∫∫∫∫≈: : :مَعْذٍرةً لَنْ أٌجامِلَ الأنام فَلي كَياني : :
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 17 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 508
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي ∫∫∫∫≈: : :مَعْذٍرةً لَنْ أٌجامِلَ الأنام فَلي كَياني : :

    ツ】ઇ需: : : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: : :需ઇ【ツ







    التّمَيّزُ + الشّخْصيّةُ المستقلة + الطّموح


    ( لاحظت أن الكلمات الثلاث تحوي لاماً شمسية وليست قمرية كالشمس نجم لا تعتمد على غيرها لتكتسب قوتها ليست كالقمر يستمد ضوءه من الشمس ) التووووبة ربي خفي علينا سويرة الشيمة )





    ثالوثٌ مُهِمٌ لِكُلِ مَنْ يَسْعى لِلرقي
    لَكِنْ هُنالِكَ إرْهاصاتٌ ما أنْزَلَ الله بِها مِنْ سُلْطانٍ
    تَقِفُ حاجِزًا بَيْنَها وبيَن تَحْقيقِها لِما جاءتْ لَهُ
    " إنّ أَفْكارنا هي التي تَصْنَعُنا واتِجاهُنا الذّهْني هو الْعامِلُ الأول في تَقْريرِ مَصيرِنا""



    قالت لي مديرة أول مدرسة تعينت بها بعد موقف بيني وبين ولية أمر طالب ٍ : لا تجرحي مشاعر طموحك بالانحناء لمجاملة أي كان
    فغيرت مقولتها مسيرة حياتي بالكامل
    ( جَميلٌ أنْ يَكونَ لَكَ قُدْوَةٌ والأجْمل أنْ تَتًحولَ مِنْ خِلالِها إلى قُدْوةٍ )





    لَـــسْتُ ضَعيفةً
    ولَسْتُ بِإمعةٍ
    وبِالتّأْكيدِ لَسْتُ مِنَ الْمُتَسلقين
    لِذا
    لَنْ أَدْفِنَ ~ نَ فْ س ي ~ بَيْنَ طَيّاتِ حَياةٍ بُرْمِجَتْ على أَساسٍ هَالِكٍ
    فَأنا الْمُسَيّرَةُ لِدفّةِ حَياتي وأَنا أَحيكُ دِيباجِيّتها






    عِباراتٌ رَدّدتُها وأُرَدِدُها بَيْني وبَيْنَ نفْــسي عِـنْدما أُوشِكُ أنْ أَقَعَ ضَحيةَ مُتَطلباتِ الحَياةِ التي تجْعَلُنا أحْيانًا مُرْغمين على الانْحِناءِ ’’’,,
    ياترى غرور هو أم ثقة بالنفس






    الْمُجامَلًةُ بَيْنَ مِطْرقةِ النّفاقِ الإجْتِماعي وقناع ِ الدّبْلوماسِيّةُ في الرّدِ .






    مَوْقِفٌ حَياتِيٌّ



    كنت يوم الاحد في لجنة لإعداد اختبارات الطلاب دون المستوى مشرفة المجال والمعلمة الأولى والفقيرة الى الله سويرة
    ناقشنا وانتهينا وأخرجنا التوصيات والمخرجات وشددت همتي للخروج فقد ضقت ذرعا بجلوسي وجعت ليدور الحوار التالي الذي قض مضجعي وبتر همتي وأجبرني على عدم أكل أي شيء رغم جوووعي 
    للتنبيه الاستاذة ل هي معلمتي الاولى

    المشرفة : أستاذة ( ل ) لا تطلعن ريوقكن علي هههه ( ما أعرف شو سبب الههه بس بتكثر هنا )

    ل : ياربي ما يحتاج أستاذتي الفاضلة خيرش واصل ماشاء الله دااايما سباقة وما تقصري ههههههههههه
    المشرفة : استاذة سويرة لا تروحي حبيبتي بتتريقي معنا
    سويرة : لا استاذة مطرشة من الجمعية وبكل مع الشلة
    هنا تنظر لي معلمتي الأولى نظرة أعلم من خلالها أنها تعني : طبي مكانش تردي المشرفة ؟؟؟
    لأردف قائلة : بس ما في اشكال ما بنحرم نفسنا نذوق طبخك ههه هه هه
    أرغمت نفسي بأكل البيتزا فأنا وإياها في خلاف أبدي
    المشرفة ماشاء الله عليش يا ( ل ) دايما مرتبة هههه أستاذة سويرة انصحش تروحي بيت الأستاذة بتشوووفي الترتيب والنظام ههه ههههه ههههه
    ( ل ) فدييتك بعض ما لديكم ترانا تلامذتك ههههههه
    وانا مبججة عيني أي ترتيب وأي خرابيط تراها حاطه العنب في البوكس اش فيها
    شوفي سويرة صورة بنتي الدحااانة دلوعة الماما
    سويرة فديييتها ما احلاها ربي يخليها كأنه ما عجبها وكأنها تقوول هل من مزييد
    فأضطر أن أزيد : أستاذة من وين شارية اللبسة العمانية طالعة شي عليها ربي يحفظها :
    المشرفة : ههههه هذي خصيصا مخيطة حجها تدري بناتي ما يحبن يلبسن اي ملابس حتى زوجة حميي تقول ياليت بناتي شراة بناتك


    المهم ما بغثكم ادري سوالف الحريم تلوع الكبد

    طلعت من القاعة وأنا أندب الحالة الي خلتني أجلس معهن وأسندر راسي بذاك الملق الرييج








    أسْتَصْغِرُ نَفْسي عِنْدما أُجامِلُ أيّا كانَ ويَبْدو على مَلامِحي أنّني أُنافِقُ فَيُكْشَفُ أمْري وتَتَحوّلُ النّعْمَةُ إلى نِقْمَةٍ













    ولكني أتعجب من أناس مثل ما يقال بروفيشنال يستطيعون تسخير كل الأمور لصالحهم بكلمة واحدة وبمجاملة بسيطة
    مواقف حياتية اجتماعية ومهنية تمنيت فيها أن أستطيع المجاملة بحق احتجت لها ولكن دفوشيتي أو خجلي من طرح كلام أعلم في قرارة نفسي أنه نسج أكذوبة يمنعني






    لمن أراد النقاش معي سأسأل



    1- هل أنت مع أم ضد المجاملة
    2- هل ترى أن عزوفك عن المجاملة ستحرمك من أمور ما كالترقية أو العلاوة او المحبة من قبل الرئيس
    3- ما هو شعورك عندما يجاملك شخص ما وأنت تعلم في قرارة نفسك أن كل كلامه ( خرطي ) وأنه يقوله للتودد اليك والحصول على شيء ما يفيده
    4- هل المجاملة نفاق اجتماعي أم أسلوب دبلوماسي ينم عن ذكاء مستخدمه
    5- طاح عندكم مطر
    أتمنى الاجابة بعيدا عن المجاملة كما أتمنى أن أجد من يخالفني الرأي حتى أناقشه بضراوة أقصد بهداوة


    آخر تحرير بواسطة سويرة : 20/04/2012 الساعة 10:26 PM
     التوقيع 

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    كُنْ كمــــــــــــا أَراد الله لكَ أن تكون َ حُرا خليفةً في الأرضِ



    ولنْ يَتَأتّى لَك هذا


    بالتّبعيّةِ


    لا تَتَقوقع عَلى نَفْسِك ولا تظْلمها بالاخْتِباءِ أَظْهِر للعالمِ أنك هُـــــــــــــــــناا















    كُنْتُ هُــــــــنا سويرية
     التوقيع 

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,675

    افتراضي

    أتمنى ما أكتبه يكون عميق بمعآنيه ، صلب بكلماته .. ويلمس قلوبكم برفق ،
     التوقيع 
    ‏اللهم زدني نضجاً، فكراً و شعوراً..

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

     التوقيع 

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,675

    افتراضي

    علاقتك كانت أماني بأماني أصغر من أحلامي وأصعب من الشرح .. دخلتها بحب وطموح وتفاني وطلعت منها بكم صوره وكم جرح
     التوقيع 
    ‏اللهم زدني نضجاً، فكراً و شعوراً..

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العامرات مشاهدة المشاركات
    أتمنى ما أكتبه يكون عميق بمعآنيه ، صلب بكلماته .. ويلمس قلوبكم برفق ،
    اعطي الموضوع حقه
     التوقيع 

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,675

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سويرة مشاهدة المشاركات
    اعطي الموضوع حقه
    - ما يمتعني في الألم ! انه لا يأتي إلا ومعه جزء من الأمل
     التوقيع 
    ‏اللهم زدني نضجاً، فكراً و شعوراً..

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    29/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,820

    افتراضي

    موضوع في قمة الروعة
    شكرا يا سويرة
     التوقيع 
    ‏لا اِفراط ولا تفريط لا زيادة ولا نقصان، اللهم الإتِزان والثبات والسّلام.!

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,675

    افتراضي

    قد يرونك في لحظة هدوء لكنهم لا يعلمون أنك في تلك اللحظه تملك أكبر ضجيج في العالم بداخلك !
     التوقيع 
    ‏اللهم زدني نضجاً، فكراً و شعوراً..

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    04/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,968

    افتراضي

    200/200
     التوقيع 
    [لـنكن أرواح رآقيَة . .
    نحترم ذآتنا ، ونحترم الغير !
    ع ـندما نتحدث ، نتحدث بـ عمق ،
    نطلب بـ أدب ، نشكر بـ ذُوق !
    . . ونعتذر بـ صدق ؛)


    . . لنكن فن و ذوق .


  11. #11
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,675

    افتراضي

    الإشتياق حاله من الإدمان لايعاقب عليها القانون
     التوقيع 
    ‏اللهم زدني نضجاً، فكراً و شعوراً..

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    04/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,968

    افتراضي

    يحتاجلنا نجامل فبعض الاوقات ...

    ولكن الصراحة افضل
     التوقيع 
    [لـنكن أرواح رآقيَة . .
    نحترم ذآتنا ، ونحترم الغير !
    ع ـندما نتحدث ، نتحدث بـ عمق ،
    نطلب بـ أدب ، نشكر بـ ذُوق !
    . . ونعتذر بـ صدق ؛)


    . . لنكن فن و ذوق .


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,675

    افتراضي

    أقولها بضيقه مع صوت مبحوح تغيروا في ھالزمن ناس واجد ♡
     التوقيع 
    ‏اللهم زدني نضجاً، فكراً و شعوراً..

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    05/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,661

    افتراضي

    موضوع رائع يا سويرة ...
    المجاملة مطلوبة ف هذا الزمان وبعضهم يحب أن تجامليه ولا إنك تنتقديه ...
    وأنا أشوف الأفضل الواحد يكون صريح ومايجامل أحد بس المشكلة بالفعل إذا ما جامل أسميه بيتورط وبتطيح ع راسه فالأفضل أن يكون الواحد ذكي ف تعامله مع الأخخرين ...
    شكرا جزيلا ع الموضوع
     التوقيع 
    مٌأً أًصُ6ـبً أُنّ تٌبّڳّيّ بًلّأُ دّمّۇۈۉعَ وِمٌأً أُصًعَـبً أَنٌ تّذٌهٌبٌ بّلُأَ رُجّوًعً وّمُأِ أًصًعَبّ أًنٌ تَشًعٌرَ بٌأُلًضَيَقُ وٌڳِأُنً أَلُمَڳِأٌنِ مُنٌ حّوَلُڳُ يّضُيِقِ مٌأُ أِصٌعَبَ أُنِ تًتًڳّلٌمَ بٌلِأٌ صًوَتَ وٌأُنَ تًحِيَى ڳُأُنٌڳُ تَنَتِظَرٌ أًلِمًوِتّ مًأٌ أَصُعّبُ أًنً تِشِعُرُ بِأُلّسُأَمً فّتِرٌى ڳُلٌ مّنِ حَوّلِڳّ عّـدَمً وٌيّسَۇۈۉدِڳّ أٌحّسُأُسَ بًأِلٌنِدِمّ
    مِأٌ أِصّعًبّ ڳِلّ ذِلٌڳّ فُھلُ بّعًدٌ ڳِلِ ذٌلِڳَ أَلّمَ

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    السلام عليكم
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    06/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,129

    افتراضي

    1- هل أنت مع أم ضد المجاملة
    ضد..ولكن ليس في كل الاحيان
    2- هل ترى أن عزوفك عن المجاملة ستحرمك من أمور ما كالترقية أو العلاوة او المحبة من قبل الرئيس
    لا طبعا..بالجهد والمثابرة استطيع تحقيق كل ذلك
    3- ما هو شعورك عندما يجاملك شخص ما وأنت تعلم في قرارة نفسك أن كل كلامه ( خرطي ) وأنه يقوله للتودد اليك والحصول على شيء ما يفيده
    اممم سؤال حلو..مااعرف بالضبط بس بقولها ف وجهه ما يجامل
    4- هل المجاملة نفاق اجتماعي أم أسلوب دبلوماسي ينم عن ذكاء مستخدمه
    حسب نوع المجاملة..المجاملة يمكن تكون تعزيز
    5- طاح عندكم مطر
    الحمدلله هههههه
    رووووعة الموضوع سوير يسلمو
    ربي يجزيك الجنة
     التوقيع 
    حلمت أن أكون سنـــدريـــلا في زمن تشابهت فيه مقاسات الأحذية

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    كيفكم ...
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,675

    افتراضي

    بلا سبب تزعل وتجرح بالكلام ! تقلب الدنيا على [ راسـي ] وتروح ..
     التوقيع 
    ‏اللهم زدني نضجاً، فكراً و شعوراً..

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معنى البراءة مشاهدة المشاركات
    1- هل أنت مع أم ضد المجاملة
    ضد..ولكن ليس في كل الاحيان
    2- هل ترى أن عزوفك عن المجاملة ستحرمك من أمور ما كالترقية أو العلاوة او المحبة من قبل الرئيس
    لا طبعا..بالجهد والمثابرة استطيع تحقيق كل ذلك
    3- ما هو شعورك عندما يجاملك شخص ما وأنت تعلم في قرارة نفسك أن كل كلامه ( خرطي ) وأنه يقوله للتودد اليك والحصول على شيء ما يفيده
    اممم سؤال حلو..مااعرف بالضبط بس بقولها ف وجهه ما يجامل
    4- هل المجاملة نفاق اجتماعي أم أسلوب دبلوماسي ينم عن ذكاء مستخدمه
    حسب نوع المجاملة..المجاملة يمكن تكون تعزيز
    5- طاح عندكم مطر
    الحمدلله هههههه
    رووووعة الموضوع سوير يسلمو
    ربي يجزيك الجنة
    نوووووووووووووووبة
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    محد يكلمنا ..
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    وينكم ؟؟؟
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    06/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,129

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذئب السلطنة55 مشاهدة المشاركات
    نوووووووووووووووبة
    وش نوبة
     التوقيع 
    حلمت أن أكون سنـــدريـــلا في زمن تشابهت فيه مقاسات الأحذية

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,675

    افتراضي

    من يقول القلب مع غيرك سلا ! يعلم الله [ مـالـك ] بقلبي شريك
     التوقيع 
    ‏اللهم زدني نضجاً، فكراً و شعوراً..

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    06/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,129

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العامرات مشاهدة المشاركات
    من يقول القلب مع غيرك سلا ! يعلم الله [ مـالـك ] بقلبي شريك
    اللي تو تجولهن ما حلوات اللي قبل احلى
     التوقيع 
    حلمت أن أكون سنـــدريـــلا في زمن تشابهت فيه مقاسات الأحذية

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    كيف الجو الحين ؟
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,675

    افتراضي

    على قدر جهلها في الحيآة ، فقد علمتني : أن لآ أصدق كلام الحب ، إلا حين أراه
     التوقيع 
    ‏اللهم زدني نضجاً، فكراً و شعوراً..

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معنى البراءة مشاهدة المشاركات
    وش نوبة
    ماعرف
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,675

    افتراضي

    الله يسامحهم ولا يبتليهم .. والله يجملني لو أخطيت وأحسنت
     التوقيع 
    ‏اللهم زدني نضجاً، فكراً و شعوراً..

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    06/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,129

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذئب السلطنة55 مشاهدة المشاركات
    ماعرف
    زين ابوي
     التوقيع 
    حلمت أن أكون سنـــدريـــلا في زمن تشابهت فيه مقاسات الأحذية

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    06/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,129

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العامرات مشاهدة المشاركات
    الله يسامحهم ولا يبتليهم .. والله يجملني لو أخطيت وأحسنت
    آمين
     التوقيع 
    حلمت أن أكون سنـــدريـــلا في زمن تشابهت فيه مقاسات الأحذية

الصفحة 1 من 17 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. ∫∫1∫∫ ≈رابطة عشاق العالـــ النصر ــمي≈ ∫∫1∫∫
    بواسطة ismail alamri في القسم: سبلة الروابط الرياضية
    الردود: 38
    آخر مشاركة: 29/03/2014, 12:07 AM
  2. ∫ ∫ ∫ ∫.»ملتقى طلبه وطالبات اليمن.∫ ∫ ∫
    بواسطة حدي ذكائي في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بمنطقة الخليج العربي ودول الشرق الاوسط
    الردود: 39
    آخر مشاركة: 22/08/2013, 02:37 AM
  3. رد : ▌▌♂ ⌡∫∫⌡ |وأخــيـــرا أصبحــت بينكــمــ , فهــل لـي م ترحيــب_ـ_| ⌡∫∫▌
    بواسطة زحمة أفكاري في القسم: سبلة المناسبات الاجتماعية
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 13/02/2012, 08:42 AM
  4. الردود: 49
    آخر مشاركة: 09/01/2011, 05:14 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •