لون لوائح السيارات في عمان - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل ترغب في أن تكون لوحة السيارة .....

المصوتون
92. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع
  • صفراء !

    59 64.13%
  • بيضاء !

    33 35.87%
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
رؤية النتائج 31 إلى 51 من 51
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,623

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Karimbo مشاهدة المشاركات
    صراحه بيني وبينكم اشوف لون اصفر احسن
    لانه غييير
    يعني لو تشووف ارقام دول الخليج كله ابيض
    لكن اصفر غيير
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Hyundai Speed مشاهدة المشاركات
    اكيد الاصفر

    مميز ومختلف واصلا رقم عمان له هيبه ومميز عن ارقام الخليج الي احسها غلط

    ولا عارفين كيف ينظمو اسم البلد الرمز والارقام

    عكس رقم عمان المرتب الاصفر والاسود

    وغير كذا.. الرقم الاصفر يمشي على جميع الالوان بشكل جميل..

    اللون الاسود روعه لما يكون الرقم اصفر

    اللون الاحمر والابيض والازرق يكونو بشكل مختلف عندما يكون لون اللوحة صفراااااء

    اما البيضه هوه تقليد لمعضم الدول وخصوصا الي واجد متعلق ((بالدولة المجاورة)) بو انا ماطيقها
    هيوا قولوا كذا لأنكم ما تطيقوا الخليجين جيرانا فما باغين تصير اللوايح بيضا مثلا ؟؟؟

    ما أعرف متى بنتخلص من الحقد الي بينا !!!

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,623

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة RANGE ROVER مشاهدة المشاركات
    تراه حتى لون اللوحة لا يوجد تغيير فيه و السبب!!

    انا اقولكم..


    الوزراء ما يتغيروا من 1970

    القوانيين ما تتغير من 1970 وهكذا
    أبوي أشكر ربك أنهم غيروا شكله اللواحي ولا يمكن كنا جالسين على نفس اللوايح القديمة تحس الحروف والأرقام كلها تضارب تدور لها مكان في اللوحة

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    12/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,132

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Hyundai Speed مشاهدة المشاركات
    هع هع هع هع هع هع

    يالدهج داخل شارع غلط انته علووووشيه لاه

    مالك لاه مامتغدي لاه شارب سمك لاه

    اوين الموضوع يسالو انته وين تفضل ان يكون لون الرقم اصفر ولا ابيض ولا اخضر ولا وردي؟؟

    ماناقص تقول غير ((........)) ماتغير من 1970 لاتودينا ف داهيه

    وحدي مراقب من الاجهزه الامنيه هـ،ـ،ـــــع
    لا لا لا لا شي أمور لازم تبقى من 1970.. وأنا اشوف حد شال جونية ورايح بيتكم!!

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    687

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة RANGE ROVER مشاهدة المشاركات
    لا لا لا لا شي أمور لازم تبقى من 1970.. وأنا اشوف حد شال جونية ورايح بيتكم!!

    والله يوم غايته قسم بو فيه خير خليه يجي لااااه

    والله بنحشرهااااا حشررررررررررر

    كان ماسويت مظاهره فالمقبره مامشكلة

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    687

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيرنولي مشاهدة المشاركات
    هيوا قولوا كذا لأنكم ما تطيقوا الخليجين جيرانا فما باغين تصير اللوايح بيضا مثلا ؟؟؟

    ما أعرف متى بنتخلص من الحقد الي بينا !!!

    شعاري فالحياة


    (*~خــلــك ذيــب ولا تغيــــب~*)

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,623

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Hyundai Speed مشاهدة المشاركات
    شعاري فالحياة


    (*~خــلــك ذيــب ولا تغيــــب~*)
    صحيييح

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    12/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,132

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Hyundai Speed مشاهدة المشاركات
    والله يوم غايته قسم بو فيه خير خليه يجي لااااه

    والله بنحشرهااااا حشررررررررررر

    كان ماسويت مظاهره فالمقبره مامشكلة
    عن يطلعوا القنابل المسيلة للدموع من القبور؟

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,456

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيرنولي مشاهدة المشاركات
    أنا أعارضكم كلكم

    من ناحية الهيبة اللون الأبيض أهيب من الأصفر بكثير وتحسه شخصية وسيارة كبارية

    بس الأصفر ما الى هناك ترتاحلها العين

    ومن ناحية التميز أنا أظني لوحات أبوظبي البيضاء والي فيها مستطيل أحمر أكثر تميز من لوحاتنا الصفراء وكذلك عن باقي اللوايح البيضة الي نعرفها
    نفس الكلام اللي كنت اريد اقوله

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    20/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,718

    افتراضي

    اصفر اصفر اصفر..

    ما نريد مثل الباقي ابيض.كل الدنيا ابيض..
    نحن
    اصفر
    اصفر
    اصفر..

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,623

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة w995 مشاهدة المشاركات
    نفس الكلام اللي كنت اريد اقوله
    زي دول




  11. #41
    تاريخ الانضمام
    17/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,412

    افتراضي

    اللون الاصفر .. برازيلي مثلا ؟!

    لو يكون مثل ابوضبي ابيض لكن بدل الاحمر اصفر .. يطلع هييييييييييييبه ..
     التوقيع 
    =----> (حبــتيـــــــــــــــن والهــــــــــــم بعديـــــــــــــــــــن) <----=

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    20/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,485

    افتراضي

    الابيض احلى طبعا موب اللون الاصفر نفس لوحات اسرائيل !!!!

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    19/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,335

    افتراضي

    شو رايكم وردي ..واجد حلو حال اليابسين ههههههههه..

    اخوي احنا من 40 سنه متميزين بالاصفر ..ما نريد الحين نغير الى الابيض عشان الفلان ولا العلان ارقام سياتراتهم بالابيض ..خلنا متميزين ..ولما نزور دول الخليج يا زين سياراتنا بالارقام الصفرا .
     التوقيع 

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    16/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,476

  15. #45

    افتراضي

    اللون ( الجزعي) " الكركمي" مميز وواضح , ولا تثريب عليه
     التوقيع 

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,456

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيرنولي مشاهدة المشاركات
    زي دول



    ايوا نفس هذا الشكل
    لكن الرقم الطويل شكله اكشخ

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    06/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,558

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,410

    افتراضي

    الاصفر حلوو وما نريده يتغير
    بالعكس تميز ..
     التوقيع 
    غداً نمضي ويتبعنا الرحيل *** ولا يبقى سوى الذكرى بديل :: غداً نمضي وفي العيون دموع *** تبوح بـ ما قلنا وقيل

    ::
    راحـوا الطيـبـين

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    23/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    429

    افتراضي

    أصلا ما شي مخسف شكل سيايرنا
    غير هالوحه الصفراء......!!!!!!!!!
     التوقيع 
    ***ف لتباركه السماء***

    Never be good enougH

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    23/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,090

    افتراضي

    ارشح الابيض
     التوقيع 
    *معا *
    @ من أجل فكرا راقي @

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,876

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيرنولي مشاهدة المشاركات
    أنا أعارضكم كلكم

    من ناحية الهيبة اللون الأبيض أهيب من الأصفر بكثير وتحسه شخصية وسيارة كبارية

    بس الأصفر ما الى هناك ترتاحلها العين

    ومن ناحية التميز أنا أظني لوحات أبوظبي البيضاء والي فيها مستطيل أحمر أكثر تميز من لوحاتنا الصفراء وكذلك عن باقي اللوايح البيضة الي نعرفها
    وانا اقول نفس الكلام

الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

مواضيع مشابهه

  1. صياغة لوائح جديده للتربية والتعليم ( شارك معناأيها المعلم بخبرتك التربوية )
    بواسطة الصوت الصادع في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 25/02/2011, 02:22 PM
  2. اما ان تضحي.... واما ان تكون أناني؟؟؟؟؟
    بواسطة القلم السري في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 08/01/2011, 01:07 AM
  3. طلب التغيير في لوائح وقوانين قانون العمل العماني
    بواسطة صريح العباره في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 35
    آخر مشاركة: 21/12/2010, 02:02 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •