فيديو- مراحل المقاطعة فالسلطنة ولماذا؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 28 من 28
  1. #1

    افتراضي فيديو- مراحل المقاطعة فالسلطنة ولماذا؟

    اليكم مني هذا الاخراج البسيط واتمنى أن يكون دافع لنا لنتقدم في حملتنا بكل قوة- وان تنظر اليه عيون المسوولين عن الاتصالات من أجل عمان نحو الرقمية

    http://www.youtube.com/watch?v=2LTXZ5Miin4




    المقاطعة : تاريخ 26\8\2011

    المقاطعة فقط لمحبي التغيير
     التوقيع 

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    21/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,134

    افتراضي

    معكم باذن الله بس خبروني مو نسوي ونحنا معكم ..
     التوقيع 
    أنا أول من عرف قلبك وأول من سمع نبضك وأول شخص لك يشتاق

    أببتعد وأتعبتني خطوتي
    ترتعد من شعوري بغلطتي
    الالم والاسى من خفايا
    رحلتي .. توني دريت ..

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    06/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,591

    افتراضي

    بنحاول نقاطعهم ان شاء الله
     التوقيع 
    يا دهر يا منكوس

    خليت البعابص رووس




  4. #4
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,459

    افتراضي

    معاكم باذن الله..
     التوقيع 
    [B]
    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه
    ورضى نفسه.. وزنة عرشه
    ومداد كلماته
    الجهل هو الموت .. والمعرفة هي الحياه !
    يا رب وفقني
    B]

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    26/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    250

    افتراضي

    متابعة

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    16/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,146

    افتراضي

    نتمنــى الافلأس لهذي الشركه
     التوقيع 
    live for nothing or die for something

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    05/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,123

    افتراضي

    مقاطعون تاريخ 26 شدوا الهمة شباب ما تخلوا شركات الاتصالات تلعب عليكم وتخليكم ف عصر التخلف والبطء وشوفوا العالم كيف الخدمات عندهم !!!!

  8. #8

    افتراضي

    شاكر مروركم ونرجوا الرفع
     التوقيع 

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    29/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    611

    افتراضي

    ماحد جالس يقاطع الكلام كثير

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    21/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    414

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة bany143 مشاهدة المشاركات
    شاكر مروركم ونرجوا الرفع

    عمل كثير محترف
    بارك الله فيكم وعليكم


  11. #11
    تاريخ الانضمام
    16/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    874

    افتراضي

    معآ بأذن لله
    مو نسوي يعني
    مقاطعه وفهمنها بس كيف يعني

    مانعبي رصيد حياك
    ولا نغلق ارقام الحياك
    ولا نسوي تحويل للنورس

    حددوا وش بضبط وحنا معكم

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    ما هي خطة المقاطعة؟
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    19/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,171

    افتراضي

    عمان نبض واحد

    انا معكم

    وكل أجهزة في البيت بغلقها اللي هوا أجهزة أتصالات
     التوقيع 

    ((..أحذر..))
    لااا تسرع كي تصل
    أسرع كي لااا تصل
    أحذر أخطاء الأخرين
    من أين يبدا الحب هل يبدا من القلب ام من العقل ام يدخل لنا من العين ؟

    دروب الحب من دونك مآ آدلهآ
    أفتخر إني عماني،،،ما أفتخر إني مواطن

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    26/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,284

    افتراضي

    معاكم باذن الله..

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,741

    افتراضي

    الله ينصرنا
     التوقيع 

  16. #16

    افتراضي

    http://www.facebook.com/BadServiceInOman

    هذا رابط الحملة فالفيس بوك, نترقب تواصلكم فالفيس بوك وهو ثورة العصر وملتقى الجيل المتطلع

    انقر على الرابط وكن على تواصل مع اي جديد فالحملة

    الحملة شاملة ضد كل جهات الاتصالات فالسلطنة
    وزارة النقل والاتصالات
    هيئة تنظيم الاتصالات
    عماتل وعمان موبايل
    النورس
     التوقيع 

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    18/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,046

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    06/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    281

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحرف العنيد2010 مشاهدة المشاركات
    معآ بأذن لله
    مو نسوي يعني
    مقاطعه وفهمنها بس كيف يعني

    مانعبي رصيد حياك
    ولا نغلق ارقام الحياك
    ولا نسوي تحويل للنورس

    حددوا وش بضبط وحنا معكم
    حاليا تسكر رقمك الحياك وتشتري نورس مؤقت وترسل لكل معارفك انه هذا رقمك في فترة مقاطعة عمان موبايل وبعدها بيجي الدور على النورس
     التوقيع 


    إذا المرء لم يدرك بعينيه ما يرى فما الفرق بين العمي و البصراء

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    29/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    296

    افتراضي

    كيف يعني نقاطع؟؟؟؟؟؟
    نعم للمقاطعة
     التوقيع 
    بس خلاص يا دنيا تعب قلبي من العتاب
    اجلس لحالي وحيد اشكي همي للسحاب

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    18/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,113

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Dare me مشاهدة المشاركات
    حاليا تسكر رقمك الحياك وتشتري نورس مؤقت وترسل لكل معارفك انه هذا رقمك في فترة مقاطعة عمان موبايل وبعدها بيجي الدور على النورس
    ماعندي فكرة من قبل
    لاني محول رقمي من النورس ل حياك
    بس مايمنع نفت نورس عشان المقاطعة
    لابارك الله ف هالاحتكار

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    13/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,512

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Dare me مشاهدة المشاركات
    حاليا تسكر رقمك الحياك وتشتري نورس مؤقت وترسل لكل معارفك انه هذا رقمك في فترة مقاطعة عمان موبايل وبعدها بيجي الدور على النورس
    كيف يعني بعدين يجي الدور على النورس ؟ في هذه الحاله نحن ما سوينا شي المفروض نقاطع الكل ...
     التوقيع 
    الحمد لله

    جَمَاعة الْمُتفًائلين

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    16/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,127

    افتراضي

    توكلنا على الله .. شكرا
     التوقيع 
    ياطير ياللي في قفص صدري سجين *** مااظن باقي بعد هالفرقا إجتمــــــاع
    قم نطوي الليله وجوه الراحليــــــــــن *** وننسى الوداع اللي قبل دمع الوداع

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    25/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,692

    افتراضي

    اهم حاجة التطبيق وكل ما زاد نسبة المقاطعين زادة نسبة النجاح

    واتمنى انها تكون في ثالثة ورابعة اذا ما وصلنا الى الشي المرجو
     التوقيع 
    أتأملك وكأني السائل الفقير أليك وأنته الملك
    أتأملك وكأن الأرض لبعدي عنك وأنته الفلك

    الله الوطن السلطان



    هنه مرتين وتوبه

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    18/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,113

    افتراضي

    كم يوم راح تستمر المقاطعة

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    21/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,085

    افتراضي

    شي زين والله..

    عسى نخرج بفايده..

    شدوا الهمة بس
     التوقيع 
    أن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب

    لســتُ الأفــضل .. ولــكن لي أســـلوبي الخااص
    سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد والحاسد
    ف الناقد يصحح مساري .. و الحاسد يزيد من اصراري !!!

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    02/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,312

    افتراضي

    معكم أن شاء الله
     التوقيع 
    الله نور السمآوآت، والأرض، والقلب .

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    18/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    562

    افتراضي

    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه


    اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وقهر الدين وغلبة الرجال


    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب .. خطوت إليه برجلي .. أو مددت إليه يدي .. أو تأملته ببصري .. أو أصغيت إليه بأذني .. أو نطق به لساني .. أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك .. فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك .. يا أكرم الأكرمين اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ وخلاء وسر وعلانية .. وأنت ناظر إلي اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار.. تركتها خطأ أو عمدا أونسيانا أو جهلا.. وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا أو قلة مبالاة بها .. أستغفر الله العظيم .. وأتوب إليه .. مما يكره الله قولا وفعلا .. وباطنا وظاهرا



    اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ..


    أمـيـــــــــــــــن
     التوقيع 
    سلوا القبور عن سكانها..و استخبروا اللحود عن قطانها

    ..تخبركم بخشونة المضاجع..و تعلمكم أن الحسرة قد ملأت المواضع

    ..و المسافر يود لو أنه راجع..فليتعظ الغافل و ليراجع

  28. #28

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابن آل رشيد مشاهدة المشاركات
    كم يوم راح تستمر المقاطعة
    حملة المقاطعة تنتهي مع الاهتمام بصوتنا وطلباتنا

    مقاطعة عمانتل وعمان موبايل لحين ترقيه الخدمات
     التوقيع 

مواضيع مشابهه

  1. الدعوة إلى المقاطعة ؟!!!
    بواسطة أبو وهب في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 18/08/2011, 09:11 PM
  2. ما رايكم لو نجرب المقاطعة بس فقط 30 يوم
    بواسطة *السعادة* في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 36
    آخر مشاركة: 09/08/2011, 12:46 PM
  3. سلاح المقاطعة
    بواسطة just viewer في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 06:02 PM
  4. حقيقة وزير الصحة البحريني !! ولماذا ذهب الى الولايات المتحدة ؟؟ ولماذا لم يقسم على المصحف ..؟؟!!
    بواسطة بث مباشر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 20/03/2011, 07:22 PM
  5. ذكر مصر فى القران ولماذا هى ام البلاد ولماذا خير اجناد الأرص؟
    بواسطة هيثم البرنس في القسم: السبلة العامة
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 06/12/2010, 08:04 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •