تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 16
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 16 من 34 الأولىالأولى ... 6111213141516171819202126 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 451 إلى 480 من 1016
  1. #451
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    يساااااااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم


    صاحب هالكلام رجال والنعم فية
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  2. #452
    تاريخ الانضمام
    25/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    774

    افتراضي

    والله سنة 2011 سنة تخلف أنا أسميها !

    كل شي اعتصامات واعتصامات

    ياخي روحوا طالبوا ف المديرية ولا كبروا السالفة برسائل رسمية ولا روحوا اشتكوا يوم تكونوا فاضيين

    ويش ذنب الطلاب الصغار اللي يرجعوا بيوتهم خاليين الوفاض ، لاتعلموا شي ولاهم يحزنون ...!!

    ليش بس خبروني ليش !!

    كاد المعلم أن يكون رسولاً ، خلوكم رُسُـل واشتغلوا لوجه الله

    لازم بيجي يوم من الأيام وحقك بيرجع لو كنت مظلوم ، لكن الطالب اللي ما درس شي من يرجعله عمره وسنة ضاعت من دراسته بسبب اهمال مدرس ...!!

    الحين بانت حقيقة المدرسين ، كله همهم الراتب والفلوس ، ما همه الطالب تفوته حصة ولا درس مهم ولا معلومة

    انا هنا كلي غم على المدرسين ، اخوانا صغار ترجعوهم البيت !! واللي يزيدني قهر يقولي 3 أيام ما درسنا شي

    الله يهديكم ياللي تدعوا أنفسكم مدرسين
     التوقيع 

  3. #453
    تاريخ الانضمام
    04/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,880

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذئب السلطنة55 مشاهدة المشاركات
    لا حلوة لأنهم تمادوا أكثر عن اللازم

    شو حلوة !

    ما حلوة في حقهم كمعلمين !
    حتى منظرهم بشكل عام
    هم قدوه للطلاب
     التوقيع 
    هنــــاك دائمــــا أمــــل

    ويبقى الأمــــل هو أملنـــــا الوحــــــيد في الحيـــــاه

    حتى لو كانت عـــــــباره عن دمــــــــوع مؤلمــــــه


    يكـــــــــفي أن نتـــــــأمل ونـــــــتألــــــــم لأجلـــــها


    دمعة أمـل



  4. #454
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    عطينا الحل الاخر؟
    لا تقولي قدموا مطالب .... من سنوات واحنا نطالب بكل الوسائل
    أنتم ترفضون كل الحلول دون الإعتصام وتعطيل مصالح الطلاب

    هل كلفتم مجموعة من كل مدرسة بمتابعة يومية لتحقيق هذه المطالب لماذا لا يكون إعتصامكم في أيام الإجازة أو بعد الدوام وين كنتم وقت الإجازة الصيفية (أكيد إستجمام )
    ليش ما إستغليتوا فرصة الإجازة الصيفية لإنهاء كل هذا الإشكال ... ليش إخترتوا أن يكون الطالب هو الضحية ... لمصلحة من ؟؟!!

    الله يعينكم على تفكيركم
     التوقيع 
    تعلمت من الحياة أن أعيش رغم الداء والعداء كالنسر يحلق في قمم السماء لا شيء يدعوا للأسف !! ولا شيء يدعوا للبكاء

    تعلمت أن أنطلق وأتكلم ولا أخاف ما دمت أحلم بالبقاء... وأن أغير حياتي وأعترف إن الإرادة كبرياء

    .......
    عش ما شئت فإنك مفارق وأحبب من شئت فإنك مفارقه وأعمل ما شئت فإنك تجزا به

    اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ومن درك الشقاء ومن سوء القضاء ومن شماتة الأعداء



  5. #455
    تاريخ الانضمام
    16/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    453

    افتراضي

    ما ضاع حق وراءه مطالب

  6. #456
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Cayenne S مشاهدة المشاركات
    بل المعلمين من بدأ بالعنف
    و جعلو شعارهم لا تدريس لا تدريس !!!

    لا أدري عزيزي ما قانونهم و إلى أي كتاب ينتمون
    هل تكذب ما جاء في مقطع الفيديو؟

    على من نضحك

  7. #457
    تاريخ الانضمام
    01/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    511

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحسام الذهبي مشاهدة المشاركات
    كلام خطير
    غرباء انت الى الهاويه
     التوقيع 
    يامدور الهين ترى الكايد أحلى.........اسأل مغنّـي كايـدات الطـروق

    الزين غالي لكن الأزين أغلـى..........ولكل شـرايٍ بضاعـة وسـوقِ

    النوّ عالي والسما فوقـه أعلـى........... لا فاق علـمٍ جـاه علـمٍ يفـوقِ

    الصعب هلاّ قلت ياصعب سهلا......دامك تبيني فانت ياصعب شـوقِ

  8. #458
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    سواء كان اهلي من قوات الامن او معلم فهذا لا يعني لكي شي

    المعلم غلطان ويستأهل ما حصل له
    تعجبيني أختي والله كذا اريدك وانا معك يستاهلوا يلي جاهم
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  9. #459
    تاريخ الانضمام
    01/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    411

    افتراضي

    "كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"
    الجماعة جايين يطالبون بحقوقهم الشرعية تروح تضربهم!

  10. #460
    تاريخ الانضمام
    23/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    160

    افتراضي

    وتستمر مسيرة إحتجاج المعلم العماني تجاه الظلم والعنف والتنكيل بالمواطنين ، بروح متحدة المعلم يثبت أنه كيان واحد مطالباته دائما واحدة ( إصلاح التعليم في سلطنة عمان ) .



    بني أعذرني فلم أبق معلم
    ومن ضرب مثلي وأهين ...
    وأُركِبَ باصاً وصار سجينا ...
    قاتل سارق بل مغتصب ملعونا
    له في بلاد البشر حقاً ...
    وأنا عوملت كجيفة نتينة !!
    وما من ذنب اقترفت ...
    فذنبي أني للأمانة كنت حصينا ...
    عذراً بني ...
    هنا ...
    لا تهمهم أنت ولا علم ولا تعليما ...
    جل مايهمهم تخريج جيل ...
    شاذ مشوه فارغ العقل عقيما ...
    عذرا بني ...
    فلن اعلمك اليوم علماً
    طلبوا مني ان اعلمك ...
    الموسيقى .. واللعب .. والتبجيلا ...
    عذرا بني ...
    فغير مكتوب لك ... بقلمهم ...
    سوى مستقبل غامص مجهولا ...
    عذرا بني ...
    فأنت اليوم من نفسك مسؤولا ...
    فلا تعتمد علي ...
    كيف تعتمد علي من كان مغضوب عليه شقيا !!

    سعود الفارسي
    ١١/١٠/٢٠١٢

  11. #461
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    677

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sad686 مشاهدة المشاركات
    المعلمين نعم لهم حقوقهم وهذا مشروع ....لكن للاسف دائما ينسوا واجباتهم
    1- اكبر نسبة غياب تحصلها فالمدارس من المدرسين
    2- اكثر تقارير طبية وهمية واجازات مرضية من المعلمين
    3- اكثر تسيب وترك للحصص من المعلمين
    4- يتعذر باعذار واهية لكي يخرج من نصف الدوام
    5- نسبة كبيرة من المعلمين لا يتعدا نصابهم في الحصص 12 حصة في الاسبوع
    وفي النهاية يطالب ويطالب ويطالب ويريد طيب ياخي اتمم العمل الي عليك باتم وجه _اخلص العمل لله_ اتقي الله في عملك _حلل راتبك على الاقل_
    اقترح اعطاء المعلمين حقوقهم اللي ينادوا فيها وفي المقابل يطبق عليهم نظام حضور وانصراف بالبصمة ويحاسبوا علي التاخير - اقسم باللله العظيم بيصرخوا من الالتزام بهالطريقة - المعلم متى ما حب يطلع طلع ومتي ما حب يجلس جلس لان في النهاية متاكد انه ما في حساب_
    كلامي لا يشمل كل المعلمين طبعا فيه اليعض ممتازين وما عليهم كلام-
    تقبلوا مروري
    صح كلامك 1000000000% لكن انا عند المعلم بس يسوالهم شي يخليهم ينجبروا يأدوا وظيفتهم بالشكل المطلوب
     التوقيع 
    يا زمن غلطان اني امنت فيك ورضيت

  12. #462

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ...
    اشفق ع نفسك ياولد الناس..
    والله حاله .. الكذب بـــ 100 بيسة هالايام ...

    ليس لي رد مع الاطفال

    ليش ما تردي على العضو بإحترام

    ولا ما عندش رد
     التوقيع 
    ماضون خلفك لا شقاق ولا فتن...

  13. #463
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة الروح مشاهدة المشاركات
    أنتم ترفضون كل الحلول دون الإعتصام وتعطيل مصالح الطلاب

    هل كلفتم مجموعة من كل مدرسة بمتابعة يومية لتحقيق هذه المطالب لماذا لا يكون إعتصامكم في أيام الإجازة أو بعد الدوام وين كنتم وقت الإجازة الصيفية (أكيد إستجمام )
    ليش ما إستغليتوا فرصة الإجازة الصيفية لإنهاء كل هذا الإشكال ... ليش إخترتوا أن يكون الطالب هو الضحية ... لمصلحة من ؟؟!!

    الله يعينكم على تفكيركم
    وهل كانت الوزيرة و الوكيل و المستشار و مدراء العموم مداومين في الاجازة الصيفية ؟

  14. #464
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة أمـل مشاهدة المشاركات

    شو حلوة !

    ما حلوة في حقهم كمعلمين !
    حتى منظرهم بشكل عام
    هم قدوه للطلاب
    المعلمين الحين ما قدوة ولا شي الحين يضيعوا الطلاب
    عيل سمعتي معلم يقول لطلابة خليوا شعركم مثل كبير وسويوا عرف
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  15. #465
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غير قابل لتفاوض مشاهدة المشاركات
    كلامك صحيح...للاسف انا شفت معظم المعلمين غير مجيدي الحوار مع الامن...يتكلمو بأسلوب همجي مثل الاطفال...يستاهلو اللي جاهم
    أخي الفيديو يثبت هذا الكلام ..انعدام الثقافه عندهم ويطالبون بــــ الأصلاح
    يقولوا هدفهم تغير المناهج من هذا الأعتصامات وأنا اقول هم يدرسوا ويشرحو الدرس مثل الناس زين
    معلم تم تعينه خلال هذه الفتره ولم يكمل سنه من تعينه ويطالب بـ الأصلاح
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  16. #466
    تاريخ الانضمام
    27/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    48

    افتراضي تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طايح في رابه مشاهدة المشاركات
    لا يوجد عند المديريه شئ فالرساله وصلت

    ولكن هناك اضراب التزمت جميع مدارس الذكور تقريبا في جنوب الباطنه به وتبعته كثير من مدارس الإناث


    وهناك تشنج واضح وكره غير مسبوق للمدير العام بجنوب الباطنه والجميع يطالب بإقالته
    هذا المدير كان في الشرقية شمال وكان فاشل بمعنى الكلمة ، أخذه ورموه في الباطنة جنوب حتى يذوق المعلمين الباطنة المرارة التي ذاقها معلموا الشرقية

  17. #467
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة far7an مشاهدة المشاركات
    ليش ما تردي على العضو بإحترام

    ولا ما عندش رد
    أكسجين الامة محترمة لاتقولها كذا
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  18. #468
    تاريخ الانضمام
    22/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    307

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة gipsy kings مشاهدة المشاركات
    والله العظيم ما ضاع مستوى التعليم عندنا إلا بعد أن تم ترحيل المصري وإحلال العماني مكانه ... لا والغم يطالبوا بالإصلاح .. إصلحوا أنفسكم في البداية ...

    بالتوفيق لرجال الشغب في مواجهة المنكر .. إعتصام .. ههه للأسف هذا فكركم يا معلمين عمان ..
    بصراحه قمة التخلف هالرد يعني ما ماليين عيونك العمانين يالعماني
    وفكر المعلمين العمانين أحسن من فكرك ولا تعيب على قوم وللأسف إنت منهم وفيهم
     التوقيع 
    [SIZE="5"][/SIZE[COLOR="Red
    حبي لمن منح الجميل وزادني
    شرفا وبصرني الهدى وحباني
    حبي لمالك مهجتي ولخالقي
    ولرازقي هو صاحب السبحان


    COLOR]

  19. #469
    تاريخ الانضمام
    02/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    83

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة king of the feeling مشاهدة المشاركات
    كلامكـ عين الصواب
    والحصيله طلاب مستواهم النعليمي متدني ولايرقى للمستوى المطلوب
    أخي ... الطلاب مستواهم متدني بسبب سياسة وزارة التربية ، والمعلمين يسويوا إعتصامات لتصليح هذه السياسات الفاسدة من قبل الوزارة ،

    تخيل معي اخي ان الطالب من يوم دخل المدرسة وهو نجح حتى لو أنه يستحق الرسوب ويجي يتخرج من الثانوية وهو لا يعرف يقرأ ولا يكتب وآخر شي يقولوا من المعلم ..!!!

  20. #470
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    هل تكذب ما جاء في مقطع الفيديو؟

    على من نضحك
    لا أكذّب أحد عزيزي
    أتمنى منك مراجعة الفيديو ...

  21. #471
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تغاني مشاهدة المشاركات
    هذا المدير كان في الشرقية شمال وكان فاشل بمعنى الكلمة ، أخذه ورموه في الباطنة جنوب حتى يذوق المعلمين الباطنة المرارة التي ذاقها معلموا الشرقية
    بمعنى اخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  22. #472
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    281

    افتراضي

    بعض الردود بايخه
    والمعلم لم يفعل ما فعل الا من أجل ابنائكم ومن أجل أصلاح المناهج التي لا ترقا الى المستوى المطلوب
    انا لست معلمه لكن اقف معهم واناصر قضيتهم
    وفقكم الله ايها المعلمون .

  23. #473
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    677

    افتراضي

    المعلم المعلم المعلم
     التوقيع 
    يا زمن غلطان اني امنت فيك ورضيت

  24. #474
    تاريخ الانضمام
    19/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    568

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة moon layan009 مشاهدة المشاركات
    الله يرحم زمانك أبله عطيات .......بصراحه وبأمانه ...ما شفت مثل إخلاص المصريين في تعليمنا ....وأذكر العمانيات كثير يتطنزن علينا والضرب على أدنات الدون ...حتى صرنا ما نحب عمانية تدرسنا .....المدرسين المخلصين أصبحوا ينعدوا على الأصابع ......(لو المدرس والمجتمع بالفعل يهمه التدريس ...كان ما شفنا نسبة الهروب من المدارس مرتفعة من غير متعاطين المخدرات والشيشة والتمباك من فئة الأعمار المراهقة ....الخلل ليس من الكتاب و منهجه ولكن الخلل في نفوس الجميع في كيفيه استقطاب المعلومة وترجمتها في أرض الواقع ......بالله عليكم في مدارس أول يوم دراسي عاد يجمعوا فلوس من الطلبه حال تزين الصف وحال تجهيز المدرسه عشان مسابقة المحافظه على البيئة المدرسية وغيره وغيره...ما يمر أسبوع ما طلبوا الريال والريالين .....الخلل منا كأفراد ....

    لا أنكــــر فضل المعلمـــات علي ، ولكن الحق يقال تعلمت جدول الضرب خوفا من الضرب وأنا في الصف الرابع بيد مدرستي العمــانية وأتذكر لباسها العمـــاني الذي كانت ترتديه الى الآن ...

    أما أبلة عطيات ولا عزيــــزة هي الأخرى كانت تبرح الطالبات ضربا بالعصي فقط لمزاجها المتعكـــر دائما ولا زلت أتذكر الدمــــاء على يدي احدى زميلاتي في الدراسة بالمرحلة الابتدائيـــة ، واذا كانت المعلمة العمـــانية تأمر الطالبات بجمع مبالغ هذا لأنها تريد أن تصلح بعض الأشيــاء في المدرســة والصفوف والمفروض من الوزارة التكفل بهــا ، المعلمة العمانية تشتري من راتبها أساسيات يحتاجها الفصل من أقلام للسبورة وبألوانها ، أما الوافدة تجمع من عندنا المبالغ لذلك ، واذا جينا بعد العيـــد ويين حلو العيــــد ، كل مرة تطلب منا شي حتى لدرجة استغلنها الطالبات بالحلاوة وغيرها من الكمــاليات ...أي مقارنة أختي العزيزة المواطن همه الاصلاح أما الوافـــد فمعروف ليش تارك بلده ليس لسواد أعيننا ....
     التوقيع 
    حين يتعمــد الآخــرين فهمك بطريقة خاطئـــة !

    لا ترهق نفسك بالتبــرير ،،

    فقط أدر ظهـــرك ،،


    واستمتــــع بالحيـــاة
    :

  25. #475
    تاريخ الانضمام
    15/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,161

    افتراضي

    زين يا أخي واذا كان ولي الأمر قال لهم وصرح لهم ماذا يستهينون به ويرمو بتصريحاته عرض الحائط غير مبالين بالعواقب

  26. #476
    تاريخ الانضمام
    08/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Cayenne S مشاهدة المشاركات
    طريقتهم في الحوار عزيزي لا تليق بمعلم
    يعني بالله عليك كم عدد المعتصمين بالأمس ؟
    و كم اللي كانو يتحاوروا معهم ؟
    هل من المعقول أنه لما شخص واحد يكلمهم يقفزو كلهم و كل واحد يتكلم على هواه ؟
    ما كان الأولى لهم انه يختاروا من بينهم أشخاص يمثلوهم حتى لا تصير مثل هذك المهزلة !!!!
    لأنه يا أخي هناك سوابق كثيره للوزاره تجعل المعلمين وكذلك لا تنسى وجود طوق امني من اربع جهات
    ولا تنسى محاولة التقليل بالعمل اللي يريد يعملوا به
    ولا تنسى اخبار الشرطه للمعلمين للدخول لمبنى المديريه حتى ترمى عليهم تهمة التهجم على مؤسسة حكوميه

    هناك كثير من الأشياء مفقوده وان كان يهمك لمعرفة تفاصيل والوقوف على الحق بإمكان التواصل مع من تعرف وتثق به من الولايه
     التوقيع 
    محايد ومناقش شرس
    عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال :

    ( كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُحَدِّثُنَا أَنَّ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ الْهَرْجَ . قِيلَ : وَمَا الْهَرْجُ ؟ قَال : الْكَذِبُ وَالْقَتْلُ . قَالُوا : أَكْثَرَ مِمَّا نَقْتُلُ الْآنَ ؟ قَالَ : إِنَّهُ لَيْسَ بِقَتْلِكُمْ الْكُفَّارَ ، وَلَكِنَّهُ قَتْلُ بَعْضِكُمْ بَعْضًا ، حَتَّى يَقْتُلَ الرَّجُلُ جَارَهُ ، وَيَقْتُلَ أَخَاهُ ، وَيَقْتُلَ عَمَّهُ ، وَيَقْتُلَ ابْنَ عَمِّهِ . قَالُوا : سُبْحَانَ اللَّهِ ! وَمَعَنَا عُقُولُنَا ؟ قالَ : لَا ، إِلَّا أَنَّهُ يَنْزِعُ عُقُولَ أَهْلِ ذَاكَ الزَّمَانِ ، حَتَّى يَحْسَبَ أَحَدُكُمْ أَنَّهُ عَلَى شَيْءٍ وَلَيْسَ عَلَى شَيْءٍ )

  27. #477
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Cayenne S مشاهدة المشاركات
    لا أكذّب أحد عزيزي
    أتمنى منك مراجعة الفيديو ...
    مقطع ولا غيرة اهم شي ادبوهم
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  28. #478
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Cayenne S مشاهدة المشاركات
    لا أكذّب أحد عزيزي
    أتمنى منك مراجعة الفيديو ...
    خبرني بم اخطأ المعلمون ؟ حسب ما رأيته في مقطع الفيديو

  29. #479
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذئب السلطنة55 مشاهدة المشاركات
    تعجبيني أختي والله كذا اريدك وانا معك يستاهلوا يلي جاهم
    بعض المعلمين هم أشاس ضياع الطلاب
    بعض الطلاب يعرف حقائق المعلمين ولو سئلة طالب بيخبرك أنه هدفهم بــ الاعتصامات مصلحتهم فوق كل شي
    خلونا نعم صخره قدام الناس بهذه التصرفات
    حساااااااااااافه على كذي معلمين

    حفظ الله قائد عمان لنا
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  30. #480
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    9,525

    افتراضي اهداء لاعضاء السبلة قصيدة احمد شوقي للمعلم

    قُـمْ للمعلّمِ وَفِّـهِ التبجيـلا********* كـادَ المعلّمُ أن يكونَ رسولا

    أعلمتَ أشرفَ أو أجلَّ من الذي *********يبني وينشئُ أنفـساً وعقولا

    سـبحانكَ اللهمَّ خـيرَ معـلّمٍ********* علَّمتَ بالقلمِ القـرونَ الأولى

    أخرجـتَ هذا العقلَ من ظلماتهِ*********وهديتَهُ النـورَ المبينَ سـبيلا

    وطبعتَـهُ بِيَدِ المعلّـمِ ، تـارةً ********* صديء الحديدِ ، وتارةً مصقولا

    أرسلتَ بالتـوراةِ موسى مُرشد********* وابنَ البتـولِ فعلَّمَ الإنجيـلا

    وفجـرتَ ينبـوعَ البيانِ محمّد********* فسقى الحديثَ وناولَ التنزيلا

    علَّمْـتَ يوناناً ومصر فزالـتا ********* عن كلّ شـمسٍ ما تريد أفولا

    واليوم أصبحنـا بحـالِ طفولـةٍ ********* في العِلْمِ تلتمسانه تطفيـلا

    من مشرقِ الأرضِ الشموسُ تظاهرتْ ********* ما بالُ مغربها عليه أُدِيـلا

    يا أرضُ مذ فقدَ المعلّـمُ نفسَه ********* بين الشموسِ وبين شرقك حِيلا

    ذهبَ الذينَ حموا حقيقـةَ عِلمهم ********* واستعذبوا فيها العذاب وبيلا

    في عالَـمٍ صحبَ الحيـاةَ مُقيّداً ********* بالفردِ ، مخزوماً بـه ، مغلولا

    صرعتْهُ دنيـا المستبدّ كما هَوَتْ ********* من ضربةِ الشمس الرؤوس ذهولا

    سقراط أعطى الكـأس وهي منيّةٌ********* شفتي مُحِبٍّ يشتهي التقبيـلا

    عرضوا الحيـاةَ عليه وهي غباوة********* فأبى وآثَرَ أن يَمُوتَ نبيـلا

    إنَّ الشجاعةَ في القلوبِ كثيرةٌ********* ووجدتُ شجعانَ العقولِ قليلا

    إنَّ الذي خلـقَ الحقيقـةَ علقماً********* لم يُخـلِ من أهلِ الحقيقةِ جيلا

    ولربّما قتلَ الغـرامُ رجالَـها********* قُتِلَ الغرامُ ، كم استباحَ قتيلا

    أوَ كلُّ من حامى عن الحقِّ اقتنى ********* عندَ السَّـوادِ ضغائناً وذخولا

    لو كنتُ أعتقدُ الصليـبَ وخطبَهُ ********* لأقمتُ من صَلْبِ المسيحِ دليلا

    أمعلّمي الوادي وساسـة نشئـهِ********* والطابعين شبابَـه المأمـولا

    والحامليـنَ إذا دُعـوا ليعلِّمـوا********* عبءَ الأمانـةِ فادحـاً مسؤولا

    وَنِيَتْ خُطـَى التعليمِ بعـد محمّدٍ********* ومشى الهوينا بعد إسماعيـلا

    كانت لنا قَدَمٌ إليـهِ خفيفـةٌ ********* ورَمَتْ بدنلوبٍ فكان الفيـلا

    حتّى رأينـا مصـر تخطـو إصبعاً ********* في العِلْمِ إنْ مشت الممالكُ ميلا

    تلك الكفـورُ وحشـوها أميّةٌ ********* من عهدِ خوفو لم تَرَ القنديـلا

    تجدُ الذين بـنى المسلّـةَ جـدُّهم ********* لا يُحسـنونَ لإبرةٍ تشكيلا

    ويُدَلّـلون َ إذا أُريـدَ قِيادُهـم********* كالبُهْمِ تأنسُ إذ ترى التدليلا

    يتلـو الرجـالُ عليهمُ شهواتـهم********* فالناجحون أَلَذُّهـم ترتيـلا

    الجهـلُ لا تحيـا عليـهِ جماعـةٌ ********* كيفَ الحياةُ على يديّ عزريلا

    واللـهِ لـولا ألسـنٌ وقرائـحٌ********* دارتْ على فطنِ الشبابِ شمـولا

    وتعهّـدتْ من أربعيـن نفوسـهم ********* تغزو القنـوط وتغـرسُ التأميلا

    عرفتْ مواضعَ جدبـهم فتتابعـتْ ********* كالعيـنِ فَيْضَـاً والغمامِ مسيلا

    تُسدي الجميلَ إلى البلادِ وتستحي********* من أن تُكافـأَ بالثنـاءِ جميـلا

    ما كـانَ دنلـوبٌ ولا تعليمـُه********* عند الشدائـدِ يُغنيـانِ فتيـلا

    ربُّوا على الإنصافِ فتيانَ الحِمـى********* تجدوهمُ كهفَ الحقوقِ كُهـولا

    فهوَ الـذي يبني الطبـاعَ قـويمةً ********* وهوَ الذي يبني النفوسَ عُـدولا

    ويقيم منطقَ كلّ أعـوج منطـقٍ********* ويريه رأياً في الأمـورِ أصيـلا

    وإذا المعلّمُ لم يكـنْ عدلاً مشى ********* روحُ العدالةِ في الشبابِ ضـئيلا

    وإذا المعلّمُ سـاءَ لحـظَ بصيـرةٍ ********* جاءتْ على يدِهِ البصائرُ حُـولا

    وإذا أتى الإرشادُ من سببِ الهوى ********* ومن الغرور ِ فسَمِّهِ التضـليلا

    وإذا أصيـبَ القومُ في أخلاقِـهمْ ********* فأقـمْ عليهـم مأتماً وعـويلا

    إنّي لأعذركم وأحسـب عبئـكم ********* من بين أعباءِ الرجـالِ ثقيـلا

    وجدَ المساعـدَ غيرُكم وحُرِمتـمُ********* في مصرَ عونَ الأمهاتِ جليـلا

    وإذا النسـاءُ نشـأنَ في أُمّـيَّةٍ********* رضـعَ الرجالُ جهالةً وخمولا

    ليـسَ اليتيمُ من انتهى أبواهُ من ********* هـمِّ الحـياةِ ، وخلّفاهُ ذليـلا

    فأصـابَ بالدنيـا الحكيمـة منهما ********* وبحُسْنِ تربيـةِ الزمـانِ بديـلا

    إنَّ اليتيمَ هـوَ الذي تلقـى لَـهُ ********* أمّاً تخلّـتْ أو أبَاً مشغـولا

    مصـرٌ إذا ما راجعـتْ أيّامـها ********* لم تلقَ للسبتِ العظيمِ مثيـلا

    البرلـمانُ غـداً يـمدّ رواقَـهُ ********* ظلاً على الوادي السعيدِ ظليلا

    نرجو إذا التعليم حرَّكَ شجـوَهُ ********* إلاّ يكون َ على البـلاد بخيـلا

    قل للشبابِ اليومَ بُورِكَ غرسكم ********* دَنتِ القطوفُ وذُلّـِلَتْ تذليـلا

    حَيّـوا من الشهداءِ كلَّ مُغَيّـبٍ ********* وضعوا على أحجـاره إكليـلا

    ليكونَ حـظَّ الحيّ من شكرانكم ********* جمَّـاً وحظّ الميتِ منه جزيـلا

    لا يلمس الدستورُ فيكم روحَـه ********* حتّى يـرى جُنْديَّـهُ المجهـولا

    ناشدتكم تلك الدمـاءَ زكيّـةً ********* لا تبعثـوا للبرلمـانِ جهـولا

    فليسألنَّ عن الأرائـكِ سائـلٌ ********* أحملنَ فضـلاً أم حملنَ فُضـولا

    إنْ أنتَ أطلعتَ الممثّلَ ناقصـاً ********* لم تلقَ عند كمالـه التمثيـلا

    فادعوا لها أهلَ الأمانـةِ واجعلوا ********* لأولي البصائر منهُـمُ التفضيلا

    إنَّ المُقصِّرَ قد يحول ولن تـرى ********* لجهالـةِ الطبـعِ الغبيِّ محيـلا

    فلرُبَّ قولٍ في الرجالِ سمعتُـمُ ********* ثم انقضى فكأنـه ما قيـلا

    ولكَمْ نصرتم بالكرامـة والـهوى ********* من كان عندكم هو المخـذولا

    كَـرَمٌ وصَفْحٌ في الشبـابِ وطالمـا ********* كَرُمَ الشبابُ شمائلاً وميـولا

    قوموا اجمعوا شُعَبِ الأُبُوَّةِ وارفعوا ********* صوتَ الشبابِ مُحبَّبَاً مقبولا

    أدّوا إلى العـرشِ التحيّةَ واجعلـوا ********* للخالقِ التكبيرَ والتهليـلا

    ما أبعـدَ الغايـاتِ إلاّ أنّنـي ********* أجِدُ الثباتَ لكم بهنَّ كفيـلا

    فكِلُوا إلى اللهِ النجـاحَ وثابـروا ********* فاللهُ خيرٌ كافلاً ووكيـلا

الصفحة 16 من 34 الأولىالأولى ... 6111213141516171819202126 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •