- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 28 من 28
-
20/08/2011 04:22 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 450
فيديو- مراحل المقاطعة فالسلطنة ولماذا؟
اليكم مني هذا الاخراج البسيط واتمنى أن يكون دافع لنا لنتقدم في حملتنا بكل قوة- وان تنظر اليه عيون المسوولين عن الاتصالات من أجل عمان نحو الرقمية
http://www.youtube.com/watch?v=2LTXZ5Miin4
المقاطعة : تاريخ 26\8\2011
المقاطعة فقط لمحبي التغيير
-
مادة إعلانية
-
20/08/2011 04:33 AM #2
معكم باذن الله بس خبروني مو نسوي ونحنا معكم ..
-
20/08/2011 04:35 AM #3
بنحاول نقاطعهم ان شاء الله
-
20/08/2011 04:41 AM #4
معاكم باذن الله..
-
20/08/2011 04:52 AM #5
متابعة
-
20/08/2011 05:29 AM #6
نتمنــى الافلأس لهذي الشركه
-
20/08/2011 08:27 AM #7
مقاطعون تاريخ 26 شدوا الهمة شباب ما تخلوا شركات الاتصالات تلعب عليكم وتخليكم ف عصر التخلف والبطء وشوفوا العالم كيف الخدمات عندهم !!!!
-
21/08/2011 03:13 PM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 450
شاكر مروركم ونرجوا الرفع
-
21/08/2011 03:15 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 611
ماحد جالس يقاطع الكلام كثير
-
21/08/2011 03:17 PM #10
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 414
-
21/08/2011 04:40 PM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 874
معآ بأذن لله
مو نسوي يعني
مقاطعه وفهمنها بس كيف يعني
مانعبي رصيد حياك
ولا نغلق ارقام الحياك
ولا نسوي تحويل للنورس
حددوا وش بضبط وحنا معكم
-
21/08/2011 06:06 PM #12
ما هي خطة المقاطعة؟
-
21/08/2011 06:20 PM #13
عمان نبض واحد
انا معكم
وكل أجهزة في البيت بغلقها اللي هوا أجهزة أتصالات
-
21/08/2011 06:22 PM #14
محظور
- تاريخ الانضمام
- 26/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,284
معاكم باذن الله..
-
22/08/2011 05:00 AM #15
الله ينصرنا
-
22/08/2011 06:06 PM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 450
http://www.facebook.com/BadServiceInOman
هذا رابط الحملة فالفيس بوك, نترقب تواصلكم فالفيس بوك وهو ثورة العصر وملتقى الجيل المتطلع
انقر على الرابط وكن على تواصل مع اي جديد فالحملة
الحملة شاملة ضد كل جهات الاتصالات فالسلطنة
وزارة النقل والاتصالات
هيئة تنظيم الاتصالات
عماتل وعمان موبايل
النورس
-
24/08/2011 03:52 PM #17
يستاهل الرفع
-
24/08/2011 03:59 PM #18
-
24/08/2011 03:59 PM #19
كيف يعني نقاطع؟؟؟؟؟؟
نعم للمقاطعة
-
24/08/2011 04:03 PM #20
-
24/08/2011 04:11 PM #21
-
24/08/2011 05:07 PM #22
توكلنا على الله .. شكرا
-
24/08/2011 05:37 PM #23
اهم حاجة التطبيق وكل ما زاد نسبة المقاطعين زادة نسبة النجاح
واتمنى انها تكون في ثالثة ورابعة اذا ما وصلنا الى الشي المرجو
-
24/08/2011 06:04 PM #24
كم يوم راح تستمر المقاطعة
-
24/08/2011 06:06 PM #25
شي زين والله..
عسى نخرج بفايده..
شدوا الهمة بس
-
24/08/2011 06:09 PM #26
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,312
معكم أن شاء الله
-
24/08/2011 06:10 PM #27
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 562
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وقهر الدين وغلبة الرجال
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب .. خطوت إليه برجلي .. أو مددت إليه يدي .. أو تأملته ببصري .. أو أصغيت إليه بأذني .. أو نطق به لساني .. أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك .. فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك .. يا أكرم الأكرمين اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ وخلاء وسر وعلانية .. وأنت ناظر إلي اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار.. تركتها خطأ أو عمدا أونسيانا أو جهلا.. وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا أو قلة مبالاة بها .. أستغفر الله العظيم .. وأتوب إليه .. مما يكره الله قولا وفعلا .. وباطنا وظاهرا
اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ..
أمـيـــــــــــــــن
-
01/09/2011 07:07 PM #28
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 450
مواضيع مشابهه
-
الدعوة إلى المقاطعة ؟!!!
بواسطة أبو وهب في القسم: السبلة القانونيةالردود: 3آخر مشاركة: 18/08/2011, 09:11 PM -
ما رايكم لو نجرب المقاطعة بس فقط 30 يوم
بواسطة *السعادة* في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 36آخر مشاركة: 09/08/2011, 12:46 PM -
سلاح المقاطعة
بواسطة just viewer في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 12آخر مشاركة: 03/08/2011, 06:02 PM -
حقيقة وزير الصحة البحريني !! ولماذا ذهب الى الولايات المتحدة ؟؟ ولماذا لم يقسم على المصحف ..؟؟!!
بواسطة بث مباشر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 11آخر مشاركة: 20/03/2011, 07:22 PM -
ذكر مصر فى القران ولماذا هى ام البلاد ولماذا خير اجناد الأرص؟
بواسطة هيثم البرنس في القسم: السبلة العامةالردود: 2آخر مشاركة: 06/12/2010, 08:04 PM








رد باقتباس




