- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 451 إلى 480 من 1016
-
11/10/2011 11:41 AM #451
يساااااااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال
لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم
صاحب هالكلام رجال والنعم فية
-
مادة إعلانية
-
11/10/2011 11:41 AM #452
والله سنة 2011 سنة تخلف أنا أسميها !
كل شي اعتصامات واعتصامات
ياخي روحوا طالبوا ف المديرية ولا كبروا السالفة برسائل رسمية ولا روحوا اشتكوا يوم تكونوا فاضيين
ويش ذنب الطلاب الصغار اللي يرجعوا بيوتهم خاليين الوفاض ، لاتعلموا شي ولاهم يحزنون ...!!
ليش بس خبروني ليش !!
كاد المعلم أن يكون رسولاً ، خلوكم رُسُـل واشتغلوا لوجه الله
لازم بيجي يوم من الأيام وحقك بيرجع لو كنت مظلوم ، لكن الطالب اللي ما درس شي من يرجعله عمره وسنة ضاعت من دراسته بسبب اهمال مدرس ...!!
الحين بانت حقيقة المدرسين ، كله همهم الراتب والفلوس ، ما همه الطالب تفوته حصة ولا درس مهم ولا معلومة
انا هنا كلي غم على المدرسين ، اخوانا صغار ترجعوهم البيت !! واللي يزيدني قهر يقولي 3 أيام ما درسنا شي
الله يهديكم ياللي تدعوا أنفسكم مدرسين
-
11/10/2011 11:41 AM #453
-
11/10/2011 11:42 AM #454
أنتم ترفضون كل الحلول دون الإعتصام وتعطيل مصالح الطلاب
هل كلفتم مجموعة من كل مدرسة بمتابعة يومية لتحقيق هذه المطالب لماذا لا يكون إعتصامكم في أيام الإجازة أو بعد الدوام وين كنتم وقت الإجازة الصيفية (أكيد إستجمام )
ليش ما إستغليتوا فرصة الإجازة الصيفية لإنهاء كل هذا الإشكال ... ليش إخترتوا أن يكون الطالب هو الضحية ... لمصلحة من ؟؟!!
الله يعينكم على تفكيركم
-
11/10/2011 11:42 AM #455
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 453
ما ضاع حق وراءه مطالب
-
11/10/2011 11:42 AM #456
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
11/10/2011 11:42 AM #457
-
11/10/2011 11:42 AM #458
-
11/10/2011 11:42 AM #459
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 411
"كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"
الجماعة جايين يطالبون بحقوقهم الشرعية تروح تضربهم!
-
11/10/2011 11:43 AM #460
وتستمر مسيرة إحتجاج المعلم العماني تجاه الظلم والعنف والتنكيل بالمواطنين ، بروح متحدة المعلم يثبت أنه كيان واحد مطالباته دائما واحدة ( إصلاح التعليم في سلطنة عمان ) .

بني أعذرني فلم أبق معلم
ومن ضرب مثلي وأهين ...
وأُركِبَ باصاً وصار سجينا ...
قاتل سارق بل مغتصب ملعونا
له في بلاد البشر حقاً ...
وأنا عوملت كجيفة نتينة !!
وما من ذنب اقترفت ...
فذنبي أني للأمانة كنت حصينا ...
عذراً بني ...
هنا ...
لا تهمهم أنت ولا علم ولا تعليما ...
جل مايهمهم تخريج جيل ...
شاذ مشوه فارغ العقل عقيما ...
عذرا بني ...
فلن اعلمك اليوم علماً
طلبوا مني ان اعلمك ...
الموسيقى .. واللعب .. والتبجيلا ...
عذرا بني ...
فغير مكتوب لك ... بقلمهم ...
سوى مستقبل غامص مجهولا ...
عذرا بني ...
فأنت اليوم من نفسك مسؤولا ...
فلا تعتمد علي ...
كيف تعتمد علي من كان مغضوب عليه شقيا !!
سعود الفارسي
١١/١٠/٢٠١٢
-
11/10/2011 11:43 AM #461
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 677
-
11/10/2011 11:43 AM #462
-
11/10/2011 11:43 AM #463
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
11/10/2011 11:43 AM #464
-
11/10/2011 11:44 AM #465
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
-
11/10/2011 11:44 AM #466
-
11/10/2011 11:44 AM #467
-
11/10/2011 11:45 AM #468
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/10/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 307
-
11/10/2011 11:45 AM #469
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 83
أخي ... الطلاب مستواهم متدني بسبب سياسة وزارة التربية ، والمعلمين يسويوا إعتصامات لتصليح هذه السياسات الفاسدة من قبل الوزارة ،
تخيل معي اخي ان الطالب من يوم دخل المدرسة وهو نجح حتى لو أنه يستحق الرسوب ويجي يتخرج من الثانوية وهو لا يعرف يقرأ ولا يكتب وآخر شي يقولوا من المعلم ..!!!
-
11/10/2011 11:45 AM #470
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 38
-
11/10/2011 11:45 AM #471
-
11/10/2011 11:45 AM #472
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/05/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 281
بعض الردود بايخه
والمعلم لم يفعل ما فعل الا من أجل ابنائكم ومن أجل أصلاح المناهج التي لا ترقا الى المستوى المطلوب
انا لست معلمه لكن اقف معهم واناصر قضيتهم
وفقكم الله ايها المعلمون .
-
11/10/2011 11:45 AM #473
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 677
المعلم المعلم المعلم
-
11/10/2011 11:45 AM #474
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 568
لا أنكــــر فضل المعلمـــات علي ، ولكن الحق يقال تعلمت جدول الضرب خوفا من الضرب وأنا في الصف الرابع بيد مدرستي العمــانية وأتذكر لباسها العمـــاني الذي كانت ترتديه الى الآن ...
أما أبلة عطيات ولا عزيــــزة هي الأخرى كانت تبرح الطالبات ضربا بالعصي فقط لمزاجها المتعكـــر دائما ولا زلت أتذكر الدمــــاء على يدي احدى زميلاتي في الدراسة بالمرحلة الابتدائيـــة ، واذا كانت المعلمة العمـــانية تأمر الطالبات بجمع مبالغ هذا لأنها تريد أن تصلح بعض الأشيــاء في المدرســة والصفوف والمفروض من الوزارة التكفل بهــا ، المعلمة العمانية تشتري من راتبها أساسيات يحتاجها الفصل من أقلام للسبورة وبألوانها ، أما الوافدة تجمع من عندنا المبالغ لذلك ، واذا جينا بعد العيـــد ويين حلو العيــــد ، كل مرة تطلب منا شي حتى لدرجة استغلنها الطالبات بالحلاوة وغيرها من الكمــاليات ...أي مقارنة أختي العزيزة المواطن همه الاصلاح أما الوافـــد فمعروف ليش تارك بلده ليس لسواد أعيننا ....
-
11/10/2011 11:46 AM #475
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,161
زين يا أخي واذا كان ولي الأمر قال لهم وصرح لهم ماذا يستهينون به ويرمو بتصريحاته عرض الحائط غير مبالين بالعواقب
-
11/10/2011 11:46 AM #476
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,130
لأنه يا أخي هناك سوابق كثيره للوزاره تجعل المعلمين وكذلك لا تنسى وجود طوق امني من اربع جهات
ولا تنسى محاولة التقليل بالعمل اللي يريد يعملوا به
ولا تنسى اخبار الشرطه للمعلمين للدخول لمبنى المديريه حتى ترمى عليهم تهمة التهجم على مؤسسة حكوميه
هناك كثير من الأشياء مفقوده وان كان يهمك لمعرفة تفاصيل والوقوف على الحق بإمكان التواصل مع من تعرف وتثق به من الولايه
-
11/10/2011 11:46 AM #477
-
11/10/2011 11:46 AM #478
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
11/10/2011 11:46 AM #479
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
-
11/10/2011 11:46 AM #480
اهداء لاعضاء السبلة قصيدة احمد شوقي للمعلم
قُـمْ للمعلّمِ وَفِّـهِ التبجيـلا********* كـادَ المعلّمُ أن يكونَ رسولا
أعلمتَ أشرفَ أو أجلَّ من الذي *********يبني وينشئُ أنفـساً وعقولا
سـبحانكَ اللهمَّ خـيرَ معـلّمٍ********* علَّمتَ بالقلمِ القـرونَ الأولى
أخرجـتَ هذا العقلَ من ظلماتهِ*********وهديتَهُ النـورَ المبينَ سـبيلا
وطبعتَـهُ بِيَدِ المعلّـمِ ، تـارةً ********* صديء الحديدِ ، وتارةً مصقولا
أرسلتَ بالتـوراةِ موسى مُرشد********* وابنَ البتـولِ فعلَّمَ الإنجيـلا
وفجـرتَ ينبـوعَ البيانِ محمّد********* فسقى الحديثَ وناولَ التنزيلا
علَّمْـتَ يوناناً ومصر فزالـتا ********* عن كلّ شـمسٍ ما تريد أفولا
واليوم أصبحنـا بحـالِ طفولـةٍ ********* في العِلْمِ تلتمسانه تطفيـلا
من مشرقِ الأرضِ الشموسُ تظاهرتْ ********* ما بالُ مغربها عليه أُدِيـلا
يا أرضُ مذ فقدَ المعلّـمُ نفسَه ********* بين الشموسِ وبين شرقك حِيلا
ذهبَ الذينَ حموا حقيقـةَ عِلمهم ********* واستعذبوا فيها العذاب وبيلا
في عالَـمٍ صحبَ الحيـاةَ مُقيّداً ********* بالفردِ ، مخزوماً بـه ، مغلولا
صرعتْهُ دنيـا المستبدّ كما هَوَتْ ********* من ضربةِ الشمس الرؤوس ذهولا
سقراط أعطى الكـأس وهي منيّةٌ********* شفتي مُحِبٍّ يشتهي التقبيـلا
عرضوا الحيـاةَ عليه وهي غباوة********* فأبى وآثَرَ أن يَمُوتَ نبيـلا
إنَّ الشجاعةَ في القلوبِ كثيرةٌ********* ووجدتُ شجعانَ العقولِ قليلا
إنَّ الذي خلـقَ الحقيقـةَ علقماً********* لم يُخـلِ من أهلِ الحقيقةِ جيلا
ولربّما قتلَ الغـرامُ رجالَـها********* قُتِلَ الغرامُ ، كم استباحَ قتيلا
أوَ كلُّ من حامى عن الحقِّ اقتنى ********* عندَ السَّـوادِ ضغائناً وذخولا
لو كنتُ أعتقدُ الصليـبَ وخطبَهُ ********* لأقمتُ من صَلْبِ المسيحِ دليلا
أمعلّمي الوادي وساسـة نشئـهِ********* والطابعين شبابَـه المأمـولا
والحامليـنَ إذا دُعـوا ليعلِّمـوا********* عبءَ الأمانـةِ فادحـاً مسؤولا
وَنِيَتْ خُطـَى التعليمِ بعـد محمّدٍ********* ومشى الهوينا بعد إسماعيـلا
كانت لنا قَدَمٌ إليـهِ خفيفـةٌ ********* ورَمَتْ بدنلوبٍ فكان الفيـلا
حتّى رأينـا مصـر تخطـو إصبعاً ********* في العِلْمِ إنْ مشت الممالكُ ميلا
تلك الكفـورُ وحشـوها أميّةٌ ********* من عهدِ خوفو لم تَرَ القنديـلا
تجدُ الذين بـنى المسلّـةَ جـدُّهم ********* لا يُحسـنونَ لإبرةٍ تشكيلا
ويُدَلّـلون َ إذا أُريـدَ قِيادُهـم********* كالبُهْمِ تأنسُ إذ ترى التدليلا
يتلـو الرجـالُ عليهمُ شهواتـهم********* فالناجحون أَلَذُّهـم ترتيـلا
الجهـلُ لا تحيـا عليـهِ جماعـةٌ ********* كيفَ الحياةُ على يديّ عزريلا
واللـهِ لـولا ألسـنٌ وقرائـحٌ********* دارتْ على فطنِ الشبابِ شمـولا
وتعهّـدتْ من أربعيـن نفوسـهم ********* تغزو القنـوط وتغـرسُ التأميلا
عرفتْ مواضعَ جدبـهم فتتابعـتْ ********* كالعيـنِ فَيْضَـاً والغمامِ مسيلا
تُسدي الجميلَ إلى البلادِ وتستحي********* من أن تُكافـأَ بالثنـاءِ جميـلا
ما كـانَ دنلـوبٌ ولا تعليمـُه********* عند الشدائـدِ يُغنيـانِ فتيـلا
ربُّوا على الإنصافِ فتيانَ الحِمـى********* تجدوهمُ كهفَ الحقوقِ كُهـولا
فهوَ الـذي يبني الطبـاعَ قـويمةً ********* وهوَ الذي يبني النفوسَ عُـدولا
ويقيم منطقَ كلّ أعـوج منطـقٍ********* ويريه رأياً في الأمـورِ أصيـلا
وإذا المعلّمُ لم يكـنْ عدلاً مشى ********* روحُ العدالةِ في الشبابِ ضـئيلا
وإذا المعلّمُ سـاءَ لحـظَ بصيـرةٍ ********* جاءتْ على يدِهِ البصائرُ حُـولا
وإذا أتى الإرشادُ من سببِ الهوى ********* ومن الغرور ِ فسَمِّهِ التضـليلا
وإذا أصيـبَ القومُ في أخلاقِـهمْ ********* فأقـمْ عليهـم مأتماً وعـويلا
إنّي لأعذركم وأحسـب عبئـكم ********* من بين أعباءِ الرجـالِ ثقيـلا
وجدَ المساعـدَ غيرُكم وحُرِمتـمُ********* في مصرَ عونَ الأمهاتِ جليـلا
وإذا النسـاءُ نشـأنَ في أُمّـيَّةٍ********* رضـعَ الرجالُ جهالةً وخمولا
ليـسَ اليتيمُ من انتهى أبواهُ من ********* هـمِّ الحـياةِ ، وخلّفاهُ ذليـلا
فأصـابَ بالدنيـا الحكيمـة منهما ********* وبحُسْنِ تربيـةِ الزمـانِ بديـلا
إنَّ اليتيمَ هـوَ الذي تلقـى لَـهُ ********* أمّاً تخلّـتْ أو أبَاً مشغـولا
مصـرٌ إذا ما راجعـتْ أيّامـها ********* لم تلقَ للسبتِ العظيمِ مثيـلا
البرلـمانُ غـداً يـمدّ رواقَـهُ ********* ظلاً على الوادي السعيدِ ظليلا
نرجو إذا التعليم حرَّكَ شجـوَهُ ********* إلاّ يكون َ على البـلاد بخيـلا
قل للشبابِ اليومَ بُورِكَ غرسكم ********* دَنتِ القطوفُ وذُلّـِلَتْ تذليـلا
حَيّـوا من الشهداءِ كلَّ مُغَيّـبٍ ********* وضعوا على أحجـاره إكليـلا
ليكونَ حـظَّ الحيّ من شكرانكم ********* جمَّـاً وحظّ الميتِ منه جزيـلا
لا يلمس الدستورُ فيكم روحَـه ********* حتّى يـرى جُنْديَّـهُ المجهـولا
ناشدتكم تلك الدمـاءَ زكيّـةً ********* لا تبعثـوا للبرلمـانِ جهـولا
فليسألنَّ عن الأرائـكِ سائـلٌ ********* أحملنَ فضـلاً أم حملنَ فُضـولا
إنْ أنتَ أطلعتَ الممثّلَ ناقصـاً ********* لم تلقَ عند كمالـه التمثيـلا
فادعوا لها أهلَ الأمانـةِ واجعلوا ********* لأولي البصائر منهُـمُ التفضيلا
إنَّ المُقصِّرَ قد يحول ولن تـرى ********* لجهالـةِ الطبـعِ الغبيِّ محيـلا
فلرُبَّ قولٍ في الرجالِ سمعتُـمُ ********* ثم انقضى فكأنـه ما قيـلا
ولكَمْ نصرتم بالكرامـة والـهوى ********* من كان عندكم هو المخـذولا
كَـرَمٌ وصَفْحٌ في الشبـابِ وطالمـا ********* كَرُمَ الشبابُ شمائلاً وميـولا
قوموا اجمعوا شُعَبِ الأُبُوَّةِ وارفعوا ********* صوتَ الشبابِ مُحبَّبَاً مقبولا
أدّوا إلى العـرشِ التحيّةَ واجعلـوا ********* للخالقِ التكبيرَ والتهليـلا
ما أبعـدَ الغايـاتِ إلاّ أنّنـي ********* أجِدُ الثباتَ لكم بهنَّ كفيـلا
فكِلُوا إلى اللهِ النجـاحَ وثابـروا ********* فاللهُ خيرٌ كافلاً ووكيـلا
مواضيع مشابهه
-
[ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 987آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & الهدافين】تغطية // للفرق الأهلية // 2
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 60آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & صور 】تغطية // للفرق الأهلية // متجدد
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 165آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM -
[ نادي المـصنعـة ] تغطية【 مُباريات × نتائج × قرارات × آخبار مُتنوعه 】 تغطية [ دوري الدرجات ]
بواسطة مصنعاوي في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 212آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM -
( تغطية ) الجـــــــولة الـ [7] من دوري عمان موبايل + نتائج الجولة الـ [6] (تغطية)
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 24آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM












