- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 508
-
20/04/2012 11:47 PM #91
شوفي انا مشكلتي اني طيوب والكلام الحلو يأثر علي بمرة استجيب
وهنا يظهر تأثير الملاقين في الشخص
فتحصلي الملاق يأثر في الاشخاص مرهفي الاحساس الي عندهم طيبه زائدة
فيرى استجابة ملقة في ذاك الشخص
وهنا يجد ما يريد بطريقه اسرع عن المعتاد
بس الظاهر ان قلبك يابس كما العوال ما يتأثر بالملق كمايينا
-
مادة إعلانية
-
20/04/2012 11:49 PM #92
-
هود هود شباب.

أنا وصلت.

أخمس ولا أروح؟
-
-
حفظني الله وإياكم من كل سوء
-
21/04/2012 12:16 AM #96
-
21/04/2012 12:19 AM #97
-
21/04/2012 12:20 AM #98
احلامكم سعيده
-
21/04/2012 12:23 AM #99
-
-
21/04/2012 01:22 AM #101
المجامله أعتقد انها جزء من الدبلوماسيه
قد تضطر في بعض الأحيان ان تجامل الآخرين
حتى لو كنت تكره القيام بذلك او كانوا أعداءاَ ....كما يقال:
اني احيي عدوي حين رؤيتهِ ..... لادفع الشر عني بالتحياتِ
شكرااا لموضوعك الرائع أ.سويسرا
-
21/04/2012 08:17 AM #102
صبااحك ورد ابله

..
الانسان بطبعه ميال للمجامله حتى ولو كان نادرا لان في مواقف تطلب منا نجامل شوي..
..
وفي نفس الوقت المجامله اللي تزيد عن حدها تكون إلها عواقب ممكن بعدين تضر بالشخص نفسه !!
يعني حلو الواحد يعطي الشخص كاش<< حلووه هذي كاش
..
وسلامه راسش الغاليه
لقفي
-
21/04/2012 08:45 AM #103
موضوعك رائع سويروه

وأصدقك القول .. نعم قد نجامل أحياناً لأن المجاملة تعتبر من ركائز حياتنا ووسيلة للتعامل والتواصل مع الأصدقاء والأسرة والعمل وفي كل مكان ولكن على ألا تكون على حساب شخص آخر .. أي لا تضر أياً كان لأن الإسراف في المجاملة الشخصية يعتبر لون من ألوان الرياء والنفاق .. فهو بمثابة إظهار عكس ما نبطنه داخلياً فهي مرفوضة تماماً ولا يمكن أن نتقبلها مهما كانت الأسباب الدافعة لذلك

ترى حتى هنا في السبلة هذا الشي موجود بكثره .. فكم شاهدنا مواضيع قيمة ورائعة طرحت من قبل كاتب متميز .. و لا يأتيها إلا عبارات شكر بسيطة وردود قليلة وربما لا شيء من ذلك

والعكس صحيح فهناك مواضيع عادية أو ذو مضمون وفكرة مكررة .. نشاهد عليها المدح والثناء إما لشخص الكاتب أو لأسباب أخرى

أخيراً .. وليس آخراً على قيلة شنون بن حمود علينا أن نكون صادقين مع أنفسنا أولاً ولا نجامل على خطأ .. وإذا اضطررنا لذلك فلنجامل بشكل محبب ومحدود إن كان في صراحتنا تجريح للآخرين ونبتعد عن النفاق فالنفاق ليست من أخلاق المسلم .. والمنافق شخص مرفوض اجتماعيا وبدون ضمير

والله على ما أقول شهيد

-
21/04/2012 09:19 AM #104
-
21/04/2012 10:21 AM #105
انا بجاوب على سؤال واحد بس
نعم نزل عندنا مطر
أما بالنسبة للموضوع ف اعتقد صارت المجاملة جزء لا يتجزاء من حياتنا اليومية
أنا اقصد المجاملة اللطيفة التي توددك وتقربك من أهلك وأصدقائك وليست المجاملة التي تكون جزء من النفاق
يا سويرة يا أختي نحنا في زمن وصفه الرسول صلى الله عليه وسلم للمؤمن " كالقابض على الجمر " ..
طرح موفق
-
21/04/2012 10:30 AM #106
جميل جدا
كن كالتطير اينما تذهب لا يردك غير جناحاتك ..
-
21/04/2012 10:34 AM #107
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 03/12/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 7,636
السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس لام عليكم
-
21/04/2012 11:00 AM #108
-
21/04/2012 11:05 AM #109
من هين طلعتيلي نتيه ..

قريي هذي الحكايه .. وبتعرفي مغزى المجاملات اللي تودي بصاحبها إلى قوم دفرني بطيح

كان احد رجال الأعمال و المال مولعا بالرسم و الكل يمدحه و يجامله على ان لوحاته فنية و رائعة
فأصبح شديد الإعجاب بلوحاته مغاليا في تقديرها و حدث يوما ان عرض بعض لوحاته على فنان و رسام كبير و ذكر له ان قرر ان يوصي بها بعد وفاته لأحد المتاحف او المعاهد ..ثم سأله ..أي المعاهد في رأيك أولى بان تهدى إليه هذه اللوحات
فنظر له الرسام الكبير بكل تأمل ثم فكر هل أجامله أم أقول له الحقيقة
و استقر رأيه على هذا الجواب
لو انها كانت لوحاتي لاوصيت بها لمعهد المكفوفين
-
21/04/2012 11:07 AM #110
صبااااااااااااااااااااح الخير
حد هنا يجاملنا شوي
-
21/04/2012 11:10 AM #111
-
21/04/2012 11:11 AM #112
-
21/04/2012 11:13 AM #113
صدق اللي قال النوم سلطان..


-
21/04/2012 11:14 AM #114
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 03/03/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,767
هاي تو افري ون

-
21/04/2012 11:14 AM #115
-
21/04/2012 11:15 AM #116
-
21/04/2012 11:15 AM #117
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 03/03/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,767
-
21/04/2012 11:16 AM #118
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 03/03/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,767
-
21/04/2012 11:17 AM #119
-
21/04/2012 11:17 AM #120
مواضيع مشابهه
-
∫∫1∫∫ ≈رابطة عشاق العالـــ النصر ــمي≈ ∫∫1∫∫
بواسطة ismail alamri في القسم: سبلة الروابط الرياضيةالردود: 38آخر مشاركة: 29/03/2014, 12:07 AM -
∫ ∫ ∫ ∫.»ملتقى طلبه وطالبات اليمن.∫ ∫ ∫
بواسطة حدي ذكائي في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بمنطقة الخليج العربي ودول الشرق الاوسطالردود: 39آخر مشاركة: 22/08/2013, 02:37 AM -
رد : ▌▌♂ ⌡∫∫⌡ |وأخــيـــرا أصبحــت بينكــمــ , فهــل لـي م ترحيــب_ـ_| ⌡∫∫▌
بواسطة زحمة أفكاري في القسم: سبلة المناسبات الاجتماعيةالردود: 12آخر مشاركة: 13/02/2012, 08:42 AM -
∫ ∫ ∫ ∫ ∫ أصفــــر ∫ ∫ ∫ ∫ ∫ أخضـــر ∫ ∫ ∫ ∫ ∫ أحمــــر
بواسطة ReX في القسم: السبلة العامةالردود: 49آخر مشاركة: 09/01/2011, 05:14 PM









رد باقتباس





