هل تشمل علاوة المعيشة طلاب الجامعة ؟؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 70
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي هل تشمل علاوة المعيشة طلاب الجامعة ؟؟

    السلام عليكم

    ممكن احد يوضح لنا اذا تشملنا العلاوة
    ترى حتى نحن أصبحت عندنا المعيشة غالية و ال 120 ريال هي نفسها من سنة 1986 ما تغيرت

    والريال مال 86 اصبح اليوم 100 بيسة

    Time value of money

  2. #2

    افتراضي

    عطوكم الف مرة وحدة
    قسمه على باقي سنوات تخرجك
     التوقيع 



    كلنا عمان وكلنا فدى القائد

    قال تعالى :"اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ"

    " اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".






  3. #3
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,541

    افتراضي

    هذي عقلية طالب جامعي

    يالله خذلك

    إيش تتوقع منه هذا للبلد ؟
     التوقيع 
    ((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين))

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    22/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,842

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    11/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,970

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم

    ممكن احد يوضح لنا اذا تشملنا العلاوة
    ترى حتى نحن أصبحت عندنا المعيشة غالية و ال 120 ريال هي نفسها من سنة 1986 ما تغيرت

    والريال مال 86 اصبح اليوم 100 بيسة

    Time value of money

    ما يسدكم معطاين على 1000 ريال

    والله انكم اكبر طماعين في الدنيا

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    12/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,119

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إبن الشرق مشاهدة المشاركات
    هذي عقلية طالب جامعي

    يالله خذلك

    إيش تتوقع منه هذا للبلد ؟
    خلها على الله سيدي
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    12/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,119

    افتراضي

    مواضيع غريبه
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إبن الشرق مشاهدة المشاركات
    هذي عقلية طالب جامعي

    يالله خذلك

    إيش تتوقع منه هذا للبلد ؟
    كيف شو ما عاجبنك الطيب ؟؟؟

    تكلم بأسلوب او اسكت .

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,585

    افتراضي

    الف ريال وزعناهم حال الاهل

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المنتفخ مشاهدة المشاركات
    عطوكم الف مرة وحدة
    قسمه على باقي سنوات تخرجك
    الألف مرة وحده وبيخلص
    نريد شي قليل دائم
    ولا كثير منقطع

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرضى مشاهدة المشاركات
    خلها على الله سيدي
    وانت بعد

    اذا عندكم شي تكلموا
    ولا تجلسوا تهذونوا .

    قول كلام مباشر عشان نفهم عليك

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    18/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,387

    افتراضي

    ندوك انته!!!
    تو شغالتنا معتصيه باغيه زياده بعد ولا ماشي غدا!!
     التوقيع 
    ]وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ [النور:31]

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    11/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,970

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
    الألف مرة وحده وبيخلص
    نريد شي قليل دائم
    ولا كثير منقطع

    الاكل بلاش الدراسة بلاش وترفيه بلاش بعد شو تريدوا

    1000 بلاش
    120 بلاش

    ما تريدوا يزوجوكم بلاش؟؟؟؟

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,585

    افتراضي

    يمكن عقليته كبيره ~~||

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,585

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سكيب الحب مشاهدة المشاركات

    الاكل بلاش الدراسة بلاش وترفيه بلاش بعد شو تريدوا

    1000 بلاش
    120 بلاش

    ما تريدوا يزوجوكم بلاش؟؟؟؟

    زين صراحه

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سكيب الحب مشاهدة المشاركات

    الاكل بلاش الدراسة بلاش وترفيه بلاش بعد شو تريدوا

    1000 بلاش
    120 بلاش

    ما تريدوا يزوجوكم بلاش؟؟؟؟
    وجبة الغداء بس مجانية ويالها من وجبة !!!!
    ترفيه شو ؟
    والدراسة بلاش لازم على الحكومة ترى كل شخص له نصيب من ميزانية الدولة

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طالب جامعي 1989 مشاهدة المشاركات
    يمكن عقليته كبيره ~~||
    يمكن !

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة 18نوفمبر المجيد مشاهدة المشاركات
    ندوك انته!!!
    تو شغالتنا معتصيه باغيه زياده بعد ولا ماشي غدا!!
    ما حد تكلم عن الاعتصام
    اعتقد السؤال واضح
    اذا تعرف جاوب


    وشغالتكم بتحصله نصيبها ... صبر عليها شويه !!!!!!!!!!!!!!

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,013

    افتراضي

    لالا انت انتوا بتنزلكم علاوه خاصه اسمها ( علاوة تميز الجامعه ) لانكم من الجامعه

    اتوصلك الدله
    حاجه غريبه
     التوقيع 



    نم مبكراً قبل انقطاع ( الكهرباء )!! ... واستيقظ مبكراً قبل انقطاع ( الماء ) !!! ..



  20. #20
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عديل الروح العماني مشاهدة المشاركات
    لالا انت انتوا بتنزلكم علاوه خاصه اسمها ( علاوة تميز الجامعه ) لانكم من الجامعه

    اتوصلك الدله
    حاجه غريبه
    زين ننتظر

    طلعنا نحن طلاب الجامعة مميزين وانا ما عندي خبر !!

    والله شي طيب
    لا تنكت

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    كل هذا حسد
    كنه الواحد من كيس أبوه بيدفعلنا

    ما دام هو حصل علاوته خلاص

    من تسلم ناقتي ما عليي من رباعتي

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    15/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,333

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سكيب الحب مشاهدة المشاركات
    الاكل بلاش الدراسة بلاش وترفيه بلاش بعد شو تريدوا

    1000 بلاش
    120 بلاش

    ما تريدوا يزوجوكم بلاش؟؟؟؟
    حلاة الشي .. من بؤك الى باب السماء

    آخر تحرير بواسطة CCE Student : 15/03/2011 الساعة 11:13 AM
     التوقيع 
    ’،

    The secret to creativity is knowing how to hide your sources
    (Albert Einstein)

    سـ أدع الدُنيا تفعَل بي مَ تشاء
    فَـ هيّ لن تتجرأ ان تفَعل
    أكثر مِما كتبہ اللہ ليّ !

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    31/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    950

    افتراضي

    سموحة على المداخلة اريد اسالة برا الموضوع شوية

    طبعا إلي متوفي ابوه يزيدوه الراتب الى 160 ريال .
    الحين ايش الاوراق الي يطلبوها عشان يزيدوا راتب طالب متوفي والده من شهرين ( للعلم شهادة الوفاة موجودة)؟؟؟

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,013

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
    زين ننتظر

    طلعنا نحن طلاب الجامعة مميزين وانا ما عندي خبر !!

    والله شي طيب
    لا تنكت
    ومن قالك انكت يالحبيب
    لاكن شوف الحبوب الي ينكت

    مميزين (.....)
    نسأل الله الستر
     التوقيع 



    نم مبكراً قبل انقطاع ( الكهرباء )!! ... واستيقظ مبكراً قبل انقطاع ( الماء ) !!! ..



  25. #25
    تاريخ الانضمام
    07/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,854

    افتراضي

    ياربي اكلتو الولد يا حراااااااااااااااام حاسدين ع الف ريال
     التوقيع 
    الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو
    النجاح

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عديل الروح العماني مشاهدة المشاركات
    ومن قالك انكت يالحبيب
    لاكن شوف الحبوب الي ينكت

    مميزين (.....)
    نسأل الله الستر
    كمل اذا قدها ، ليش تسوى نقاط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لواتية مشاهدة المشاركات
    ياربي اكلتو الولد يا حراااااااااااااااام حاسدين ع الف ريال
    خلينا نشوف ردود هالمحترمين
    لا وبعد هم اللي ما عاجبتنهم ((( عقليتي )))

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    24/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    730

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سكيب الحب مشاهدة المشاركات

    الاكل بلاش الدراسة بلاش وترفيه بلاش بعد شو تريدوا

    1000 بلاش
    120 بلاش

    ما تريدوا يزوجوكم بلاش؟؟؟؟
    والله ياليت عشان نرتاح نفسيا هههههههههههه

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,013

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
    كمل اذا قدها ، ليش تسوى نقاط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    النقاط تعبر عن التميز الذي لا يوصف اخي الكريم
    ما شالله عليك يا فهيم
     التوقيع 



    نم مبكراً قبل انقطاع ( الكهرباء )!! ... واستيقظ مبكراً قبل انقطاع ( الماء ) !!! ..



  30. #30
    تاريخ الانضمام
    05/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    605

    افتراضي

    الجماعه عطوهم غلاء معيشه متحملين بعوائل مش مصروفات شخصيه وانته تدرس في الجامع ويعطوك 120 وبعدك تبي علاوة غلاء معيشه طمع بني ادم قول الحمدالله غيرك عنده راتب الشؤون وماتوصل 120 ريال
     التوقيع 

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. عاجل : الآن اعتصام طلاب الجامعة في دوار الجامعة ( صرف علاوة لطلبة مسقط )
    بواسطة كالنسر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 75
    آخر مشاركة: 18/04/2011, 11:33 PM
  2. عاااااااااااااجل (( يا طلاب الجامعة احموا جامعتكم من معتصمين دوار الجامعة ))
    بواسطة شركة العقارات في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 75
    آخر مشاركة: 16/03/2011, 03:06 PM
  3. بعد صدور علاوة غلا المعيشة!!!
    بواسطة ابن ساحل عمان في القسم: السبلة العامة
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 15/03/2011, 02:08 AM
  4. علاوة المعيشة هل تشمل المتقاعدين وأسر الضمان الإجتماعي؟
    بواسطة ناصر المنذري في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 07:15 PM
  5. إعتصام بعض طلاب الجامعة أمام دوار الجامعة ...بالصور
    بواسطة آل بلوش في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 47
    آخر مشاركة: 10/03/2011, 05:51 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •