- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 91
-
21/09/2011 01:55 AM #61
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,769
الحمدلله اخوي تؤظف ^.^
موفقين جميعا
-
مادة إعلانية
-
21/09/2011 01:56 AM #62
محظور
- تاريخ الانضمام
- 07/05/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 3,009
-
21/09/2011 02:04 AM #63
-
21/09/2011 02:14 AM #64
-
21/09/2011 02:55 AM #65
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 29/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 27
ألف ألف ألف مبروك لكل من توظف واتمنى لهم مزيدا من الرقي والتقدم والازدهار.
كما اتقدم بالشكر لمولانا خضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاة على ما بذلة من الاهتمام ورفعة أبناء مجتمعة في خير والسعادة والاستقرار
حفظ الله مولانا وأعانه على الخير والسداد فيما يحب ويرضى.
كما اتقدم بالجزيل الشكر والثناء على الرجل الذي وضعت قدماه في خطى الخير والحق معالي الوزير الشيخ/ حالد بن عمر بن سعيد المرهون الذي أحاط بالاوامر السامية موضع الاهتمام بكل الشفافية والمصداقية كوننا لا نستطيع ان نوفي معالية حق قدرة أثرا ما بذلة من التعيين أبناء الوطن في وقت مناسب وقياسي نتيجة تلبية الاوامر السامية والتي كانت موضع التنفيذ.
أثاب الله معالية خير الجزاء وسدد على طريق الخير خطاه للعباد والبلاد وانه على كل شيء القدير ؤبالاجابة الجدير
-
الف مبروك
-
21/09/2011 07:05 AM #67
-
21/09/2011 07:12 AM #68
اللهم لك الشكر والحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
-
21/09/2011 07:29 AM #69
الف الف مبروووووك..
-
21/09/2011 07:39 AM #70
ألف ألف مبرووووووك لجميع المقبولين
-
21/09/2011 07:40 AM #71
مبارك للأخوان والى الامام
-
21/09/2011 07:41 AM #72
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 22/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,430
اصحاب حملة الثانوية العامة
ارعرف واحد متخرج من 15 سنة وما محصل عمل
-
21/09/2011 07:44 AM #73
محظور
- تاريخ الانضمام
- 27/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 24
ألف 1000 مبروكين لجميع المقبولين وعقبال الباقي إن شاء الله تعالى
-
21/09/2011 07:46 AM #74
ما كنه إعلان قديم
-
21/09/2011 08:05 AM #75
الله يوفق الجميع
وأن شاء الله دوووووم التوفيق حليفهم
-
21/09/2011 08:10 AM #76
اسمنا ما نزل كيف جيه؟؟؟؟؟ يعني فيه دفعه بتنزل بعد هالدفعه ياليت من هم بالجهات المعنيه يطمنونا ومتى ننتظر من 4 شهور؟؟؟
-
21/09/2011 08:18 AM #77
أسمي معهم الحمد لله
ومبرووووك للجميع
وعقباااااال الجميع يارب
-
21/09/2011 08:44 AM #78
مبرررررروك لاصحاب البلاغااااااااات
وعقباالنا ياااارب نحس بفرحة الوظيفة
بسنا تعبنا ملينا ظلم
-
21/09/2011 11:17 AM #79
الف الف مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووك لمن تم تعيينه وعقبااااااااااااااااااااا ااال اخوانا واخواتنا المنتظرين













-
مبروك الف الف الف مبروك لكم جميعآ هذا التوظيف
وعقبال البقيه الباقيه من الاخوه والاخوات اللذين ينتظرون توظيفهم ...
-
21/09/2011 11:25 AM #81
باركـ الله فيكـ
الله يوفقكـ ويوفقـ الجميعـ
-
21/09/2011 12:38 PM #82
بصراحه فرحتلكم
اشوف الفرحه في ردودكم
ربي يوفقكم ^_^
-
21/09/2011 12:38 PM #83
مبروك
-
21/09/2011 12:45 PM #84
ألف مليووووووووووووون مبروووووووووووووووووك تستاهلو ........ صبرتم فنلتم

عقبالنا ان شاء الله
عسى نتوظف فوظايف حلوة............جاري انتظار مفاجآات القوى العاملة
-
21/09/2011 12:59 PM #85
تستاهلوا كل خير مبرووووك عقبال البقية
-
21/09/2011 02:31 PM #86
شباب حد منكم شاف اسمي لان النت ضعيف ماتفتح الصفحة
-
21/09/2011 02:32 PM #87
مبروووووكين الله يسلم صاحب الجلاله
-
21/09/2011 02:36 PM #88
-
21/09/2011 04:16 PM #89
مبروكين
يستاهلو
-
21/09/2011 07:07 PM #90
مبارك للجميع
مواضيع مشابهه
-
الف مبروك للمقبولين بكليات العلوم التطبيقية،،بس شوفوا معاناتنا!!!!
بواسطة ساكونتالا في القسم: السبلة العامةالردود: 13آخر مشاركة: 01/08/2011, 10:34 AM -
اصحاب البلاغات بتنزل لهم وظاااايف ولا كله كذب ف كذب
بواسطة pink hawk في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 4آخر مشاركة: 24/06/2011, 10:08 AM -
الاثنين القــادم التجمع بوزارة الخدمة المدنية لأصحـاب البلاغات،
بواسطة silverpen في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 11آخر مشاركة: 08/06/2011, 01:25 PM -
اسماء المقبولين بالخدمه المدنيه مبرووووووووووووووووووووووك للمقبولين
بواسطة سليمان العدوي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 4آخر مشاركة: 11/04/2011, 03:31 AM








رد باقتباس






