تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 13
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 13 من 34 الأولىالأولى ... 38910111213141516171823 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 361 إلى 390 من 1016
  1. #361
    تاريخ الانضمام
    06/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    344

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طايح في رابه مشاهدة المشاركات
    لا تكذبي . لا تكذبي

    يوم القيامه ستشوين مثل المشكاك بسبب هذا الكلام

    من ظلم الناس ومن ساعد على الظلم كنشر الأكاذيب سوف يحاسب عند رب العباد حسابا عسيرا
    بصراحة رد بليغ يعيد بعض الخشية التي فقدت عند الكثير

  2. #362
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    انا لست من اي طبقة ( راقية )
    انا انسان عادي

    وبالفعل من يبدأ بالعنف يثبت فشله .... و مكافحة الشغب هي من بدأت العنف
    صدقت
    أنا ما قصدت الأمن
    قصدت المعلمين و أسلوبهم في الرد على كل من يختلف معهم في الرأي !!!!
    يا عزيزي أنت تعلم أن اختلاف الرأي لا يفسد في الود قضية
    يعني إذا واحد ضد المعلمين و إضراباتهم
    إيش يمنع انه نتكلم معاه بالهداوة و بدون سب ولا تجريح ؟

    ثانيا
    الصورة اللي ظهر بها المعلمين في إضرابهم أمس ما تعكس صورة طبقة راقية على حد قولهم للأسف الشديد

  3. #363
    تاريخ الانضمام
    04/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,973

    افتراضي

    الحلو فالموضوع هو تضامن مدارس بقية مناطق السلطنه فالأعتصام تضامنا مع اخوانهم مدرسيين جنوب الباطنة ..
     التوقيع 
    .
    .
    .
    .

    الحمدلله

  4. #364
    تاريخ الانضمام
    21/01/2008
    المشاركات
    2,630

    افتراضي

    يوم الحكومة ما تحترم شعبها ، فالشعب أولى أن لا يحترمها ولا يثق بها ، كرامة الشعب أهينت و أنته جالس احترام وما أعرف إيش...
     التوقيع 
    You can have any color as long as it's black!!

    لكم الحرية في اختيار أي لون ما دام هو اللون الأسود.

  5. #365
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة علي الرواحي مشاهدة المشاركات



    احترامي لك ..

    لا يجوز إستخدام أيآت قرآنية للإستدلال بها من أجل تأكيد وجهة نظرنا بإسقاطها على آخرين بدون علم بدون حق أو بحهالة بقصد أو غير قصد ..

    هذه الأيات تم الإستدلال بها وقت الإعتصامات في فبراير من خلال البيانات التي كانت تصدر من مكتب الإفتاء فما قولك ؟؟!!
    الأمور واضحة جدا .
     التوقيع 
    تعلمت من الحياة أن أعيش رغم الداء والعداء كالنسر يحلق في قمم السماء لا شيء يدعوا للأسف !! ولا شيء يدعوا للبكاء

    تعلمت أن أنطلق وأتكلم ولا أخاف ما دمت أحلم بالبقاء... وأن أغير حياتي وأعترف إن الإرادة كبرياء

    .......
    عش ما شئت فإنك مفارق وأحبب من شئت فإنك مفارقه وأعمل ما شئت فإنك تجزا به

    اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ومن درك الشقاء ومن سوء القضاء ومن شماتة الأعداء



  6. #366
    تاريخ الانضمام
    08/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    لا اريد ولا أهتم بطالبهم التي يدعون بها الأصلاح
    مقاطع فيديو جعلتني انصدم من تصرفات المعلم يصرخ بوجه قوات الأمن ..........
    لا تكذبي ولا تظللي الرأي العام واقرأي ردي للأخرى , يوم القيامه سوف تحاسبين على كل كلمه تساعد الظالم

    هناك شخص واحد اخطأ في الشرطه بإعطائه الأمر انا لا أعرفه ولا أنتي وظلم الأخرين وهنا انتي تساندين فهل تتحملي وزر الظلم عند ربك ؟
     التوقيع 
    محايد ومناقش شرس
    عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال :

    ( كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُحَدِّثُنَا أَنَّ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ الْهَرْجَ . قِيلَ : وَمَا الْهَرْجُ ؟ قَال : الْكَذِبُ وَالْقَتْلُ . قَالُوا : أَكْثَرَ مِمَّا نَقْتُلُ الْآنَ ؟ قَالَ : إِنَّهُ لَيْسَ بِقَتْلِكُمْ الْكُفَّارَ ، وَلَكِنَّهُ قَتْلُ بَعْضِكُمْ بَعْضًا ، حَتَّى يَقْتُلَ الرَّجُلُ جَارَهُ ، وَيَقْتُلَ أَخَاهُ ، وَيَقْتُلَ عَمَّهُ ، وَيَقْتُلَ ابْنَ عَمِّهِ . قَالُوا : سُبْحَانَ اللَّهِ ! وَمَعَنَا عُقُولُنَا ؟ قالَ : لَا ، إِلَّا أَنَّهُ يَنْزِعُ عُقُولَ أَهْلِ ذَاكَ الزَّمَانِ ، حَتَّى يَحْسَبَ أَحَدُكُمْ أَنَّهُ عَلَى شَيْءٍ وَلَيْسَ عَلَى شَيْءٍ )

  7. #367
    تاريخ الانضمام
    23/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    160

    افتراضي

    كل ما حصل انتقام من المعلم من جهات في وزارة التربية والتعليم:


  8. #368
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    677

    افتراضي

    انا عند المعلم مهما كان واذا تهينوا المعلم خطير ما حد يعلم اولادكم زين/لازم الثقة فالمعلم ولازم المتابعة من ولي الامر ولازم بعطى صلاحيات
     التوقيع 
    يا زمن غلطان اني امنت فيك ورضيت

  9. #369
    تاريخ الانضمام
    28/06/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,788

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Cayenne S مشاهدة المشاركات
    أنا ما قصدت الأمن
    قصدت المعلمين و أسلوبهم في الرد على كل من يختلف معهم في الرأي !!!!
    يا عزيزي أنت تعلم أن اختلاف الرأي لا يفسد في الود قضية
    يعني إذا واحد ضد المعلمين و إضراباتهم
    إيش يمنع انه نتكلم معاه بالهداوة و بدون سب ولا تجريح ؟

    ثانيا
    الصورة اللي ظهر بها المعلمين في إضرابهم أمس ما تعكس صورة طبقة راقية على حد قولهم للأسف الشديد
    مسجـل من شهــر 2 و جــاي تــو تشــارك ..

    عيـل انت منهــم هــذيلا .. بــو الأمـن ..
     التوقيع 
    .
    .
    .
    .


    [ . . . . ] .. ~


    [ SQU كِــش ملِكْ ]

  10. #370
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة world20111 مشاهدة المشاركات
    المعلم من حقه يغضب وين تحقيق المطالب؟؟؟؟
    المطالب سوف تتحقق بالدراسه والصبر ولكن المعلم مصخها بهذي الاعتصامات صار الطالب يكره الدراسه والمدرسه
    الدوله لا تمتلك فانوس سحري لتلبيت جميع المطالب بسرعه
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  11. #371
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة moon layan009 مشاهدة المشاركات
    الله يرحم زمانك أبله عطيات .......بصراحه وبأمانه ...ما شفت مثل إخلاص المصريين في تعليمنا ....وأذكر العمانيات كثير يتطنزن علينا والضرب على أدنات الدون ...حتى صرنا ما نحب عمانية تدرسنا .....المدرسين المخلصين أصبحوا ينعدوا على الأصابع ......(لو المدرس والمجتمع بالفعل يهمه التدريس ...كان ما شفنا نسبة الهروب من المدارس مرتفعة من غير متعاطين المخدرات والشيشة والتمباك من فئة الأعمار المراهقة ....الخلل ليس من الكتاب و منهجه ولكن الخلل في نفوس الجميع في كيفيه استقطاب المعلومة وترجمتها في أرض الواقع ......بالله عليكم في مدارس أول يوم دراسي عاد يجمعوا فلوس من الطلبه حال تزين الصف وحال تجهيز المدرسه عشان مسابقة المحافظه على البيئة المدرسية وغيره وغيره...ما يمر أسبوع ما طلبوا الريال والريالين .....الخلل منا كأفراد ....
    الله يذكركن بالخير يا معلمات شاطيء القرم العمانيات.ومدرسة اروى بنت عبد المطلب العمانيات ومدرسة بوشر العمانيات..ما قصرتن لكن الشكر الجزيل
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  12. #372
    تاريخ الانضمام
    12/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    378

    افتراضي

    انا معك قلبا وقالبا
    نعم ان هناك مطامع للدول الغربية بدأوها بالويكليس واثارة الفتن
    والان ..........الحصاد
    لي طرح يغذي هذا الطرح بعنوان الربيع العربي وسقوط الحكام .. اين المكاسب؟
    http://www.omaniaa.net/avb/showthread.php?t=378180
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...E3%DF%C7%D3%C8

  13. #373
    تاريخ الانضمام
    15/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,990

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سليم الأول مشاهدة المشاركات
    وأزيدك من الشعر بيت: في بعض الأحيان يتهرب بعض المعلمين من حصص التدريس ليعرض خرائط الأراضي والكروكي التي لديه على زملائه من المعلمين، وحينما تنصحه يقول لك وبكل برود: التدريس مهنه ثانوية وأهم شيء شغل العقارات والربحية.....يا أبناء عمان أبناؤكم في خطر وهم تحت أيدي معلمين لا أخلاق ولا أمانة لديهم إلا البحث عن الثروة والجاه....وهاهم يرمون الطلبة في الطرقات وأمام المحلات والمقاهي تحججاً بالاعتصام.


    -إن كانت قلوبهم صادقة اتجاه مهنتهم والأمانة التي حملوها لأقاموا اعتصامهم يوم الخميس أو الجمعة، لا أن يتحججوا بالاعتصام والتذمر...حيث لا هم لهم إلا إسكان جشعهم في المال وزيادة سبعة ريالات أو عشرة ريالات وأما الطلبة والتعليم طز فيه وفي أولياء أمورهم...معلموا عمان محتاجون للتربية والأخلاق قبل الطلبة تعساً لهم وقبحت وجوههم الجشعة
    حسبي الله ونعم الوكيل

    اتقي الله في نفسك

    كلامك محسوب عليك وما كل اصابع يدك واحد

    نحنا من وين بتجينا المصايب غير من هالعقول النخرانه
     التوقيع 
    ((اللهم اِجعل همي الآخره))

  14. #374
    تاريخ الانضمام
    20/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,417

    افتراضي

    نعم لعمان نعم لعمان نعم لعمان
     التوقيع 

    اللهم إني أستودعك ما أكتب ومن يسرقها دون علمي
    اسئلك حسابه بالدنيا والآخره ..
    أنشودة هذا العيد للأطفال كلمات : الشتاء الأخير بصوت المنشد : الناصر
    http://lastwinter.net/1/eid%201.MP3

    تم رفع ديوان متلاعب بنساء الشرق كلهن

    موقعي الخاص بالشعر والخواطر
    الشــــــتاء الأخــــير
    www.lastwinter.net

  15. #375
    تاريخ الانضمام
    07/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,607

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    اتمنى تكون المطالب معقولة
    وأتمنى الوزارة تقدر الظرف وتهدء الوضع وتشكل لجنة لمتابعة الطلبات والافادة خلال مدة محددة
     التوقيع 
    يوجد لدينا عسل تربية اعشاب ، سدر ، سمر أو برم
    96707279

  16. #376
    تاريخ الانضمام
    12/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    378

    افتراضي

    انا معك قلبا وقالبا
    نعم ان هناك مطامع للدول الغربية بدأوها بالويكليس واثارة الفتن
    والان ..........الحصاد
    لي طرح يغذي هذا الطرح بعنوان الربيع العربي وسقوط الحكام .. اين المكاسب؟
    http://www.omaniaa.net/avb/showthread.php?t=378180
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...E3%DF%C7%D3%C8

  17. #377
    تاريخ الانضمام
    14/05/2007
    المشاركات
    317

    افتراضي

    نطالب جميع مدارس السلطنة بالاضراب ردا على اهانت المعلم الكريم.... و نقول لجميع المعلمين المعتصمين الشجعان نحن معكم.
    كما نوجة رساله لرجال الامن عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((صنفان من أهل النار لم أرهما: قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها)) . رواه مسلم
    وهذا وعيد عظيم من النبي الكريم يجب الحذر مما دل عليه

  18. #378
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    750

    افتراضي

    الله المستعان
     التوقيع 
    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم... وعاش قوم وهم في الناس اموات

  19. #379
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    232

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة علي الرواحي مشاهدة المشاركات



    احترامي لك ..

    لا يجوز إستخدام أيآت قرآنية للإستدلال بها من أجل تأكيد وجهة نظرنا بإسقاطها على آخرين بدون علم بدون حق أو بحهالة بقصد أو غير قصد ..

    سبقتني في الرد على مثل هؤلاء
    بارك الله فيك

  20. #380
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    677

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طايح في رابه مشاهدة المشاركات
    لا تكذبي ولا تظللي الرأي العام واقرأي ردي للأخرى , يوم القيامه سوف تحاسبين على كل كلمه تساعد الظالم

    هناك شخص واحد اخطأ في الشرطه بإعطائه الأمر انا لا أعرفه ولا أنتي وظلم الأخرين وهنا انتي تساندين فهل تتحملي وزر الظلم عند ربك ؟
    قالت يصرخ فوجه رجل الامن/الحين من اهم المعلم الذي درس رجل الامن او رجل الامن الذي بيكون جاعدة لوما المدرس
     التوقيع 
    يا زمن غلطان اني امنت فيك ورضيت

  21. #381
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    37

    افتراضي

    بوركت اخي في هذه الفتره اصبح للجميع حاجات وللجميع مطالب
    الم تكن هذه الحاجات والمطالب موجوده في السابق ؟؟؟؟
    ولقد اوصلت المطالب الى القائد وانتظار تلبيتها واجب علينا
    الالحاح والاصرار المتكرر والمتزايد لا يفي قد تكون بعض هذه
    المطالب والحاجات بحاجه الى دراسة وتنفيذها دون دراسه
    قد يؤدي الى مشاكل نحن في غنى عنها لكل مطلب وقت وزمان
    ايها العمانيون اتركوا الطريق مفتوح للعوده
    نعم لعمان نعم لعمان نعم لعمان نعم لعمان
     التوقيع 
    "
    أذا أبتليت فثق بالله ولا تجزع"

  22. #382
    تاريخ الانضمام
    23/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    160

    افتراضي

    الحقيقة واضحة المعلمين لم يفعلوا شيئا تجاه رجال الأمن من بلدنا ...




    يا حيف والله ويا حيف من سوريا لسلطنة عمان :


  23. #383
    تاريخ الانضمام
    23/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,695

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غرباء مشاهدة المشاركات
    معطايين تعليمات يكسروا كل معتصم سلمي...
    هذا نظام بوليسي ينفع سنة 1970
    هذا النظام أصبح متخلف وغير قادر على الركب بالحضارة , وبالعالم , الا فقط في الاوبرا ودور الخمر ...
    كلام خطير

  24. #384
    تاريخ الانضمام
    14/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    318

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلطان 99 مشاهدة المشاركات
    كيف حالك بخير ؟؟؟؟


    كيف اسعار الفندال ؟؟؟
    ( أخي إذا أردت أن تشارك في هذا المنتدى أجعل مشاركتك في صلب الموضوع وكن أيجابيأ )

    _________ تحيه لأساتذتنا الكرام بارك الله فيهم وسدد خطاهم _______

  25. #385
    تاريخ الانضمام
    29/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    844

    افتراضي

    بصراحة اهانه للمعلم
    وفوق كذا بيسخر الطلاب منهم
    لانهم اصبحوا ليس لهم قيمه
    وبتكون ردة فعل عكسية على مسار التعليم

  26. #386
    تاريخ الانضمام
    06/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,731

    افتراضي لتهدئة الاوضاع يجب تنفيذ مطلب واحد الآن وهو منع الاختلاط في المدراس فورا وأعادة التربيه الأسلاميه

    لتهدئة الاوضاع يجب تنفيذ مطلب واحد الآن وهو منع الاختلاط في المدراس فورا وأعادة التربيه الأسلاميه وستهدأ الاوضاع بأذن الله

  27. #387
    تاريخ الانضمام
    04/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    204

    افتراضي

    مطلوب بشكل عاجل .. أن تتبنى الوزارة مجلس ملعمي عُمان

    يضم معلم ومدير من كل مدرسة ..

    يهدف هذا المجلس .. للتواصل مع المعلمين .. وتلبية طلباتهم التي تنبع مع علم ومعرفة بحاجة الطالب والمدرسة والمعلم .
     التوقيع 

  28. #388
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    ومن قام يصرخ بوجه قوات الأمن؟..؟؟؟؟
    المعلم الأسلوب منعدم بتاتا في الحوار
    اذن ســنطالب بــقانون يحمي المعلم،سواسية برجل الأمــن الذي يرفع قضية عندما يعتــدى علية وهــو على خــطأ،وتكون القضية دائمــا لــصالحة ،لانه رجل أمــني !!!
    قائمة مطالب المعلميين ستــطول !!!!

    ورجــل الأمــن ،لم يحــاور بتــاتا ،لانه لا يــعلم كيف يحــاور !
     التوقيع 

  29. #389
    تاريخ الانضمام
    23/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    160

    افتراضي

    على من تجتمعون هكذا ، العدو وراء الحدود ...




  30. #390
    تاريخ الانضمام
    08/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Cayenne S مشاهدة المشاركات
    أنا ما قصدت الأمن
    قصدت المعلمين و أسلوبهم في الرد على كل من يختلف معهم في الرأي !!!!
    يا عزيزي أنت تعلم أن اختلاف الرأي لا يفسد في الود قضية
    يعني إذا واحد ضد المعلمين و إضراباتهم
    إيش يمنع انه نتكلم معاه بالهداوة و بدون سب ولا تجريح ؟

    ثانيا


    الصورة اللي ظهر بها المعلمين في إضرابهم أمس ما تعكس صورة طبقة راقية على حد قولهم للأسف الشديد
    بالنسبه لردود المعلمين لأنهم لا يعلمون الغيب اخي فهناك الحاقدون وهم كثيرون وهناك جهل لدى اخرون وهم ايضا كثيرون وهناك من هم طلبة مدارس واخرين طلبةالكليات والجامعات لا يعرفون بعد ماذا يحدث في ميدان العمل

    وهناك انتم بأرائكم المختلفه واللتي من المفترض اخذها والحوار معكم ولكن تذكر الان هناك تشنج ...

    اما بالنسبه للصوره بعكس ما انت فاهم اخي هم لم يفعلو شي

    كانوا سلميين ويحاورون الشرطه وهناك من حاول استدراج المعلمين بالإستفزاز
     التوقيع 
    محايد ومناقش شرس
    عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال :

    ( كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُحَدِّثُنَا أَنَّ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ الْهَرْجَ . قِيلَ : وَمَا الْهَرْجُ ؟ قَال : الْكَذِبُ وَالْقَتْلُ . قَالُوا : أَكْثَرَ مِمَّا نَقْتُلُ الْآنَ ؟ قَالَ : إِنَّهُ لَيْسَ بِقَتْلِكُمْ الْكُفَّارَ ، وَلَكِنَّهُ قَتْلُ بَعْضِكُمْ بَعْضًا ، حَتَّى يَقْتُلَ الرَّجُلُ جَارَهُ ، وَيَقْتُلَ أَخَاهُ ، وَيَقْتُلَ عَمَّهُ ، وَيَقْتُلَ ابْنَ عَمِّهِ . قَالُوا : سُبْحَانَ اللَّهِ ! وَمَعَنَا عُقُولُنَا ؟ قالَ : لَا ، إِلَّا أَنَّهُ يَنْزِعُ عُقُولَ أَهْلِ ذَاكَ الزَّمَانِ ، حَتَّى يَحْسَبَ أَحَدُكُمْ أَنَّهُ عَلَى شَيْءٍ وَلَيْسَ عَلَى شَيْءٍ )

الصفحة 13 من 34 الأولىالأولى ... 38910111213141516171823 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •