تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 17
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 17 من 34 الأولىالأولى ... 7121314151617181920212227 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 481 إلى 510 من 1016
  1. #481
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    304

    افتراضي

    ع كم الخلال!!!!

  2. #482
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهرةالجوري مشاهدة المشاركات
    بعض الرود بايخه
    والمعلم لم يفعل ما فعل الا من أجل ابنائكم ومن أجل أصلاح المناهج التي لا ترقا الى المستوى المطلوب
    انا لست معلمه لكن اقف معهم واناصر قضيتهم
    وفقكم الله ايها المعلمون .
    ونحن نناصر الشرطة
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  3. #483
    تاريخ الانضمام
    01/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    511

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    أخي الفيديو يثبت هذا الكلام ..انعدام الثقافه عندهم ويطالبون بــــ الأصلاح
    يقولوا هدفهم تغير المناهج من هذا الأعتصامات وأنا اقول هم يدرسوا ويشرحو الدرس مثل الناس زين
    معلم تم تعينه خلال هذه الفتره ولم يكمل سنه من تعينه ويطالب بـ الأصلاح
    والله كلامك عين الصواب...انا طول فتره دراستي بالمدرسه وما حصلت الا كم مدرس اللي يصلحو يكونو فعلا مدرسين اجيال...والباقي ع الدنيا سلام...اجتهدت وعملت سلف ستدي وجبت نسبه عاليه بمجهودي وتخرجت من اكبر الجامعات وتوظفت ولله الحمد..ما شفت معلمين اللي ينقال عنهم "وكان المعلم ان يكون رسولا"
     التوقيع 
    يامدور الهين ترى الكايد أحلى.........اسأل مغنّـي كايـدات الطـروق

    الزين غالي لكن الأزين أغلـى..........ولكل شـرايٍ بضاعـة وسـوقِ

    النوّ عالي والسما فوقـه أعلـى........... لا فاق علـمٍ جـاه علـمٍ يفـوقِ

    الصعب هلاّ قلت ياصعب سهلا......دامك تبيني فانت ياصعب شـوقِ

  4. #484
    تاريخ الانضمام
    15/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    704

    افتراضي

    الله ينصركم يا معلمين ويفك ضيقتكم آمين

  5. #485
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذئب السلطنة55 مشاهدة المشاركات
    مقطع ولا غيرة اهم شي ادبوهم
    المعلم مؤدب قبل ان تعرف انت 1+1

    عيب عليك تشمت في معلم خرج طلبا للاصلاح
    لك ولابنائك

  6. #486
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    بعض المعلمين هم أشاس ضياع الطلاب
    بعض الطلاب يعرف حقائق المعلمين ولو سئلة طالب بيخبرك أنه هدفهم بــ الاعتصامات مصلحتهم فوق كل شي
    خلونا نعم صخره قدام الناس بهذه التصرفات
    حساااااااااااافه على كذي معلمين

    حفظ الله قائد عمان لنا
    وحفظك الله يا أختي ( ورد وزهور ))
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  7. #487
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    9,525

    افتراضي

    وهل مدراء العموم طبقوا اوامرها
    سأل ناصر العبري مدير عام التربية بالرستاق
    وساعتها تذكر الرجال افعال وليس اقوال

  8. #488
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    203

    افتراضي

    يصدق البوسعيدي للأرقام في حقيقة واحده خلي الراتب بصوب والحصص بصوب لا نعلم

    ولكن صدق في لو نعطي الوافد العربي المسلم 300 ريال بيشتغل أحسن ولو عطيناه 500 عاد إنت قول
    أظن سابقا التاريخ يشهد لهم

    أين المشاغل أين الصحف الشهرية و الفصلية أين الأنشطة الطلابية

    عندما نطرح هذا للمعلمين يقولوا أعباء العمل وإذا جينا نشوف أعباء العمل تتضح الحقيقة أنهم
    يتيهم من التعاميم ما لا يقبله العقل غير عقل الذي يعلم بأنه غير متقن عمله وإنه إن فصل فهو في الشارع
    لهذا يسكت ويرضى وإستمر الحال حتى بلغ المكيال حده ففاض ولكن بعد سنين من السكوت

    عاد تحملوا تبعية سكوتكم

    أيقل أن يتخرج الطالب من الثانوية وعمره 19 أو 20 أي ما يقارب ثلث عمره وهو لا يعرف مهنة أو حرفة
    ليش كلهم أطباء

  9. #489
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    677

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة the brave man مشاهدة المشاركات
    أخي ... الطلاب مستواهم متدني بسبب سياسة وزارة التربية ، والمعلمين يسويوا إعتصامات لتصليح هذه السياسات الفاسدة من قبل الوزارة ،

    تخيل معي اخي ان الطالب من يوم دخل المدرسة وهو نجح حتى لو أنه يستحق الرسوب ويجي يتخرج من الثانوية وهو لا يعرف يقرأ ولا يكتب وآخر شي يقولوا من المعلم ..!!!
    صدقت وانا اقول نفس السي
     التوقيع 
    يا زمن غلطان اني امنت فيك ورضيت

  10. #490
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    ليس كل معلم هو معلم
    هناك من يستحق هذه القصيده بنظري وهناك من لا يستحقها من يحاول ضياع مستقبل أجيال عمان
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  11. #491

    اتفاق تجميع اسماء المدارس التي تم الاضراب فيها عن التدريس ....لما حدث للمعلمين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هنا بهذا الموضوع نقوم بتجميع اسماء المدارس التي تم الاضراب عن التدريس فيها بسبب الاحداث الاخيرة التي تخص المعلمين
    لهذا نرجوا من لديه الخبر اليقين ان يذكر لنا اسماء المدارس التي تم الاضراب عن التدريس فيها
    لا نقصد التشجيع فيما يحدث لكن يجب ان تعلم الجهات المسؤولة بما يحدث وتضع الحلول السريعه قبل تفاقم المشكله


    لكم جزيل الشكر
    كذالك نرجوا المصداقيه في نقل الخبر

    .................................................. .

    المدارس المعتصمة ( آخر تحديث )

    أغلب مدارس الرستاق
    أغلب مدارس بركاء
    مدرسة عمر بن الخطاب إزكي
    مدرسة موسى بن علي بركة الموز
    مدرسة كعب بن زيد الموالح
    مدرسة الخوض الخوض
    مدرسة البريك للذكور
    مدرسة أوس بن ثابت للتعليم الأساسي أزكي
    مدرسة الأزهـــــــــــر بن محمد الأزكـــــــــــــــوي إزكي
    مدرسة محمد بن جعفر للتعليم الاساســـــــــــــــي إزكي
    مدرسة عقيل بن ابي طالب
    مدرسة الخليل بن شاذان بولاية نخل
    مدرسة معولة بن شمس بولاية وادي المعاول
    مدرسة آسية بنت مزاحم بنات بولاية وادي المعاول
    مدرسة بركات بولاية بركأ
    مدرسة بهلاء للتعليم الاساسي حلقة ( 2 )
    مدرسة الطباقة بنات بالرستاق
    مدارس ولاية المضيبي
    مدرسة الإمام سالم
    مدرسة عياض بن الزهير
    مدرسة العليا
    مدرسة جابر بن سمرة
    مدرسة موسى بن نصير السيب الحيل
    مدرسة الابيض للبنات
    مدارس العوابي أيضا في إضراب...
    مدرسة أبي قحطان الهجاري (ذكور)
    مدرسة سلمى بنت قيس (بنات)

    مدرسة المتنبي
    مدرسة الشيخ حميد السالمي

    مدرسة ابن سيناء الخابوره

    مدرسة الفاروق....الخابوره
    مدرسة الشيخ حمدان اليوسفي بالمعبيله

    عبد الله بن وهب [ بركاء ]

    مدرسة عزان بن تميم الثانوية في الشرقية

    مدارس ولاية العامرات

    1. احمد بن سعيد
    2.عبدالله بن سلام
    3. الحارث بن خالد

    آخر تحرير بواسطة زهرة الكتان : 11/10/2011 الساعة 12:42 PM

  12. #492
    تاريخ الانضمام
    02/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    769

    افتراضي

    المعلم مهما تكن الظروف فهو أحد أهم دعائم وأعمدة المجتمع البشري . . فإن تم التعدي عليه بمثل تلكم الطريقة فلا نقول سوى على العيش السلام
     التوقيع 
    كثير من أحلامنا في البداية تبدو لنا وكأنها مستحيلة .. ثم تبدو غير قابلة للتصديق ..
    وما إن نستدعي الإرادة، سرعان ما تصبح حتمية .. فتتحقق


    " الرجل هو حرفاً بحرف كما يفكر في ذاته "
    نابليون بونابرت"

    قانون كوني .. الأفكار تصبح أشياء!!
    فاختر أيهما تريد..
    أفكار إيجابية أم Xأفكار سلبيةX

  13. #493
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    وهل كانت الوزيرة و الوكيل و المستشار و مدراء العموم مداومين في الاجازة الصيفية ؟
    وإيش دليك إنهم ما كانوا مداومين ... وهل يعقل أن الجميع طاقم الوزارة كانوا في إجازة ... ؟؟ بعد كل تلك الإعتصامات والمطالب بالإصلاحات ؟؟!!
    ليش ما جربتوا تضغطوا على الوزارة في أقات الإجازة أو بعد الدوام ؟؟
     التوقيع 
    تعلمت من الحياة أن أعيش رغم الداء والعداء كالنسر يحلق في قمم السماء لا شيء يدعوا للأسف !! ولا شيء يدعوا للبكاء

    تعلمت أن أنطلق وأتكلم ولا أخاف ما دمت أحلم بالبقاء... وأن أغير حياتي وأعترف إن الإرادة كبرياء

    .......
    عش ما شئت فإنك مفارق وأحبب من شئت فإنك مفارقه وأعمل ما شئت فإنك تجزا به

    اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ومن درك الشقاء ومن سوء القضاء ومن شماتة الأعداء



  14. #494
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    المعلم مؤدب قبل ان تعرف انت 1+1

    عيب عليك تشمت في معلم خرج طلبا للاصلاح
    لك ولابنائك
    أبنائنا ضاعوا والسبب المعلمين
    الحين الطالب يخرج ولا يعرف يقرأ ولا يكتب
    والحين المعلم يعلم الطالب كيف يغازل كان تصدق هل هذا أدب ؟؟
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  15. #495
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طايح في رابه مشاهدة المشاركات
    لأنه يا أخي هناك سوابق كثيره للوزاره تجعل المعلمين وكذلك لا تنسى وجود طوق امني من اربع جهات
    ولا تنسى محاولة التقليل بالعمل اللي يريد يعملوا به
    ولا تنسى اخبار الشرطه للمعلمين للدخول لمبنى المديريه حتى ترمى عليهم تهمة التهجم على مؤسسة حكوميه

    هناك كثير من الأشياء مفقوده وان كان يهمك لمعرفة تفاصيل والوقوف على الحق بإمكان التواصل مع من تعرف وتثق به من الولايه
    و في الجانب الآخر أخي هناك سوابق كثيرة على المعلمين تجعل الجهات بحاجة إلى طوق أمني للحماية مما قد تسول لهم أنفسهم به
    أنا أشوف أن المعلمين هم من قللو من شأن أنفسهم و إلا ما كان عليهم الظهور بهذه الصورة أمام الملأ

  16. #496

    افتراضي

    وشو عذر قوات الشغب لما ضربت المعلمين؟
    والله مهزله
    والي يلوم المدرس الله يعينه على بلواه

  17. #497
    تاريخ الانضمام
    28/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    126

    افتراضي تبت يدآ من حملت العصي والغاز المسيل للدموع في وجه مدرسيه

    تبت يدآ من حملت العصي والغاز المسيل للدموع في وجه مدرسيه
    تبت يدآ من علت على وجه من حمل الامانة وساهم بإبلاغ العلم
    تبت وعصت ثم قست على من افناء جل عمره بخدمة وطنه
    تبت يدآ من كممت افواه الحق وزجت النفوس الطيبة خلف قضبان الظلال

    عار عليك يا وزيرة التربية والتعليم ان يكب وجوه موظفيك الكادر التعليمي على ارض عمان الطاهرة لا لأجل شيء سوى المطالبة بتحسين مستوى تعليم طلابهم وابنائهم ابناء الوطن الغالي..

    هل يعقل من حرم الضرب للأطفال والطلاب نراهم يحرضون لقمع المدرسين لاعتصامهم السلمي
    اين القيم والمبادئ الرفيعة اللاتي يتعامل بها اهل العلم ام الاستعانة باهل الحل الامني اجل قدرا واعز نفرا

    ان اعمال القمع والكبت تثير الاضراب وربما يولد رد فعل قد يؤدي الى منحدر الانفجار
    ليس الاعتصام هو المشكلة بل هو نتاج سنوات من التغافل والاحباط ان كنتم تفقهون السبب وما المسببات
    لا اجد اذان صاغية للمقولة (( لا لمصادرة الفكر)) هل طويت ثم سحقت تحت ارجل الظلام

    حسبنا الله ونعم الوكيل من أي أخرق يعيق الحرية والعدالة والتقدم

    [

  18. #498
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شهاب الحق مشاهدة المشاركات
    يصدق البوسعيدي للأرقام في حقيقة واحده خلي الراتب بصوب والحصص بصوب لا نعلم

    ولكن صدق في لو نعطي الوافد العربي المسلم 300 ريال بيشتغل أحسن ولو عطيناه 500 عاد إنت قول
    أظن سابقا التاريخ يشهد لهم

    أين المشاغل أين الصحف الشهرية و الفصلية أين الأنشطة الطلابية

    عندما نطرح هذا للمعلمين يقولوا أعباء العمل وإذا جينا نشوف أعباء العمل تتضح الحقيقة أنهم
    يتيهم من التعاميم ما لا يقبله العقل غير عقل الذي يعلم بأنه غير متقن عمله وإنه إن فصل فهو في الشارع
    لهذا يسكت ويرضى وإستمر الحال حتى بلغ المكيال حده ففاض ولكن بعد سنين من السكوت

    عاد تحملوا تبعية سكوتكم

    أيقل أن يتخرج الطالب من الثانوية وعمره 19 أو 20 أي ما يقارب ثلث عمره وهو لا يعرف مهنة أو حرفة
    ليش كلهم أطباء
    تشكر الحبيب تشكر
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  19. #499
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,748

  20. #500
    تاريخ الانضمام
    27/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    48

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    أخي الفيديو يثبت هذا الكلام ..انعدام الثقافه عندهم ويطالبون بــــ الأصلاح
    يقولوا هدفهم تغير المناهج من هذا الأعتصامات وأنا اقول هم يدرسوا ويشرحو الدرس مثل الناس زين
    معلم تم تعينه خلال هذه الفتره ولم يكمل سنه من تعينه ويطالب بـ الأصلاح
    كيف تشرح الدرس وطالب يشاهد مقاطع خليعة في الصف عن طريق الهاتف
    كبف تشرح الدرس وطالب يصور بالهاتف أختك المعلمة
    كيف تشرح الدرس وتعلم بان الطالب راح ينجح غصبا عنك وعن أبوك
    كيف تشرح الدرس وطالب لا يعرف يقرا ويكتب وانت تعلم بان الطالب لا يضرب ولا يرسب
    اذا انت فاشل هل الجميع فاشلين مثلك؟

  21. #501
    تاريخ الانضمام
    14/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,199

    افتراضي مدرسة بهلاء للتعليم الاساسي حلقة ( 2 ) يضربون عن التدريس 0

    قام المعلمين بالاضراب عن التدريس وترخيص الطلاب تضامنا مع المعلمين الذي تم قمعهم بالعصي واهانتهم وسوف يتم الاضراب الى حين رد اعتبار للمعلم والاعتزار عن هذا التصرف غير المبرر من القوات الامنية 0
     التوقيع 
    ومن لا يحب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر
    اذا ما طمحت الى غاية ركبت المنى ونسيت الحذر

  22. #502
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Cayenne S مشاهدة المشاركات
    و في الجانب الآخر أخي هناك سوابق كثيرة على المعلمين تجعل الجهات بحاجة إلى طوق أمني للحماية مما قد تسول لهم أنفسهم به
    أنا أشوف أن المعلمين هم من قللو من شأن أنفسهم و إلا ما كان عليهم الظهور بهذه الصورة أمام الملأ
    يبالهم مرة ثانية ضرب
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  23. #503
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,619

    افتراضي

    يعيش المعلم مكرما معززا

  24. #504
    تاريخ الانضمام
    02/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    83

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الادميرآل مشاهدة المشاركات
    اي معلم يغيب عن المدرسه لمده 3 ايام آتمنى ان يُشطب من لائحه وزاره التربيه والتعليم ..
    أنت تقول هذا الكلام لأنك ما عارف الأوضاع اللي فيها المعلمين من قبل السياسات الفاسدة والغير مقبولة من وزارة التربية .."

    المعلمين مطالبهم ليست مادية وإنما مطالبهم شريفة لتحقيق الأهداف المنشودة وتخريج طلاب متفوقين وليس خريجي شوارع ..

  25. #505
    تاريخ الانضمام
    01/12/2006
    المشاركات
    5,365

    افتراضي

    أغلب معلمين عمان ما معنيين بهذي القصيدة .. القصيدة موجهه للمعلم وليس كل من إسمه الوظيفي معلم فهو معلم ..

  26. #506
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تغاني مشاهدة المشاركات
    كيف تشرح الدرس وطالب يشاهد مقاطع خليعة في الصف عن طريق الهاتف
    كبف تشرح الدرس وطالب يصور بالهاتف أختك المعلمة
    كيف تشرح الدرس وتعلم بان الطالب راح ينجح غصبا عنك وعن أبوك
    كيف تشرح الدرس وطالب لا يعرف يقرا ويكتب وانت تعلم بان الطالب لا يضرب ولا يرسب
    اذا انت فاشل هل الجميع فاشلين مثلك؟
    ما كلهم بس يلي الحين اكثرهم فاشلين هامنهم راتبهم فقط
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  27. #507
    تاريخ الانضمام
    08/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    280

    افتراضي

    مدرسة الأزهـــــــــــر بن محمد الأزكـــــــــــــــوي ...

    مدرسة محمد بن جعفر للتعليم الاساســـــــــــــــي ...

    مدرسة عمـــــــــــر بن الخطاب للتعليم الأساسي ...

    جميع مدارس ولاية إزكــــــــي " ذكـــــــــــــور " ...
     التوقيع 
    نتفاهم بعدين

  28. #508
    تاريخ الانضمام
    14/05/2007
    المشاركات
    317

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    ليس كل معلم هو معلم
    هناك من يستحق هذه القصيده بنظري وهناك من لا يستحقها من يحاول ضياع مستقبل أجيال عمان
    أخالفك الراي كل شباب عمان من المعلمين يستحقووون هذه القصيدة و أكثر ...... انتي و أمثالك من أنصار نظام التعليم الي يهمش اللغة العربية و التربية الاسلامية ..... و يشجع الاختلاط

  29. #509
    تاريخ الانضمام
    16/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    362

    افتراضي

    وصلني ممن أثق أن مدرسة في الوسطى قد بدأت اعتصاما سلميا تعبيرا لرفضها ما حدث.

  30. #510
    تاريخ الانضمام
    08/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,309

    افتراضي

    جاااينش القفل .
     التوقيع 
    ..(يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ {6} الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ {7} فِي أَيِّ صُورَةٍ مَّا شَاء رَكَّبَكَ {8} ) ..

الصفحة 17 من 34 الأولىالأولى ... 7121314151617181920212227 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •