرع عن المعتاد
    بس الظاهر ان قلبك يابس كما العوال ما يتأثر بالملق كمايينا
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  2. #92
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محمد4 مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم خالتي

    مو خبار موضوع رائع

    شو رايك ارسلك موضوعي مال الإسبوع وتنسقيه
    صوبنا
    شايفنكم تتواسروا علي انته وعبد الرحمن في اؤواتس اب
    مووه باغين
    ولا هذاك يدخل في اطار الملق كما توصفه سويرة
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  3. #93
    تاريخ الانضمام
    30/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,283
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    هود هود شباب.

    أنا وصلت.

    أخمس ولا أروح؟
     التوقيع 
    ـ

    عــاشــر أنــاســاً بـالـذكـاء تـمـيـزوا ،،، واخــتـر صـديـقــك مـن ذوي الأخــلاقِ..


    وتقاعدنا!! 😍


    Professor Cruze & غربة أسير & سويرة & Black_Pearl،، تستحقون الشكر و التقدير فعلاً...

  4. #94
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    شوفي انا مشكلتي اني طيوب والكلام الحلو يأثر علي بمرة استجيب
    وهنا يظهر تأثير الملاقين في الشخص
    فتحصلي الملاق يأثر في الاشخاص مرهفي الاحساس الي عندهم طيبه زائدة
    فيرى استجابة ملقة في ذاك الشخص

    وهنا يجد ما يريد بطريقه اسرع عن المعتاد
    بس الظاهر ان قلبك يابس كما العوال ما يتأثر بالملق كمايينا
    خف علينا مرهف الاحساس

    اصلا انا قلبي جلمود صخر ما تمشي معي التمليجة
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محمد4 مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم خالتي

    مو خبار موضوع رائع

    شو رايك ارسلك موضوعي مال الإسبوع وتنسقيه
    موضوع رائع ولا ما رائع تنسيق ما بنسق برووحي ابي حد ينسق موضوعي

    وين ذاك الموضوع الي واعدني بيه يووخي كله تخمبج علي مربعه
     التوقيع 

  5. #95
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    حفظني الله وإياكم من كل سوء
     التوقيع 

  6. #96
    تاريخ الانضمام
    13/04/2007
    المشاركات
    34,178

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سويرة مشاهدة المشاركات
    خف علينا مرهف الاحساس

    اصلا انا قلبي جلمود صخر ما تمشي معي التمليجة


    موضوع رائع ولا ما رائع تنسيق ما بنسق برووحي ابي حد ينسق موضوعي

    وين ذاك الموضوع الي واعدني بيه يووخي كله تخمبج علي مربعه
    المعذرة كنت انسق موضوعي مال السبوع الياي

    برسلك اياه باكر هذاك
     التوقيع 
    أحرص على اللي دايم الدوم شاريك ...وأحذر من اللي لا قسى الوقت باعك

    أعز الأصدقاء

  7. #97
    تاريخ الانضمام
    13/04/2007
    المشاركات
    34,178

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    صوبنا
    شايفنكم تتواسروا علي انته وعبد الرحمن في اؤواتس اب
    مووه باغين
    ولا هذاك يدخل في اطار الملق كما توصفه سويرة
    عاشوق انزله نص الواتس اب بو تقصده هنا
     التوقيع 
    أحرص على اللي دايم الدوم شاريك ...وأحذر من اللي لا قسى الوقت باعك

    أعز الأصدقاء

  8. #98
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    احلامكم سعيده
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  9. #99
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محمد4 مشاهدة المشاركات
    عاشوق انزله نص الواتس اب بو تقصده هنا
    الشيمه حضر ابدي تراه
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  10. #100
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محمد4 مشاهدة المشاركات
    المعذرة كنت انسق موضوعي مال السبوع الياي

    برسلك اياه باكر هذاك
    اونه

    بنشووف هالتنسيق

    يووخي باكر عندي حصة مشاهدة وانا مبججه عيني هنا


    اوكي انتظره
    بخبرك بفكرة وقت ثاني
    ع خير
     التوقيع 

  11. #101
    تاريخ الانضمام
    01/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,943

    افتراضي

    المجامله أعتقد انها جزء من الدبلوماسيه
    قد تضطر في بعض الأحيان ان تجامل الآخرين
    حتى لو كنت تكره القيام بذلك او كانوا أعداءاَ ....كما يقال:
    اني احيي عدوي حين رؤيتهِ ..... لادفع الشر عني بالتحياتِ


    شكرااا لموضوعك الرائع أ.سويسرا
     التوقيع 

    ╔════ ═══════════╗
    شروق شمس حلم تذيب آهات المساء! على جوانح أمنيات!
    وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلكُمْ وَرَسُولُه وَالْمُؤْمـنُونَ
    ═══════════╝
    ╗════════════════════════╔
    .....................أستودعكم الله .................
    ════════════════════════
    [Tell me more about myself [Here
    هُنــ [إضــ ــغـط ]ـــا الحَّياةُ وَغِذاءُ الرُّوحِ

  12. #102
    تاريخ الانضمام
    24/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,245

    افتراضي

    صبااحك ورد ابله
    ..
    الانسان بطبعه ميال للمجامله حتى ولو كان نادرا لان في مواقف تطلب منا نجامل شوي..
    ..
    وفي نفس الوقت المجامله اللي تزيد عن حدها تكون إلها عواقب ممكن بعدين تضر بالشخص نفسه !!

    يعني حلو الواحد يعطي الشخص كاش<< حلووه هذي كاش
    ..
    وسلامه راسش الغاليه

    لقفي
     التوقيع 
    ترويحي عن ترويحي يفرق.. ما كل ترويحي في توقيعي يبرق



    سويرة ,, up to the sky ,, و princess2009 ,, كارفة كراف ,, قمر راكبة همر

  13. #103
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    موضوعك رائع سويروه


    وأصدقك القول .. نعم قد نجامل أحياناً لأن المجاملة تعتبر من ركائز حياتنا ووسيلة للتعامل والتواصل مع الأصدقاء والأسرة والعمل وفي كل مكان ولكن على ألا تكون على حساب شخص آخر .. أي لا تضر أياً كان لأن الإسراف في المجاملة الشخصية يعتبر لون من ألوان الرياء والنفاق .. فهو بمثابة إظهار عكس ما نبطنه داخلياً فهي مرفوضة تماماً ولا يمكن أن نتقبلها مهما كانت الأسباب الدافعة لذلك


    ترى حتى هنا في السبلة هذا الشي موجود بكثره .. فكم شاهدنا مواضيع قيمة ورائعة طرحت من قبل كاتب متميز .. و لا يأتيها إلا عبارات شكر بسيطة وردود قليلة وربما لا شيء من ذلك

    والعكس صحيح فهناك مواضيع عادية أو ذو مضمون وفكرة مكررة .. نشاهد عليها المدح والثناء إما لشخص الكاتب أو لأسباب أخرى



    أخيراً .. وليس آخراً على قيلة شنون بن حمود علينا أن نكون صادقين مع أنفسنا أولاً ولا نجامل على خطأ .. وإذا اضطررنا لذلك فلنجامل بشكل محبب ومحدود إن كان في صراحتنا تجريح للآخرين ونبتعد عن النفاق فالنفاق ليست من أخلاق المسلم .. والمنافق شخص مرفوض اجتماعيا وبدون ضمير



    والله على ما أقول شهيد

     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  14. #104
    تاريخ الانضمام
    24/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,245

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
    موضوعك رائع سويروه


    وأصدقك القول .. نعم قد نجامل أحياناً لأن المجاملة تعتبر من ركائز حياتنا ووسيلة للتعامل والتواصل مع الأصدقاء والأسرة والعمل وفي كل مكان ولكن على ألا تكون على حساب شخص آخر .. أي لا تضر أياً كان لأن الإسراف في المجاملة الشخصية يعتبر لون من ألوان الرياء والنفاق .. فهو بمثابة إظهار عكس ما نبطنه داخلياً فهي مرفوضة تماماً ولا يمكن أن نتقبلها مهما كانت الأسباب الدافعة لذلك


    ترى حتى هنا في السبلة هذا الشي موجود بكثره .. فكم شاهدنا مواضيع قيمة ورائعة طرحت من قبل كاتب متميز .. و لا يأتيها إلا عبارات شكر بسيطة وردود قليلة وربما لا شيء من ذلك

    والعكس صحيح فهناك مواضيع عادية أو ذو مضمون وفكرة مكررة .. نشاهد عليها المدح والثناء إما لشخص الكاتب أو لأسباب أخرى



    أخيراً .. وليس آخراً على قيلة شنون بن حمود علينا أن نكون صادقين مع أنفسنا أولاً ولا نجامل على خطأ .. وإذا اضطررنا لذلك فلنجامل بشكل محبب ومحدود إن كان في صراحتنا تجريح للآخرين ونبتعد عن النفاق فالنفاق ليست من أخلاق المسلم .. والمنافق شخص مرفوض اجتماعيا وبدون ضمير



    والله على ما أقول شهيد


    صح لسانك عمي بو محمد درر درر

    مثل ما قلت المجامله مطلوبة بحياتنا بس ع حدود

    فلا ضرر ولا ضرار ...

    لمرورك العطر
     التوقيع 
    ترويحي عن ترويحي يفرق.. ما كل ترويحي في توقيعي يبرق



    سويرة ,, up to the sky ,, و princess2009 ,, كارفة كراف ,, قمر راكبة همر

  15. #105
    تاريخ الانضمام
    15/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    27,702

    افتراضي

    انا بجاوب على سؤال واحد بس

    نعم نزل عندنا مطر

    أما بالنسبة للموضوع ف اعتقد صارت المجاملة جزء لا يتجزاء من حياتنا اليومية

    أنا اقصد المجاملة اللطيفة التي توددك وتقربك من أهلك وأصدقائك وليست المجاملة التي تكون جزء من النفاق

    يا سويرة يا أختي نحنا في زمن وصفه الرسول صلى الله عليه وسلم للمؤمن " كالقابض على الجمر " ..


    طرح موفق
     التوقيع 
    الحمدلله





  16. #106
    تاريخ الانضمام
    19/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,325

    افتراضي

    جميل جدا
    كن كالتطير اينما تذهب لا يردك غير جناحاتك ..
     التوقيع 
    مثل البخور أصبحت ياشعر بالنـار
    أحرق وغيري ينتشي من عطـوري
    ياشعر لو تشعر بي الناس ماصـار
    نزفي على الأوراق شي/ن ضروري
    وين الَمرافي .. يَابحَر .. رَاحْ ماَراح
    خِذ مِن جروُحِي دَام للِجَرح مِيــــــنا

  17. #107
    تاريخ الانضمام
    03/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,636

    افتراضي

    السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس لام عليكم

  18. #108
    تاريخ الانضمام
    18/03/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,457

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كاظم الساهر مشاهدة المشاركات
    السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس لام عليكم
    جلس مكاااااااااااااااااااان واحد تعبنا نركض وراك من مكان لمكان
     التوقيع 
    ملاااااااااااااااحظه :
    اسمي طموووووحه
    ويلي يتجاااااااااااااهل طموحي .... احب اقوله
    تطمن تجاهلك ما يهز ......
    شعره من طمووووووووحي

    2/7/2012
    3/10/2012 تحقيق انجاز وحلم رائع

    2014

  19. #109
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كارفه كراف مشاهدة المشاركات
    صح لسانك عمي بو محمد درر درر

    مثل ما قلت المجامله مطلوبة بحياتنا بس ع حدود

    فلا ضرر ولا ضرار ...

    لمرورك العطر
    من هين طلعتيلي نتيه ..


    قريي هذي الحكايه .. وبتعرفي مغزى المجاملات اللي تودي بصاحبها إلى قوم دفرني بطيح




    كان احد رجال الأعمال و المال مولعا بالرسم و الكل يمدحه و يجامله على ان لوحاته فنية و رائعة
    فأصبح شديد الإعجاب بلوحاته مغاليا في تقديرها و حدث يوما ان عرض بعض لوحاته على فنان و رسام كبير و ذكر له ان قرر ان يوصي بها بعد وفاته لأحد المتاحف او المعاهد ..ثم سأله ..أي المعاهد في رأيك أولى بان تهدى إليه هذه اللوحات
    فنظر له الرسام الكبير بكل تأمل ثم فكر هل أجامله أم أقول له الحقيقة
    و استقر رأيه على هذا الجواب


    لو انها كانت لوحاتي لاوصيت بها لمعهد المكفوفين


     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  20. #110
    تاريخ الانضمام
    18/03/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,457

    افتراضي

    صبااااااااااااااااااااح الخير

    حد هنا يجاملنا شوي
     التوقيع 
    ملاااااااااااااااحظه :
    اسمي طموووووحه
    ويلي يتجاااااااااااااهل طموحي .... احب اقوله
    تطمن تجاهلك ما يهز ......
    شعره من طمووووووووحي

    2/7/2012
    3/10/2012 تحقيق انجاز وحلم رائع

    2014

  21. #111
    تاريخ الانضمام
    26/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,444

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
    موضوعك رائع سويروه


    وأصدقك القول .. نعم قد نجامل أحياناً لأن المجاملة تعتبر من ركائز حياتنا ووسيلة للتعامل والتواصل مع الأصدقاء والأسرة والعمل وفي كل مكان ولكن على ألا تكون على حساب شخص آخر .. أي لا تضر أياً كان لأن الإسراف في المجاملة الشخصية يعتبر لون من ألوان الرياء والنفاق .. فهو بمثابة إظهار عكس ما نبطنه داخلياً فهي مرفوضة تماماً ولا يمكن أن نتقبلها مهما كانت الأسباب الدافعة لذلك


    ترى حتى هنا في السبلة هذا الشي موجود بكثره .. فكم شاهدنا مواضيع قيمة ورائعة طرحت من قبل كاتب متميز .. و لا يأتيها إلا عبارات شكر بسيطة وردود قليلة وربما لا شيء من ذلك

    والعكس صحيح فهناك مواضيع عادية أو ذو مضمون وفكرة مكررة .. نشاهد عليها المدح والثناء إما لشخص الكاتب أو لأسباب أخرى



    أخيراً .. وليس آخراً على قيلة شنون بن حمود علينا أن نكون صادقين مع أنفسنا أولاً ولا نجامل على خطأ .. وإذا اضطررنا لذلك فلنجامل بشكل محبب ومحدود إن كان في صراحتنا تجريح للآخرين ونبتعد عن النفاق فالنفاق ليست من أخلاق المسلم .. والمنافق شخص مرفوض اجتماعيا وبدون ضمير



    والله على ما أقول شهيد

    شكرا على خطبة الجمعه عمي

    تعال خطب ف جامعنا

    قبض

  22. #112
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Becool2001 مشاهدة المشاركات
    صبااااااااااااااااااااح الخير

    حد هنا يجاملنا شوي

    هاتي 11 ريال

     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  23. #113
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,032

    افتراضي

    صدق اللي قال النوم سلطان..
     التوقيع 
    سيمضى هذا الوقت حتما فقط ثق بالله




  24. #114
    تاريخ الانضمام
    03/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,767

    افتراضي

    هاي تو افري ون
     التوقيع 
    .
    .
    .

    " من خاض غِـــمار الشدائد نال َمعالي المراتب "

    .
    .
    .

  25. #115
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محمد4 مشاهدة المشاركات
    عاشوق انزله نص الواتس اب بو تقصده هنا
    حياة عمي محمد
     التوقيع 
    سيمضى هذا الوقت حتما فقط ثق بالله




  26. #116
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اللحن الجميل مشاهدة المشاركات
    هاي تو افري ون
    هاين..

    هوه ازيت..
     التوقيع 
    سيمضى هذا الوقت حتما فقط ثق بالله




  27. #117
    تاريخ الانضمام
    03/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,767

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات
    صدق اللي قال النوم سلطان..
    ما شاء الله شكلك شبعانة رقاد
     التوقيع 
    .
    .
    .

    " من خاض غِـــمار الشدائد نال َمعالي المراتب "

    .
    .
    .

  28. #118
    تاريخ الانضمام
    03/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,767

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات
    هاين..

    هوه ازيت..
    آي كانوت تل يو
     التوقيع 
    .
    .
    .

    " من خاض غِـــمار الشدائد نال َمعالي المراتب "

    .
    .
    .

  29. #119
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اللحن الجميل مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله شكلك شبعانة رقاد
    اول ما وصلت الدوام..

    قفلت المكتب وتوكلت على الله تقريبا ساعة ..

    موه نسوووي ياخي ماقدرت افتح نص عين
     التوقيع 
    سيمضى هذا الوقت حتما فقط ثق بالله




  30. #120
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اللحن الجميل مشاهدة المشاركات
    آي كانوت تل يو
    وااااي..
     التوقيع 
    سيمضى هذا الوقت حتما فقط ثق بالله




الصفحة 4 من 17 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. ∫∫1∫∫ ≈رابطة عشاق العالـــ النصر ــمي≈ ∫∫1∫∫
    بواسطة ismail alamri في القسم: سبلة الروابط الرياضية
    الردود: 38
    آخر مشاركة: 29/03/2014, 12:07 AM
  2. ∫ ∫ ∫ ∫.»ملتقى طلبه وطالبات اليمن.∫ ∫ ∫
    بواسطة حدي ذكائي في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بمنطقة الخليج العربي ودول الشرق الاوسط
    الردود: 39
    آخر مشاركة: 22/08/2013, 02:37 AM
  3. رد : ▌▌♂ ⌡∫∫⌡ |وأخــيـــرا أصبحــت بينكــمــ , فهــل لـي م ترحيــب_ـ_| ⌡∫∫▌
    بواسطة زحمة أفكاري في القسم: سبلة المناسبات الاجتماعية
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 13/02/2012, 08:42 AM
  4. الردود: 49
    آخر مشاركة: 09/01/2011, 05:14 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •