- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 70
-
15/03/2011 10:50 AM #1
هل تشمل علاوة المعيشة طلاب الجامعة ؟؟
السلام عليكم
ممكن احد يوضح لنا اذا تشملنا العلاوة
ترى حتى نحن أصبحت عندنا المعيشة غالية و ال 120 ريال هي نفسها من سنة 1986 ما تغيرت
والريال مال 86 اصبح اليوم 100 بيسة
Time value of money
-
مادة إعلانية
-
15/03/2011 10:51 AM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2006
- المشاركات
- 4,687
عطوكم الف مرة وحدة
قسمه على باقي سنوات تخرجك
-
15/03/2011 10:52 AM #3
هذي عقلية طالب جامعي
يالله خذلك
إيش تتوقع منه هذا للبلد ؟
-
15/03/2011 10:53 AM #4
لا اعتقد ..
-
15/03/2011 10:53 AM #5
-
15/03/2011 10:54 AM #6
-
15/03/2011 10:55 AM #7
مواضيع غريبه
-
15/03/2011 10:55 AM #8
-
15/03/2011 10:56 AM #9
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,585
الف ريال وزعناهم حال الاهل
-
15/03/2011 10:56 AM #10
-
15/03/2011 10:57 AM #11
-
15/03/2011 10:58 AM #12
ندوك انته!!!
تو شغالتنا معتصيه باغيه زياده بعد ولا ماشي غدا!!
-
15/03/2011 10:58 AM #13
-
15/03/2011 10:58 AM #14
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,585
يمكن عقليته كبيره ~~||
-
15/03/2011 10:58 AM #15
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,585
-
15/03/2011 11:00 AM #16
-
15/03/2011 11:00 AM #17
-
15/03/2011 11:01 AM #18
-
15/03/2011 11:02 AM #19
لالا انت انتوا بتنزلكم علاوه خاصه اسمها ( علاوة تميز الجامعه ) لانكم من الجامعه
اتوصلك الدله
حاجه غريبه
-
15/03/2011 11:05 AM #20
-
15/03/2011 11:06 AM #21
كل هذا حسد
كنه الواحد من كيس أبوه بيدفعلنا
ما دام هو حصل علاوته خلاص
من تسلم ناقتي ما عليي من رباعتي
-
15/03/2011 11:06 AM #22
-
15/03/2011 11:08 AM #23
محظور
- تاريخ الانضمام
- 31/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 950
سموحة على المداخلة اريد اسالة برا الموضوع شوية
طبعا إلي متوفي ابوه يزيدوه الراتب الى 160 ريال .
الحين ايش الاوراق الي يطلبوها عشان يزيدوا راتب طالب متوفي والده من شهرين ( للعلم شهادة الوفاة موجودة)؟؟؟
-
15/03/2011 11:09 AM #24
-
15/03/2011 11:09 AM #25
ياربي اكلتو الولد يا حراااااااااااااااام حاسدين ع الف ريال
-
15/03/2011 11:11 AM #26
-
15/03/2011 11:12 AM #27
-
15/03/2011 11:13 AM #28
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/05/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 730
-
15/03/2011 11:13 AM #29
-
15/03/2011 11:14 AM #30
الجماعه عطوهم غلاء معيشه متحملين بعوائل مش مصروفات شخصيه وانته تدرس في الجامع ويعطوك 120 وبعدك تبي علاوة غلاء معيشه طمع بني ادم قول الحمدالله غيرك عنده راتب الشؤون وماتوصل 120 ريال
مواضيع مشابهه
-
عاجل : الآن اعتصام طلاب الجامعة في دوار الجامعة ( صرف علاوة لطلبة مسقط )
بواسطة كالنسر في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 75آخر مشاركة: 18/04/2011, 11:33 PM -
عاااااااااااااجل (( يا طلاب الجامعة احموا جامعتكم من معتصمين دوار الجامعة ))
بواسطة شركة العقارات في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 75آخر مشاركة: 16/03/2011, 03:06 PM -
بعد صدور علاوة غلا المعيشة!!!
بواسطة ابن ساحل عمان في القسم: السبلة العامةالردود: 9آخر مشاركة: 15/03/2011, 02:08 AM -
علاوة المعيشة هل تشمل المتقاعدين وأسر الضمان الإجتماعي؟
بواسطة ناصر المنذري في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 21آخر مشاركة: 14/03/2011, 07:15 PM -
إعتصام بعض طلاب الجامعة أمام دوار الجامعة ...بالصور
بواسطة آل بلوش في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 47آخر مشاركة: 10/03/2011, 05:51 PM









رد باقتباس

