- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 511 إلى 540 من 1016
-
11/10/2011 11:52 AM #511
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
-
مادة إعلانية
-
11/10/2011 11:52 AM #512
انا مع تقييم المعلمين !!!وكل واحد ياخذ اللي يستاهله
-
11/10/2011 11:52 AM #513
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
11/10/2011 11:52 AM #514
لك الله يآ وطن
اطالب معالي الدختوره مديحه الشيبانيه بحذف موضوع الحب وصفاته من كتاب الصف الحادي عشر
والا ببنشر تواير سيارتها .. حتى السبير معاهن

-
11/10/2011 11:52 AM #515
-
11/10/2011 11:52 AM #516
اي معلم يغيب عن المدرسه لمده 3 ايام آتمنى ان يُشطب من لائحه وزاره التربيه والتعليم ..
كلام عين العقل
-
11/10/2011 11:52 AM #517
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 38
-
11/10/2011 11:52 AM #518
فقط أفهمونا لماذا ...
-
11/10/2011 11:53 AM #519
كاد المعلم ان يكون قتيلا خخخخخ خلاص غيروها قصيده
-
11/10/2011 11:53 AM #520
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
11/10/2011 11:53 AM #521
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/11/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,335
-
11/10/2011 11:53 AM #522
-
11/10/2011 11:53 AM #523
-
11/10/2011 11:54 AM #524
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
11/10/2011 11:54 AM #525
مدرسة الشيخ أبو نبهـان .. [ العذيبة ] خخخ
-
11/10/2011 11:54 AM #526
-
11/10/2011 11:54 AM #527
-
11/10/2011 11:54 AM #528
مدرسة عقيل بن ابي طالب
مدرسة الخليل بن شاذان
مدرسة معولة بن شمس
بالمختصر المفيد جميع مدارس ولايات جنوب الباطنة
نخل \ بركاء \ المعاول \ الرستاق \
-
11/10/2011 11:54 AM #529
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 38
-
11/10/2011 11:54 AM #530
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 83
-
11/10/2011 11:54 AM #531
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2007
- المشاركات
- 317
صدقت أخي الكريم و بارك الله فيك
-
11/10/2011 11:54 AM #532
-
11/10/2011 11:54 AM #533
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 18/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,748
هل يحتاج.الى سنوات وسنوات وسنوات للتفكير
افكارهم.تطبق فنفس السنه
اما افكار من الواقع تحتاج دراسات.وبحوث ووووووو
-
11/10/2011 11:55 AM #534
اعتصامات المعلمين ( آراء ...... وحلول )
ان ما حدث بالامس لمعلمي جنوب الباطنة ليس له أي مبرر ولا يخدم التهدئة والتي لا زالت هشة وغير متماسكة منذ اندلاع الاعتصامات والتظاهرات في الاشهر القليلة الماضية ، حيث كان الاحرى بالجهات الأمنية افساح المجال للمتظاهرين للتعبير عن مطالبهم والذي كان هذا التعبير سلميا بما تعنيه الكلمة من معنى والاكتفاء بالمراقبة وحفظ أمن الارواح والممتكات مكان التظاهرة دون الدخول في سجالات كلامية ومهاترات مع المتظاهرين للتضييق عليهم كما كان واضحا من مقاطع الفيديو التى ادرجت في بعض المواضيع ، كما أنه كان الأحرى بالجهات الأمنية أن تكون أكثر ضبطا للنفس واكثر اتزانا ومرونة ، ولا اعتقد أن عملية القمع القسرية التي قامت بها هذه الجهات لها ما يبررها في الوقت الراهن على أقل تقدير ، فمن خلال مشاهدتي للمقاطع الملحقة ببعض المواضيع هناك نية مبيتة من قبل هذه الجهات وهناك سيناريو مرسوم مسبقا بالتعامل بهذه الكيفية وهذا القدر من القوة المفرطة وغير المبررة .
فهل كان الوضع يستدعي هذه المعاملة وهذه القسوة ، وهل بهذه السهولة تم استفزاز الجهة الأمنية حتى قامت ما قامت به ، وهل كان عدد المعلمين المعتصمين يستدعي تفريقهم بغاز مسيل للدموع وضرب ومطاردات كما وصفها البعض ، فعدد المعلمين كان لايتجاوز المئة أو أكثر بقليل ، حيث كان يجب تدخل اصحاب العقول الرزينة واحتواء الأمر وأخذ الأمور باللين ، وتفهم الوضع الذي حدى بالمعلمين الى اتخاذ هذا القرار والتجع والتجمهر أمام مبنى المديرية ، ما الضير في أن يتم توجيه المعلمين الى مسرح المديرية من قبل الدكتور مدير عام المديرية والجلوس معهم ومناقشتهم وحتى وان استمر هذا الاجتماع الى الليل ، فهي شحنة في قلوب المعلمين وكانوا بحاجة الى تفريغها ، هم بحاجة الى من يستمع اليهم ويرفع شكواهم واعتقد جازما أن المعلمين كانوا على قدر كبير من المسؤولية ، فكان بإمكانهم التجمع والإعتصام أمام الوزارة وسد الطرق والتضييق على المسؤولين الكبار مباشرة في الوزارة ولكنهم فضلوا التسلسل الوظيفي فذهبوا لمقابلة مدير عام المديرية والذي كان الأجدر به الثناء على هذه الخطوة التي قام بها المعلمين وانهم وضعوه في الصورة وأرادوه السند لهم .
ومع ذلك فإن لي عتب على الأخوة المعلمين ، حيث وجب عليهم أن يكونوا أكثر مهنية وأكثر احترافية في التعامل مع هذه الأمور فمثل هذه الاعتصامات يجب أن تكون مدروسة وأن تنفذ بقدر كبير من الدراية والاحترافية فما كان ينقص هذا الاعتصام ضبابية الهدف وغياب التنسيق ، فمن خلال مشاهدتي لبعض مقاطع الفيديو محاولة جميع المعلمين التحدث في وقت واحد مما يشتت الفكرة ويصرف المستمع عن الاستماع لهم كذلك ايضا الوقوف والتحرك جهة المستمع لهم مما ادخل الشك وزاد من تأزم الوضع وأدخل الريبة في قلوب الجهة الأمنية وهذا اعتقد سببا من الأسباب الذي حدى بها للتصرف بهذه القسوة خوفا من تفاقم الوضع ، كذلك ايضا ما كان ينقص هذا الاعتصام غياب التنسيق وضبابية الهدف فأمور من هذا النوع تحتاج الى مهنية ودراية اكبر وادارة الاعتصام بحترافية من قبل المنظمين له ، كما أن غياب التنظيم وضبابية القيادة كان لها دور فإن غياب صفة القدرة على التفاوض وعدم وجود مفاوض جيد زاد الطين بلة ، فالفكرة التي قالها مدير عام المديرية وهي انتخاب خمسة اعضاء من المعتصمين والذهاب معه الى مكتبه للحديث كان يجب استغلالها لو كان المفاوض الجيد موجود بين المعتصمين ولأن المعلمين كانوا في موقف قوة كان باستطاعتهم استثمار الحالة وفرض بعض الشروط التي يرونها مناسبة وتخدم قضيتهم للوصول الى نتيجة ، وايضا كان سيلجم الجهة الأمنية من اتخاذ أي قرار ضدهم .
اعتقد أن المعلمين ان ارادوا الوصول الى مبتغاهم وليعلم الجميع أنه ليس مبتغا شخصيا كما يتضح من قائمة المطالبات ، فلا بد لهم من توحيد الصف وان ينتخبوا ممثلين لهم من كل منطقة تعليمية ويلتقوا وينسقوا مواقفهم ويوزعوا بينهم مهام المطالبات وان يضعوا لذلك جدولا زمنيا ملزما لجميع الاطراف ، على أن يستمر البقية في تسيير عملية التعليم والإهتمام بالطلاب كما كانوا سابقا وأكثر وأن يبقى المنتخبين يفاوضون ويطالبون بالحقوق ويتواصلون مع الجهات ذات الصلة وتقوم كل فئة منتخبة من المنطقة التعليمية بالتواصل مع معلمي المنطقة لاطلاعهم على ما تم انجازه من مطالب وما تبقى من خلال نشرة تعدها هذه الفئة وتوزع على الهيئات التدريسية في المدارس ، كما تقوم هذه الفئات المنتخبة بتقييم دوري للوضع من خلال لقاءاتها المنسقة والمدروسة ، وان رأت ما يستعصي عليها أو تجاهل المسؤولين لمطالب المعلمين تدعوا جميع المعلمين الى اضراب عام عن التدريس دون الحاجة الى الاعتصام واثارة البلبلة وإن كان الاعتصام السلمي لا يضر أحدا وأنه نوع من تفريغ الهموم وتنبيه الحكومة الى النواقص والى تقصيرها في ناحية ما فيما يخص مصلحة الوطن والمواطن ، ولكن ما اقصده تظل عجلة التعليم تسير بخطى ثابته دون الاخلال بحاجة الطالب الى التعلم والمعرفة .
في النهاية هو مجرد رأي وحلا وسطا كما أراه أنا ، والرأي دائما معرض للصواب والخطأ .
دمتم بود وعاشت عمان حرة أبية .
-
11/10/2011 11:55 AM #535
جميع مدارس الذكور بالرستاق اضربت
-
11/10/2011 11:55 AM #536
مدرسة الخليل بن شاذان بولاية نخل
مدرسة معولة بن شمس بولاية وادي المعاول
مدرسة آسية بنت مزاحم بنات بولاية وادي المعاول
مدرسة بركات بولاية بركأ
-
11/10/2011 11:55 AM #537
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
-
11/10/2011 11:55 AM #538
الله يعينكم ، فعلا البلد اليوم مولعه على الاخر ، الله يسهل عليكم اخواني المعلمين ' واعتصمو بحبل الله
-
11/10/2011 11:55 AM #539
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 93
تصريحات وتصريحات لين متى المعلمين شبعو تصريحات يريدو عمل وانت عاد بكيفك .
-
11/10/2011 11:56 AM #540
مواضيع مشابهه
-
[ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 987آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & الهدافين】تغطية // للفرق الأهلية // 2
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 60آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & صور 】تغطية // للفرق الأهلية // متجدد
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 165آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM -
[ نادي المـصنعـة ] تغطية【 مُباريات × نتائج × قرارات × آخبار مُتنوعه 】 تغطية [ دوري الدرجات ]
بواسطة مصنعاوي في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 212آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM -
( تغطية ) الجـــــــولة الـ [7] من دوري عمان موبايل + نتائج الجولة الـ [6] (تغطية)
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 24آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM













