تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 18
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 18 من 34 الأولىالأولى ... 8131415161718192021222328 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 511 إلى 540 من 1016
  1. #511
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تغاني مشاهدة المشاركات
    كيف تشرح الدرس وطالب يشاهد مقاطع خليعة في الصف عن طريق الهاتف
    كبف تشرح الدرس وطالب يصور بالهاتف أختك المعلمة
    كيف تشرح الدرس وتعلم بان الطالب راح ينجح غصبا عنك وعن أبوك
    كيف تشرح الدرس وطالب لا يعرف يقرا ويكتب وانت تعلم بان الطالب لا يضرب ولا يرسب
    اذا انت فاشل هل الجميع فاشلين مثلك؟
    كيف تشرح الدرس هذي وظيفته هو اعلم كيف ؟؟؟
    ما أنا اخبره كيف يشرح الدرس
    الحين لوم على الطالب صار دام المعلم غافل عن الطالب
    المعلم والتربيه لها دور بتعليم أختي ....الفاشل يتعلم من أستاذه وبيسلك الطريق الصحيح
    إذا المعلم فاشل بشرح كيف طالب بيعرف الدرس
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  2. #512
    تاريخ الانضمام
    05/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    182

    افتراضي

    انا مع تقييم المعلمين !!!وكل واحد ياخذ اللي يستاهله

  3. #513
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة الروح مشاهدة المشاركات
    وإيش دليك إنهم ما كانوا مداومين ... وهل يعقل أن الجميع طاقم الوزارة كانوا في إجازة ... ؟؟ بعد كل تلك الإعتصامات والمطالب بالإصلاحات ؟؟!!
    ليش ما جربتوا تضغطوا على الوزارة في أقات الإجازة أو بعد الدوام ؟؟
    كان اكثرهم في اجازة لاني اردت متابعة معاملة ....

    على العموم

    ماحدث بالامس من اعتداء ... سيكون له الاثر البالغ عل كل من تسبب في تدهور التعليم و اصدار الاوامر بالاعتداء
    وبدلا من تهدئة الموقف .... اشتعل نتيجة تدخل غير مدروس من مكافحة الشغب...

  4. #514
    تاريخ الانضمام
    03/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,774

    افتراضي

    لك الله يآ وطن

    اطالب معالي الدختوره مديحه الشيبانيه بحذف موضوع الحب وصفاته من كتاب الصف الحادي عشر
    والا ببنشر تواير سيارتها .. حتى السبير معاهن
     التوقيع 
    .
    ~̨̛ بَات الفَرْح باهتاً حِينّ طلبنَاهُ مِنْ البشَرّ
    .

  5. #515
    تاريخ الانضمام
    15/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    443

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البوسعيدي للارقام مشاهدة المشاركات
    يسااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البوسعيدي للارقام مشاهدة المشاركات
    يساااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البوسعيدي للارقام مشاهدة المشاركات
    يسااااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البوسعيدي للارقام مشاهدة المشاركات
    يساااااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البوسعيدي للارقام مشاهدة المشاركات
    يساااااااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البوسعيدي للارقام مشاهدة المشاركات
    يسااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم
    ما شاء الله تعيد ردك أكثر من مره

    أكيد واحد من المعلمين ملح لك ظهرك بخيزران
     التوقيع 
    من معادن الرجال
    لا يرتضي الذل أن ينزل به أبدا & إلا الجبان الوضيع النفس والشـــيم
    ولا يقر على ضيم سوى رجــل & لم يدر ما المجد في معنى ولا كــلم

    نعمة العقل
    إذا أكمل الرحمن للمرء عقـله & فقد كملت أخلاقــــه ومــآربه
    يشين الفتى في الناس قلة عقله & وإن كرمت أعراقه ومناسبه
    صورة المنافق
    يريك النصيحة عند اللقاء & ويبريك في السر بري القلم
    فبتّ حبالك من وصــــله & ولا تكثرن عليه النــــــــــدم

  6. #516
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اي معلم يغيب عن المدرسه لمده 3 ايام آتمنى ان يُشطب من لائحه وزاره التربيه والتعليم ..
    كلام عين العقل
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  7. #517
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بدوي من واشنطن مشاهدة المشاركات
    يعيش المعلم مكرما معززا
    +1
    إلا إذا رضي الإهانة لنفسه!!!

  8. #518
    تاريخ الانضمام
    23/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    160

    افتراضي

    فقط أفهمونا لماذا ...


  9. #519
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    304

    افتراضي

    كاد المعلم ان يكون قتيلا خخخخخ خلاص غيروها قصيده

  10. #520
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذئب السلطنة55 مشاهدة المشاركات
    ما كلهم بس يلي الحين اكثرهم فاشلين هامنهم راتبهم فقط
    وانت دخلت في قلوبهم علشان تعرف ان 50 ألف معلم ما يريد غير الراتب وغير مخلص؟

  11. #521
    تاريخ الانضمام
    02/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,335

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أرض الجزيرة مشاهدة المشاركات
    وتستمر مسيرة إحتجاج المعلم العماني تجاه الظلم والعنف والتنكيل بالمواطنين ، بروح متحدة المعلم يثبت أنه كيان واحد مطالباته دائما واحدة ( إصلاح التعليم في سلطنة عمان ) .



    بني أعذرني فلم أبق معلم
    ومن ضرب مثلي وأهين ...
    وأُركِبَ باصاً وصار سجينا ...
    قاتل سارق بل مغتصب ملعونا
    له في بلاد البشر حقاً ...
    وأنا عوملت كجيفة نتينة !!
    وما من ذنب اقترفت ...
    فذنبي أني للأمانة كنت حصينا ...
    عذراً بني ...
    هنا ...
    لا تهمهم أنت ولا علم ولا تعليما ...
    جل مايهمهم تخريج جيل ...
    شاذ مشوه فارغ العقل عقيما ...
    عذرا بني ...
    فلن اعلمك اليوم علماً
    طلبوا مني ان اعلمك ...
    الموسيقى .. واللعب .. والتبجيلا ...
    عذرا بني ...
    فغير مكتوب لك ... بقلمهم ...
    سوى مستقبل غامص مجهولا ...
    عذرا بني ...
    فأنت اليوم من نفسك مسؤولا ...
    فلا تعتمد علي ...
    كيف تعتمد علي من كان مغضوب عليه شقيا !!

    سعود الفارسي
    ١١/١٠/٢٠١٢
    كيف يعني هالكلام مكتوب السنه الجاية مثلا ؟!!!



     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  12. #522

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تفاؤل في زمن اليأس مشاهدة المشاركات
    مدرسة الأزهـــــــــــر بن محمد الأزكـــــــــــــــوي ...

    مدرسة محمد بن جعفر للتعليم الاساســـــــــــــــي ...

    مدرسة عمـــــــــــر بن الخطاب للتعليم الأساسي ...

    جميع مدارس ولاية إزكــــــــي " ذكـــــــــــــور " ...
    شكرا وبارك الله فيك وارجوا مصداقية الخبر

  13. #523
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البذار مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله تعيد ردك أكثر من مره

    أكيد واحد من المعلمين ملح لك ظهرك بخيزران
    البوسعيدي ما يضربوة هو يلي يخبطكم
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  14. #524
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذئب السلطنة55 مشاهدة المشاركات
    اي معلم يغيب عن المدرسه لمده 3 ايام آتمنى ان يُشطب من لائحه وزاره التربيه والتعليم ..
    كلام عين العقل
    لا تخوف من سعى للاصلاح ..... الرزق من عند الله

  15. #525
    تاريخ الانضمام
    16/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,552

    افتراضي

    مدرسة الشيخ أبو نبهـان .. [ العذيبة ] خخخ
     التوقيع 


    فْلسفًة فًكـر ،’
    { خ ـطوة الحًـر .. ح ـرهً ..!

    :
    نزفً أحروفي ! ..
    :



  16. #526
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    وانت دخلت في قلوبهم علشان تعرف ان 50 ألف معلم ما يريد غير الراتب وغير مخلص؟
    ايوا دخلت ترا كل شي يوضح
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  17. #527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ينابيع العلم مشاهدة المشاركات
    جاااينش القفل .
    نحن لا نقصد التشجيع فيما يحدث لكن يجب ان تعلم الجهات المسؤولة بما يحدث وتضع الحلول السريعه

  18. #528
    تاريخ الانضمام
    19/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,618

    افتراضي

    مدرسة عقيل بن ابي طالب
    مدرسة الخليل بن شاذان
    مدرسة معولة بن شمس
    بالمختصر المفيد جميع مدارس ولايات جنوب الباطنة
    نخل \ بركاء \ المعاول \ الرستاق \

  19. #529
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حيرنے زمانے مشاهدة المشاركات
    لك الله يآ وطن

    اطالب معالي الدختوره مديحه الشيبانيه بحذف موضوع الحب وصفاته من كتاب الصف الحادي عشر
    والا ببنشر تواير سيارتها .. حتى السبير معاهن
    بأي منطق تتكلم أنت عزيزي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

  20. #530
    تاريخ الانضمام
    02/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    83

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذئب السلطنة55 مشاهدة المشاركات
    يبالهم مرة ثانية ضرب

    أنت يا من تقول مثل هذا الكلام ، ألم تتخرج من يد المعلم ؟؟؟ ألم تصل إلى ما أنت عليه من سعة في الرزق ( إذا كنت تشتغل ) إلا للمعلم بصمة في ذلك ؟؟؟ ألم وألم وألم؟؟
    عذرا أخي على هذه الكلمة لكن أنت من تستحق الضرب .."

  21. #531
    تاريخ الانضمام
    14/05/2007
    المشاركات
    317

    افتراضي

    صدقت أخي الكريم و بارك الله فيك

  22. #532
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    لا تخوف من سعى للاصلاح ..... الرزق من عند الله
    الرزق بيد الله لكنت من تجيك النعمة لاترفسها
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  23. #533
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,748

  24. #534
    تاريخ الانضمام
    13/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,332

    افتراضي اعتصامات المعلمين ( آراء ...... وحلول )

    ان ما حدث بالامس لمعلمي جنوب الباطنة ليس له أي مبرر ولا يخدم التهدئة والتي لا زالت هشة وغير متماسكة منذ اندلاع الاعتصامات والتظاهرات في الاشهر القليلة الماضية ، حيث كان الاحرى بالجهات الأمنية افساح المجال للمتظاهرين للتعبير عن مطالبهم والذي كان هذا التعبير سلميا بما تعنيه الكلمة من معنى والاكتفاء بالمراقبة وحفظ أمن الارواح والممتكات مكان التظاهرة دون الدخول في سجالات كلامية ومهاترات مع المتظاهرين للتضييق عليهم كما كان واضحا من مقاطع الفيديو التى ادرجت في بعض المواضيع ، كما أنه كان الأحرى بالجهات الأمنية أن تكون أكثر ضبطا للنفس واكثر اتزانا ومرونة ، ولا اعتقد أن عملية القمع القسرية التي قامت بها هذه الجهات لها ما يبررها في الوقت الراهن على أقل تقدير ، فمن خلال مشاهدتي للمقاطع الملحقة ببعض المواضيع هناك نية مبيتة من قبل هذه الجهات وهناك سيناريو مرسوم مسبقا بالتعامل بهذه الكيفية وهذا القدر من القوة المفرطة وغير المبررة .
    فهل كان الوضع يستدعي هذه المعاملة وهذه القسوة ، وهل بهذه السهولة تم استفزاز الجهة الأمنية حتى قامت ما قامت به ، وهل كان عدد المعلمين المعتصمين يستدعي تفريقهم بغاز مسيل للدموع وضرب ومطاردات كما وصفها البعض ، فعدد المعلمين كان لايتجاوز المئة أو أكثر بقليل ، حيث كان يجب تدخل اصحاب العقول الرزينة واحتواء الأمر وأخذ الأمور باللين ، وتفهم الوضع الذي حدى بالمعلمين الى اتخاذ هذا القرار والتجع والتجمهر أمام مبنى المديرية ، ما الضير في أن يتم توجيه المعلمين الى مسرح المديرية من قبل الدكتور مدير عام المديرية والجلوس معهم ومناقشتهم وحتى وان استمر هذا الاجتماع الى الليل ، فهي شحنة في قلوب المعلمين وكانوا بحاجة الى تفريغها ، هم بحاجة الى من يستمع اليهم ويرفع شكواهم واعتقد جازما أن المعلمين كانوا على قدر كبير من المسؤولية ، فكان بإمكانهم التجمع والإعتصام أمام الوزارة وسد الطرق والتضييق على المسؤولين الكبار مباشرة في الوزارة ولكنهم فضلوا التسلسل الوظيفي فذهبوا لمقابلة مدير عام المديرية والذي كان الأجدر به الثناء على هذه الخطوة التي قام بها المعلمين وانهم وضعوه في الصورة وأرادوه السند لهم .
    ومع ذلك فإن لي عتب على الأخوة المعلمين ، حيث وجب عليهم أن يكونوا أكثر مهنية وأكثر احترافية في التعامل مع هذه الأمور فمثل هذه الاعتصامات يجب أن تكون مدروسة وأن تنفذ بقدر كبير من الدراية والاحترافية فما كان ينقص هذا الاعتصام ضبابية الهدف وغياب التنسيق ، فمن خلال مشاهدتي لبعض مقاطع الفيديو محاولة جميع المعلمين التحدث في وقت واحد مما يشتت الفكرة ويصرف المستمع عن الاستماع لهم كذلك ايضا الوقوف والتحرك جهة المستمع لهم مما ادخل الشك وزاد من تأزم الوضع وأدخل الريبة في قلوب الجهة الأمنية وهذا اعتقد سببا من الأسباب الذي حدى بها للتصرف بهذه القسوة خوفا من تفاقم الوضع ، كذلك ايضا ما كان ينقص هذا الاعتصام غياب التنسيق وضبابية الهدف فأمور من هذا النوع تحتاج الى مهنية ودراية اكبر وادارة الاعتصام بحترافية من قبل المنظمين له ، كما أن غياب التنظيم وضبابية القيادة كان لها دور فإن غياب صفة القدرة على التفاوض وعدم وجود مفاوض جيد زاد الطين بلة ، فالفكرة التي قالها مدير عام المديرية وهي انتخاب خمسة اعضاء من المعتصمين والذهاب معه الى مكتبه للحديث كان يجب استغلالها لو كان المفاوض الجيد موجود بين المعتصمين ولأن المعلمين كانوا في موقف قوة كان باستطاعتهم استثمار الحالة وفرض بعض الشروط التي يرونها مناسبة وتخدم قضيتهم للوصول الى نتيجة ، وايضا كان سيلجم الجهة الأمنية من اتخاذ أي قرار ضدهم .
    اعتقد أن المعلمين ان ارادوا الوصول الى مبتغاهم وليعلم الجميع أنه ليس مبتغا شخصيا كما يتضح من قائمة المطالبات ، فلا بد لهم من توحيد الصف وان ينتخبوا ممثلين لهم من كل منطقة تعليمية ويلتقوا وينسقوا مواقفهم ويوزعوا بينهم مهام المطالبات وان يضعوا لذلك جدولا زمنيا ملزما لجميع الاطراف ، على أن يستمر البقية في تسيير عملية التعليم والإهتمام بالطلاب كما كانوا سابقا وأكثر وأن يبقى المنتخبين يفاوضون ويطالبون بالحقوق ويتواصلون مع الجهات ذات الصلة وتقوم كل فئة منتخبة من المنطقة التعليمية بالتواصل مع معلمي المنطقة لاطلاعهم على ما تم انجازه من مطالب وما تبقى من خلال نشرة تعدها هذه الفئة وتوزع على الهيئات التدريسية في المدارس ، كما تقوم هذه الفئات المنتخبة بتقييم دوري للوضع من خلال لقاءاتها المنسقة والمدروسة ، وان رأت ما يستعصي عليها أو تجاهل المسؤولين لمطالب المعلمين تدعوا جميع المعلمين الى اضراب عام عن التدريس دون الحاجة الى الاعتصام واثارة البلبلة وإن كان الاعتصام السلمي لا يضر أحدا وأنه نوع من تفريغ الهموم وتنبيه الحكومة الى النواقص والى تقصيرها في ناحية ما فيما يخص مصلحة الوطن والمواطن ، ولكن ما اقصده تظل عجلة التعليم تسير بخطى ثابته دون الاخلال بحاجة الطالب الى التعلم والمعرفة .
    في النهاية هو مجرد رأي وحلا وسطا كما أراه أنا ، والرأي دائما معرض للصواب والخطأ .
    دمتم بود وعاشت عمان حرة أبية .
     التوقيع 
    للتواصل رقمي في الملف الشخصي

  25. #535
    تاريخ الانضمام
    21/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,295

    افتراضي

    جميع مدارس الذكور بالرستاق اضربت

  26. #536
    تاريخ الانضمام
    08/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    597

    افتراضي

    مدرسة الخليل بن شاذان بولاية نخل
    مدرسة معولة بن شمس بولاية وادي المعاول
    مدرسة آسية بنت مزاحم بنات بولاية وادي المعاول
    مدرسة بركات بولاية بركأ
     التوقيع 
    لــــستُ مجبـــــــــر أن يفهــم الأخـــرين مـن أنـــــا

    فمن يمتلك مؤهلات العقــل ؛ والقلب ؛ والـــــروح

    ســــأكون أمــامه كالكتـــاب المفتــوح

  27. #537
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غير قابل لتفاوض مشاهدة المشاركات
    والله كلامك عين الصواب...انا طول فتره دراستي بالمدرسه وما حصلت الا كم مدرس اللي يصلحو يكونو فعلا مدرسين اجيال...والباقي ع الدنيا سلام...اجتهدت وعملت سلف ستدي وجبت نسبه عاليه بمجهودي وتخرجت من اكبر الجامعات وتوظفت ولله الحمد..ما شفت معلمين اللي ينقال عنهم "وكان المعلم ان يكون رسولا"
    أخوي الكريم نعرف ما يصير بهذه المدارس ومن معلمين هدفهم فقط مصلحتهم هناك من يحاول الأنكار
    هذا ما دفعني بان أضع أخي بمدرسه خاصه لكي يعرف القرأة جيدا
    بنقول الدنيا السلام دام هذا المعلم هو قدوة الطلاب بــــ غياب ضميره أمام عمله
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  28. #538
    تاريخ الانضمام
    05/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,921

    افتراضي

    الله يعينكم ، فعلا البلد اليوم مولعه على الاخر ، الله يسهل عليكم اخواني المعلمين ' واعتصمو بحبل الله
     التوقيع 
    بسم الله الرحمن الرحيم
    {فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَاءكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ}
    صدق الله العظيم


    [SIZE="4"][CENTER][COLOR="red"]آذآ ضيق عليك في رزقك
    قل
    {وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُوا مَا آَتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ}

  29. #539
    تاريخ الانضمام
    02/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    تصريحات وتصريحات لين متى المعلمين شبعو تصريحات يريدو عمل وانت عاد بكيفك .

  30. #540
    تاريخ الانضمام
    30/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,655

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو السوالف مشاهدة المشاركات
    انته ترضي انه بنتك تجلس جنب ولد 4 سنوات ولو طلع الولد من بيئه غير متربيه مثلا يقول كلمات خادشه للحياء هل ترضاها !!!
    اذا هم اخوان وطلعوا من بطن وحده وتربوا في بيت واحد وامرنا ديننا بفصلهم عند المنام فكيف بالجلوس 4 سنوات بجانب ولد غريب ما تعرف كيف اخلاقه
     التوقيع 

الصفحة 18 من 34 الأولىالأولى ... 8131415161718192021222328 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •