- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 391 إلى 420 من 1016
-
11/10/2011 11:24 AM #391
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 677
عاشوا المدرسيين
-
مادة إعلانية
-
11/10/2011 11:24 AM #392
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 06/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 60
يا جماعة تراها الحكومة تبنت سياسة القمع مع من يطالب بالاصلاح وهذا ما يجوز، أين سماحة الشيخ المفتي العام للسلطنة عن هذا، لماذا لم يتدخل وهو قال سابقاً بأنه يؤيد المطالب المشروعة ويدعم ذلك، إذن المعتصمين يطالبوا بمطالب مشروعة ويجب مناصبرتهم على تحقيقها.
-
11/10/2011 11:25 AM #393
-
11/10/2011 11:25 AM #394
-
11/10/2011 11:26 AM #395
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/09/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 357
ومن يستطيع إهانة المعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الانسان الحمق فقط هو من يستطيع .....!!!!!!!!
الله المستعان ..........
-
11/10/2011 11:27 AM #396
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 38
-
11/10/2011 11:27 AM #397
مشكور ع الموضوووووووووع
-
11/10/2011 11:27 AM #398
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 677
-
11/10/2011 11:29 AM #399
صدقت غربة الروح أقلها في هذه "لو كانت تهمهم مصلحة الطالب ما تركو الصفوف فاضية "
نعم فهل ترضى لو تعرض ولدك لأمر بالمدرسة والسبب المعلم طالع إعتصام يؤمن الطلبة أولا ثم يفعل ما يشاء
فهم أمانة أودعها أهلهم عندهم
ثم من منكم يعرف حقيقة ما حصل ويقوله ولو على قطع رقبته هاتوا أحكوا لنا ما حدث وانتم تؤمنون بالله
أستأمنكم من كان موجودا أن يحلف بالله انه سيقول ما وقع كاملا غير منقوص لكي نحدد ما نقول
نحن فقط نرد على ردود من هنا وهناك أنتم تشبهون قناة الجزيرة تدعي الحرية وهي لا تورد الطرف الحاكم
بحجة أنهم لا يريدون الكلام معها إذا كيف تدعي حربة الرأي وأنت تحكي عن طرف واحد فقط ويا ليت بكل مصداقية
أين هذا المعلم وطلابنا لا يجيدون العربية ولا الإنجليزية أين هذا المعلم والغش شغال بكل أنواعه
ولو في البحوث التي تعمل بالمكتبات و يقوم الطالب بوضع إسمه عليها ألا يعلم هذا المعلم بأن هذا البحث فوق
مستوى الطالب او ألا يعلم هذا المعلم بأمر هذه المكتبات والتي لم تعد تستحي فتضع إعلاناتها " نقوم بعمل البحوث المدرسية"
ليس " نقوم بطبع أو بتغليف " بل " نقوم بعمل " وهم فعلا يقومون بعمل هذه البحوث أليس هذا غشا وما الى هناك مما تعلمون
أغلبكم من رقص في للجان وخاصة لجنة كثير ما اثير حولها النقاش لجنة الصحة والنظافة
عموما هذا بلاء للعرب من سيحكم لآن يجب أن يعلم بأنه ميت أو محاكم لأنه من الصعب إرضاء الكل وبما أن الزمام فلت
فلا عجب أن يتولى عمر اليوم لنجد بعد شهور مظاهرات من قبل ألاف المواطنين يطالبون براسه وسكوت الأغلبية لظنهم
بأن القادم أحسن
-
11/10/2011 11:29 AM #400
يسااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال
لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم
-
11/10/2011 11:30 AM #401
يساااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال
لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم
-
11/10/2011 11:30 AM #402
الأمن لا يزال يعتقل المعلمين طوال الليل واليوم الصباح والاعتقالات مستمرة لحد الأن ..
-
11/10/2011 11:31 AM #403
يسااااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال
لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم
-
11/10/2011 11:31 AM #404
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,161
لا عذر للمعلمين في التظاهر بعد تصريحات الوزير في شهر سبتمبر الفائت
مديحة الشيبانية تؤكد العام الدراسي الحالي عام تقييمي لجميع مشاريع وبرامج الوزارة
الأحد, 25 أيلول/سبتمبر 2011
ترأست معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم صباح أمس بفندق كراون بلازا الاجتماع الدوري لمعالي الوزيرة مع مديري عموم ديوان عام الوزارة والمديريات العامة في المحافظات والمناطق التعليمية للعام الدراسي 2011 /2012م، وذلك بحضور سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي مستشار الوزارة وسعادة سعود بن سالم البلوشي وكيل الوزارة للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية والمكلف بأعمال وكيل الوزارة للتعليم والمناهج.
في بداية الاجتماع ألقت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم كلمة قالت فيها: أرحبُ بكم جميعا في مستهل لقائنا الأول في عامنا الدراسي الجديد، وأشكرُ حضوركم الكريم، مكررة تهنئتي لكم بعامنا الدراسي الجديد، ومجددة شكري وتقديري لكم على ما بذلتموه من جهود مخلصة في عامنا الدراسي الماضي، ومؤكدة على الأهمية القصوى لأدواركم الإدارية والتربوية وبخاصة الميدانية في تحقيق أهداف المسيرة التربوية، التي نسعى جميعا إلى نجاحها، واستمرارية تطويرها، والارتقاء بمخرجاتها التعليمية، لتلبية حاجات وطننا وأجيالنا العمانية وتنمية مجتمعنا تنمية مستدامة نحافظ بها على مكتسبات النهضة المباركة ونحقق به الطموحات الوطنية في مستقبل أكثر رقيا وتقدما لهذا الوطن المعطاء، عبر تعليم عصري جيد ومخرجات تعليمية جيدة، قادرة على استيعاب عصرها ومستجداته المتلاحقة، معوّلة على تعاونكم الصادق وعطائكم المثمر، وتضافر جهودكم المخلصة في بلوغ هذه الغايات، فلنجعل من عامنا الدراسي الجديد عاما لمزيد من العطاء الواعي المثمر الذي يتلافى السلبيات ويعزز الإيجابيات، ويجد الحلول الموضوعية السريعة للتحديات الميدانية والتربوية. مؤكدة: إن لقاءنا اليوم يأتي لتوضيح الرؤى التي سوف تسير عليها الوزارة خلال الأشهر القادمة من العام الدراسي 2011/2012م وتبادل وجهات النظر حول كل ما يهم المنظومة التربوية والتعليمية والتعرف على خطط مديرياتكم المستقبلية لتجويد العمل التربوي بمدارس السلطنة والارتقاء بالمستوى التحصيلي لأبنائنا الطلبة والطالبات، آملين أن نخرج من هذا اللقاء بنتائج هادفة وعملية يمكن تنفيذها في الحقل التربوي.
مواجهة التحديات
وأشارت معالي الوزيرة: إن أي تطوير في أي عمل كان، لا بد أن يصاحبه مجموعة من التحديات والعقبات، ولا يخفى عليكم أن هناك تحديات كثيرة واجهت وما زالت تواجه المنظومة التربوية والتعليمية تكون أغلبها نابعة من التحولات الاجتماعية والاقتصادية التي يشهدها عصرنا الحالي، مما يتطلب منا تشخيص الواقع في مدارسنا وأنظمتنا الإدارية والمالية ومعرفة جوانب القصور لتلافيها، ومعرفة الجوانب الايجابية لتعزيزها، والخروج بحلول مبتكرة لمواجهة تلك التحديات والتغلب عليها، ومن هذا المنطلق كان لزاما علينا أن نكرس جهودنا ونعمل بروح الفريق الواحد لتطوير العمل التربوي وتجويده، وأن يكون هناك تنسيق دائم، وتعاون مستمر بين مديريات ديوان عام الوزارة والمديريات التعليمية بمحافظات ومناطق السلطنة التعليمية في كل ما يتعلق بجوانب العمل التربوي، كما ولا يغيب عنا دائما أهمية المتابعة المستمرة للآليات التي تتبعها المدارس لتنفيذ توجهات الوزارة وخططها التربوية.
واضافت معالي الدكتورة: وفي هذا الجانب أود أن أؤكد لكم أن عملنا في المرحلة القادمة يجب أن يتماشى مع خططنا وبرامجنا التطويرية، وأن يكون هدفنا الأسمى تشخيص الواقع الميداني، وتلمس احتياجات المدارس، ومتطلبات الهيئات التدريسية والإدارية والفنية؛ للتعرف على الصعوبات التي قد تعترض سير العمل التربوي من خلال المؤشرات المختلفة كالتقارير الدورية، ونتائج الاختبارات الوطنية والدولية، لنتمكن من خلال ذلك تقييم خططنا وبرامجنا التربوية، وفق خطط مدروسة، ورؤى واستراتيجيات واضحة، فأفضل الأنظمة العالمية هي التي تكون لديها القدرة على تشخيص الواقع، والتنبؤ بالتحديات التي تعترضه؛ لتتمكن من ابتكار الحلول الناجعة لتلافي تلك التحديات، آملة أن ينال ذلك اهتمامكم وعنايتكم الشخصية.
مستجدات العمل التربوي
وألقى سعادة سعود بن سالم البلوشي وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية المكلف بأعمال وكيل الوزارة للتعليم والمناهج كلمة تناول فيها الهدف من هذا الاجتماع بين من خلالها مستجدات العمل التربوي للوزارة ومتطلبات تطبيق هذه المستجدات بالمدارس سواء كان ذلك في المناهج الدراسية أو نظام التقويم التربوي أو تنمية الموارد البشرية أو الأنشطة المدرسية أو المدارس الخاصة أو الجوانب التخطيطية، ومن خلال هذه التدابير التي قامت بها الوزارة فإنه من المؤمل خلال هذا العام السعي إلى تمكين إدارات المدارس والمعلمين والمناطق التعليمية عامة من حسن إدارة العمل التربوي بالمدارس أو تجديده على نحو يسهم في تحقيق الأهداف التربوية، ويسهل العمل على إدارات المدارس والمعلمين والطلبة ويرتقي بمستوى التحصيل الدراسي.
كما أشار سعادته إلى أهمية رصد واقع التربية والتعليم والأداء التربوي في الحقل التربوي خلال هذا العام والسعي نحو معالجة الصعوبات وإيجاد الحلول العاجلة لها لتسهيل مهمة العمل التربوي للمعلم. وبين سعادة الوكيل أهمية التعامل الايجابي مع ما يثار من تساؤلات أو مرئيات أو مقترحات حول النظام التعليمي وأهمية بيان وجهة نظر الوزارة في ما يثار من ملاحظات على الوزارة وعلى العمل التربوي في المدارس. وأكد سعادته على أهمية التركيز على المدارس والعمل التربوي والتعليمي فيها.
واستعرضت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم بعد ذلك بعض الجوانب الإدارية والتربوية، مؤكدة على الاهتمام بها، والتعامل معها ببذل مزيد من الجهد، لإيجاد الحلول والمعالجات الموضوعية السريعة، ومن أهم هذه النقاط والجوانب:
شراكة مع المعلم
كان أولها ما يخص المعلم حيث تطرقت إلى أهمية الاهتمام بصوت المعلم، فهناك بعض الصعوبات والتحديات التي تواجه المعلمين والتي لابد من التركيز عليها، فالمعلم عنصر اساسي في العملية التعليمية ولابد من التركيز على ايجاد شراكة مع المعلم من أجل ان يكون جزءاً من التغيير. واكملت حديثها عن احتياجات المعلم وخاصة المستجدين في العمل وأهمية استقبالهم وتعريفهم بمستجدات العمل التربوي، والعمل على توفير الأثاث المناسب لغرف المعلمين وقاعاتهم.
وأكدت معالي الوزيرة على أهمية تواجد مديري العموم في المدارس وتشخيص واقعها وأسباب إجادتها أو تعثرها، والعمل على إيجاد آلية لتصنيفها وفقا لعدد من الأسس والمنطلقات الواضحة للمدارس وهيئاتها الإدارية والتدريسية، هذا إلى جانب أهمية معرفة احتياجات المعلمين من برامج الإنماء المهني. وأشارت معاليها إلى أن المعلم صاحب رسالة وهو الأساس في العملية التربوية، ولذلك لابد من الاستمرار في جهود تمهين التعليم موضحة أن هناك مشاريع في هذا الجانب وأن الوزارة ستعمل على الإسراع في خطوات إنشاء المركز الوطني لتمهين التعليم. وتطرقت معاليها إلى أهمية الحوافز والمحاسبية والتي هي مرتبطة بإمكانات وتشريعات، وأن الوزارة مطالبة بالإسراع في هذا الجانب وأن هناك قانون للتعليم في طور الدراسة.
يا أخواني بعد هذه التصريحات ، إيعقل قيام بعض المعلمين بالتظاهر لماذا كل هذا التجاهل لتصريحات الوزيرة ؟؟ أترك لكم التعليق
-
11/10/2011 11:31 AM #405
استمروا يا معلمين حتى تتحقق مطالبكم
بصراحة اصبح المعلم مهزلة وليس له قيمة


لا طاولات ولا كراسي ،،،، وبعد عنده شهادة جامعية
وخريج الثانوية في الوزارات أفخم مكتب وأفضل كرسي ولا بعد حاسب آلي ويمكن لابتوب ،،،،،،،،،،،،،،،،
كيف ما تريده المعلم ينقهر ويطالب بحقوقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
11/10/2011 11:31 AM #406
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 07/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 77
-
11/10/2011 11:31 AM #407
يساااااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال
لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم
-
11/10/2011 11:31 AM #408
-
11/10/2011 11:31 AM #409
الله يوفق كل شيء يتم لمصلحة وطننا الحبيب عمان...
اليوم المنتخب خلكم من السوالف هذه.......
-
11/10/2011 11:32 AM #410
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
11/10/2011 11:32 AM #411
يساااااااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال
لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم
-
11/10/2011 11:32 AM #412
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 677
عاشوا المدرسيين الحلويين
-
11/10/2011 11:32 AM #413
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/09/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 357
العففو ,,,,,,,,,,,,,,,,, الانسان الأحمق هو من يستطيع اهانة كرامة المعلم ... فقط لا غير ...!!!!!!!!
-
11/10/2011 11:33 AM #414
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 74
أقدم أستاذي على نفس والدي...... وإن نالني من والدي الفضل والشرف
فذاك مربي الروح والروح جوهر.... وهذا مربي الجسم والجسم كالصدف
-
11/10/2011 11:33 AM #415
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
10/10
يوم شرف للمعلم
10/11
يوم نصرة المعلم
-
11/10/2011 11:33 AM #416
بصراحه يؤسفني ردود بعض الاعضاء
والله لو واحد من اهلك معهم ما بتتكلم كذا ...
والله المعلمين رجال واحنا معكم ... ولا تداومو
خلهم يحسو بالاهانه الكبيره ... انهان ف بلدي
حسبي الله ونعم الوكيل ...
-
11/10/2011 11:33 AM #417
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 38
طريقتهم في الحوار عزيزي لا تليق بمعلم
يعني بالله عليك كم عدد المعتصمين بالأمس ؟
و كم اللي كانو يتحاوروا معهم ؟
هل من المعقول أنه لما شخص واحد يكلمهم يقفزو كلهم و كل واحد يتكلم على هواه ؟
ما كان الأولى لهم انه يختاروا من بينهم أشخاص يمثلوهم حتى لا تصير مثل هذك المهزلة !!!!
-
11/10/2011 11:34 AM #418
-
11/10/2011 11:34 AM #419
للأسف اللي مثلك ما عارف شي ،،،،،
لا تقول خايف على مستوى الطلاب وتعليمهم ،،، كم طالب يروح المدرسة علشان يتعلم ،، أكثرهم رايح
يتمشى ويغير جو
وينك لما كانت احتفالات المهرجان وتدريباته وخروجهم من المدارس الساعة 11 .
-
11/10/2011 11:34 AM #420
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
مواضيع مشابهه
-
[ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 987آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & الهدافين】تغطية // للفرق الأهلية // 2
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 60آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & صور 】تغطية // للفرق الأهلية // متجدد
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 165آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM -
[ نادي المـصنعـة ] تغطية【 مُباريات × نتائج × قرارات × آخبار مُتنوعه 】 تغطية [ دوري الدرجات ]
بواسطة مصنعاوي في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 212آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM -
( تغطية ) الجـــــــولة الـ [7] من دوري عمان موبايل + نتائج الجولة الـ [6] (تغطية)
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 24آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM










